الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022

الربح من مشاهدة الفيديوهات يتحقق بواسطة العديد من الطرق، ولكل طريقة منها خطواتها، حيث أصبح الإنترنت وسيلة هامة للربح في عالمنا، وهناك الكثير من الناس يبحثون عن مواقع توفر لهم هذه الميزة في الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات والإعلانات، وفي هذا المقال سوف نعرض طرق الربح والمواقع الصادقة من خلال موقع صناع المال.

الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022

في الأعوام الأخيرة ازداد عدد المواقع التي تعمل لأغراض ربحية، حيث إن أساليب الربح كثيرة ومتعددة يمكنك الربح عن طريق إنشاء مدونة بك أو عن طريق إنشاء تطبيق خاص بالربح عن طريق استخدام الإنترنت أو مشاهدة الفيديوهات.

أصبح الجميع يمكنهم جني المال من هاتفهم المحمول وليست الحاجة للمواقع الربحية التي كانت توفر فرصة كسب المال، فالأمر أصبح أكثر سهولة، ويمكنك القيام به في وقت فراغك.

الكثير من الناس أصبحوا الآن يبحثون عن مواقع عربية وأجنبية يمكنهم من خلالها كسب الدولارات عن طريق مواقع صادقة وموثوق فيها بكل سهولة، وعن طريق مشاهدة الفيديوهات والضغط على الإعلانات بدون مجهود أو تعب.

قبل أن نقوم بعرض المواقع الأشهر في عالم الكسب عن طريق الإنترنت والربح من مشاهدة الفيديوهات، لنتعرف على نظام PTC وكيفية الربح عن طريقه، وما الفائدة من مشاهدة الفيديوهات أو الإعلانات؟ بالإضافة إلى كيفية سحب الدولارات.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل الربح من اليوتيوب 2021 بالخطوات

نظام PTC للربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات

إن نظام PTC هو نظام ربحي مشهور للربح على الإنترنت، ويعتمد هذا النظام على فكرة مشاهدة الفيديوهات والإعلانات وكسب المال بكل بساطة، حيث يمكن لأي شخص في العالم أن يقوم بجني المال وتحقيق الربح من مشاهدة الفيديوهات.

أفضل مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات

مواقع ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات كثيرة جدًا في وقتنا الحالي ولا تعد ولا تحصى، وذلك نتيجة التطور الملحوظ الكبير في عالم التكنولوجيا والاستثمار على الإنترنت.

حيث إن لكل موقع شروط خاصة به، وأيضًا طريقته في إرسال الأموال، فمنهم من يدعم westernunion الذي أصبح من أكبر المؤسسات المستخدمة في تلقي الأموال لسهولة إجراءاته.

أيضًا هناك مواقع تستخدم أورانج كاش أو اتصالات كاش أو عن طريق باي بال، ومواقع أخرى تدعم بطاقة Payoneer وPayeer وPayPal وأخرى فودافون كاش.

1ـ الربح من موقع Offer money

من المواقع الموثوق فيها جدًا والتي لها العديد من إثباتات السحب، ويقوم بدفع المال بشكل منظم للغاية، ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقع يدعم جميع الأفكار المتعلقة بالربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات أو حتى مشاهدة الإعلانات أو النقر عليها.

بالإضافة إلى الإجابة على استطلاعات الرأي والأسئلة العشوائية والربح عن طريق التسجيل في الموقع فقط.

يوفر الموقع العديد من طرق الربح لمستخدميه، مثل الاستثمار به أو استئجار وبيع الحالات التي تحصل عليها من المستخدم، أو حتى لعب الألعاب الأونلاين، وللتسجيل عليك تتبع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع offer money وستظهر لك صفحة التسجيل، ويمكن الوصول للموقع من خلال النقر هنا
  2. القيام بكتابة الاسم كامل.
  3. كتابة اسم المستخدم.
  4. تسجيل البريد الإلكتروني.
  5. كتابة كلمة المرور الخاصة بك.
  6. التأكيد على كلمة المرور.
  7. سيظهر لك صورة عليك كتابة الموجود فيها بالخانة المخصصة.
  8. سيخبرك الموقع هل توافق على الشروط.
  9. بعد الموافقة قم بالضغط في النهاية على زر تشغيل.

آخر الخطوات هي تسجيل الدخول للموقع والقيام بتسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور، وهكذا أصبح لديك حساب على موقع offer money””، ويمكنك بدء العمل على كسب الأموال ومشاهدة الفيديوهات.

فبعد الضغط على الخيار الأول PTC سوف يظهر لك الموقع الفيديوهات والأموال الخاصة بكل إعلان أسفله ويظهر لك عداد، يجب الانتظار حتى ينتهي العداد أعلى الصفحة وبعد ذلك يمكنك مشاهدة إعلان آخر بنفس الطريق.

