زيادة مشاهدات تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

زيادة مشاهدات تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق من الطرق التي يتبعها البعض من أجل تحقيق ربح مادي أو من أجل الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي فكيف يمكن زيادة المشاهدات وأفضل الطرق المتبعة في ذلك والمواقع المساعدة وهو ما نتعرف عليه عبر موقع صناع المال.

زيادة مشاهدات تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

  • استخدام تطبيقات تصوير مقاطع فيديو مختلفة: حيث أن جودة كاميرا التيك توك ليس عالية مما يجعل الفيديوهات رديئة الصنع وخسارة المتابعين.
  • التركيز على أول ثانيتين: حيث أن المحتوى الطويل الذي يحتوي على معلومات كثيرة قد تجعل المستخدم يمل منها لذا حاول جذب انتباهه من أول ثانيتين بالفيديو.
  • متابعة المشاهير: المقصود هنا الشخصيات المعروفة وليس بالضرورة الفنانين المشهورين يمكن متابعة شخصيات مؤثرة على السوشيال ميديا والمداخلة والنقاش معهم في موضوعاتهم؛ حتى تتمكن من الحصول على شخص منهم يتابعك أو تصبح معروف مثلهم.
  • نشر روابط الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: نشر الفيديوهات عبر التطبيقات المختلفة التي منها فيس بوك وانستجرام يساعد على إيصال الفيديوهات إلى الفئة التي لا تكل حساب على تيك توك.
  • تأكد من اختيارات التفعيل على الصفحة: بما يعني أن بعض الفيديوهات التي تنزل على الصفحة؛ يمكن لها أن تندرج تحت بند خاص وبالتالي لن يراها سوى مجموعة قليلة من الأصدقاء أجعل الفيديوهات تندرج تحت بند عام.
  • استخدام الهاشتاقات: الهاشتاقات المشهورة تساعد في نشر الفيديو بصورة أوسع وإلى عدد كبير من المستخدمين المهتمين بالهاشتاق وبالتالي زيادة عدد المتابعين.
  • الأداء المتميز: هو أهم مصدر لزيادة نسبة المشاهدات حيق أن الأداء المتقن للفيديو أمام الكاميرا هو الذي يجذب المستخدمين إلى متابعتك لمشاهدة أداء جيد.
  • التجديد في المحتوى المعروض: المقصود هنا ليس اختيار موضوعات جديدة في مجالات مختلفة تشتت ذهن المستخدم حيال نوع الفيديوهات المعروضة أنما التركيز على المحتوى الترفيهي بأفكار مبدعة.
  • استعن بالأصدقاء: يمكن لأصدقائك متابعة صفحتك على التيك توك والتعليق على الفيديوهات المنشورة أو مشاركة تلك الفيديوهات على صفاحاتهم فهي مفيدة في كسب متابعين جدد.
  • الحرص على تقديم المعلومة المهمة: أجعل المعلومة المهمة هي محور الفيديو وتكلم عنها في الدقائق الأولى لتجذب انتباه المشاهدين.

اقرأ أيضًا: كيف احصل على مشاهدات في تيك توك

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات تيك توك

  • المشاركة في التحديات: المقصود هنا التحديات التي يقوم بأنشائها تطبيق تيك توك مع نفسه أو بواسطة بعض المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وهي طريقة مجانية سهلة.
  • تحديد الجمهور: يساعد في تحديد المحتوى الراغب في تقديمه فالمجتمع الذي تعيش به متنوع يوجد فيه الرجال والإناث والكبار والصغار، واختيار فئة معينة منهم يساعد اختيار المحتوى الذي يتنوع بين الرياضي والتجميلي والطبي وغيرها.
  • تحسين المحتوى: المحتوى هو أهم طريقة يمكن الوصول بها إلى عدد مشاهدات 1000 في 5 دقائق حيث أن المعلومات السليمة الدقيقة والتي يتلقاها المستخدم في فترة زمنية قصيرة تجعل من قناتك المفضلة بالنسبة للجمهور.
  • البعد عن المحتويات العنيفة: تطبيق التيك توك يوجد في الكثير من المنازل التي تحتوي على أطفال وعائلات محافظة لذا الابتعاد عن نشر المحتويات الجنسية والعنيفة والتي تحرض على الكراهية يجعل فئات سنية مختلفة تتابع هذا المحتوى.
  • النشر المستمر: نشر المحتوى بانتظام على مدار الأسبوع بنسبة 2 إلى 5 في الأسبوع أو بنسبة فيديو يومي يجعل من قناتك مستمرة وتعمل باستمرار حتى لو لم تلاقي النجاح في البداية.
  • استخدام الموسيقى الجديدة: استخدام الأغاني الدراجة الجيدة التي يفضل سماعها الشباب ومشاهدة التحديات أو الفيديوهات بها يزيد من نسبة المشاهدات.
  • التفاعل الإيجابي: المقصود به تفاعل المستخدمين الآخرين على قناتك على تيك توك والتعليق على منشوراتك والعكس صحيح يمكن لك متابعتهم ودعوتهم إلى متابعة صفحتك.
  • الاهتمام بالمظهر: بمعنى أن ناشر الفيديو نفسه يجب أن يهتم بطريقة كلامه وصوته أثناء تصوير الفيديو فيجب عليه اختيار طبقة الصوت المناسبة والتكلم باعتدال دون التسرع أو التباطؤ، وفي نفس الوقت عدم الصياح بصوت عالي أو التكلم بصوت منخفض لا يسمعه أحد.
  • الاهتمام بالملف الشخصي: من خلال اختيار الصور الجذابة التي تعبر عن المحتوى الذي تقدمه وكتابة وصف يعبر عن الصورة مختصر الكلمات وملفت.

