مستقبل عملة WIN 2022

مستقبل عملة WIN من الأمور المبشرة للغاية، هناك بعض المؤشرات تجعلنا نشعر بهذا التحسن الذي سوف يضرب سوق العملات، العملات الرقمية المشفرة أصبحت متعددة القيم والأسعار والاستخدامات في السوق الاقتصادي، وعملة win هي إحدى العملات التي يتم تداولها في المنصات الخاصة بالعملات الرقمية، هذا السوق متقلب بشكل كبير لذا يمكنك تحقيق أرباح كثيرة منه وأيضًا الخسارة بشكل كبير، لذلك سوف نتعرف على مستقبل عملة win من خلال موقع صناع المال.

مستقبل عملة WIN  

بدأ التداول في عملة   winمنذ ما يقرب من حوالي ثلاث سنوات، في عام 2018 تحديدًا، هذه العملة كغيرها من العملات الرقمية الموجودة في سوق المال يحدث لها الكثير من التغييرات وفقًا لعوامل اقتصادية وسياسية كثيرة فتتغير قيمتها وقيمة صرفها وشراءها كل فترة.

عملة win من العملات الرقمية المشفرة والتي يتم تداولها مثلها مثل البيتكوين وDent وغيرها من العملات التي اجتاحت العالم الرقمي وأصبحت لها قيمة كبيرة تنافسية في سوق المال.

أنشئت هذه العملة في السنوات الأخيرة ليتم تداولها والتعامل بها في تطبيقات الألعاب من ناحية المطورين واللاعبين الذين يلعبون في منصة “WINK” المصممة للمشاركة بالألعاب.

في واقع الأمر هذه العملة ليس لديها وقت كبير في سوق العملات كما ذكرنا، منذ بداية هذه العملة في عام2018 وتتغير قيمتها في التداول بين البيع والشراء في كل فترة، فمثلًا في منتصف 2022 كانت تبلغ قيمتها حوالي 17,00 دولار أمريكي.

مع الأخذ في الاعتبار التقلب الكبير في السوق وفى سعر الصرف بمقدار حوالي 16.59% في الأيام السابقة لهذا التاريخ وأيضًا التغير بمقدار حوالي   %0.86قبلها بحوالي شهر، وذلك يوضح مقدار التقلب الشديد في سعر هذه العملة بشكل مفاجئ.

من المتوقع أن تحقق عملة WIN أعلى أسعارها في نهاية عام 2022   وسيصل سعر البيع إلى 001068,0 دولار أمريكي وذلك بحسب إحصائيات أسعار العملات الرقمية، كما أنه من الممكن أن يصل سعرها إلى 001306,0 دولار أمريكي مع منتصف عام 2022، ومن خلال الإحصائيات المدروسة فمن الممكن ان تصل عملة WIN إلى أعلى أسعارها حتى تصل إلى سعر 007645,0 خلال السنوات الثلاثة القادمة.

تبلغ القيمة التسويقية لعملة WIN ما يقارب 752.597.131.1 دولار أمريكي ويصل حجم التداول بها حوالي 713.010. 035 دولار أمريكي على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا: مستقبل عملة شيبا SHIBA 

ما هي عملة (WIN)؟

عملة WIN من العملات الرقمية المشفرة، ظهرت على الساحة عام 2018 بغرض التعامل والتداول في تطبيقات الألعاب بين المطورين للألعاب واللاعبين، وذلك عبر منصة الألعاب الشهيرة (WINK).

كان يطلق على العلامة الرقمية WIN اسم العلامة التجارية (tronbet) قبل أن يتم تغير اسمها إلى “wink.org” لكى يتم استكمال الاستثمار الاقتصادي من صندوق (Tron arcade) ولرغبتهم في بناء مجتمع فعال وتطور عملة win.

توفر هذه المنصة مجموعة من الألعاب التي تحتوي على جزء كبير من المقامرة وخاصة أن المشروع كان في البداية تحت مسمى “tronbet” والمعروف عنها دعمها لأنشطة القمار والذي يعد أحد أهم الألعاب الرائدة على شبكة ترون.

يتمكن اللاعبون في هذه المنصة من المشاركة واللعب وتحقيق التفاعل بينهم، وتمكنت المنصة من إنشاء نظام بيئي ليتمكن اللاعبين من التشارك بألعاب عالية الجودة فيه.

من الطبيعي أن ينعكس هذا التطور على منصة wink بشكل إيجابي واتضح ذلك من خلال السماح للمطورين باختراع وابتكار بعض التطبيقات وإدخالها على المنصة، وحدث من خلاله تبنى المستخدمين هذه التطبيقات واستخدامها وزيادة المنفعة على هذه المنصة.

