أفضل مواقع توصيات فوركس مجانية ومدفوعة 2024

أفضل مواقع توصيات فوركس مجانية ومدفوعة 2024 توفر لك استثمارًا مُميزًا، حيث تستطيع أن تحقق الأرباح الهائلة من التداول من خلال التوصيات مما يجعل الربح أكثر يسرًا من ذي قبل، لذلك يمكنك أن تربح من خلال هذه المواقع المجمعة عبر موقع صناع المال.

أفضل مواقع توصيات فوركس مجانية ومدفوعة 2024

التوصيات هي نوع من التداول يتمحور حول أسعار أصول معين في أوقات معينة، حيث يقوم المتداولين المحترفين بشراء الأصول الذين يتنبؤون بسعرها الأصلي في وقت معين ثم يقوم ببيعها والربح إذا كانت هذه التنبؤات صحيحة.

بينما توصيات فوركس تختلف بعض الشيء فهو سوق عالمي، يتعامل بمليارات الدولارات حيث يتفاعل مع الاقتصاد الدولي والمحفزات الجيوسياسية يوميًا، من خلال بيع ما يقرب من خمسة تريليون دولار يوميًا مما يجعلها أكثر الأسواق سيولةً كما أنها توفر العديد من الفرص للمتداولين، وهُناك مجموعة من أفضل مواقع توصيات فوركس مجانية ومدفوعة.

1- Crypto Signals

أفضل مواقع توصيات فوركس مجانية ومدفوعة 2024

يعد من أفضل المواقع التي تعرض توصيات سوق العملات الرقمية حيث قام المتداولين بتحقيق الأرباح المرتفعة من خلاله، حيث يحتوي الموقع على عدد من المتداولين المحترفين والمحللين الذين يقدمون النصائح المجانية للمتداولين المبتدئين وغيرهم ممن يحتاج إلى النصيحة.

يمكن الاشتراك بالموقع بشكل مجاني لك حينها يمكن الحصول على التوصيات بشكل أسبوعي، بينما إذا تم الاشتراك بشكل مدفوع ستحصل على عدد غير محدد من التوصيات بشكل يومي.

الموقع من هُنـــــــــــا

2- Bit info Charts

أفضل مواقع توصيات فوركس مجانية ومدفوعة 2024

ينضم إليها الكثير من المتداولين المحترفين في هذا المجال لأنه يحتوي على تحليلات للتوصيات، وعلى أدوات يتم استخدامها للدخول في الصفقات التي تحتمل نسبة ربح عالية.

يمكن للمتداول من خلالها الحصول على التحليلات بشكل مجاني حيث تقدم أشهر العملات الرقمية المتداولة بالأسواق، ومن يستطيع استغلالها سيستطيع الحصول على فرصة لجني المال الوفير.

الموقع من هُنـــــــــــا

3 Learn2Trade

أفضل مواقع توصيات فوركس مجانية ومدفوعة 2024

يعد من أشهر مواقع التوصيات المجانية والمدفوعة، حيث يمكن للمتداولين الاشتراك مجانًا، والحصول على التوصيات لكنه يكون أسبوعيًا، بينما إذا كان الاشتراك مدفوعًا يمكنك الحصول على عدد 3 أو 4 توصيات يوميًا.

تضمن هذه التوصيات نسبة الخطر والتفاصيل الكاملة لكل توصية، وعندما تصبح القناة مشهورة أصبحت تطلب 49 دولار للاشتراك.

الموقع من هُنـــــــــــا

4-  Fat Pig Signals

أفضل مواقع توصيات فوركس مجانية ومدفوعة 2024

واحد من أفضل مواقع توصيات فوركس مجانية ومدفوعة، فقد حصل على خبرة كبيرة في مجال التوصيات بفضل فريق العمل القائم عليه منذ إنشائه، وأصبح تقديم التوصيات ناجح بنسبة 80%، حيث تأسس الموقع منذ عام 2017، وبدأت بشكل مجاني ثم أعلنت عن بدء التوصيات مقابل دفع مبلغ من المال.

يوجد مستويات في القناة حيث يمكن الاشتراك بها وفقًا لمبلغ كلًا منها فالمستوى الأول الاشتراك الذهبي، ثم الفضي، وأخيرًا البرونزي وتتراوح الاشتراكات بين 133: 150 دولار أمريكي.

الموقع من هُنـــــــــــا

5- موقع Spot

أصبحت من أشهر القنوات التي يمكن أن يحصل منها الفرد على المال، وذلك لأنها تقدم التوصيات والتداول عربيًا، وساعدت الكثير في الحصول على المال من هذه التوصيات في وقت قياسي بالنسبة للقنوات الأخرى.

تقدم التحليلات والنصائح وتنشر الأخبار الحديثة في سوق العملات الرقمية، وتزيد من خبرة المتداولين المبتدئين، تحصل على نسبة عالية من نجاح الصفقات ويشترك بها أكثر من سبعين ألف مشترك.

الموقع من هُنـــــــــــا

6- Lucky Block

أفضل مواقع توصيات فوركس مجانية ومدفوعة 2024

شهدت هذه القناة شهرة واسعة بين المتداولين في سوق العملات الرقمية، حيث أطلقت عملة تحمل أسمها في السوق وقد بلغ حجم تداول هذه العملة عند تداولها 3.243.25.

