كيف احصل على مشاهدات في تيك توك

كيف احصل على مشاهدات في تيك توك؟ وما أفضل مواقع زيادة المشاهدات؟ فقد أصبح التيك توك من أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي الترفيهية والشهيرة، والتي تتيح الفرصة لأن يتم الوصول إلى ما يتمناه الكثير من الشهرة، لذا نتناول عبر موقعنا صناع المال طريقة زيادة المشاهدات بشكل سريع وسهل والأهم مجانيّ.

كيف احصل على مشاهدات في تيك توك

قد أصبحت منصة التيك توك أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي وسبل الترفيه أو حتى جني المال، وهذا ما يرجع إلى سهولة التعامل معها وإمكانية استغلال أي من المهارات الشخصية في الشهرة ومعرفة الكثير من الناس بك.

لكن على الصعيد الآخر فإنها من الطرق الغير يسيرة التي يمكنك سلكها، حيث إن التيك توك يتطلب زيادة التفاعل بالإعجابات والتعليقات لديك، وعدد مرات المشاهدة هي ما تجلب لك المال منه، فدونها لا يمكنك أن تحصل على ما ترغب به من أموال أو شهرة، ودعنا نتفق أنه لا يمكن القيام بذلك في يوم وليلة، وتحتاج إلى اتباع ما يلي:

1- تعرف على فئة متابعيك

إن أولى خطوات النجاح في عالم التواصل الاجتماعي هو أن تقوم باستهداف فئة معينة تتيقن أنك ستجني الربح والشهرة من خلالهم، فمثلًا يجب أن تواكب العصر أو التريندات وفي تلك الحالة تحتاج إلى المتابعين الشباب لكي يتم فهم المحتوى الذي تقدمه.

بينما في حالة كنت تقدم محتوى علمي أو هادف فأنت تحتاج إلى استهداف الفئة المثقفة والمتعلمة، وتعد التحليلات الخاصة بالتعليقات والإعجابات هي ما تساعدك في فهم ما الفئة التي تجذبها ومن ثم تعتمد على التركيز عليهم أكثر، وبإمكانك أن تسلك طريق التعرف على مقدمي المحتوى الآخرين لكي تصل إلى نفس فئة المتابعين.

اقرأ أيضًا: معرفة عدد المشاهدات في تيك توك

2- تواصل مع مقدمي المحتوى

إن التيك توك أصبح مليء بالإبداع ومقدمي المحتوى الهادف والترفيهي المتنوع، ومن الجدير بالذكر أن هناك من حقق النجاح الباهر منه ويجني الكثير من الأموال، وعلى هذا فبإمكانك أن تقوم بالتواصل مع أحدهم لكي يقوم بالإعلان عنك على أن يكون الإعلان نزيه أو مقابل القليل من المال.

3- شارك في تحديات الهاشتاج

من ضمن الطرق التي يمكنها مساعدتك في الحصول على زيادة في المشاهدات هي المشاركة في تحديات الهاشتاج، حيث إنها تساعد في تصدر الفيديو الخاص بك في محرك البحث، واحرص أن تقدمه بشكل غير مُقلد وترفيهي.

4- انشر فيديوهاتك على منصات أخرى

إحدى حيّل زيادة المشاهدات في التيك توك هي أن تقوم بالتوسع، وذلك من خلال نشر فيديوهاتك على مواقع تواصل اجتماعي أخرى غير التيك توك، كالانتسجرام بالأخص أو الفيس بوك، فهي ما تساهم في جلب قاعدة أخرى من المشاهدين.

مواقع زيادة مشاهدات التيك توك

إحدى الطرق التي تجيب عن سؤالك كيف احصل على مشاهدات في تيك توك هي أن تقوم بالمشاركة في إحدى المواقع التالي ذكرها، حيث إنها تفيد في زيادة عدد مشاهداتك منها المجاني وما غير ذلك مقابل رسوم بسيطة، ونتناول بعض منها فيما يلي:

1- موقع Zefoy

أحد المواقع التي توفر لك إمكانية زيادة عدد المشاهدين بشكل سريع ومجانيّ، كما أن ما يميزه هو عدم مطالبته بتسجيل الدخول في الموقع، كما لا يتطلب منك الانتظار لمدة طويلة كي تحصل على مشاهداتك، فقط تحصل على 1500 في غضون 5 دقائق فقط، كما بإمكانك الحصول على عدد مشاهدات يصل إلى 180 ألف خلال ساعة واحدة.

