السفر من مصر الى ايطاليا بالباخرة

ما هي تفاصيل السفر من مصر الى ايطاليا بالباخرة؟ وهل يوجد طرق أخرى للسفر إلى إيطاليا؟ من منا لا يرغب في السفر إلى أي دولة ساحلية لقضاء فيها بعض الأوقات السعيدة والمرحة؟ أو حتى للعمل؟ لذا سيوضح لكم موقع صناع المال جميع المعلومات حول هذا الصدد.

السفر من مصر الى ايطاليا بالباخرة

على الرغم من كون الباخرة أكثر مُتعة من الطائرة أو السفر البري، إلا أنها تعمل على جعل المُسافر يتكبد عناء الوقت الطويل الخاص بالسفر، حيث نرى أن المسافة بين ميناء الإسكندرية المصري، وميناء نابولي الإيطالي حوالي 1341 ميل.

فيُمكن أن يصل وقت السفر إلى 60/ 70 ساعة تقريبًا، أي حوالي يومين ونصف أو ثلاثة أيام، ويرجع السبب وراء ذلك إلى سُرعة الباخرة، والتي يبلغ مُتوسطها 24 عُقدة تقريبًا.

هذا النوع من البواخر يكون كبير للغاية، وغالبًا ما تحمل أكثر من 400 مُسافر، مع حمل 200 شاحنة مُحملة بالبضائع المختلفة، مع 80 سيارة في الجُزء الباطني والداخلي منها.

من الجدير بالذكر أن هناك بعض الأنواع من البواخر التي تذهب إلى إيطاليا من مصر مباشرةً، وتكون مرة أسبوعيًا، وهي الباخرة من نوع فيزيمار، حيث تصل في الأوقات التالي عرضها لكم الآن:

  • تصل من ميناء الإسكندرية إلى ميناء تارتوس في إيطاليا في حوالي 60 ساعة، وهذه الرحلة تتم بشكلٍ أسبوعي في يوم الإثنين من كل أسبوع.
  • تذهب من ميناء تارتوس اليوناني إلى الإسكندرية في حوالي 20 ساعة فقط.
  • يُمكنها الوصول من ميناء تارتوس إلى ميناء فينيسيا في 60 ساعة تقريبًا، وتكون هذه الرحلة في يوم السبت من كل أسبوع.

اقرأ أيضًا: أرخص وجهات السفر في العالم

طُرق السفر من مصر إلى إيطاليا

إذا لم تكن طريقة السفر من مصر الى ايطاليا بالباخرة مناسبة مع قدراتك المادية أو البدنية، فيُمكنك اختيار طريقة أخرى من الطرق التالي عرضها فيما يلي الآن:

  • من الممكن السفر إلى اليونان سواء بالباخرة أو بالطائرة، ومن ثم التنقل منها إلى إيطاليا بالباخرة، وبذلك تكون قد وفرت ما يصل إلى 35 ساعة تقريبًا من إجمالي الوقت المطلوب للرحلة.
  • يُمكنك السفر من ميناء الإسكندرية إلى تونس عن طريق ليبيا أو الجزائر، ومن ثم الوصول إلى إيطاليا عبر طريق تونس، وستُلاحظ أن هذه الرحلة سوف تستغرق 20 ساعة فقط.
  • السفر عن طريق قبرص، وذلك عن طريق ركوب الباخرة من مصر إلى قبرص، ومن قبرص يُمكنك الذهاب إلى إيطاليا مُباشرةً أو يُمكنك الذهاب إلى تركيا ومنها إلى إيطاليا، أو من اليونان إليها كذلك حسب رغبتك.
  • يُمكن السفر بالطائرة بشكلٍ مُباشر من مصر إلى إيطاليا، وبذلك توفر ساعات السفر التي تتراوح من 60 وحتى 70 ساعة، وهي المُدة التي يتطلبها السفر من مصر إلى إيطاليا بالباخرة.

