معرفة عدد المشاهدات في تيك توك

إن معرفة عدد المشاهدات في تيك توك من الأمور السهلة للغاية، تطبيق تيك توك الشهير نال إعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم الذين يحبون مقاطع الفيديو القصيرة في مختلف المجالات بالإضافة إلى أنها لا تنتهي، فيحتاج الأشخاص الذين يقدمون فيديوهات على تيك توك رؤية عدد المشاهدات الخاصة بهم من أجل الحصول على الربح وزيادة الحماس في تنزيل العديد من الفيديوهات الأخرى، لذلك سوف نتعرف على كل المعلومات التي تخص هذا التطبيق الشهير من خلال موقع صناع المال.

معرفة عدد المشاهدات في تيك توك

إن تطبيق تيك توك من أشهر التطبيقات الموجودة حديثًا على منصات التواصل الاجتماعي الذي أحدث شهرة كبيرة جدًا حول العالم في مجال مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة، حيث إن أكثر الفئات استخدامًا لهذا التطبيق ما بين سن 18 وال 30 عام سواء في مشاهدة الفيديوهات أو تقديم محتوى خاص بهم على التطبيق.

تطبيق تيك توك يختلف كليًا عن تطبيق فيسبوك وانستجرام وغيره من التطبيقات نظرًا لما أحدثه من ضجة عالمية في مجال الفيديوهات التي جعلت المشاهير يشتركون عليه من كل أنحاء العالم سواء من أجل الترفيه أو من أجل تقديم محتوى هادف أو من أجل زيادة عدد المشاهدات والحصول على مزيد من الأرباح.

أكثر ما لفت انتباه العديد من الأشخاص في تطبيق تيك توك هو أنهم يحصلون على أموال من خلال مشاهدة تلك الفيديوهات، فكلما زاد عدد مشاهدة الفيديوهات كلما حصل المشاهد على مبلغ من المال يتم الاحتفاظ به على ذلك التطبيق ومن ثم يربطه بحسابه البنكي أو حساب بايبال للحصول على تلك الأموال في حال تحويلها، وأيضًا الأشخاص الذين يقدمون محتوى على تطبيق تيك توك يحصلون على نسبة عالية من الأرباح كلما زاد عدد المشاهدات لديهم.

لذلك يمكن القول إن تطبيق تيك توك هو واحد من تلك التطبيقات التي تهدف إلى الربح من خلال زيادة عدد المشاهدات عليه أو تنزيل فيديوهات خاصة بتلك الأشخاص أو حتى من خلال الإعلانات الموجودة به، ولكن يجب فهم أساسيات التطبيق وتطبيق الشروط التي يضعها من أجل الحصول على أكبر قدر من الربح.

أما بصدد الأشخاص الذين يسجلون على تيك توك وينشرون الفيديوهات من أجل الربح يتساءلون هل يمكن معرفة عدد المشاهدات في تيك توك؟

بالفعل يمكن معرفة عدد المشاهدات في تيك توك من خلال تفاعل الأشخاص على الفيديوهات سواء بوضع إعجاب أو تعليق أو مشاركة الفيديو ولكن ليس بالشكل الكلى، فقد صرح تيك توك أنه يمكن للأشخاص معرفة عدد المشاهدات الخاصة بهم من خلال تيك توك برو.

اقرأ أيضًا: تفعيل أرباح التيك توك

كيفية زيادة عدد المشاهدات في تيك توك

لا يوجد هناك خطوات معينة لفعلها حتى نتمكن من زيادة المشاهدات في تيك توك، ولكن تحدث زيادة مشاهدة الفيديوهات من خلال تقديم محتوي مفيد لعامة الناس يجعل المتابعين يتفاعلون مع تلك الفيديوهات ومن ثم تصل إلى أكبر عدد من الناس فتزيد المشاهدات ويحصل صانع المحتوى على الأرباح، مثال على ذلك:

  • المحامي المشهور مايك ماندال الأمريكي الذي قدم فيديو قصير عن كيفية التعامل مع الشرطة إذا أوقفتك في الليل.
  • طبيب الأسنان الذي يدعى سليمان قدم فيديو قصير عن كيفية تنظيف الأسنان بالإضافة إلي بعض النكات التي يلقيها أثناء كلامه مما يجعل المتابعين يشعرون بالسعادة عند مشاهدته وبالتالي زيادة أعداد المشاهدة لديه.

كيفية إنشاء حساب على تيك توك

إنشاء حساب على التيك توك والربح من خلاله من الطرق البسيطة التي تتسنى من خلال الخطوات التالية:

  1. تحميل تطبيق تيك توك من خلال متجر بلاي من الهاتف المحمول من هنا.
  2. فتح تطبيق تيك توك واختيار الأشياء التي يعرضها لك من حيث الاهتمامات ونوع الجنس وما إلى ذلك.
  3. سوف يفتح لك تطبيق تيك توك الفيديوهات المعروضة عليه مباشرةً دون التسجيل به.
  4. قم بالضغط على كلمة “صفحتي” الموجودة في أسفل التطبيق من ناحية اليسار.
  5. ثم الضغط على كلمة إنشاء حساب.
  6. سوف يظهر قائمة بها العديد من طرق تسجيل الدخول على تيك توك منها المتابعة باستخدام البريد الإلكتروني أو باستخدام فيسبوك الخاص بك أو باستخدام الهاتف المحمول، يجب اختيار الطريقة الصحيحة والمتاحة للتأكد من الهوية.
  7. ثم ملء البيانات التي يعرضها بعد ذلك من رقم الهاتف وتاريخ الميلاد وغيرها.
  8. سوف يقوم تطبيق تيك توك بإرسال رمز على رقم الهاتف المحمول الذي أدخلته إذا كنت قد سجلت الدخول به، أما إذا تم تسجيل الدخول من خلال فيسبوك أو البريد الإلكتروني سوف يدخل إلى الحساب مباشرةً.
  9. عند التسجيل برقم الهاتف سيطلب منك وضع الرمز الذي تم إرساله على الهاتف في الخانة المخصصة له للتأكد من أنك صاحب الهاتف لتأكيد الحساب.
  10. سوف يكون التطبيق متاح حينها من أجل تنزيل الفيديوهات وعرضها والربح من خلالها.

