كيفية ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

كيفية ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp يسهل من الربح عبر المنزل، ففي الوقت الحالي يتم الاتجاه للعمل بالمنزل عبر الطرق المتنوعة على الإنترنت التي لا تحتاج لخبرة بمجال معين، انطلاقًا من ذلك نعرض لكم كيفية ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp من خلال موقع صناع المال.

كيفية ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

يعرف الربح عبر مشاهدة الإعلانات بأنه مشاهدة الكثير منها مع ضرورة التفاعل معها، وقد يطلب أن تشاهد الإعلان بشكل كامل عبر النقر على رابط والتسجيل في الموقع أو من تحميل التطبيق أو البرنامج للحصول على الربح المادي.

يتم الحصول على الأموال بعد بلوغ الحد الأدنى من الأرباح، وبناءً على ذلك نعرف كيفية الربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp، وذلك عبر الفقرات التالية:

1- موقع Swagbucks

يعرف بأنه من أشهر المواقع التي يتم الربح عنها عبر التفاعل مع الإعلانات ومشاهدتها، إلى جانب تواجد استطلاعات الرأي والاجابة الصادقة عن الأسئلة، ويتم الحصول على الربح من خلال القيام بالمهام المتعددة كل يوم.

اقرأ أيضًا: الربح من مشاهدة الفيديوهات

2- موقع Timebucks

يعرف بأنه من المواقع الموثوقة التي يتم منها الحصول على الربح المعقول، كما أن يمكن الربح عبر أكواد الكابتشا بعد حلها، ومتابعة بعض المواقع على مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على الاستطلاعات.

يحتوي الموقع على المسابقة الأسبوعية التي يحصل فيها 20 فائز على الجائزة النقدية التي تضاف إلى رصيده، كما يمكن الحصول على 15% من الربح الخاص بالذين قمت بتسجيلهم.

يتم الحصول على مبلغ يتراوح بين 10 إلى 20 سنت خلال ربع ساعة من الإعلانات، وأقل مبلغ يمكن سحبه من الربح هو عشرة دولارات، وتتواجد ميزة التحويل البنكي أو skrill أو Bitcoin، وعند التسجيل لأول مرة بالموقع يتم كسب دولار واحد كهدية.

3- موقع NeOBUX

يتم الربح من على ذلك الموقع على أساس إجمالي المشاهدات، ففي البداية يكون الربح في شكل النقاط وتكون باسم ADPRIZE وذلك بعد أن ينتهي عرض الفيديو بالكامل، حيث لا يمكن الخروج في منتصفه لأن ذلك لا يؤدي للربح.

كما يمكن الربح عبر الموقع عبر الألعاب المتواجدة عليه المشابهة لليانصيب، وتكون نسبة الأرباح في الحد الأدنى 0.25 دولار والحد الأقصى 50 دولار، ويوجد ما يعرف بالعجلة الدوارة والتي تتراوح بين نسبة 10 نقاط إلى 1000 نقطة، وبعد الحصول على النقاط بأي طريقة من على الموقع يتم تحويلها للعملات الحقيقة.

في البداية يكون الربح صغير، ولكن مع الوقت والعمل المستمر على الموقع تزيد الإعلانات على الحساب الخاص، مما يؤدي إلى إمكانية زيادة عائد الربح وزيادة الأموال.

يتمكن الربح من على الموقع أيضًا عبر دعوة الأصدقاء من على منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشر الفيديو الترويجي للموقع ووضع رابط حسابك الخاص لكي يدخلوا إليه ويسجلوا به، وهنا يتم الحصول على الربح على عدد الحسابات والمشاهدات الخاصة بهم.

4- موقع Paid Verts

يعد من المواقع الجديدة بمجال الربح من الإعلانات، ويقوم بعرض 25 إعلان يوميًا في التكلفة المرتفعة عند مقارنته مع المواقع المشابهة، حيث قد تصل كلفة الإعلان إلى 0.004 أو 0.002، ويمكن اكتساب مبلغ من خمسة إلى عشرة سنتات يوميًا عبر الإعلانات فقط.

5- موقع Hitbliss

لا يتم كسب المال فقط عبر مشاهدة الإعلانات المختلفة، إنما أيضًا من خلال استطلاعات الرأي، ففي حال زيادة عدد الإعلانات التي يتم مشاهدتها تزيد الأرباح.

كما أنه يتميز بزيادة النسبة الخاصة بالأصول عند المقارنة مع المواقع المشابهة.

6- موقع clixblue

من مميزات الموقع أنه يتم كسب المال عبر دعوة الأصدقاء والإحالة إلى جانب الربح من مشاهدة الإعلانات، ويكون الحد الأدنى لسحب الربح من عليه هو 2 دولار، وإن كنت من محبي الألعاب فيمكن الربح من خلالها على الموقع.

