أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر توفر الكثير من المعلومات للمستخدمين، حيث إن التسويق بالعمولة أصبح من أهم الوظائف في الفترة الحالية، كما أنه يكسب الشخص العديد من الأرباح خلال فترة معينة، كما أنه يفتح الطريق أمامه من أجل تغيير المستقبل للأفضل، لذا سنعرض لكم من خلال موقع صناع المال أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

يعتبر التسويق بالعمولة من ضمن الوظائف التي طرأت على سوق العمل وتمنح الشخص العديد من الفوائد المادية الغير محدودة، وتضمن له طريق جديد من أجل أن يجعل مستقبله أفضل، ويمكن أن نتعرف إلى أفضل مواقع التسويق في النقاط الآتية:

1- موقع marketlii

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022يعتبر أول موقع قمر صناعي يدور أفلييت يونيون، هذا بالإضافة إلى أنه يتم دعمه وإدارته من خلال فريق متحد، وتم تزويد المنصة بملخص يضم المنتجات الناجحة عليها مع وجود كل منتج بالتفاصيل الخاصة به.

مع وجود فريق من مديري التسويق المتخصصين الذين يقومون بدعم المنتجات بشكل مستمر، وهذا الدعم يوفر لك كل الطرق الممكنة من أجل الحصول على تجربة تسويقية مميزة ومربحة دون أي ملل.

كل ما يمكنك فعله هو اختيار المنتجات الناجحة والوسائط القوية وأفضل العمولات الممكنة وأنسب نظام للمحاسبة والمدفوعات، ويمكنك الانضمام إلى الموقع من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى الموقع من خلال الضغط هنا.
  2. سجل حساب على الموقع.
  3. اختر المنتج الذي ترغب به.
  4. حمل الصور والوسائط وضعها تحت اسم علامتك التجارية بالسعر وصافي الأرباح المناسب لك وللعميل.

اقرأ أيضًا: الربح من التسويق بالعمولة على سوق كوم Souq Affiliate

2- موقع جوميا مصر

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

ازداد معدل التسوق من خلال الإنترنت في الآونة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا، ويساهم موقع جوميا في تحقيق نسبة محددة من الأرباح على كل عملية شراء تتم من خلاله، ويقوم الموقع بتسويق وبيع المنتجات من خلال إرسال رابط إليك حتى تتمكن من جذب المزيد من العملاء، ويمكن اعتباره أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022.

كما أنه يمكنك تحقيق أرباح سهلة من خلال الإنترنت بكتابة المزيد من الكلمات على المنتج لزيادة البيع والحصول على أرباح أزيد، ويمكنك زيارة الموقع من خلال النقر هنا

3- موقع أمازون أفلييت

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

من ضمن أكثر مواقع التسويق الإلكتروني شهرة هو موقع أمازون حيث يمكنه أن يقدم كافة المنتجات التي يبحث عنها جميع الأشخاص، كما أنه يُصنف من ضمن أكثر المواقع التي توصل المنتجات بأقصر مدة ممكنة إلى أي مكان في العالم، بالإضافة إلى كونه علامة تجارية عالمية ويمكنك الوثوق بها.

كما أنه سهل الاستخدام ويمكن للمبتدئين استخدامه بكل سهولة ويسر دون وجود أي تعقيدات، كما يتميز بأنه يوفر عمولة على كافة المنتجات التي يتم شرائها من خلال الرابط الذي يقدمه المسوق، فمثلًا إذا سوقت رابط للشاشات الذكية وضغط العميل عليه ولكنه قام بشراء كاميرا أو أي سلعة أخرى فسوف تحصل على عمولتك بكل بساطة.

لكن من ضمن أكثر عيوبه أنه يقدم عمولة أقل من أي موقع آخر للتسويق، ويمكنك الدخول إلى الموقع عبر النقر هنا.

4- موقع rakuten

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

عند ذكر أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022 يجب علينا أن نذكر راكتون، وهو عبارة عن شركة يابانية تُعرف باسم أمازون اليابان، حيث إنه متخصص منذ وقت طويل في التجارة الإلكترونية، كما أنه يمتلك الكثير من الاستثمارات التي تقدمها من خلال الإنترنت، وهي متوفرة بآلاف الموظفين، ووصلت مبيعاتها السنوية العام الماضي إلى حوالي 31 مليار دولار.

وهذا بسبب كونها من الشركات التي ينصح جميع الخبراء بزيارتها بسبب أنها توفر العديد من المنتجات والماركات المختلفة، هذا بالإضافة إلى كون الموقع بسيط ويمكن استخدامه بسهولة وهذا بسبب امتلاك الشركة لوحة تحكم مميزة لا تحتاج الكثير من الخبرة، الولوج إلى الموقع عبر النقر هنا.

5- موقع CJ

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

يمكن اعتبار هذا الموقع من أقدم المواقع التي تتيح التسويق بالعمولة، حيث إنه يمتلك مكانة مرموقة ويحظى بثقة العديد من الأشخاص والعلامات التجارية الكبيرة على مستوى العالم، وتعتبر هذه الميزة أكثر ما ينفرد به، حيث إنه يوفر على المسوقين خاصةً المبتدئين الكثير من الأمور الشاقة.

لكن يجب الانتباه أن هذا الموقع يضع عدد كبير من الشروط والقوانين الصارمة حتى يتمكن أي مسوق من الاشتراك به، وهذه الشروط من أجل المحافظة على ثقة الموردين، كما أنه يقبل كافة المسجلين.

