مستقبل عملة BTT 2022 الرقمية

مستقبل عملة BTT 2022 تتأثر قيمته بالعديد من العوامل الموجودة في الاقتصاد العالمي، فهي عملة رقمية يتم تداولها في مجال العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم.

تعتبر هذه العملة هي العملة الرسمية لموقع BITTorrente المتخصصة في مجال مشاركة الملفات، لذا فإن موقع صناع المال يسلط الضوء على هذا الموضوع.

مستقبل عملة BTT 2022

تعتبر BTT إحدى العملات الرقمية المتداولة في المعاملات المالية على مستوى العالم، ويعود السبب لوجودها ومعرفة مستقبلها في عدة نقاط:

1- بيع منصة تورنت

من المعروف أنه تم إطلاق BTT على Binance بعد أن طورت شركة تورنت برنامج مشاركة الملفات من نظير إلى نظير أعلى منه وهذا يعد إحدى خطوات تكوين مستقبل عملة BTT 2022.

تم بيع الشركة الأم في سنة 2018م لشركة Sun، ثم أطلقت الشركة بعد ذلك برنامجًا يحفز المستخدمين على نشر ملفاتهم مع بعض المكافآت لكسب عملات التشفير BTT وجعل المجال الترددي عندهم أفضل والسرعة أكبر للنت.

فسمحت الشركة الأم لمنشئ المحتوى التواصل مع الجمهور، وعرض ما يريد من محتوى، وكسب العملة الرقمية BTT وإنفاقها كما يريد، وفي عام 2019 وصل عدد المستخدمين 100 مليون في عدد من الدول يقدر بـ 138 دولة، وهذا يشرع في تكوين مستقبل عملة BTT 2022.

اقرأ أيضًا: عملة Dogecoin دجكوين الرقمية وسعرها (كل شيء تريد أن تعرفه)

2- حساب إجمالي المعروض من BTT

عند تكوين Block Chine وصل عدد الإجمالي للمعروض من BTT إلى ما يزيد عن 990 مليار توكن، مما كان له كبير الأثر في زيادة عمليات التعامل بها من قبل المستخدمين ليكون سببًا في مستقبل عملة BTT 2022.

3- العمل في بيع العملات

بعد زيادة إقبال المستخدمين على عملة BTT، قررت الشركة الأم التعامل بالكثير من العملات غير BTT وتم إطلاق العمل في بيع العملاء.

كما تم السماح للمستخدمين بالدفع إما BNB، BTT، TRX وهنا عند السماح بالتعامل بتعدد العملات هذا تم بيع ما يقارب 7.2 مليون دولار أمريكي خلال الدقائق الأولى، مما أدى لتربح الشركة الملايين فيما بعد، وهذا يعد من خطوات مستقبل عملة BTT 2022.

4- إعلان التوزيع على العملاء

بعد زيادة أرباح الشركة أعلنت عن توزيع رمزي يعادل 10.1 من إجمالي التوريد سيحصل عليه المشتركين في النهاية، وحدث ذلك بالفعل في عام 2019م ومن المقرر أن يستمر حتى بداية عام 2025م ويكون التوزيع شهريًا خلال باقي المدة المقررة هذه.

ترتب على الزيادة في نسب التوزيع السابق ذكرها صدور بعض الدراسات التي توضح إمكانية ازدياد مقدار هذه الزيادة المقررة في أول كل سنة مقررة حتى عام 2025، لتصل في النهاية لمقدار 1402.5 مليون BTT وهذا من أجزاء مستقبل عملة BTT 2022.

اقرأ أيضًا: ما هي عملة الريبل الرقمية xrp وكيف تم انشائها

5- تخصيص نسبة للعاملين والشركة

أقرت الشركة الأم بتخصيص نسبة 19% من إجمالي عروض العملة لصالح BIT Torrente وموظفيها من هذه التوكنات المصدرة، كما ستحصل الشركة الأم نفسها على نسبة تصل 20% من الرموز المميزة الصادرة أيضًا.

كما ستحصل العديد من الجمعيات المشتركة في المشروع على نسبة 4% من إجمالي المعروض من التوكنات، وهذا من مميزات مستقبل عملة BTT 2022.

مميزات عملة BTT

يقوم العمل بهذه العملة ضمن محفظة العملات الرقمية المشفرة والمحرك الخاص بها، كما يعمل العملاء الموجودين في هذا الوقت على تنفيذ واختيار مجموعة من البروتوكولات التي تتوافق مع الإصدار السابق.

يقوم العملاء مقابل عرض النطاق الترددي باستخدام BTT الرمز المميز كدفعة في مقابله هذا من ناحية ويتم عمل زيادة إمكانية الاستخدام ليستطيع إضافة شراء المحتوى والبث المباشر كإمكانيات يمكن إضافتها للخدمات المتاحة من قبل الشركة للعملاء.