أسعار الباخرة من مصر إلى إيطاليا

من خلال حديثنا حول السفر من مصر الى ايطاليا بالباخرة، فنرى أنه من الواجب علينا تعريفكم بالأسعار، حيث نجد أن سعر الفرد البالغ في الباخرة الدرجة الأولى يبلغ 180 دولار أمريكي، أما الطفل من عمر العام إلى عمر الثانية عشر عام فيتم الدفع عليه نصف الثمن، أي 900 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: الإقامة في إيطاليا عن طريق شراء عقار

أجمل الأماكن السياحية في إيطاليا

في صدد حديثنا حول السفر من مصر الى ايطاليا بالباخرة، نعرض لكم أجمل المناطق السياحية التي يُمكن قصدها عند السفر، مثل:

1- ساحل أمالفي

السفر من مصر الى ايطاليا بالباخرة

من أفضل المناطق السياحية الساحلية في إيطاليا، فعلى الرغم من كون إيطاليا يُحيط بها الكثير من المسطحات المائية، وذلك للشكل الجغرافي الخاص بها الذي يتخذ شكل حذاء البوط، إلا أن هذا الساحل يحتل المرتبة الأولى في قائمة أجمل الشواطئ، وذلك بفضل الجبال التي تلعب دورًا كبيرًا في إظهار جماله.

لهذه الأسباب اعتبرته إيطاليا مقصد سياحي، فقامت بالاهتمام به على أكمل وجه، من حيث النظافة والخدمات اللازم توافرها فيه، فنرى في الصورة الموضحة أنه يكتظ بالمراكب الصغيرة المُلونة، مع تلوين البيوت التي تطل عليه، مما يوحي بجمال المنطقة وحيويتها.

2- مدينة فينيسيا

السفر من مصر الى ايطاليا بالباخرة

تحتل إيطاليا المرتبة الأولى من ناحية جمال المناطق السياحية المُتواجدة في العالم، فهي تضم مدينة سياحية مُتكاملة بداخلها، ونرى أنها ليست بمثابة أي مدينة، بل هي مُكتظة بالمناظر الطبيعية الخلابة والجميلة، حيث تم بناء المدينة بالكامل تقريبًا وسط المياه.

فهناك تتمكن من المشي بالفلوكة بجوار البيوت التي يكون البحر أساس لها، فلا تقف على أرض ثابتة كالبيوت العادية، بل تم بناء الأساسات الخاصة بها في قاع البحر، ويُمكننا القول إنها عبارة عن عدة جزر تطل على البحر الأدرياتيكي الذي يعمل بدوره على ضخ المياه في المدينة.

يتم الوصل بين هذه الجزر عن طريق جسور فقط، أما وسيلة المواصلات الأساسية هناك هي المركبات الصغيرة التي تسير في الأنفاق التي أنشأها البحر، والتي تكون بمثابة الشوارع الخاصة بالمدينة.

اقرأ أيضًا: الهجرة إلى ماليزيا للعمل

3- مناطق سياحية ننصح بزيارتها

في إطار حديثنا حول السفر من مصر الى ايطاليا بالباخرة، نرى أن هناك الكثير من المناطق السياحية الخلابة الأخرى التي يجب عليك زيارتها أثناء التواجد في إيطاليا، وهي كالتالي عرضه فيما يلي:

  • مدينة صقلية.
  • سينك تير.
  • مدينة ميلانو.
  • مدينة بومبي الأثرية.
  • برج بيزا المائل.
  • محمية زينغارو.
  • الكهف الأزرق الذي يتواجد في كامبانيا.
  • أرخبيل ديلا مادالينا في ساردينيا.

عند الرغبة في السفر إلى إيطاليا، تلك الدولة الخلابة التي يختلط فيها جمال الطبيعة، مع روح الحضارة وعراقتها، يجب عليك تجهيز كل شيء ستكون بحاجة إليه، من تكاليف السفر وما إلى ذلك، وقبل الإقدام على هذه الخطوة بإمكانك سؤال شخص لديه تجربة سابقة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.