اسماء محلات عصائر في امريكا

اسماء محلات عصائر في امريكا تتعدد وتتنوع لنجد الكثير منها في الولايات، حيث إن الإقبال على العصائر الطبيعية قد صار كثيفًا للغاية أكثر من أي وقت مضى بعد زيادة درجة الوعي الصحي لدى الأفراد، وعبر موقع صناع المال نتطرق للحديث عن ذلك الموضوع.

اسماء محلات عصائر في امريكا

بتتبع تاريخ العصائر في الولايات المتحدة الأمريكية فيرجى العلم أنهم كانوا قديمًا يتناولون العصائر المعلبة المليئة بالسكر بمختلف أنواع الفواكه، ولكن بالنظر إلى الملصقات الموجودة على العبوات فستجد أن تلك العصائر مليئة بالسكريات والمواد الحافظة وغيرها.

فمع انتشار الوعي الصحي نجد أن أغلب المواطنين صاروا يتجنبون تلك المنتجات ويتجهون نحو العصائر الطبيعية من قطع الفاكهة الطازجة، والانتشار ازداد أكثر بعد التأكد من كونها مفيدة في فقدان الوزن، وكذلك في تحسين الحالة الصحية بسبب ما تحتوي عليه من فيتامينات ومعادن.

فبعد ذلك انتشرت المتاجر التي توفر العصائر الطبيعية المختلفة الخالية من السكر وأي مواد صناعية، وفيما يلي نتطرق لذكر مجموعة من تلك المتاجر الموجودة في أمريكا ومن أبرزها ما يلي:

1- Moon Juice

واحد من المتاجر التي تقدم العصائر الطبيعية وكذلك حليب المكسرات البارد المكون من مواد طبيعية بنسبة مائة بالمائة، وهذا المتجر مسؤول عن تسليم عدد من المحلات الأخرى المحلية العصائر ومنها Golden Tonic وGingered Lemon.

يعيب ذلك المتجر أنه غير منتشر بشكل كبير في أمريكا فله ثلاثة فروع فقط في ولاية كاليفورنيا، ولكن بالرغم من ذلك فهو من أكثر الأماكن الصحية التي يمكن الاختيار من بينها.

اقرأ أيضًا: اسماء محلات العصائر في دبي

2- The Gem

إذا كنت تبحث عن اسماء محلات عصائر في امريكا فهذا من الأماكن التي يجب زيارتها، والسر في شهرته هو قصة المؤسسين له، حيث تم تشخيص واحدة من المؤسسين بسرطان الثدي فمن هنا قرر شريكها معها أن يقيما هذا المكان.

فيُقدم ذلك المكان العصائر والشاي وكذلك سلطات الفواكه وأيضًا مجموعة من الأطعمة الصحية الأخرى، والجدير بالذكر أن مؤسسي هذا المكان لهم موقعان في دالاس تُقدم فيهما خدماتها.

3- Raw & Juicy

كذلك من ضمن الأماكن التي تُقدم العصائر الطبيعية في الولايات المتحدة الأمريكية وهي عبارة عن عربة تقف في الشارع تبيع العصائر الطبيعية، بالإضافة إلى أنها توزع منتجاتها على محلات السوبر ماركت المنتشرة في كافة أنحاء فلوريدا.

تُقدم هذه العربة الكثير من العصائر ذات النكهات المختلفة، أيضًا توفر مجموعة من الأطعمة النباتية والوجبات الخفيفة التي يمكن تجربتها والحصول عليها أثناء المرور من أمام المكان وتناولها في الطريق.

4- Paleta Pressed Juice

في هذا المتجر يمكنك منح جسدك فترة نقاهة حيث إنه يوفر صفقة من العصائر الطبيعية الطازجة، فيمكن للمستخدم شراء مجموعة من العصائر تكفي لسبعة أيام بتكلفة تصل إلى 462 دولار.

كذلك يُقدم هذا المتجر مجموعة من العصائر ذات النكهات المختلفة، والجدير بالذكر أن هذا المتجر يشترك مع مشروع من المشروعات التي تتبنى زراعة أشجار فواكه لتحصل منها على الثمار التي تُصنع منها العصائر.

5- Kale Me Crazy

بالحديث عن اسماء محلات عصائر في امريكا فمن المهم أن نذكر هذا المكان الرائع الذي يتواجد بستة متاجر في أتلانتا بجملة 2.5 رطل على الأقل من المنتجات وهو ما يربو عن الكميات التي يمكن تناولها في جلسة واحدة من ثمار الفاكهة، فهذا المتجر يُقدم عشر أنواع من العصائر المضغوطة على البارد.

بالإضافة إلى ستة خلطات من العصائر العلاجية التي تضم أعشاب مثل الليمون والزنجبيل، كما أنه يقدم السطات واللفائف التي يمكن تناولها مع العصير، ويوفر العصائر بنكهات مختلفة مع إمكانية الاختيار بين العصائر ذات كميات الفاكهة الأكثر أو العصائر ذات الخضراوات الأكثر.