كذلك يتيح الموقع إمكانية زيادة عدد الإعجابات والتعليقات في مقطع الفيديو الخاص بك، وفيما يلي نتناول كيفية استخدامه لكي تحصل على زيادة في المشاهدات:

  1. عليك زيارة الموقع من هنــــا.
  2. قم بفتح حسابك على تطبيق تيك توك.
  3. انسخ رابط الفيديو الذي ترغب في أن تزيد عدد مشاهداته.
  4. قم بلصق رابط الفيديو في التبويب المخصص له في الموقع.
  5. عليك أن تقوم بفك شفرة كابتشا.
  6. اختر عدد مرات المشاهدة التي ترغب بها.
  7. قم بالنقر على إرسال.
  8. يظهر أمامك إخطار بأن عملية زيادة المشاهدات قد تمت، ويجدر بك الانتظار خمس دقائق من أجل الحصول عليها.

اقرأ أيضًا: كيف اسحب الفلوس من التيك توك

2- My tools town

يعد الخيار المناسب في حالة الحاجة لزيادة عدد المشاهدات بشكل بسيط وبطريقة سريعة، حيث إنه يوفر لك عدد جيد في وقت قليل، كما يمكنك أن تقوم بإرسال عدة مشاهدات من خلال فتح الموقع على أكثر من متصفح، وذلك مجانًا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل الموقع من هنـــا.
  2. ثم قم بفتح حسابك على تيك توك وانسخ رابط الفيديو المراد زيادة عدد مشاهداته.
  3. الصق رابط الفيديو في المكان المخصص له وفك شفرة كابتشا.
  4. اختر عدد مرات المشاهدة المرادة وانقر إرسال.
  5. تظهر أمامك صفحة بأنه سيتم إرسال المشاهدات.

3- موقع fireliker

أحد المواقع التي يمكنك استخدامها بسهولة لكي تزيد من عدد مشاهدات فيديوهاتك على تيك توك، ويمكنك الانتقال إليه من هنــا، ومن ثم اختر الغرض من استخدامه سواء كان زيادة إعجابات أو مشاهدات وفي وقت قليل تحصل على مرادك.

4- موقع lputorrents

أحد المواقع السهلة والتي تعد إجابة لسؤال كيف احصل على مشاهدات في تيك توك، إذ إنه يتيح لك إمكانية زيادة عدد المشاهدات التي تريدها، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. عليك الدخول للموقع من هنــــا.
  2. قم بوضع اسم المستخدم للتيك توك الخاص بك في التبويب.
  3. انقر على زر استمرار.
  4. انتظر حتى التحميل وقم بالنقر على Visit FireLiker Dashboard.
  5. انقر على التحقق من أنك لست روبوت.
  6. اضغط استمرار.
  7. عليك النقر على المشاهدات وانتظر حتى التحميل.
  8. حدد مقطع الفيديو الراغب في زيادة عدد مشاهداته.
  9. اضغط إرسال المشاهدات وستحصل على 200 مشاهدة، ويمكنك أن تقوم بتكرار تلك الخطوات بعد دقيقة.

اقرأ أيضًا: الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

نصائح زيادة مشاهدات تيك توك

بعد التعرف على طرق كيف احصل على مشاهدات في تيك توك، فيجدر الذكر أن هناك بعض الإرشادات التي تساعد في زيادة مشاهدة محتواك دون الحاجة إلى المواقع وهي مهمة بجانب تلك السبل، وتتمثل فيما يلي:

  • عليك أن تقوم بنشر المحتوى الهادف وأن تكون مبدع فيه لكي تزيد من متابعيك، ومنها يمكنك أن تظهر شخصيتك الفريدة.
  • من الهام أن تستمر في نشر مقاطع الفيديو كل يوم بعدد جيد ولو مرة في اليوم، حيث إن الاستمرارية هي ما تجعل هناك فئة من المشاهدين.
  • إن دمج الموسيقى مع مقطع الفيديو تلك الآونة هو ما يساعد بشكل كبير في نشر محتواك على عدة مواقع تواصل اجتماعي، فاحرص أن تختار الموسيقى الدارجة.
  • إن الاشتراك في تقديم محتوى الفيديو مع شخص آخر مبدع يساعد في زيادة عدد مشاهداتك، وبإمكانك أن تقوم بمشاركة أحد المشاهير الحاصلين على عدد كبير من المتابعين، وعليك أن تكون أكثر إبداعًا في الفيديو عنه.
  • شاهد عدة مقاطع فيديو واحرص أن تقوم بتقليدها أو الاستفادة منها في عرض فكرتك.
  • قم باستخدام أدوات ومعدات التصوير الجيدة التي تساعد في زيادة جودة مقطع الفيديو، كأن تحصل على مصدر إضاءة وكاميرا جيدة على الأقل.

إن التيك توك أصبح من أبرز مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يسعى الكل لأن يبدأ مشواره الفنيّ من خلالها، ولكن يلزم أثناء ذلك الالتزام بمبادئك الأخلاقية والحرص على تقديم شيء هادف أو ترفيهي لا أكثر.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. m__oha_mme__d يقول

    m__oha_mme__d