رقم شركة تيك توك وطرق التواصل معها

رقم شركة تيك توك للتواصل مع الدعم الفني لتقديم شكوى أو اقتراح وكذلك للاستفسار عن مجموعة الأعمال المختلفة التي تقدمها الشركة لكافة المستخدمين، وسوف يقدم لكم موقع صناع المال طرق التواصل الرسمية مع شركة تيك توك Tok Tik التي أعلنت عنها للتمكن من الرد على جميع استفسارات العملاء بشكل سليم وموثوق فيه.

رقم شركة تيك توك

رقم شركة تيك توك

يعتبر التيك توك Tok Tik بمثابة تطبيق يمكنك بواسطته تسجيل العديد من الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز مدتها خمسة عشر ثانية، وذلك حتى يمكن لأي فرد تسجيل مجموعة من الفيديوهات عن طريق كاميرا الهاتف الخاصة به دون تكلفة أو مجهود.

إلا أنه من الملاحظ هنا أن شركة تيك توك Tok Tik تخالف جميع التطبيقات والشركات الأخرى، فهذه الشركة لا تملك هاتف أو أرقام يمكنك التواصل معها بشكل سريع ومناسب، وبالرغم من ذلك إلا إنها تمتلك مجموعة من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها التواصل معها بشكل سليم.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية الربح من التيك توك 2021

طرق التواصل مع شركة تيك توك

بالرغم من أن هذا التطبيق لا يحتوي على رقم موحد للشركة أو أي أرقام أخرى للتواصل مع فروعها إلا إنه يمكن التواصل معهم بشكل آخر يختلف من فرع لفرع ولكنه يستخدم نفس الطريقة، وتتمثل هذه الطرق في النقاط التالية:

الطريقة الأولى

يمكنك بواسطة هذه الطريقة رؤية جميع رسائل البريد الإلكتروني لدعم شركة تيك توك Tok Tik المتاحة على صفحة الاتصال الرسمية الخاصة بالفرع الرئيسي للشركة نفسها من خلال الضغط هنا مباشرًة.

بعد الضغط مباشرةً نجد أنه يتوافر لديك أربعة أنواع متباينة من رسائل البريد الإلكتروني وذلك للاختيار من بينها، كما تتمثل الأربعة اختيارات في النقاط التالية:

  1. الاستفسارات التجارية.
  2. استفسارات الإعلان.
  3. شكاوى الإعلان.
  4. الاستفسارات الصحفية.

الطريقة الثانية

يحتوي موقع شركة تيك توك Tok Tik على مجموعة من عناوين البريد الإلكتروني المخصصة وهذه العناوين نجدها مرتبطة بمناطق مخصصة ومعينة، فإذا نظرنا الآن إلى الموقع سنجد أن لديهم مجموعة من العناوين ووسائل الاتصال المنفصلة لجميع المستخدمين، وذلك باختلاف فرع الشركة نفسها الذي يتنوع ما بين الذين مجموعة الفروع التالية:

  • فرع الولايات المتحدة.
  • فرع أوروبا.
  • فرع أمريكا اللاتينية.
  • فرع اليابان.
  • فرع كوريا.
  • فرع جنوب شرق آسيا.

يمكنك التواصل مع إحدى هذه الفروع عن طريق كتابة بريد إلكتروني باللغة الرئيسية لديك أي اللغة الأم، فبالتالي تكون طريقة شرحك وعرضك لمشكلتك طريقة سهلة بالنسبة للمرسل.

وعند إرسال مشكلتك أو استفسارك لفريق دعم  شركة تيك توكTok  Tik سرعان ما ستجدهم يتفاعلون مع كافة استفساراتك بنفس اللغة التي قمت بإرسال طلبك بها، مما ييسر عليك فهم المحتوى.

من خلال ذلك نجد أن هذا هو السبب الرئيسي لوجود العديد من عناوين البريد الإلكتروني المختلفة لشركة التيك توك Tok Tik التي تخدم نفس الهدف بشكل أساسي لا ريب فيه.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: هدايا وجوائز تيك توك 2021 وشروط الربح منه

التواصل مع شركة تيك توك  Tok Tik فرع الولايات المتحدة

إذا كان لديك استفسار أو شكوى وتريد التواصل مع شركة تيك توك Tok Tik وكنت تسكن في الولايات المتحدة، أو إذا كان لديك  بعض الاستفسارات التجارية بدعم Tok  Tikعليك فقط استخدام عنوان البريد الإلكتروني التالي [email protected] بدلا من البحث عن رقم شركة تيك توك الذي لن تجده في الأساس.

