عروض خطوط الاتصالات في ألمانيا

عروض خطوط الاتصالات في ألمانيا تمكنك من البقاء على اتصال دائم، إذ تعد خدمات الاتصالات متوفرة بكثرة في ألمانيا، والتي تستحق الوقوف بها لكونها مغرية بشدة، خاصةً لمن يهتمون بالشبكات والبقاء مع العالم، كما أن الاتصالات أصبحت أمر أساسي لا غنى عنه، ومن خلال موقع صناع المال سنعرض لكم أفضل العروض للاتصالات في ألمانيا.

عروض خطوط الاتصالات في ألمانيا

تتوافر في ألمانيا العديد من العروض على خطوط الاتصالات والإنترنت، والتي تقدم كل الخدمات التي قد يحتاجها العملاء، فقد أصبحت هذه الخدمات في ألمانيا في الوقت الحالي لا تقل أهمية عن خدمات الكهرباء والماء، ونستعرض هذه العروض فيما يلي:

1- باقة ماجنتا موبايل XL

تعد هذه الباقة إحدى أفضل باقات الإنترنت داخل ألمانيا، حيث توفر للمستهلك بيانات ونصوص لا حصر لها، بالإضافة إلى خط إنترنت مفتوح في ألمانيا بسرعة تصل إلى 5G، وتقدم من قبل شركة تيلكوم بسعر 84.95 يورو شهريًا.

اقرأ أيضًا: كيف اطلع الرمز الترويجي stc pay

2- باقة O2

من أبرز باقات الإنترنت المميزة داخل ألمانيا باقة شركة O2 والتي توفر للمستخدم بيانات بسرعة عالية، بالإضافة إلى عدد غير محدود من المكالمات والنصوص بسعر 39.99 يورو شهريًا، ويتم الدفع بها بالأجل وخط إنترنت مفتوح.

3- باقة Allnet Flat L

تأتي باقة Allnet Flat L ضمن قائمة أهم عروض شركات الاتصالات في ألمانيا، والتي تتيحها شركة Congstar، والتي توفر للمستهلك باقة سعة 20 جيجا بايت بسعر 30 يورو شهريًا مدفوعة بالأجل، بالإضافة إلى البيانات والنصوص غير المحدودة.

4- عروض شركة sim.de

عندما نتحدث عن عروض خطوط الاتصالات في ألمانيا يكون من المهم أن نذكر عروض شركة sim.de، والتي تقدم العديد من العروض التي لا مثيل لها في أي شركة أخرى، وتتمثل العروض الخاصة بها فيما يلي:

  • باقة سعة 5 جيجا بايت بسرعة تصل إلى 50 ميجا بايت في الثانية بسعر 4.99 يورو شهريًا.
  • باقة سعة 7 جيجا بايت بسرعة تصل إلى 50 ميجا بايت في الثانية بسعر 6.99 يورو شهريًا.
  • باقة سعة 16 جيجا بايت بسرعة 50 ميجا بايت في الثانية بسعر 10.99 يورو شهريًا.
  • باقة سعة 50 جيجا بايت بسرعة 50 ميجا بايت في الثانية بسعر 24.99 يورو شهريًا.

5- عروض شركة handyvertrag

تطرح شركة handyvertrag الشهيرة في مجال الاتصالات مجموعة من الباقات المميزة التي تمكن جميع العملاء من البقاء على اتصال دائم مع العالم، وتتلخص الباقات الخاصة بها في النقاط التالية:

  • باقة سعة 6 جيجا بايت بسرعة تصل إلى 50 ميجا بايت في الثانية بسعر 5.99 يورو شهريًا.
  • باقة سعة 12 جيجا بايت بسرعة تصل حتى 50 ميجا بايت في الثانية بسعر 9.99 يورو شهريًا.
  • باقة سعة 18 جيجا بايت بسرعة تصل إلى 50 ميجا بايت في الثانية بسعر 12.99 يورو شهريًا.
  • باقة سعة 60 جيجا بايت بسرعة 50 ميجا في الثانية بسعر 29.99 يورو شهريًا.

6- باقة Komplett M

من العروض المميزة الموجودة على خطوط الاتصالات داخل ألمانيا باقة Komplett M، والتي يطرحها مزود الإنترنت Lebara والتي تعد باقة مسبقة الدفع، ويحصل المستخدم بها على 12 جيجا بايت بجانب ألف دقيقة مكالمات دولية لحوالي 50 دولة حو العالم، وهذا مقابل مبلغ 29.99 يورو شهريًا.

7- باقة Paket L

في سياق الحديث عن عروض خطوط الاتصالات في ألمانيا نتحدث عن باقة Paket L والتي تقدمها شركة ALDI TALK، والتي تمكنك من الحصول على 12 جيجا بايت بسعر 17.99 يورو شهريًا.

