موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات هو ما يبحث عنه العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن الربح عن طريق الإنترنت، وفي الحقيقة تتعدد المواقع وتختلف على التي تعمل على ذلك، ولكن من النادر وجود مواقع مضمونة وصادقة وتدفع للمستخدم كامل مستحقاته بالفعل، ومن هذه المواقع هو موقع Timebucks وهناك العديد من المواقع الأخرى.

تُعد طريقة ربح الأموال من خلال مشاهدة الإعلانات من أسهل الطرق لجمع الأرباح، لذلك ومن خلال الموضوع التالي المقدم لكم عن طريق موقع صناع المال سنعرض موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات.

موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

من أسهل الطرق التي تمكنك من الربح عن طريق الإنترنت هي موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات والتي يصل الربح فيها إلى 5 دولار يوميًا وكل ما عليك فعله هو مشاهدة الإعلانات لمدة معينة مقابل مبلغ من المال.

يعمل الموقع الواحد على توفير من 15 إلى 20 إعلان في اليوم، وهناك أكثر من موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات المختلفة ولكن القليل من تلك المواقع تُعتبر صادقة وتدفع للمستخدمين بالفعل، سنعرض لكم أفضل تلك المواقع فيما يلي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف تربح المال من الانترنت بسهولة ؟

موقع Timebucks لربح المال من الإعلانات

موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

يُعتبر أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات وأصدقها من وجهة نظر الكثيرين، كما لا يحتوي هذا الموقع على الإعلانات فقط بل يُعد موقع متكامل يحتوي على طرق ربح مختلفة.

يضم الموقع طرق الربح من مشاهدة الإعلانات، وطرق الربح من مشاهدة الفيديوهات وحل أكواد الكابتشا والمهام المختلفة، ويضم أيضًا طرق الربح من الاستطلاعات ومتابعة بعض المواقع على منصات التواصل الاجتماعي.

يضم الموقع مسابقة أسبوعية يتم من خلالها اختيار 30 فائز للحصول على جوائز مالية، وتضم أيضًا الرح من الريفيرال تحصل على 15% من أرباح الأشخاص المُسجلين من خلالك.

يمكنك أن تربح من 20 إلى 30 سنت من الموقع في ربع ساعة من مشاهدة الإعلانات، والحد الأدنى لسحب تلك الأرباح هي 10 دولار، ويمكنك سحب الأرباح عن طريق التحويل البنكي أو بيتكوين أو Airtm أو Skrill.

يمكنك الذهاب إلى الموقع والتسجيل فيه والحصول على 1 دولار هدية مجانية عن طريق الضغط هنا.

موقع NEOBUX لربح المال من الإعلانات

يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع المضمونة وأكثرها نجاحًا وأمانًا على مستوى العالم، وواحد من أقدم المواقع في مجال الربح من مشاهدة الإعلانات، ويمكنك بعد التسجيل في الموقع مباشرة البدء في مشاهدة الإعلانات عن طريق الضغط على View Advertisements.

بعد مشاهدتك للإعلانات تحصل على ربح تلك المشاهدة مع إضافة بعض النقاط التي تُسمى Adprize التي يمكنك الضغط عليها بعد الانتهاء من مشاهدة الإعلانات وستجد ما يُشبه لعبة الحظ التي تربح من خلالها مبلغ يتراوح من 0.25 دولار إلى 50 دولار.

قد تربح من خلال نقاط Adprize ما يتراوح من 10 إلى 10000 نقط، ويمكنك تحويل تلك النقاط إلى أموال.

في بداية الأمر وبعد التسجيل في الموقع ستجد أن العائد المادي صغير ولكن بمرور الوقت ستلاحظ زيادة عدد الإعلانات التي تظهر إليك والتي ينتج عنها زيادة في العائد المادي، وعند دعوة الأصدقاء للتسجيل على الموقع ستحصل على نسبة من الأرباح على مشاهدتهم للإعلانات بشكل يومي.

يجب تسجيل أصدقائك من خلال الموقع الخاص بك والذي يُمسي رابط الإحالة Referral، ولذلك كلما دعوت عدد أكبر من الناس ستحصل على نسبة أكبر من الأرباح.

تظهر مصداقية الموقع من خلال العائد الصغير في البداية وتدرجه في الزيادة مع مرور الوقت حيث أن في الأغلب المواقع التي تعرض مبلغ كبير من البداية يستفيد فقط من مشاهدتك للإعلانات ولا يعطيك أي مقابل مادي في النهاية.

يمكنك سحب الأموال من خلال حسابك البنكي أو عن طريق حسابك في موقع Paypal أو موقع Payza أو موقع Neteller، ويمكنك التسجيل في الموقع من خلال الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية ربح المال من اليوتيوب

موقع InboxDollars لربح المال من الإعلانات

هو واحد من أسهل وأسرع المواقع التي يمكنك الحصول على الأموال من خلاله، حيث يعرض لك هذا الموقع عدد من الإعلانات بشكل يومي، وبعد مشاهدتك لتلك الفيديوهات تحصل على مقابل مادي بالدولار.