نجد أنه من الطبيعي رد فريق دعم شركة تيك توك Tok Tik في غضون بضع ساعات قليلة، ويرجع سبب تأخر إرسال الرد إلي زيادة عدد الزيارات وزيادة عدد رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل المستخدمين والتي يتوجب عليهم سرعة الرد عليها.

حيث يمكنك أن تسأل عن أي شيء بخصوص هذا التطبيق، وبإمكانك التساؤل عن كيفية عمل نظام الدفع، وكيفية الحصول على أرباح عديدة عن طريق استخدام هذا التطبيق، وفي المقابل نجد أنه سرعان ما سيبذل فريق الدعم قصارى جهده لمساعدتك.

التواصل مع شركة تيك توك  Tok Tik فرع أوروبا

إذا كان لديك استفسار أو شكوى وتريد التواصل مع شركة تيك توك Tik Tok وكنت تسكن في أوروبا، أو إذا كان لديك  مجموعة من الاستفسارات بخصوص الاعلانات التي ترغب في الذهاب إليهم بدعم Tok  Tikعليك فقط استخدام عنوان البريد الإلكتروني الآتي [email protected].

حيث يجب على جميع المستخدمين الأوروبيين استخدام هذا البريد الإلكتروني بدلًا من البحث عن رقم شركة تيك توك Tok Tik، ولكن يجب عليك محاولة جعل جميع استفساراتك وأسئلتك دقيقة بأكبر قدر من الإمكان.

كما إنه يمكنك فقط إرسال رسالة من البريد الإلكتروني مسجلة باللغة الإنجليزية أي اللغة الام لديك كما أنها لغة كلا من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وذلك لأنه لا توجد لغات أخرى لديهم في الخيارات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة زيادة متابعين تيك توك 2021

التواصل مع شركة تيك توك  Tok Tik فرع أميركا اللاتينية

إذا كان لديك مجموعة من الاستفسارات أو الشكاوي وتسعى إلي التواصل مع شركة تيك توك Tok Tik وكنت تسكن في أمريكا اللاتينية ـو في البرازيل أو الأرجنتينين أو بنما…أو غيرها من الدول الأخرى.

أو إذا كان لديك  بعض الاستفسارات التجارية وتريد دعم شركة تيك توك Tok  Tikلك يجب عليك فقط استخدام عنوان البريد الإلكتروني التالي [email protected]

حيث إن هذا العنوان البريد الإلكتروني هو العنوان الصحيح للاتصال بدعم شركة تيك توك Tok Tik  وذلك في حالة إذا كنت تعيش في أمريكا اللاتينية أو أحد ضواحيها.

إلا إننا لسنا واثقين إذا كانوا يقدموا الدعم باللغة الإسبانية أو اللغة البرتغالية، ولكن يمكنك التجربة ومحاولة إرسال بريد إلكتروني إليهم بإحدى هذه اللغات، فإذا قاموا بإرسال الرد باللغة الإنجليزية، فسيستوجب عليك التبديل إلى اللغة الإنجليزية مرة أخرى.

التواصل مع شركة تيك توك  Tok Tik فرع اليابان

إذا كان لديك استفسار أو شكوى وتريد التواصل مع شركة تيك توك Tok Tik وكنت تسكن في اليابان، أو إذا كان لديك  بعض الاستفسارات التجارية بدعم شركة تيك توك Tok  Tikعليك فقط استخدام عنوان البريد الإلكتروني التالي [email protected].

حيث تسعى شركة تيك توك Tok Tik في تقدم دعم العملاء الكامل باللغة اليابانية وذلك لمن يسكن في اليابان أو تشيبا أو موبارا أو نيهاما أو غيرها من الدول اليابانية الأخرى.

التواصل مع شركة تيك توك  Tok Tik فرع كوريا

إذا كان لديك استفسار أو شكوى وتريد التواصل مع شركة تيك توك Tok Tik وكنت تسكن في كوريا.

أو إذا كان لديك  بعض الاستفسارات التجارية بدعم شركة تيك توك Tok  Tikعليك فقط استخدام هذا العنوان الخاص بالبريد الإلكتروني التالي [email protected].

كما يمكن لمستخدمي تطبيق التيك توك Tok Tik في كوريا أيضًا الوصول إلى دعم شركة تيك توك  Tok Tik الكامل بلغتهم الأصلية، وفي المقابل تجد أنه سيتم الرد عليك باللغة الكورية وذلك للحصول على فهم أفضل.

