عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي وطريقة التحويل

عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي من أفضل العمولات التي يطرحها أي بنك على التحويل الدولي، ذلك لأن البنك الأهلي من أفضل البنوك في التعامل مع العميل سواء كان في إيداع واستثمار أو في قيمة العمولة عن التحويل الدولي وفي هذا المقال عبر موقع صناع المال الإلكتروني سوف نذكر لك كل ما يخص البنك.

واقرأ أيضا في هذا الموضوع: رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري 2021 للشكاوى والاطلاع على الرصيد بسهولة من داخل وخارج مصر

مميزات عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي

عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي

لدي عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي العديد من المميزات التي تفرق بينه وبين البنوك الأخرى من حيث التكلفة والسرعة والأمان وفي النقاط التالية:

  • سعر العمولة التي يطرحها البنك عند إجراء أي عملية تحويل بنكي من شخص في دولة إلي شخص في دولة أخرى.
  • عند تحويل أي مبلغ إلى شخص في دولة أخرى يصل له المبلغ في الوقت التي ترسله فيه على الفور فقط كل ما عليك إخطاره بأنك قد أرسلت له المبلغ.
  • وبالنسبة للعمولة التي يأخذها البنك عند تحويلك أي مبلغ لشخص في دولة أخرى فإنها تكون ضئيلة بالنسبة للبنوك الأخرى، وهذا ما يجعل الكثير يفضل التعامل مع البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي.
  • يتمتع البنك بسرية معلومات العملات وسرية تحويلاتهم ومعاملتهم، كما أن البنك معروف لدى جميع البلاد ولديه استثمارات في جميع البلاد لذا أنت تضمن أنك تتعامل مع بنك آمن يضمن لك حقوقك.
  • كما أن البنك يوفر غير العمولات الخاصة بالتحويلات أفضل طرق الاستثمار التي يبحث عنها الجميع سواء كانت من خلال الودائع أو الشهادات الخاصة بالاستثمار.

ويمكنكم التعرف على تفاصيل فتح حساب في البنك الأهلي المصري في هذا الموضوع: فتح حساب في البنك الأهلي المصري 2021 مع الشروط والرسوم والاوراق المطلوبة

طريقة تحويل مبلغ من شخص لشخص في دولة أخرى

عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي تكون بسيطة بالنسبة للبنوك الأخرى وطريقة إرسال الحوالة إلي شخص سهلة و سوف نعرضها بطريقة مُبسطة في النقاط التالية:

  • عند قيامك بإرسال مبلغ لشخص داخل أو خارج دولتك فإن هذه العميلة تُسمي بالحوالة، وهي من أفضل طرق تحويل المال.
  • ولكي ترسل المبلغ عليك الذهاب لأقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري، ويكون معك البطاقة الشخصية الخاصة بك وبيانات المرسل إليه كاملة ويفضل صورة من بطاقتك أو جواز السفر الخاص به.
  • بعد ذلك ترسل تتجه إلي موظف إرسال الحوالات؛ ليتم لك العميلة ويرسل المبلغ لدي الشخص المراد إرسال المال له.
  • وبعد ذلك تأخذ إيصال لإتمام العملية وذلك لتضمن الأمان في التعامل مع البنك.
  • وعندما يصل المبلغ إلى المرسل له يذهب إلى أقرب فرع للبنك ويستلم منه الحوالة بجواز السفر الخاص به أو برقمه القومي.

قيمة عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي

عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي من أرخص العمولات التي يحصل عليها أي بنك على التحويل الدولي وهذا ما جعل كثير من الناس يفضلون التعامل مع هذا البنك وفي النقاط التالية سوف نذكر لكم قيمة العمولة:

  • البنك لا يأخذ عمولة على المبلغ المُرسل سوي قيمة 1٪من أصل المبلغ الذي يتم إرساله.
  • ويتم أخذ المبلغ سواء من المرسل عند إرساله الحوالة أو من المستلم عند استلامه الحوالة.
  • حد أقصى للمبلغ الذي يرسل في الحوالة الواحدة خمسون ألف جنية، لكن يمكنك أن ترسل أكثر من حوالة.

وللمزيد من الإفادة ننصحكم بالاطلاع على تفاصيل خدمة الأهلي نت من هنا: خدمة البنك الأهلي المصري أون لاين “الأهلي نت” ومميزاتها بالتفصيل

وأخيرا أرجو أن تكونوا قد وصلتوا من خلال قراءة هذا المقال إلى غايتكم، حيث تعتبر البنوك والحوالات أمر مُعقد عند بعض الناس الذين يتعاملون معاملات قليلة مع البنوك فنسعى دائما لتقديم محتوى يُصل المعلومة لكافة الناس بأبسط الطرق ليكون سهل عليهم فهمه.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.