مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2023 بجميع الفروع

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2023 بجميع الفروع يمكنك التعرف عليها اليوم عبر موقع صناع المال ، حيث أن البنك الأهلي يعتبر أحد أعرق وأهم البنوك التي تتواجد في السوق المصرية، والتي لها باع كبير في هذا المجال، وقد تمكن من أن يبقي أثرا واضحا في الاقتصاد المصري، بالإضافة أيضا إلي تقديمه العديد من المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة التي يكون العملاء في حاجة إليها، وفي هذا المقال سوف نقوم بتقديم مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2023 بجميع الفروع بالتفصيل.

يمكنك التعرف على المزيد عبر: كيفية شراء شهادات البنك الأهلي المصري عن طريق التطبيق

معلومات عن البنك الأهلي المصري

  • يعود التاريخ الذي قد فيه بداية العمل بالبنك الأهلي المصري إلي سنة 1895 من الميلاد، وكان هذا البنك منذ انطلاقته الأولى كان حريصا على توفير وتقديم خدمات ائتمانية متعددة ومتنوعة.
  • وذلك بغرض تلبية احتياجات العملاء وجذب أكبر قدر منهم للتعامل مع البنك الأهلي المصري، وبالفعل قد لاقى البنك شهرة واسعة في جميع أنحاء الجمهورية.
  • ذلك الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق قدر هائل من الأرباح نتيجة النسبة الكبيرة التي قد قامت العملاء بإيداعها للبنك.

ولا تتردد في زيارة مقالنا عن: عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي وطريقة التحويل

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2023 بجميع الفروع

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2023 بجميع الفروع
مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2023 بجميع الفروع

من المعروف أن البنك الأهلي المصري أحد أضخم البنوك، حيث أن لديه العديد والعديد من الفروع التابعة له والتي تتواجد وتنتشر في كافة أرجاء المحافظات المصرية.

ولذلك يهتم الجميع بأن يتعرف على المواعيد الرسمية للعمل بالنبك، حتى يكون بإمكان كل عميل من أن يقضي حاجاته دون تأخير، مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2023 بجميع الفروع تكون كما يلي:

  • في خلال أيام الأسبوع العادية التي تأتي من الأحد إلى الخميس، تكون بداية العمل في كافة الفروع التابعة للبنك الأهلي من الساعة 8 صباحا بالنسبة لموظفي البنك، وبالنسبة لتعامل العملاء من الساعة 8.30 صباحا، وينتهي العمل عند الساعة 3 عصرا، وتعد هذه الفترة كافية بشكل جيد لكي يقدر البنك من قضاء حاجات المواطنين.
  • وبالنسبة للوقت الذي تم تحديده وتخصصيه للقيام بتغير العملاء الأجنبية المختلفة والتي تتمثل في الدولار أو أي نوع أخر من العملات الأجنبية، فتكون بدايتها مع مواعيد العمل الرسمية للبنك، ولكن نهاية العمل بها تكون عند الساعة 8 مساء.
  • وعلى الرغم من أن البنك الأهلي المصري ومعظم المنشأت الحكومية لديهم مواعيد اجازات رسمية متمثلة في أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع إلا أن هذا البنك كان في غاية الحرص على عملائه، فقد قام بتحديد عدد من الفروع التابعة له لكي تعمل في أيام الجمعة والسبت.
  • ففي يوم الجمعة تكون بداية العمل في البنك من الساعة 11 صباحا، وتكون نهاية العمل عند الساعة 7 مساء، وبالنسبة ليوم السبت يختلف موعد بداية العمل بالنبك ليكون من الساعة الثانية ظهرا، ونهايته عند الساعة السابعة مساءا.
  • كما قام البنك الأهلي المصري بتوفير أحد الفروع الرئيسية التابعة له، وجعل العمل بها على مدار 24 ساعة طوال اليوم وذلك طوال جميع أيام الأسبوع، وذلك من اجل تلبية خدمات واحتياجات المواطنين، وهذا الفرع هو الفرع الذي يتواجد في مطار القاهرة الدولي.
  • وفيما يتعلق بالفروع الإلكترونية التي تتبع للبنك الأهلي المصري والتي يصل عددها إلى 20 فرع إلكتروني، تكون بداية العمل بها من الساعة 11 صباحا، ونهاية العمل عند الساعة الـ 7 مساءا.

ولا يفوتك قراءة مقالنا عن: عائد شهادات البنك الأهلي المصري الثابت والمتغير

فروع البنك الأهلي المصري التي تعمل أيام الإجازات

هناك مجموعة من الفروع التي تتبع للبنك الأهلي المصري، والتي لا يتوقف العمل بها أيضا في أيام الاجازات الرسمية ولكن بالتأكيد لها مواعيد مختلفة للعمل عن الأيام العادية، وقد تم توزيع هذه الفروع على مجموعة من المحافظات المختلفة، وتأتي هذه الفروع كما يلي:

  • فرع البنك الأهلي الذي يتواجد بمدينة السادس من أكتوبر.
  • فرع البنك الأهلي الذي يتواجد في فستيفال سيتي.
  • فرع البنك الأهلي بمدينة شرم الشيخ والذي يتواجد في سوهر سكوير.
  • فرع البنك الأهلي بمدينة السادس والذي يتواجد في أمريكانا بلازا.
  • فرع البنك الأهلي الذي يتواجد بالقطامية في نادي الصيد.

كما أدعوك للتعرف على: أسعار شهادات استثمار البنك الأهلي المصري الجديدة 2023

طرق التواصل مع البنك الأهلي المصري

طرق التواصل مع البنك الأهلي المصري
طرق التواصل مع البنك الأهلي المصري

بعد ان تطرقنا للحديث عن مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2023 بجميع الفروع، يجب أن نقوم بسرد طرق التواصل مع البنك الأهلي، هناك العديد من الطرق التي يكون بإمكان العملاء أن يتواصلوا بها مع البنك في أي وقت، ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

  • يكون بالإمكان التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خلال بخدمة الأهلي فون علي الرقم المختصر الذي تم تحديده وهو 19623 وذلك للعملاء من داخل مصر، وبالنسبة للعملاء خارج مصر يمكنهم الاتصال على الرقم 0020225941200، وذلك في أي وقت للاستفسار عن أي شيء.
  • من الممكن أيضا التواصل مع البنك عن طريقة خدمة الأهلي نت التي قد قام البنك بتقديمها وتوفيرها، حيث تعمل هذه الخدمة بشكل أون لاين وباستمرار.
  • كما يكون بالإمكان التواصل أيضا مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خلال صفحة البنك الأساسية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بغرض الاطلاع على مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2023 بجميع الفروع، ومن الممكن القيام بذلك من هنا

اقرأ من هنا عن: سداد القرض قبل ميعاده البنك الأهلي المصري والتأخر في السداد

في نهاية مقالنا عن مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2023 بجميع الفروع، نكون قد قدمنا معلومات عن هذا الموضوع، ونتمني أن ينال الموضوع إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.