لكي تتأكد من إضافة الأرباح يمكنك الذهاب إلى لوحة التحكم للتأكد من ذلك، وعند اكتمال مشاهدة الإعلان أو الفيديو سوف يظهر لك عدد من الصور كلها صحيحة إلا واحدة مقلوبة، عليك باختيار المقلوبة لكي تتمكن من إكمال عملية المشاهدة.

اقرأ أيضًا: هل الربح من الانترنت حقيقي

2ـ الربح من موقع Clixblue

للدخول لموقع Clixblue يمكنك النقر هنا، ويمكن لأي شخص الكسب من خلاله والربح من مشاهدة الفيديوهات، فهو كغيره يعتمد على نظام PTC، فما عليك سوا التسجيل واختيار الدخول إلى قسم “اكسب المال” وتحديد الربح أكثر من 5 دولار يوميًا.

ثم تبدأ في مشاهدة الإعلانات وكسب المال عن طريق انتظار العداد أسفل الفيديو من الانتهاء، لكي تستطيع جني الأموال أو عن طريق الروابط المختصرة في هذه الطريقة تقوم بتخطي الروابط وسوف تربحون الأموال.

3ـ الربح من موقع Netflix

هي من أشهر المواقع التي تحتوي على الأفلام والمسلسلات العالمية، فمن منا لا يعرفها أو يشاهد من خلالها نجومه المفضلين.

كما توفر فرصة الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات ولكن بشكل قليل مقارنةً بغيرها من المواقع، كما أنها تقوم باستطلاع الآراء على أفلامها ومسلسلاتها لكي تستطيع تصنيفها، ويمكن الوصول إلى الموقع من هنا

4ـ الربح من موقع Viggle

من أكثر المواقع في مجال كسب المال من مشاهدة الفيديوهات؛ وذلك بسبب الخدمة التي يقدمها هذا الموقع لمستخدميه، فهو يتيح لك 1 دولار على مشاهدة الفيديو الواحد، لذلك يحقق شهرة كبيرة بين المواقع الربحية.

كما أن مشاهدتك لفيديو على هذا الموقع لمدة دقيقة متواصلة سوف يمنحك 10 نقاط، وعندما تجمع 100 نقطة هذا يساوي 1 دولار، ويمكن الوصول إلى الموقع من هنا

5ـ الربح من موقع Inboxdollars

يمكنك من خلاله مشاهدة الفيديوهات والإعلانات لجمع المال من مشاهدة الفيديوهات، فهو من أفضل مواقع الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات.

من الجيد بهذا الوقع أنك بمجرد التسجيل عليه يعطيك 5 دولار، لذلك يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع في هذا المجال، للتسجيل اضغط هنا 

6ـ الربح من موقع Swagbucks

هو أحد أسهل المواقع في مجال تحقيق المال من مشاهدة الفيديوهات، حيث يقوم بتقديم عدد كبير من الفيديوهات المتنوعة عن الأخبار العالمية ونجوم الرياضة والفن بعدد كبير من الفيديوهات.

كما يوفر لك فرصة كسب المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات الدعائية أو الإعلانات، ويمكن الوصول إليه بالنقر هنا

7ـ الربح من موقع My Points

من مميزات هذا الموقع أنه يعطى 10 دولارات لمستخدميه عند تسجيل الدخول عليه، ولكن تتشابه طريقة الربح في هذا الموقع مع المواقع الأخرى، فالاختلاف الوحيد هو أنك لن تستطيع الحصول على الأموال إلا بعد مشاهدة جميع ما يرشحه لك الموقع.

الدخول عليه بالنقر هنا، ويمكنك سحب الأموال عن طريق paypal.

اقرأ أيضًًا: أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين 2022

8ـ الربح من موقع Nielsen

يمكنك الوصول إلى الموقع عن طريق الضغط هنا، ثم تقوم بإنشاء حساب جديد عليه وبعدها سوف يقوم الموقع بعرض مجموعة من الفيديوهات التي يجب عليك أن تشاهدها، وبعدها تقوم بالتلخيص في قسم المحتوى بالموقع.

كلما ازداد عدد تدويناتك تزداد معها فرصة الربح، وتقوم هذه الشركة بتقديم جوائز تصل إلى 10.000 دولار أمريكي شهريًا، وهناك أيضًا حوالي 400 مستخدم على الموقع يحصلون على جوائز كل شهر.

الربح من مشاهدة الفيديوهات أصبح من المميزات التي يقدمها لنا الإنترنت بمواقعه المختلفة والمتنوعة، وأصبح من أسهل طرق جمع المال في هذا الوقت بدون مجهود أو تعب.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.