لكن تكون الصعوبة في الحصول على موافقة المعلن من أجل ترويج منتجاته على الموقع خصوصًا في حالة كنت مشترك جديد، ويمكن زيارة الموقع من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: كيف تربح من Aliexpress

6- موقع ClickBank

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

يُصنف هذا الموقع على إنه أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022 وهذا بسبب وصول قيمة المبيعات الخاصة به إلى 200 مليون دولار أمريكي في العام الواحد، وهذا الأمر أتى من خلال أنه يقدم الكثير من المنتجات، فهو يقدم ما يُقارب 21562 من قوائم المنتجات، ويمكنك التسجيل في خلال بضعة دقائق.

حيث إن التسجيل به لا يحتاج الكثير من الإجراءات، هذا بالإضافة إلى أنه يتعامل مع حوالي 140 عميل بداخل 190 دولة حول العالم، ويعتبره الخبراء أنه من أوائل المواقع التي يتم ترشيحها في مجال التسويق بالعمولة، ومن أهم ما ينفرد به هو ارتفاع نسبة العمولة به وقد تصل في كثير من الأحيان على 75%، ويمكن الدخول إلى الموقع من خلال النقر هنا.

7- موقع سوق كوم

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع في الدول العربية المختلفة مثل مصر والسعودية والإمارات، حيث إنه يمتلك شعبية كبيرة لدى الكثير من الأشخاص، حيث إنه يوفر لهم كافة المستلزمات المتنوعة بين الملابس والأجهزة الإلكترونية والهواتف بأفضل الأسعار والتخفيضات، كما أنه سهل الاستخدام وينصح به للمبتدئين، ويمكنك الدخول إلى الموقع عبر الضغط هنا.

8- موقع ShareASale Affiliate

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

يعتبر هذا الموقع هو عبارة عن شبكة تجمع بين عروض  CPC وعروض CPA، وهذا ما يعني أنه يتيح الفرصة من أجل التسويق والربح من خلال الإنترنت عن طريق عمليات الشراء، وأهم ما يميزه أنه يتم التسجيل بشكل مجاني، كما أنه يضم أكثر من 3150 متجر إلكتروني.

هذا دليل على المنتجات الوفيرة والمتنوعة التي يضمها في كافة المجالات تقريبًا، كما يعتبر من المواقع الشهيرة في التسويق بالعمولة منذ ما يقارب 15 عام حتى الآن، ويمكن تسجيل الدخول إليه من خلال النقر هنا.

اقرأ ايضًا: طرق استثمار المال عبر الإنترنت

9- موقع ايباي أفليت

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

يعتبر هذا الموقع المنافس الأول لموقع أمازون، كما أنه من أكبر المواقع الشهيرة على الإنترنت ويمتلك عدد كبير من المسوقين، لكن هناك الكثيرين من المسوقين العرب الذين لا يعرفونه، وكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الموقع من خلال الضغط هنا والاشتراك في البرنامج والبدء في تسويق المنتجات من خلال طرقك الخاصة.

10- عرب كيكس

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

يتميز هذا الموقع بأنه يمكنك من التغاضي عن تسجيل الدخول في كل موقع على حدا مثل نون أو جوميا وغيرهم بأنه يمكنك التسجيل به والترويج لكافة هذه الشركات، كما أنه يوفر لك كود كوبون حيث إنه من خلال استخدام هذا الكوبون تحصل على العمولة، بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات الأخرى مثل أن الاشتراك به مجاني دون أي رسوم، ويمكن الولوج إلى الموقع من خلال النقر هنا.

11- موقع نون

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

يعتبر موقع نون من المواقع المتميزة والرائدة في مجال التسويق بالعمولة، حيث إنه يقدم أكثر من 2 مليون منتج متنوع بالإضافة إلى توفير خدمات الشحن السريع، ومقره الرئيسي في الإمارات ولكنه يمتلك العديد الفروع في العديد من الدول، كما تعتبر شركة نون العميل هو أهم شخص بالنسبة إليهم، ويمكن الدخول إلى الموقع الخاص بمصر من خلال الضغط هنا.

12- موقع تاجرلي Tagerly

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

من ضمن أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر هو موقع تاجرلي، حيث يعتبر من أكبر المنصات الخاصة بالدروبشينج في مصر ويمكن الاعتماد عليها بصورة كبيرة والبدء في العمل معها من أجل الحصول على الكثير من المال وأنت في منزلك، كما أنه يضم مجموعة كبيرة من الموردين والمسوقين في مكان واحد، ويمكن الذهاب إلى الموقع من خلال النقر هنا.

13- موقع PeerFly

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

يُصنف هذا الموقع على أنه من أفضل مواقع الأفلييت، حيث إنه يوفر الكثير من العروض ذات الجودة المتميزة، بالإضافة إلى أن العروض تتوافر في الكثير من المجالات المختلفة، لكنه يمتلك الكثير من الشروط الصارمة من أجل الحفاظ على المكانة التي وصل إليها، كما أنه لا يقبل المبتدئين في الربح بالتسويق بالعمولة، ويمكن الدخول إلى الموقع من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل المنصات الإعلانية لتسويق منتجي

14- موقع Araby Ads

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

حيث إنه من المواقع العربية التي تمتلك برنامج التسويق بالعمولة المختلف عن المواقع الأخرى، ويعتبر من تأسيس محمود فتحي الذي يعتبر من أفضل المسوقين في العالم العربي، ويقدم هذا الموقع العديد من المنتجات، ويمكنك زيارة الموقع من هنا.

التسويق بالعمولة أصبح من ضمن الأعمال الهامة في الفترة الحالية، كما أنه يمكن الشخص من الحصول على الكثير من الأموال خلال فترة زمنية ليست بكبيرة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.