اقرأ أيضًا: كيف اطلع تسجيل المكالمات من الاتصالات

أفضل شركات الاتصالات في ألمانيا

تمتلك ألمانيا أحد أكبر أسواق وشبكات الاتصالات داخل أوروبا بالكامل، حيث تمتلك حوالي 5 شركات مُصنفة على أنها من شركات الاتصالات الرائدة والعالمية، ونستعرض هذه الشركات في الآتي:

1- شركة Telekom

جاءت شركة تيليكوم في مقدمة القائمة لكونها من أكبر الشركات المهتمة بالاتصالات في جميع أنحاء القارة، وتقع في مدينة بون الألمانية، وسجلت صافي ربح وإيرادات حوالي 75.7 مليار يورو، ووصل عدد الموظفين بها إلى 215675 موظف.

هذا بالإضافة إلى أنها تساهم بتردد 5G مع وكالة الشبكة الألمانية الفدرالية، ويقال إن الحكومة تمتلك حصة 14.5% من الشركة والمصرف المركزي يمتلك 17.4%، وتقدر على الولوج إلى موقع الشركة من هنـــــا.

2- شركة Vodafone GmbH

تُعرف شركة فودافون بكونها من الشركات الألمانية الكبرى التابعة لإحدى شركات الاتصالات المعروفة الموجودة في المملكة المتحدة، ويقع مقرها الألماني في دوسلدورف، وتمتلك العديد من المكاتب الإقليمية المنتشرة على مساحة الدولة، ووصلت إيراداتها عام 2018 10.26 مليار يورو، وتقدم العديد من خدمات الهاتف المحمول والخطوط الأرضية وإنترنت كابل وغيرهم، ويمكن الوصول إليها من هنـــــا.

3- شركة Lyca mobile

شركة Lycamobile في الأصل شركة بريطانية تعمل في حوالي 23 دولة مختلفة وتوجد في مدينة فرانكفورت هيسن، ووصلت أرباحها إلى 38.89 مليون دولار، وتوفر العديد من المميزات لعملائها مثل المكالمات الدولية بتكاليف منخفضة والجودة العالية، وتوجه الشركة تركيزها على خدمة العملاء ووضع استراتيجيات للأعمال المبتكرة التي تجعلها تتقدم على باقي الشركات المنافسة، ويمكن زيارة موقعها من هنــــا.

4- شركة E-Plus

عقب الاطلاع على عروض خطوط الاتصالات في ألمانيا نطلع على بعض المعلومات عن شركة إي بلس، إذ تعد شركة إي بلس شركة ألمانية متنقلة، وتُصنف بكونها ثالث أكبر شركة للهواتف المحمولة داخل ألمانيا، وهذا حتى عام 2014 واستحوذت عليها شركة Telefónica Germany، يمكنك الوصول إلى الشركة من هنــــا.

5- شركة Telefónica

تمتاز شركة Telefónica بامتلاك تاريخ عريق داخل ألمانيا، حيث تعمل في مجال الاتصالات منذ ما يُقارب 15 عام باسم العلامة التجارية o2، وتم إعلانها من أبرز شركات الاتصالات تمكنت من الوصول إلى مكانة مرموقة وأصبحت من الشركات الرائدة.

كما تقدم للعملاء الألمان في القطاع الخاص والتجاري مجموعة من الخدمات والمنتجات المتعلقة بخدمات الهاتف المحمول المدفوعة مسبقًا بالإضافة إلى خدمات البيانات للهواتف المحمولة المُعتمدة على التقنيات الحديثة، كما أنها تتيح فرصة الاتصال عبر الإنترنت بسرعة فائقة، ويمكنك زيارة الشركة من هنــــا.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف الأرقام اللي باسمي زين

خطوات توصيل الإنترنت في ألمانيا

من منطلق ذكر عروض خطوط الاتصالات في ألمانيا يكون من المهم أن نذكر خطوات توصيل الإنترنت داخل ألمانيا، فهناك مجموعة من الخطوات الواجب اتباعها عند القيام بهذه المهمة، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  1. التأكد من العروض التي ترغب بها من شركات الإنترنت.
  2. الذهاب إلى موقع الويب الخاص بالشركة المُختارة واختيار الأفضل من العروض الظاهرة.
  3. إدراج المعلومات الشخصية باللغة الخاصة بك ثم ترجمتها من خلال المتصفح.
  4. تحديد كافة الخيارات غير الضرورية والعمل على إلغائها.
  5. تأكيد استخدام العروض وبعد ذلك ستحصل على الإنترنت خلال فترة من 2: 4 أسابيع وسيتم إرسال أحد الفنيين من الشركة من أجل توصيل الإنترنت إليك.

تتنوع عروض الاتصالات التي تقدمها الشركات في ألمانيا حتى تلبي احتياجات جميع المواطنين، ويكون على كل شخص اختيار العرض الذي يناسبه والاشتراك به وسداد قيمته.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.