أسعار الإعلانات عند المشاهير

أسعار الإعلانات عند المشاهير عديدة ومختلفة، حيث يتم تحديدها من خلال عدة عوامل والتي من أهمها عدد المتابعين المتواجدين على حساباتهم، بالإضافة إلى مقدار التفاعل مع المنشورات التي تنشر على الحساب، إلى جانب العديد من العوامل الأخرى.

بالتالي يجب على صاحب المنتج أو الخدمة الاستعلام عن هذه الأسعار أولًا لإتمام الإعلان، لذلك ومن خلال صناع المال سوف نتعرف على كافة أسعار الإعلانات عند المشاهير.

أسعار الإعلانات عند المشاهير

تعتبر السوشيال ميديا من ضمن أهم الأشياء التي تنتشر في الوقت الحالي، حيث يستخدمها العديد من الناس حول العالم، وذلك لأنها أصبحت طريقة من طرق التواصل، التي يعتمد عليها العديد من الشركات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية.

بالتالي أصبحت السوشيال ميديا من ضمن أهم الطرق التسويق التي يمكن من خلالها عمل الإعلانات للمنتجات والخدمات التي يتم تقديمها، ويمكن ذلك من خلال عدة طرق أهمها الإعلان عن طريق المشاهير.

نظرًا لامتلاكهم العديد من المتابعين المنتشرين حول العالم، وبالتالي إذا تم الإعلان عن منتج أو خدمة معينة من خلالهم فمعنى ذلك أنه سوف يشاهد هذا المنتج العديد من الأشخاص، ولكن كل هذا يجب أن يتم مقابل حصول هذا الشخص على مبلغ المال.

فإذا كنت من أصحاب الشركات التي تقدم خدمة أو منتج وترغب في التسويق لهم على الإنترنت يجب عليك معرفة أسعار الإعلانات عند المشاهير، حيث يمكن أن تبدأ التكلفة من 7 آلاف ريال سعودي وتصل إلى 75 ألف ريال سعودي في الإعلان الواحد.

بالتالي لنفرض أن واحد من ضمن المشاهير يقوم بعمل إعلان كل يوم ويحصل مقابل الإعلان الواحد على 2000 ريال، سوف يحصل في الشهر على مبلغ لا يقل عن 240 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أسعار الإعلانات في التطبيقات

أسعار الإعلانات عند المشاهير على التيك توك

بلا شك يعتبر التيك توك ضمن أفضل التطبيقات التي توجد في العالم حاليًا، حيث يحتوي على العديد من المتابعين والذي يقدر عددهم بالملايين، وبالتالي سوف يكون أرض خصبة للتسويق، لذلك سوف نتعرف على أسعار الإعلانات عند المشاهير في النقاط التالية:

  • غادة الحربول: تمتلك حساب على التيك توك يقدم محتوى عن اليوميات وتصل نسب المشاهدة فيه إلى 50 ألف، وفي حالة الإعلان في المنزل سوف تحصل على 3500 ريال، بينما إذا كان الإعلان خارج المنزل سوف يكون السعر 4500 ريال.
  • خولة الرقيبة: تتواجد في الرياض وتمتلك حساب متوسط المشاهدات فيه يصل إلى 42 ألف، وتقدم محتوى على الفاشون، وفي حالة الرغبة في عمل إعلان من خلالها في المنزل سوف يكون السعر 2500 ريال، بينما إذا كان خارج المنزل سوف يكون 3 آلاف ريال.
  • الين: يصل متوسط المشاهدات الخاص بحسابها إلى المليون، حيث إنها تقدم محتوى عن الموضة “موديل”، وفي حالة الرغبة للإعلان عن منتج مكن خلالها في المنزل يتم دفع 24 ألف ريال، بينما إذا كان خارج المنزل سوف يكون السعر 30 ألف ريال، ويمكن عمل الإعلان في دبي أو الرياض.
  • عبد الله وعبد الرحمن العنزي: يمتلكون حساب فكاهي يصل فيه معدل المشاهدات إلى المليون مشاهد، ويمكن عمل إعلان من خلالهم في المنزل مقابل 14 ألف ريال، أما إذا كان خارج المنزل فسوف يكون السعر 24500 ريال سعودي.
  • عواطف أم صبا: ضمن المشاهير على التيك توك حيث يصل متوسط المشاهدات مليون ونصف، وذلك لأنها تقدم محتوى طبخ ويوميات، وفي حالة الرغبة في الإعلان عن طريقها يتم دفع 18500 ريال في المنزل، وإذا كان الإعلان خارج المنزل فسوف يتم دفع 27500 ريال، ويمكن أن يتم عمل الإعلان في الشرقية.