اقرأ أيضًا: معرفة عدد المشاهدات في تيك توك

عوامل انتشار فيديوهات تيك توك وزيادة نسبة المشاهدات

 تجنب الوقوع في الحظر: من خلال مراجعة الفيديوهات للتأكد من عدم وجود ألفاظ بذيئة داخل الفيديو أو مشاهد خارجة ومراجعة قوانين وشروط تنزيل الفيديوهات على تيك توك لمعرفة المحتويات المحظور عرضها.

توصيل المعلومات الدقيقة: المعلومات الكاذبة أو المطولة من أجل استمرار المشاهدة على تيك توك تأتي بالنتائج السلبية على القناة وعلى نسبة المشاهدات حيث يتم معرفة أن المحتوى المقدم غير مفيد وكاذب وبالتالي التوقف عن المتابعة.

الاهتمام بالدقيقة التي تملكها: فيديوهات تيك توك من الفيديوهات القصيرة التي تتمتع بالمحتوى الترفيهي لذا أبدا في التدريب الجيد مع الأصدقاء قبل البدء في تصوير الفيديو منعًا لحدوث مفاجئات أو التوتر أثناء التصوير.

طرح مواضيع اجتماعية: المواضيع التي تهم الجمهور ليس بالضرورة أن تأخذ الطابع الترفيهي يمكنها أن تكون موضوعات ناقدة أو قضية اجتماعية، أو مشكلة محلية.

الإبداع: حاول أن تكون تلك المواضيع المقدمة على تيك توك من الموضوعات الإبداعية الجديدة وحاول مشاهدة فيديوهات لناشرين آخرين تساعدك على الإلهام وتجربة الجديد.

الاهتمام بمعرفة رأي الجمهور: حيث أن الجمهور هو من تقوم بتصوير الفيديوهات له لذا اهتم بما يقولوا وما الذي يريدون تغييره في رؤية الفيديوهات.

التفاعل بغض النظر عن عدد المتابعين: حيث أن المتابعين الكبير لا يعين بالضرورة وجود تفاعل على الفيديوهات المنشورة حتى لو كان هناك عدد مليون متابع على صفحتك لا يتفاعل منهم 50 فقط فأصبحوا بلا فائدة.

اقرأ أيضًا: الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

مواقع زيادة مشاهدات تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

1- موقع USEVIRAL

زيادة مشاهدات تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

من المواقع التي تحتل شهر كبيرة بين المستخدمين لزيادة نسبة المشاهدات بالإضافة إلى السعر الرخيص حيث أن سعر 1000 مشاهدة يبلغ 10.5 دولار.

الصفحة الرئيسية للموقع من هنُا.

2- موقع SIDESMEDIA

زيادة مشاهدات تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

يتمتع هذا المواقع بالعديد من المميزات التي يمكنها زيادة نسبة المشاهدات على تيك توك سريعًا غير شهرة الواسعة بين المستخدمين لكن يعيب على هذا الموقع سعره المبالغ به.

الصفحة الرئيسية للموقع من هنُا.

3- موقع MIDIAMISTER

يقدم هذا الموقع ميزة تحديد مصدر المشاهدات التي يحصل عليها الناشر وعدد المشاهدات ونوعها ومن أفضل مواقع المشاهدات والمتابعين والتعليقات لكن سعره مرتفع.

الصفحة الرئيسية للموقع من هنُا.

4- موقع SECSERS

زيادة مشاهدات تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

من المواقع المشهورة بين المستخدمين لموقع تيك توك من العرب ويتميز بالسعر المتدني لكن توجد ضرائب مضافة عند استخدام أو شراء خدمات توجد به.

الصفحة الرئيسية للموقع من هنُا.

5- موقع GETLIKE

هو عبارة عن موقع روسي لزيادة عدد المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي من ضمنها تيك توك ويتميز بحقيقة الشخصيات المرسلة لمتابعتك على تيك توك.

الصفحة الرئيسية للموقع من هنُا.

تطبيق تيك توك من التطبيقات الرائجة التي يمكن الوصول لها بسهولة والتعامل معها أيضًا بسهولة من أجل زيادة المشاهدات وكسب عائد ربح منها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.