هل يمكن استعادة حسابي في تيك توك؟

نعم، يمكن استعادة الحساب في تيك توك بكل سهولة عند نسيان كلمة المرور من خلال ربط التطبيق برقم الهاتف المحمول، فتكون الخطوات كالتالي:

  1. الدخول على تيك توك.
  2. ثم الدخول إلى الصفحة الرئيسية والضغط على كلمة “الملف الشخصي” في الأسفل من اليسار.
  3. الضغط على العلامة الموجودة في الأعلى من اليسار للدخول إلى الإعدادات.
  4. الضغط على كلمة إدارة الحساب.
  5. ثم الدخول إلى رقم الهاتف ووضعه للربط بين الهاتف والحساب.

اقرأ أيضًا: هدايا وجوائز تيك توك وشروط الربح منه

هل يمكن متابعة شخص ما في تيك توك؟

نعم، يمكن البحث عن شخص ما ومتابعته بكل سهولة في تيك توك بشرط أن يكون لديه حساب خاص به على تيك توك، على أن تكون طريقة البحث كالآتي:

  1. فتح الصفحة الرئيسية في تيك توك.
  2. الضغط على كلمة اكتشاف.
  3. ثم الضغط على كلمة بحث.
  4. إدخال اسم الشخص الذي تريد البحث عنه بشرط أن يكون الاسم الذي سجل به في تيك توك.
  5. سوف تظهر الصورة الشخصية الخاصة به على تيك توك، قم بالضغط عليها للدخول إلى حسابه ثم الضغط على كلمة متابعة أسفل الصورة الشخصية.
  6. إذا كنت تريد متابعة شخص ما على تيك توك قد رأيته عند مشاهدة الفيديوهات قم بالضغط على علامة الزائد الحمراء الموجودة على صورته الشخصية في اليسار.

كيفية صنع محتوى على تيك توك

بعد معرفة عدد المشاهدات في تيك توك سوف نتعرف الآن على كيفية صنع محتوى على التيك توك، يسعى الكثير من الأشخاص إلى تقديم فيديوهات على تيك توك من أجل الحصول على الأموال من خلال عدد المشاهدين لتلك الفيديوهات.

حيث إن المستخدمين الجدد في تطبيق تيك توك يحتاجون إلى معرفة طريقة صنع الفيديوهات وعرضها على تيك توك حتى تظهر لعامة الناس، تتمثل طريقة صنع الفيديوهات فيما يلي:

  1. الدخول إلى تيك توك وعرض الصفحة الرئيسية.
  2. الضغط على علامة الزائد الموجودة في الأسفل عند المنتصف.
  3. السماح لوصول تيك توك إلى الكاميرا الخاصة بالهاتف.
  4. سوف تظهر الكاميرا الخاصة بتيك توك وبها الإعدادات التي يحتاجها الأشخاص في إعداد الفيديو الخاص بهم من فلاتر وفلاش وتجميل وكذلك عدد الدقائق المسجلة للفيديو، يجب ضبط كل ذلك قبل البدء في التصوير.
  5. الضغط على العلامة الحمراء في المنتصف لبدء التصوير، يجب الأخذ في الاعتبار أن تيك توك لا يسمح أن تتعدى مدة الفيديو المصور به 60 ثانية ولكن يمكن تسجيل فيديو أطول من ذلك من خلال كاميرا الهاتف ثم تنزيله مباشرة على تيك توك.
  6. بعد الانتهاء من عرض الفيديو قم بالضغط على العلامة الحمراء مرة أخرى لإيقاف التسجيل والذهاب إلى صفحة تحرير الفيديو لضبط إعداد الفيديو مرة أخرى.
  7. ثم قم بالضغط على كلمة تنزيل لتحميل الفيديو ونشره على صفحتك الشخصية.

اقرأ أيضًا: هل التيك توك مربح

نصائح حتى تصبح مشهورًا على تيك توك

هناك بعض النصائح التي يجب على الشخص الذي يريد الشهرة على تيك توك أن يتبعها بعناية، وهي كالتالي:

  • نشر الفيديوهات بصورة مستمرة أي عدم وجود وقت كثير بين الفيديو والآخر حتى تظهر الفيديوهات الخاصة بك في كل وقت.
  • الرد على التعليقات والتفاعل مع الناس يجعلك محبوبًا أكثر.
  • فتح البث المباشر باستمرار والتحدث مع الناس والرد عليهم مما يجعلهم يشعرون بالاهتمام ويريدون متابعتك على الفور.
  • قدم محتوى هادف يبحث عنه الناس ويستمتعون بمشاهدته.
  • متابعة الكثير من الأشخاص على تيك توك والتفاعل معهم يزيد من رؤية الناس لملفك الشخصي ومتابعته.
  • مشاركة الفيديوهات الخاصة بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ووضع رابط التيك توك الخاص بك ليراه العديد من الأشخاص.

كان من المهم معرفة عدد المشاهدات في تيك توك بالنسبة للأشخاص الذين يريدون تقديم فيديوهات على التطبيق ورؤية المتابعين لديهم، فكلما زاد عدد المتابعين كلما زاد الحماس لهؤلاء في تنزيل العديد من الفيديوهات على تيك توك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.