أسعار الإعلانات عند المشاهير السعوديين

سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة على كافة أسعار الإعلانات عند المشاهير الموجودين في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • غادة ووله السحيم: تقدم محتوى يوميات على التيك توك ويصل معدل المشاهدات إلى المليون، وفي حالة الرغبة في الإعلان من خلالها عن طريق المنزل سوف يتم دفع 7500 ريال، أما إذا كان خارج المنزل فسوف يتم دفع 10 آلاف ريال سعودي.
  • راعية المكياج: من مشاهير التيك توك حيث يصل متوسط المشاهدات لديها إلى المليون، وذلك لأنها تقدم محتوى عن اليوميات، ويمكن الإعلان من خلال حسابها في المنزل من خلال دفع 12500 ريال، بينما إذا كان خارج المنزل فسوف يتم دفع 17 ألف ريال سعودي.
  • مها الصيعري: تقدم مها محتوى عن الطبخ واليوميات، وتصل نسب المشاهدة إلى المليون، وبالتالي إذا كنت ترغب في الإعلان عن المنتج الخاص بك فيجب عليك دف 22 ألف ريال إذا كان الإعلان في المنزل، أما إذا كان خارجه فسوف يتم دفع 31 ألف ريال.
  • الشيف حصه: من أهم المشاهير الموجودين على التيك توك ويقدم محتوى عن الطبخ، حيث يصل متوسط المشاهدات لديه إلى ثلاثة ونصف مليون، وفي حالة الرغبة في عمل إعلان من خلاله عن طريق المنزل سوف يتم دفع 6 آلاف ريال، أما إذا كان خارج المنزل فسوف يتم دفع 7 آلاف ريال.
  • فيحان: تمتلك حساب يقدم محتوى عن اليوميات، ويصل معدل المشاهدة فيه إلى 3 مليون مشاهدة، وبالتالي في حالة الرغبة لعمل إعلان عن طريقها في المنزل سوف يتم دفع 19 ألف ريال سعودي، أما إذا كان الإعلان خارج المنزل فسوف يتم دفع 29 ألف ريال سعودي.
  • بلوقر نويرا: تقدم محتوى على التيك توك عن اليوميات، وتصل نسب المشاهدة في هذا الحساب إلى المليون مشاهدة، وإذا كنت من أصحاب المنتجات أو الخدمات يمكنك عمل إعلان من خلالها في المنزل مقابل 10500 ريال سعودي، أما إذا كان الإعلان خارج المنزل فسوف يكون السعر 12500 ريال.
  • جود عزيز: من مشاهير التيك توك والتي تقدم محتوى عن الميك أب واليوميات، ويصل متوسط المشاهدات لديها إلى 700 ألف مشاهدة، وبالتالي في حالة الرغبة للإعلان من خلالها في المنزل يتم دفع 22500 ريال، لكن في حالة الإعلان عن طريق الزيارة سوف يكون ثمن الإعلان 27500 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: الإعلان عن منتج غذائي 

أسعار الإعلانات عند مشاهير الانستقرام

يعتبر الانستقرام من ضمن أهم مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه يحتوي على ملايين المتابعين حول العالم وبالتالي يمكن التسويق والإعلان من خلاله، ولكن يجب في البداية التعرف على أسعار الإعلانات عند المشاهير من خلال النقاط التالية:

  • افنان الهائل: ضمن مشاهير الانستقرام حيث يمتلك ما لا يقل عن 5 مليون و600 ألف متابع على الحساب الخاص به، ويمكن عمل إعلان من خلاله مقابل دفع 12 ألف ريال سعودي.
  • لانا الفراج: تمتلك لانا حساب على الانستقرام يحتوي على ما يقرب من 1.4 مليون متابع، وفي حالة الرغبة في الإعلان من خلال الحساب الخاص به سوف يتم دفع 4 آلاف ريال سعودي.
  • علا فارس: تمتلك علا حسابين على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن عمل الإعلانات من خلالهم وهما الانستقرام والتويتر، حيث تمتلك في كل حساب منهم ما يقرب من 3 مليون متابع، وفي حالة الرغبة لعمل إعلان على كافة حسابتها هذه سوف يتم دفع 30 ألف ريال سعودي.
  • سوالف هيون 1: يمتلك هذا الحساب على الانستقرام ما يقرب من 2.2 مليون متابع، وبالتالي يمكن عمل إعلان من خلاله بكل سهولة مقابل 7500 ريال سعودي.
  • سوالف هيون 2: تمتلك هذه الصفحة على الانستقرام ما يقرب من مليون ومائة ألف متابع، ويمكن للشركات عمل بعض الإعلانات من خلالها مقابل دفع 5 آلاف ريال سعودي بالنسبة للإعلان الواحد.