6- Drought, Detroit

يمتلك ذلك المتجر ستة أفرع منتشرة في أرجاء ولاية ميشيغان ويُقدم العصائر الطبيعية المضغوطة على البارد لينتج عصير في غاية النقاء مصنوعة من الفواكه والخضراوات العضوية بنسبة مائة بالمائة دون إضافة أي مواد حافظة أو مياه إضافية.

يمتاز بأنه يقدم مشروبات نيئة ومكونات طازجة ومحاصيل موسمية يتم اختيارها بدقة وعناية من مصادرها من الموردين المحليين، وهذا المتجر لديه خبرة تصل إلى أربعة سنوات يديرها فريق واحد.

7- Juicd Life

يقدم ذلك المتجر مجموعة من العصائر الغير مبسترة والمليئة بالإنزيمات الحية حيث إنها تكون مضغوطة على البارد سبعة مرات، ويمتاز أيضًا بأن نوعية العصائر المُقدمة مخصصة لإزالة السموم وتعزيز التمثيل الغذائي وتنقية الجهاز الهضمي وإعطاء الطاقة.

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع محل عصائر طبيعية

8- Stacy’s juice bar

يتواجد ذلك المتجر في منطقة بوسطن ليقدم العصائر الطبيعة المحبوبة هناك بعدد يصل إلى عشرين عصير مميز مثل عصير إكستريم جرين وعصائر سويت بنجر، ويمتاز ذلك المكان بأن أسعاره منخفضة للغاية فيمكن أن يُكلف كوب العصير أقل من ستة دولارات.

9- Sip Juicery

في جنوب شرق بورتلاند في عام 2008 قد ظهرت تلك العربة لأول مرة حيث إنها قدمت العصائر الطازجة العضوية ومخفوق الحليب النباتي وكذلك إكسير العصير المبخر، وفي عام 2011 افتتح فرع آخر في حي ألبرتا، فيُقدم المكان ثمانية نكهات للعصائر المختلفة بالإضافة إلى الأطباق الخفيفة والصحية مثل السلطات ومنتجات من دقيق الشوفان وغيرها.

10- Liquiteria New York

بالبحث عن ذلك المكان نجد أن له ستة مواقع خمسة منها في نيويورك وفرع واحد في مدينة بوسطن، ويعود جذور هذا المكان إلى إيست في عام 1996 وتخصصت في صناعة عصير الضغط البارد.

قد حصل على شهرة كبيرة بسبب ما يقدمه من عصائر صحية مثل عصير الكركم والليمون وشراب القيقب، ويُقدم صفقات شهرية تمتد لمدة عام ويصل ثمنها إلى 1.588 دولار في الشهر حيث يمكن الحصول على مجموعة من العصائر الصحية بشكل دوري.

11- Beverlu Hills Juice

واحد من أهم الأماكن التي يمكن التوجه إليها إن كنت تبحث عن اسماء محلات عصائر في امريكا، وهو من المتاجر الرائعة التي تنافس بشكل كبير في كاليفورنيا وافتتح فرعه في عام 1975، يقدم هذا المكان أكثر من 25 نكهة ممزوجة بين عصائر الخضار والزنجبيل والحمضيات، ويشتهر بمخفوق الموز والآيس كريم النباتي وغيرها.

12- Jugos Boston

يضم مجموعة من العصائر المختلفة الكلاسيكي منها والحديث وهي عصائر طبيعية تمامًا مكونة من الخضروات والفواكه بمختلف النكهات الخاصة، ويشتهر أكثر هذا المكان بتقديمه عصائر ذات كميات كبيرة من الخضراوات، البروتينات والكالسيوم، ويمتاز كذلك بأنه يقدم منتجاته بأقل التكاليف.

13- juicy café

يتواجد هذا المتجر في مكانين أحدهما في مركز سياتل والآخر في مركز كولومبيا، ويقدم هناك عصائر تتكون من الليمون وغيرها من العصائر الطبيعية العلاجية مثل الزنجبيل والجزر والتفاح والأناناس وغيرها، بالإضافة إلى تقديم أعشاب مثل عشبة القمح.

اقرأ أيضًا: ديكور محل عصائر طازجة

أشهر محلات العصائر في الولايات المتحدة الأمريكية

فيما سبق تعرفنا على الكثير من اسماء محلات عصائر في أمريكا، وإليك أبرز الأسماء التي يمكنك الاستفادة منها في إنشاء مشروعك فيما يلي:

  • KREATION JUICERY.
  • DTOX JUICE.
  • MELVIN’S JUICE BOX.
  • EVOLUTION FRESH.
  • KURE JUICE BAR.
  • PEELED JUICE BAR.
  • JUICE NASHVILLE.
  • JUICE SHOP.
  • JUICE PRESS.

إن الولايات المتحدة الأمريكية توفر الكثير من المتاجر التي تتخصص في تقديم المشروبات والعصائر الطبيعية، وهو الأمر الذي يمكن استغلاله في المحافظة على الحالة الصحية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.