تقدم القناة العديد من التوصيات حيث يستطيع العملاء شرائها ثم بيعها مرة أخرى لجني الأرباح؛ مما جعلها ضمن أفضل مواقع توصيات فوركس مجانية ومدفوعة.

الموقع من هُنـــــــــــا

اقرأ أيضًا :كيف تحصل على توصيات سوق الأسهم السعودي

الفرق بين التوصيات المجانية والمدفوعة

  • المتداولين الذين يقدمون على توصيات مدفوعة يحصلون على عدد من التوصيات يوميًا يتراوح بين 3 إلى 10 صفقات في اليوم الواحد بالإضافة إلى صفقتين مجانيتين، وتكون بناءً على الحظ خاسرة أو رابحة.
  • بينما التوصيات المجانية تسهل الوصول إلى المتداولين والمحليين الخبراء لمعرفة الكثير من نصائح التداول من خلالهم.
  • لا يمكن حساب الأرباح بعد يوم أو يومين من التوصيات بل يتم حسابه بعد مرور شهر أو أكثر، لأنه بالتأكيد سيكون هناك خسارة ومكسب خلال هذه الأيام.
  • لا يوجد أي نهج في التوصيات المجانية فهي عبارة عن اختيارات المتداول.
  • توجد المنصات المجانية على منصة تليجرام أو ديسكورد، بينما تصل التوصيات المدفوعة على الهاتف.

اقرأ أيضًا :أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

ما أنواع توصيات فوركس؟

يوجد نوعين من التوصيات الفوركس متاحين بشكل مستمر.

1- التوصيات اليدوية

هذه التوصيات تجعلك تجلس بمدة طويلة أما جهاز الحاسب الآلي حتى تقوم بالبحث بشكل مفصل عن الإشارات واتخاذ القرار في أن تقوم بشراء أو بيع توصية من سوق العملات الرقمية، لكن يستغرق المتداول هذا النوع من التوصيات وقتًا طويلًا لإنجازه.

يمكن للمتداول تقييم الصرف الأجنبي حيث لا يمكن للبرامج أن يقيمه، لذلك يمكن أن يكتشف المتداول نسبة الخطورة بشكل أفضل مما يجعله يستطيع الانسحاب من الصفقات.

2- التوصيات الآلية

هذه التوصيات عن طريق إعطاء البرنامج أمر للبحث عن إشارة معينة، ويقوم البرنامج بترجمة الأمر والبحث عنه بطريقة احترافية دون أن يتكبد المتداول جهد البحث لفترات طويلة.

يقوم هذا البرنامج بتوفير الوقت مما يجعل المتداول يستغل هذا الوقت في البحث عن أدوات أخرى والعمل بشكل أوسع وأسرع وتحقيق الأرباح العالية.

عوامل تؤثر على تحقيق الربح من التوصيات

  • عدد الصفقات التي قام بها المتداول منذ تنشيط الحساب بالموقع.
  • الصفقات الرابحة / الخاسرة ونسبة النجاح بها.
  • أفضل / أسوأ صفقة حصل عليها المتداول.
  • إجمالي المكاسب / الخسارة التي حصل عليها في جميع الصفقات.
  • أقصى ربح حصل عليه بشكل متتالي.
  • قيمة الأموال التي خاطر بها لتحقيق الربح.
  • عدد صفقات الشراء / البيع.
  • المرات التي تجاوزت بها الأرباح قيمة الخسائر.
  • توقع العائد الذي سيحصل عليه في كل مركز أو صفقة جديدة.
  • متوسط ربح / خسارة المتداول في كافة المراكز.
  • أقصى حد للخسائر النقدية.
  • النسبة المئوية لحساب المتداول.
  • النمو السنوي لحساب المتداول.

اقرأ أيضًا: نموذج محضر جرد الاصول الثابتة

نصائح لازمة عند اختيار توصيات فوركس

  • البعد عن التوصيات الآلية، وقم باختيار التوصيات اليدوية فهي أكثر أمانًا لك.
  • التعرف على سجل مقدم التوصية قبل اختيارها، ومعرفة متى بدأ التداول بالسوق ويفضل أن يكون ذو خبرة لا تقلل عن ثلاثة سنوات.
  • اختيار الوسيط الذي يختاره مقدم التوصيات حتى توفر في العملات.
  • تحقق من عدد نقاط مقدم التوصيات خلال آخر ستة أشهر.
  • استخدم التوصيات المجانية لفترة زمنية حتى تتهيأ لاختيار التوصيات المدفوعة.
  • التعرف على التحليلات التي يقدمها المقدم ولا تجعل معرفتك مقتصرة على التحليل على التوصيات المجانية فقط.
  • تعلم من تجارب المتداولين قبل أن تختار التوصية.

يوجد العديد من مواقع التداول المجانية والمدفوعة، لكن تعد توصيات فوركس أبرز أنواع التداول في سوق العملات الرقمية، ولديه عدد من أفضل مواقع توصيات فوركس مجانية ومدفوعة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.