أسعار الإعلانات عند المشاهير العرب على الانستقرام

يوجد العديد من المشاهير الموجودين على الانستقرام والذين يمكن من خلالهم عمل العديد من الإعلانات للمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات والمؤسسات، مقابل الحصول على مبلغ معين، لذلك سوف نتعرف على أسعار الإعلانات عند المشاهير في النقاط التالية:

  • ابتهاج الدوسري: تمتلك ابتهاج حساب على الانستقرام يحتوي على ما يقرب من 300 ألف متابع، ويمكن أن يتم عمل إعلان من خلال الحساب الخاص بها مقابل دفع 8 آلاف ريال سعودي.
  • سارة الودعاني: ضمن المشاهير الموجودين على الانستقرام حيث تمتلك ما يقرب من 524 ألف متابع، ويمكن عمل إعلان من خلال الحساب الخاص به مقابل دفع 10500 ريال سعودي.
  • دالين عبد الله: تمتلك حساب على الانستقرام يحتوي على ما يقرب من 380 ألف متابع، ويمكن عمل إعلان عن طريق الحساب الخاص بها بكل سهولة مقابل دفع 8500 ريال سعودي.

أسعار إعلانات المشاهير العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي

كما ذكرنا من قبل احتواء الانستقرام على العديد من المشاهير الذين لديهم متابعين، وذلك نظرًا لما يقدموه من مستويات عظيمة في مجالاتهم، وبالتالي يمكن من خلالهم عمل الإعلانات مقابل دفع مبلغ معين، وسوف نتعرف على أسعار الإعلانات عند المشاهير في النقاط التالية:

  • نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو والذي يعتبر أكثر المشاهير التي تمتلك متابعين على الانستقرام في العالم، يمكن عمل إعلان من خلال حسابه مقابل دفع ما يقرب من 750 ألف دولار أمريكي.
  • ليونيل ميسي نجم الكرة الأرجنتينية ضمن المشاهير المتواجدين على الانستقرام، ويمكن أن يتم عمل إعلان من خلال الحساب الخاص به مقابل نصف مليون دولار.
  • المغنية الأمريكية سيلينا غوميز أحد أهم المشاهير على الانستقرام، وإذا كنت ترغب في عمل إعلان لمنتج أو خدمة خاصة بك من خلال حسابها يجب عليك دفع 800 ألف دولار أمريكي.
  • النجم البرازيلي نيمار والذي يعتبر واحد من أهم مشاهير الانستقرام في الوقت الحالي يمكن عمل إعلان من خلال الصفحة الخاصة به مقابل دفع ما يقرب من 600 ألف دولار أمريكي.
  • كيم كاردشيان الممثلة الأمريكية تعتبر واحدة من المشاهير المتواجدين على الانستقرام والتي تقوم بالإعلان من خلال الصفحة الخاصة بها مقابل 720 ألف دولار أمريكي.
  • كايل جينير عارضة الأزياء الأمريكية تعتبر هي الأغلى من حيث الأجر الخاص بالإعلانات على الانستقرام في العالم، حيث تحصل في الإعلان الواحد فقط على ما يقرب من مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: أسعار الترويج في يوتيوب

ما هي أسعار إعلانات النجوم العالمية على الانستقرام؟

على الانستقرام يوجد العديد من النجوم التي لها شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم، وبالتالي يعتبرون ضمن الفئة المستهدفة التي يمكن عمل الإعلانات من خلالها، ولكن يجب أولًا التعرف على أجرهم، وهذا ما سوف نعرضه لكم من خلال النقاط التالية:

  • المغنية الأمريكية بيونسي تعتبر واحدة من ضمن المشاهير على الانستقرام والتي يمكن من خلالها إجراء العديد من الإعلانات على الحساب الخاص بها، ولكن مقابل دفع 700 ألف دولار أمريكي.
  • جاستن بيبر المغني الأمريكي المشهور يمتلك حساب على الانستقرام ويمكن من خلاله عمل الإعلانات، ولكن يجب أن يتم دفع ما يقرب من 630 ألف دولار أمريكي للإعلان الواحد.
  • دواين جونسون الممثل الأمريكي ضمن أهم المشاهير التي تمتلك حساب على الانستقرام، وبالتالي يمكن أن يتم عمل الإعلانات من خلال الحساب الخاص به من خلال دفع ما يقرب من 650 ألف دولار أمريكي للإعلان الواحد فقط.
  • كيندال جينرا عارضة الأزياء الأمريكية أحد أهم المشاهير الموجودين على الانستقرام، ويمكن أن يتم عمل إعلان عن منتج أو خدمة من خلال الحساب الخاص بها، وذلك مقابل دفع 500 ألف دولار أمريكي.