تأمل منصة Torrente إلى استخدام العملة BTT على نطاق أكبر ومتوسع في العديد من الخدمات المتاحة لديها، وذلك للوصول إلى كمية من الخدمات على نطاق واسع.

بالإضافة إلى خدمة توفير المواد لتلبية رغبة العملاء في الخدمات المقدمة من الشركة، وهذا ما يتوقع أن تكون عليه عملة BTT 2022.

طريقة التعامل عن طريق عملة BTT

هناك العديد من الخطوات التي يجب على كل مستخدم معرفتها ليستطيع التعامل عن طريق عملة BTT، والتي تكون واضحة من قبل الشركة وهي:

  • استطاع فريق عمل شركة تورنت مع المدير التنفيذي له عن عمل رمز من الممكن دمجه مع نظام تورنت البيئي، وهو عبارة عن عمل برنامج مشاركة تورنت، والذي يطبق على بعض النوافذ، وهذا ما يتنبأ به في وضع عملة BTT 2022..
  • تمكين المستخدم عندما يقوم بمشاركة ملفاته باستخدام تورنت فإنه يحصل على مكافأة، لتشجيع باقي المستخدمين في الحصول على هذه الميزة الإضافية مثله، وهذا ما نستطيع استنتاجه فيما يخص عملة BTT
  • توفير برنامج يتمتع بسرعة فائقة يسمى تورنت سبيد ليساعد المستخدمين على سرعة التحميل، مما يجعلهم على وفاق مع هذه المنصة وبرامجها.

حتى يزداد عدد المستخدمين لهذه المنصة، ويعمل هذا البرنامج على إيجاد الطرق السريعة لوصول المستخدم إلى بياناته.

  • يظن البعض أن عملة BTT هي عبارة عن عملة اسمية فقط ليست موجودة إلا في التعاملات بين الشركات الرقمية.

لكن من المعلومات الهامة التي يجب أن يكون المستخدم على علم بها هو أن عملة BTT لها قيمة مالية مقدرة ونقدية، ويمكن للمستخدمين تحويلها لأوراق مالية أو دفعها كرصيد مالي لشراء أو تسديد أحد الفواتير.

اقرأ أيضًا: العملات الرقمية الجديدة 

توقعات أسعار Bit Torrente

من المتوقع في هذا العام أن يصل سعر عملة BTT إلى   0.1دولار أمريكي في حالة ما إذا كان السوق يدعم هذه العملة الرقمية، وفى العموم يتوقع لهذه العملة أن تزداد قيمتها في حالة التعاون مع منصات أخرى تورنت مثل منصة OTT في مقابل الحفاظ التام على سرية محتوياتها.

يتوقع في عام 2025م أن يكون تداول هذه العملة قد وصل إلى دولار أمريكي واحد، وتشير بعض الدراسات إلى أنه من المتوقع أن إمكانية تداول عملة BTT قد يصل لسعر 0.0009520 دولارًا أمريكيا في نهاية عام 2024م ويظل في حالة ازدياد حتى شهر فبراير من عام 2025م.

سعر عملة BTT بالمقابلة مع سعر $

يصل سعر عملة BTT الرقمية في التداول في هذا العام إلى ما يقرب 0.0044 دولارًا أمريكيا، في حين تبلغ القيمة السوقية الحالية لعملة BTT حوالي 2.936.276.325 دولارًا أمريكيًا، ويصل حجم التداول اليومي إلى ما يقدر بحوالي 970.424.238 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: أكثر العملات الرقمية تداولا في العالم

طريقة الاستثمار في عملة BTT

يجب على العميل الذي يريد الاستثمار في أحد العملات الرقمية، أن يختار منصة موثوق منها لأن تداول العملات أصبح كثيرًا للغاية، وهناك الكثير من الشركات التي تقوم بعمل وساطة لتزيد من تداول العملات الرقمية.

يقوم العميل بفتح حساب وتفعيلة ليستطيع القيام بعمليات الاستثمار عن طريقه، ثم يقوم بوضع مبلغ من المال في هذا الحساب ليستطيع القيام بعملية التداول به في العملات الرقمية التي يريدها مثل BTT.

وصف العديد من الخبراء الاقتصاديين أن العملة الرقمية المشفرة مثل BTT عبارة عن فرصة يجب اقتناصها للاستثمار من خلالها.

حيث إنها أكثر ضمانًا من المشاريع التي تحتمل الخسارة أو المكسب، وفرصة هذه العملات في الفترة الحالية كبيرة للغاية نظرًا لعدم شهرتها في مجال كبير.

يرى معظم خبراء المال أن فكرة الاستثمار في العملات الرقمية يفتح الباب على مصراعيه للعديد من الفرص الكثيرة والمتفرعة في كثير من المجالات، مما يؤدي إلى تحقيق الربح للمستثمر.

كلما زادت التكنولوجيا زادت المعلومات وكثرت الاختيارات، والتي من أهمها في وقتنا الحالي وجود عملات رقمية مثل BTT التي تخلق فرص للبدائل والاستثمارات من خلالها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.