كلما زادت نسبة مشاهدتك للإعلانات كلما زاد العائد المادي لك، وعند التسجيل في موقع InboxDollars تحصل على 5 دولار كهدية على التسجيل.

يضم هذا الموقع وسائل أخرى لربح الأموال مثل البحث من خلال المتصفح الخاص بالموقع، وتحصل على عمولة بعد كل 4 عمليات بحث، ويمكن أيضًا جمع الأرباح من خلال ممارسة بعض الألعاب أو الإجابة على الاستطلاعات أو متابعة بعض المواقع من خلاله.

يمكنك سحب الأموال من الموقع عن طريق حسابك على Paypal أو عن طريق الشيك، والحد الأدنى لسحب الأموال هو 30 دولار.

لا يمكنك الدخول إلى الموقع من خلال متصفح Google Chrome إلا إذا قمت باستخدام برنامج VPN أو يمكنك الدخول إلى الموقع عن طريق متصفح Opera حيث يتوفر فيها خاصية VPN والتي يمكنك تفعيلها من خلالها.

يمكنك التسجيل في الموقع والحصول على 5 دولار عن طريق الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف يمكن ربح المال من الفيس بوك ؟

موقع Coinpayu لربح المال من الإعلانات

يُعد من أكثر المواقع الصادقة والمضمونة على الساحة، ويتميز الموقع بالاحترافية وعدم احتوائه على عدد كبير من الإعلانات المزعجة كما يوجد في المواقع الأخرى، ويمكنك الربح من خلاله عن طريق مشاهدة إعلانات ممتعه.

يمكنك أن تحصل على ربح من 300 ساتوشي إلى 1000 في اليوم الواحد، ومع إضافة العروض اليومية يمكن أن يصل الربح إلى 10 آلاف ساتوشي في اليوم الواحد.

يمكنك سحب الأرباح من خلال Bitcoin أو Payeer أو محفظة Faucetpay أو Litecoin أو Ethereum، والحد الأدنى لسحب الأرباح من الموقع هو 1 دولار، والأرباح الخاصة بالريفيرال هي 10 %.

يمكنك الدخول إلى الموقع والتسجيل فيه عن طريق الضغط هنا.

موقع Clixblue لربح المال من الإعلانات

يمكن الربح من هذا الموقع من خلال عدة طرق مختلفة والتي تتضمن ربح المال من مشاهدة الإعلانات، وربح المال من مشاهدة بعض مواقع الفيديو، والعديد من الطرق الأخرى.

يمكنك دعوة أصدقائك للتسجيل في هذا الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك حتى تتمكن من زيادة نسبة الأرباح، فكلما شاهد أحد من أصدقائك المُسجلين في الموقع من خلالك الإعلانات كلما حصلت أنت على نسبة من تلك المشاهدات.

كذلك يمكنك سحب الأرباح من ذلك الموقع عن طريق تحويل الأموال إلى حسابك البنكي أو من خلال حسابك على موقع Paypal أو موقع Payza أو موقع Neteller، يمكنك الذهاب إلى ذلك الموقع والتسجيل فيه من خلال الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شرح موقع خمسات والعمل عليه لربح المال (سنساعدك على تحقيق أول مبيعة لك)

موقع Picoclix لربح المال من الإعلانات

يعتبر هذا الموقع جديد نسبيًا بالنسبة للمواقع الأخرى، والذي يعمل على تقديم 25 إعلان يوميًا وتكون تكلفة الإعلانات فيه مرتفعة مقارنة بالمواقع الأخرى، قد يصل تكلفة الإعلان الواحد في هذا الموقع إلى 0.004 دولار وإعلانات أخرى 0.002 دولار.

يمكنك الحصول على ما يتراوح من 5 إلى 10 سنت في اليوم من مشاهدة الإعلانات فقط، وتختلف نسبة الأرباح من الريفيرال باختلاف نوع العضوية، وتصل نسبة الربح إلى 50% من أرباح الريفيرال الخاصة بك.

الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 2 دولار، ويتم سحب الأرباح عن طريق Payeer أو عن طريق Perfect Money، وبعد الحصول على أرباحك للمرة الأولى يجب عليك تقديم إثبات إلى موقع Picoclix وأيضًا إثبات إلى موقع Netbusinessrating حتى تتمكن من الحصول على الدفعة الثانية من الأرباح.

يمكنك الدخول إلى الموقع والتسجيل فيه من خلال الضغط هنا.

تعرفنا من خلال ما سبق على موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات والتي تتضمن العديد من المواقع المختلفة مثل موقع Timebucks، وموقع NEOBUX وموقع  InboxDollarsو Clixblue وموقع Picoclix، موقع Coinpayu، نتمنى أن نكون قد أفدناكم بحديثنا في هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.