اقرأ أيضًا: مستقبل عملة الريبل 

أشكال عملة win

رمز العملة هو رمز مميز جدًا في النظام البيئي داخل منصة wink،

وقامت المنصة بإصدار شكلين للعملات الخاصة بها وهي: (bep_2 , trc_20)، ويقوم المستخدمين بتداول هذان الشكلان من العملة على المنصة.

عملة win trc_20

يتم التداول بهذا الرمز في كثير من الأوقات، ويعتبر هذا الرمز هو الرمز الأصلي في التداول على المنصة، ويعمل على تشجيع مشاركة المطورين والمستخدمين لكونه أداة مميزة ومساعدة للتداول. ويتم استخدامه في الحالات الأتية:

  • يستخدم في التوقيع المساحي العام للفوز باستقبال “rainpower”
  • يقوم مستخدمي ومطوري المنصة باستخدامه بشكل أساسي وكبير في نظام win البيئي.
  • يستخدم عند تلقي “airdrop”.
  • يستطيع مستخدمي المنصة من خلاله أن يصوتون بأي تطوير في المنصة.
  • في حال أراد المستخدمين خفض رسوم الخدمة وكان لديهم عملة win وقيمتها التسويقية عالية، فهذا شيء إيجابي بالنسبة للمشاركين لأنهم سوف يحصلون على الخصومات.
  • يمكنك من خلال المنصة حضور أحداث حصرية مثل بطولات البور المشهورة أو هداية السيارات.

2ـ عملة win bep_2

هو الشكل الثاني لعملة win المستخدمة في التداول، وهو أنشأ على blockchain الخاصة ب binance.

كما يتم التداول به من خلال ieo، تم إدراج هذا الرمز لاحقًا على منصة binance المخصصة للتداول والسيولة.

المميزات المقدمة من منصة win

القادم من عملة win يتمثل في مستقبل المنصة التي تعد واحدة من أهم منصات الألعاب، ويتم التداول من خلالها في عملات win من المستخدمين والمشاركين، ولا تعتبر كغيرها من منصات الألعاب فبها تجارب فريدة مكنتها من تقديم المميزات التالية:

  • توفر المنصة لمستخدميها إمكانية التحكم بشكل كامل في الأموال الخاصة بهم، وذلك بعد تحديد القيمية التسويقية الخاصة لعملة win.
  • تعطى مستخدميها الرموز والمكافاَت أثناء اللعب.
  • تقدم لمستخدميها الكثير من الأحداث الحصرية والمميزات الاجتماعية.
  • تستطيع الألعاب الموجودة على المنصة أن تدقق العقود الذكية.
  • تعطى الفرصة في تطوير استخدام dapp، وذلك من خلال مشاركة علامتها التجارية مع tron&bittorren.
  • تمكن المستخدمين من مراقبة أموالهم بكل حرية.
  • التوجه نحو التطوير والتحديث لتحقيق النجاح للاعبين والمستخدمين.
  • إضافة بعض الخاصيات التي كانت ناجحة جدا مثل خاصية “ألعب لي” على ألعاب المنصة والتي تزيد من تحسينات المنصة التي توضح مستقبل عملة win.

اقرأ أيضًا: مستقبل عملة BTT 

كيفية الاستثمار الجيد في العملات الرقمية

العملات الرقمية هي عبارة عن عملات افتراضية إلكترونية، وهي ليست خاضعة لأي مؤسسة مالية بالعالم، وينحصر العمل بها عن طريق الإنترنت فقط ليس على أرض الواقع.

لذلك لا يمكن أن نتوقع زيادة أو انخفاض قيمتها في التداول بالنسبة للبيع أو الشراء، من الإيجابيات التي قد تحققها العملات الرقمية والاستثمار هي تحقيق مكسب ضخم في وقت سريع، مما جعلها من أهم فرص الاستثمار الفعلي الذي لا يتوفر في وقتنا هذا.

الاستثمار في هذا المجال منقلب بشكل مخيف لأنه يتوقف على عوامل كثيرة مثل النمو الاقتصادي للدول والحروب والمصائب العالمية لذلك الكثير من الناس الذين اختاروا سوق الأموال الرقمية تغيرت حياتهم بشكل سريع لأنهم قاموا بالاستثمار في المكان المناسب.

لكن يجب الحذر لأن الاستثمار الخاطئ يمكن أن يجعلك تخسر بشكل سريع للغاية، وهذا يتوقف على اختيارك للمنصة والمكان الذي تقوم بالتداول من خلاله حتى تتجنب خسارة أموالك عن طريق السرقة أو النصب نظرًا لوجود العديد من المنصات ضعيفة الحماية التي من الممكن أن تتعرض للسرقة.

العملات الرقمية سوق متغير ومتقلب والعملة نفسها تزداد قيمتها وتنخفض بشكل سريع في ساعات محدودة، لكن ما يخفيه المستقبل إلى عملة win واضح بشكل كبير.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.