أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

ما هو أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية؟ وما هي أشهر الشركات؟ فالمُستثمرين حول العالم أصبحوا مُهتمين بتوجيه كافة استثماراتهم إلى المملكة؛ فسوق الأسهم بها نشط، ودائمًا ما يتيح للمُستثمرين فرص كبيرة للربح، لكن لا يُمكنهم ذلك دون التعامل مع أحد مواقع أو شركات توصيات الأسهم لإدارتهم أموال التداول بدقة، لذا سنوضحهم بالتفصيل من خلال موقع صناع المال.

أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

ما يميز مواقع توصيات الأسهم أن المُستثمر يتابع عملية التداول بأكملها من خلال الموقع دون الحاجة إلى زيارة شركة أو مكتب، كما أنها توفر له صفقات وخيارات كثيرة، تُمكنه من تحقيق أرباح طائلة خلال فترة زمنية كثيرة.

1- موقع fxnewstoday

أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

من المواقع الرائعة التي توفر للمُستثمرين تحليلات الأسهم بدقة سواء كانت عربية أو عالمية، ويوضح التطورات التي شهدتها الأسواق المالية، كما أنه يوضح أسعار الأسهم وفقًا لنوع التداول المُختار، كما هو موضح بالصورة أدناه.

يوفر أيضًا تحليل شامل لتجارة الفوركس، مع آخر أخبارها، مع العلم أن هذه التجارة خاصة بالأسهم الأجنبية فقط، ويعتبر هذا الموقع الخيار الأنسب لمن يريد تعلم الفوركس باحترافية، ويُمكن زيارته بسهولة بالضغط هُنــــا.

اقرأ أيضًا: أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية 2024

2- موقع tradingview

أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

إن كنت تبحث عن موقع جدير بالثقة، فعليك ألا تتردد في زيارة هذا الموقع من هُنـــــا لاتباعه نظام التداول X-Stream INET الذي يوفر أدوات احترافية تُساهم في تحقيق أرباح طائلة، لذا تُضم قوائم الاستثمار به شركات شهيرة، منها: شركة سابك، وبنك الرياض، ومصرف الراجحي، وشركة الاتصالات السعودية، وشركة سابك.

يوضح الموقع تحليلات كاملة لكافة أنواع الأسهم في الأسواق المالية المختلفة، وتوفير كلًا من التقييمات، والأرباح، والهوامش، والميزانية العامة، والمتذبذبات، وبيان الدخل، ومتابعة الاتجاه، كما هو موضح بالصورة أدناه.

3- موقع الإنماء للاستثمار alinmainvestment

أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

ما يميز هذا الموقع عن غيره أنه متاح باللغتين العربية والإنجليزية، كما يُمكن شراء الأسهم وبيعها في الحال دون الحاجة لانتظار فترة إضافية، مما يوفر الجهد والوقت، يرسل رسائل قصيرة للمُستثمرين لتوضيح الأسعار الجديدة والأوامر المطلوب تنفيذها في الحال، ولا يغفل الموقع عن الأوامر المُعلقة فيُعدلها أو يقوم بإلغائها.

يُمكن زيارة الموقع بكل سهولة من هُنــــا، ولكن يجب على المُستثمر أن يكون حذرًا، ولا يضغط على أي إعلانات خلال استعمال هذا الموقع حتى لا يتعرض للسرقة والاحتيال.

4- موقع bitcoinnews

أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

إن كنت تبحث عن توصيات الأسهم المجانية، فعليك الولوج إلى هذا الموقع من هُنــــا؛ فهي مُقدمة من مجموعة من الخبراء في مجال التداول، كما يُمكن مُتابعة أسعار الأسهم في كلٍ من السعودية، والإمارات، والكويت، وقطر، ويُعتبر الخيار الأفضل لمن يهتم بالاستثمار في العملات الرقمية.

5- موقع أرقام argaam

أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

 

يُمكنك الاطلاع على آراء المُستثمرين، والمُحللين، والمُناقشات القائمة بينهم حتى تتمكن من اتخاذ القرار الأكثر ربحًا لك من خلال زيارة هذا الموقع من هُنـــــا، ومن أهم مميزاته أنه يعرض آخر الأخبار المُتعلقة بالأسواق المالية، ويوفر كلًا من الأسهم الحرة والشرعية، والبيانات والمؤشرات المالية، ويُمكن متابعة كل ذلك من الرسوم البيانية التي يوفرها الموقع حيث إنها تتسم بالبساطة، مما يسهل قراءتها من قِبل المُستثمرين.

6- موقع derayah

أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

يُساعد هذا الموقع المُستثمرين الجدد على التحكم في أموالهم، وشراء الأسهم الرابحة ليس في المملكة العربية السعودية فحسب بل في كافة دول الخليج، وما يجعلها جديرة بالثقة أنها متعاونة مع موقع جلف بلس الذي يمتلك قاعدة بيانات ومعلومات ضخمة حول كل ما يتعلق بالأسواق المالية في الخليج العربي، ويمكن زيارة هذا الموقع من هُنـــــــا.