أسعار الإعلانات عند المشاهير سناب شات

سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة على أسعار الإعلانات عند المشاهير العرب على الانستقرام والتي يمكن من خلالها عمل إعلان على حساباتهم، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • أريج العتيبي: أحد أهم المشاهير العرب المتواجدين على سناب شات، حيث يمتلك الحساب الخاص به ما يقرب من 220 ألف متابع، ويمكن عمل إعلان على الحساب الخاص به مقابل دفع 10 آلاف ريال سعودي.
  • تهاني السعيد: تمتلك تهاني على الحساب الخاص بها على السناب شات ما يقرب من 210 ألف متابع، وبالتالي تستطيع عمل إعلان على الحساب مقابل دفع 9500 ريال سعودي.
  • نجلاء عبد العزيز: يوجد في الحساب الخاص بنجلاء ما يقرب من 320 ألف متابع على السناب شات، إذا كنت ترغب في الإعلان عن المنتج أو الخدمة الخاصة بك فيجب عليك دفع 11 ألف ريال سعودي.
  • ملاك الدوسري: من مشاهير السناب شات حيث تمتلك عدد من المتابعين يصل إلى 200 ألف متابع، وحتى تستطيع عمل إعلان على الحساب الخاص بها يجب عليك دفع 10 آلاف ريال سعودي.
  • هبة حسين: أحد أهم المشاهير المتواجدين على السناب شات حيث تمتلك عدد من المتابعين ما يقرب من 200 ألف متابع، ويتم دفع 9 آلاف ريال سعودي حتى تستطيع عمل إعلان من خلال الحساب الخاص بها.
  • هيفاء الطوبان: تمتلك هيفاء حساب على السناب شات يحتوي على ما يقرب من 620 ألف متابع، ويمكن أن يتم إعلان عن أي منتج أو خدمة من خلال الحساب الخاص بها مقابل دفع 22 ألف ريال سعودي.
  • روز: تمتلك ما يقرب من 2.2 مليون متابع على السناب شات، ويمكن أن يتم عمل إعلان من خلالها عن طريق دفع 31 ألف ريال.

اقرأ أيضًا: طريقة الربح من الإنستقرام

أسعار الإعلانات عند المشاهير العرب على السناب شات

إذا كنت من ضمن أصحاب المنتجات أو الخدمات وترغب في التسويق عنها بشكل جيد عن طريق السناب شات، فمن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف على أسعار الإعلانات عند المشاهير، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • زياد العمري: من مشاهير على السناب شات والذي يمكن من خلاله إجراء العديد من الإعلانات، حيث يحتوي الحساب الخاص به على 250 ألف متابع، وحتى يتم عمل الإعلان يجب دفع 16 ألف ريال سعودي.
  • نهى نبيل: واحدة من أهم المشاهير المتواجدين على السناب شات حيث تمتلك عدد من المتابعين يصل إلى 3 مليون متابع، ويمكن أن يتم عمل بعض الإعلانات من خلالها مقابل دفع 45 ألف ريال سعودي للإعلان الواحد.
  • علا الفارس: تعتبر واحدة ضمن المشاهير العرب على الانستقرام والتي يمكن من خلالها عمل العديد من الإعلانات عن المنتجات والخدمات المختلفة، وذلك من خلال دفع ما يقرب من 70 ألف ريال سعودي.
  • الإسباني: يمتلك الإسباني على السناب شات عدد من المتابعين يصل إلى 720 ألف متابع، وبالتالي يعتبر من ضمن المشاهير الذين يمكن من خلالهم عمل الإعلانات، وذلك مقابل دفع 22 ألف ريال سعودي للإعلان الواحد.
  • لانا الفراج: تعتبر من ضمن مشاهير السناب شات والانستقرام أيضًا، وذلك لأنها تمتلك عدد كبير من المتابعين، وبالتالي يمكن من خلالها عمل العديد من الإعلانات، ولكن مقابل دفع 5 آلاف جنيه للإعلان الواحد، وبذلك نكون قد تعرفنا على أسعار الإعلانات عند المشاهير.

أسعار الإعلانات عند المشاهير تعتبر الخطوة الأولى التي يجب الاستعلام عنها جيدًا لإتمام العملية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.