7- موقع Ysense

يمكن الحصول على المال عبر ذلك الموقع من خلال استطلاعات الرأي والألعاب لا فقط الإعلانات.

8- موقع Inboxdollars

يتميز الموقع بالربح السريع في وقت قصير من التسجيل فيه فقط عبر استطلاعات الرأي ومشاهدة الإعلانات.

9- موقع videoclix

يعرف بأنه من المواقع الأجنبية التي تعمل بنظام PTC ويتم الربح منه عبر الإعلانات ودعوة الأصدقاء الجدد الذين يتم الحصول على الربح الإضافي من خلالهم، ويكون أقل مبلغ للربح اليومي هو دولار واحد.

10- موقع divbux

يتوافر بالموقع العديد من المهام التي يمكن الكسب منها بدلًا من الإعلانات فقط، إلى جانب طرق السحب المتعددة التي تسهل من استخدامه للمبتدئين بالربح عبر الانترنت.

11- تطبيق Bituro

بالإضافة إلى الإعلانات فإن التطبيق يوفر الربح اليومي من خلال الألعاب والمهام التي لا حصر لها، ولكن ما يعيب التطبيق عدم تواجده بالدول العربية، ولكن يمكن تحميله عبر خاصية ال VPN واختيار الدولة أمريكا، وحذف جميع بياناته من جوجل بلاي.

12- تطبيق Prizer

لا يقوم التطبيق بتوفير الربح الوفير مثل المواقع والتطبيقات الأخرى، ولكن ما يميزه ويزيد من الإقبال عليه هو سهولة استخدامه بسبب الواجهة الرائعة له، ويتم الربح من الإعلانات عبر spin.

اقرأ أيضًا: كم يدفع اليوتيوب لكل ألف مشاهدة

13- تطبيق Zareklamy

يحتوي على الواجهة السهلة الاستخدام في التحكم والانتقال، وبالتالي يكون من السهل تشغيل العديد من الإعلانات عليه، كما يمكن عبره إضافة التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل: تويتر والفيس بوك والانستجرام.

14- موقع Slide jory

لا يتكون هناك حاجة به إلى الاشتراك فهو من المواقع المجانية، ويتم الربح من مشاهدة الإعلانات الموجودة عليه، وبعد أن تجمع ألف نقطة يتم كسب دولار واحد، ومن الممكن ربح دولارين باليوم أيضًا بعد فترة من التدريب.

15- موقع My Points

هو من أقدم المواقع في ذلك المجال، ويمكن عبره كسب عشرات الدولارات يوميًا بعد التسجيل به، ويتم ذلك بوقت قصير بعد كسب الكثير من النقاط، ففي حالة زيادة النقاط يرتفع الربح، ويمكن أن تحول النقاط إلى هدايا المواقع الإلكترونية بدلًا من النقود، مثل: بطاقات الشراء من على الإنترنت وأمازون.

16- موقع success bux

الحد الأدنى لسحب المال يوميًا هو 1 دولار، ولا يتم ربح المال فقط عبر مشاهدة الإعلانات، إنما يتضمن عدة مواقع مربحة، ويزيد الإقبال عليه بسبب السهولة بسحب المال دون التعقيدات.

17- موقع Earndoing

يمكن الحصول منه على ربح شهري 400 دولار عبر العمل ساعة فقط باليوم، فهو من المواقع الأجنبية التي توفر الربح دون تواجد رأس المال، حيث قد يتم كسب 50 إلى 60 دولار باليوم الواحد.

بالإضافة إلى مشاهدة الإعلانات والنقر عليها فيتم الربح أيضًا من خلال الإجابة عن بعض الأسئلة والاستبيانات وإتمام المهام اليومية والألعاب، وإحالة الأصدقاء عبر نظام الربح من الريفيرال.

اقرأ أيضًا: أقوى 6 مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

18- موقع heed you

يعد الموقع تابع لإحدى الشركات الأجنبية ذات الرقي والمصداقية العالية، ويمكن الربح عبر مشاهدة الإعلانات لثواني معدودة فقط، والإجابة عن الأسئلة ومشاهدة مقاطع الفيديو المتنوعة عليه، بالإضافة إلى استطلاعات الرأي المدفوعة والألعاب، وإحالة الأصدقاء.

إن الربح عبر الإعلانات يتم بطريقة سهلة حيث تتواجد الكثير من المواقع التي توفر ذلك على شبكة الانترنت، ولكن ننصحكم بعدم ترك الوظائف للربح بتلك الطريقة لن قد يكون ربحها متفاوتًا من شهر لآخر.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.