7- موقع bayt-elkhebra

أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

قد يُقدم هذا الموقع للمُستثمرين أرباح تزيد عن 90% من خلال التوصيات الرائعة التي يوفرها لهم، ومن أهم مميزاته: أنه يتضمن فريق دعم كبير يتواصل مع المُستثمرين على الدوام، وحل كافة المشاكل التي تواجههم، كما أنه يعرض عليهم الصفقات الرابحة، ويوفر لك مستشارة خاص في حالة إن كنت بحاجة لخبير حتى يُساعدك على اتخاذ القرار الصائب، ويُمكن زيارة الموقع من هُنـــــا.

اقرأ أيضًا: افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية

أشهر شركات توصيات الأسهم السعودية

يوجد مجموعة من الشركات السعودية الكبرى التي تُتيح إمكانية شراء الأسهم المُرخصة، وما يميزها عن غيرها أنها توفر كافة سُبل الأمان للمستثمرين.

أولًا: شركة XTB

ما يجعل المُستثمرين يقبلون على التعامل مع هذه الشركة أنه يتم مُراقبتها من قِبل جهات عالمية، كما يُمكن التعامل معها عن بُعد، فلا تتطلب من العملاء الذهاب إلى مقر الشركة بين الحين والآخر.

توفر الشركة عدة حسابات للعملاء، فمنها ما يكون إسلامي، ومنها ما هو دائم، كما يوجد لها عدة مكاتب في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية حتى يذهب إليها المُستثمر في حالة مواجهة أي مشكلة، وتوفر أنواع مختلفة من التداول، ومنها: تداول الفوركس، وعقود الفروقات العملات الرقمية، وصناديق الأسهم، وعقود فروقات الأسهم.

ثانيًا: شركة EXNESS

تتميز هذه الشركة بامتلاكها خبرة تصل لأكثر من 13 عام في التداول، وتُمكن المستثمرين من تحديد نوع الحساب، وكذلك نوع التداول حيث إنها توفر التداول من الذهب، أو تجارة الفوركس، أو النفط، العملات الرقمية، وما يجعل أفضل خيار أنها مُراقبة من قِبل هيئة السوق المالي البريطاني.

ثالثًا: شركة Axia

بالرغم من أن الشركة حديثة التأسيس إلا أنها قدرت على بناء مكانة عالية لها في مجالات التداول المختلفة خاصةً التداول من تجارة الفوركس، والتداول من خلال الإنترنت، ويتم مُراقبتها من قِبل هيئة الرقابة الدولية القبرصية بجانب بعض الجهات العالمية.

توفر الشركة حسابات متعددة للمُستثمرين، من أهمها: الحساب الفضي، والبرونزي، والذهبي، والماسي، والبلاتينيوم.

رابعًا: شركة AvaTrade

تعتبر أنسب خيار للمُستثمرين المُبتدئين، لأن التداول بها يتم بشكل بسيط، فلا يواجه المُستمر مشاكل كثيرة على عكس بعض الشركات الأخرى، توفر الشركة مكاتب كثيرة داخل وخارج السعودية حتى يُمكنك مُتابعة الأسهم أينما كنت.

خامسًا: شركة etoro

من الشركات التي تتيح للمُستثمرين المُبتدئين إمكانية إنشاء حساب تجريبي، كما أنها وفرت في عام 2009م منصة WebTrader التي توفر أدوات يُمكن استعمالها من قِبل المُبتدئين والمُحترفين على حد سواء، كما أنها أطلقت في عام 2010م منصة OpenBook التي تعتبر أول منصة تداول اجتماعي في العالم بأسره.

إيجابيات توصيات الأسهم

ما يدفع المُستثمرين للبحث عن أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية رغبتهم المُلحة في الحصول على إيجابياتها التي تُساهم في نجاح عمليات الاستثمار المختلفة.

  • تُساعد المستثمرين الجدد في اختيار أنواع التداول التي تحقق أهدافهم التجارية سريعًا.
  • تتيح للمُستمرين عدد لا حصر له من الصفقات الناجحة، وتوفر لهم إمكانية اختيار ما يُلائمهم.
  • تُقدم تحليل دقيق لحركة الأسهم التجارية، مما يزيد من نسبة أرباح المُستثمرين.
  • تحمي المُستمرين الجدد من التعرض للخسائر المالية التي غالبًا ما يتعرضون لها في البداية.
  • توفر الوقت والجهد، فلا يحتاج المُستثمر إلى إجراء البحث والتحليل بصورة مُستمرة.
  • تحمي المُستثمر من الإصابة بالضغط الشديد جراء مُتابعة عمليات التداول المختلفة.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات الوساطة المالية في السعودية 

سلبيات توصيات الأسهم

لا تخلو مواقع توصيات الأسهم من السلبيات، لذا على المُستثمر أن يكون حذرًا للغاية عند استعمالها.

  • لا تقوم كل المواقع بالكشف عن الشخص الذي يتم تلقي الإشارة منه، مما يزيد من فرصة تلقي إشارات هدفها السرقة والاحتيال.
  • ليست كل التوصيات المجانية قادرة على إضافة قيمة كبيرة للمُستثمر.
  • لا يُمكن تحقيق الاستفادة الكبرى من مواقع توصيات الأسهم إلا إذا كان موثوق بها، وتهتم بتسجيل كلًا من المعاملات ونتائجها.

كي تزداد خبرتك في مجال الاستثمار عليك ألا تعتمد على توصيات الأسهم بشكل كلي، لأنها تقدم الاقتراحات دون توضيح أسباب ارتفاع أو انخفاض قيمة الأسهم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.