التواصل مع شركة تيك توك  Tok Tik فرع جنوب شرق آسيا

إذا كان لديك استفسار أو شكوى وتريد التواصل مع شركة تيك توك Tok Tik وكنت تسكن في جنوب شرق آسيا مثل كمبوديا أو ماليزيا أو الفلبين أو سنغافورة… أو غيرها من الدول الأخرى.

أو إذا كان لديك  بعض التساؤلات والاستفسارات التجارية بدعم شركة تيك توك Tok  Tik عليك فقط ارسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني الآتي [email protected].

حيث يجب على المستخدمين من جنوب شرق آسيا وضواحيها إلي استخدام عنوان البريد الإلكتروني وذلك حتى يتسنى لهم فرصة تقدمها لهم شركة تيك توك Tok  Tik تقدم فيها الدعم باللغة الإندونيسية أو اللغة الفيتنامية.

وفي حالة إذا كنت تسكن في إحدى دول جنوب شرق آسيا إلا أنك لا تجيد استخدام لغاتهم فمن الممكن استخدم اللغة الإنجليزية عوضًا من ذلك، أو من الممكن أيضًا التواصل مع فريق الدعم من داخل إعدادات تطبيق Tok  Tik وستجدها ضمن مجموعة من الاختيارات تحت مسمى “المساعدة والدعم” ومن خلالها سيتم نقلك هذا الخيار مباشرةً إلى فريق الدعم بداخل منطقتك الأصلية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج tik tok للكمبيوتر بالخطوات

استفسارات الإعلان

من خلال جميع ما سبق ستجد أنها جميعًا متعلقة بالاستفسارات التجارية والتساؤلات التي تدور حوله.

وفيها تم توضيح أن هذه الاستفسارات التجارية تختلف من فرع إلي فرع، أما فيما يخص الاستفسارات القادمة أو الاستفسارات الأخرى نجد أن جميعها موحدة لجميع دول العالم.

فإذا كنت تمتلك نشاط تجاري أو تحمل علامة تجارية وتريد نشر هذا النشاط أو الإعلان عنه على تطبيق Tok Tik، فستجد أن الشركة قامت بتوفير عنوان بريد إلكتروني خاص متاح للإعلانات فقط، ويمكن من خلاله إرسال جميع الأسئلة بوضوح إلى [email protected]

وفي المقابل نجد أن فريق الدعم سيبذل كافة جهوده لتزويدك بكل التفاصيل التي أنت في حاجة إليها للإعلان عن شركتك التجارية، لذلك لا تتردد في سؤالهم عن كافة الخدمات التي يقدمونها وفي المقابل سيقدمون لك جميع المعلومات التي أنت بحاجة إليها.

شكاوى الإعلان

إذا كان لديك أي شكوى فيما يتعلق بالدعاية والاعلان أو تجد أن حملتك الإعلانية على تطبيقTok   Tik ضعيفة الأداء، أو إذا كان لديك أي مشاكل أخرى تتعلق بهذا المجال.

عليك فقط القيام بإرسال بريد إلكتروني يحتوي على شرح تفصيلي للمشكلة المواجهة لك إلي الايميل التالي  [email protected]

حيث أن تطبيق التيك توك Tok Tik تطبيق جاد ومتميز، ويسعوا في بذل كافة جهودهم لتصحيح أي أخطاء أو مشاكل.

استفسارات صحافية

أما في حالة إذا كنت تعمل في دار نشر أو صحيفة أو مجلة أو ورقة عبر الإنترنت وتسعى إلي معرفة المزيد من التفاصيل حول تطبيق التيك توك وجميع مميزاته وأحدث الأخبار المتعلقة بمجالك.

يمكنك فقط التواصل مع الأشخاص المناسبة لك في تطبيق تيك توك، وذلك عن طريق  استخدام هذا البريد الإلكتروني [email protected].

بعد هذا التواصل مباشرًة ستحصل على جميع الاخبار وأخر التحديثات حول كافة التغييرات التي تم إجراؤها على هذا التطبيق، مما يضمن لك أن جميع المعلومات التي تحصل عليها حقيقية ودقيقة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: 9 طرق للربح من صفحتك

هكذا نكون قد أوضحنا لكم عدم توافر رقم شركة تيك توك محدد، ولكن هذا لا يُعد عيب من عيوب التطبيق لأنهم سرعان ما قاموا بعرض الخدمات المقابلة لهذه الخاصية، من خلال عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم، ويمكنك التواصل معهم من خلالها سواء كانت هذه الشكاوي متعلقة باستفسارات الإعلان  أو شكاوى الإعلان أو الاستفسارات الصحفية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    “ارجو حل مشكله باسرع وقت ممكن حيث انني لم استطع فتح التحديات ع بثي ع تيك توك وشكرا”