كيف أعرف الأرقام اللي باسمي زين

كيف أعرف الأرقام اللي باسمي زين؟ وما هي طريق إلغاء الأرقام المسجلة باسمي؟ تعتبر شركة زين من أكبر وأشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن تلك الشركة تسعى دائمًا نحو تقديم كافة التسهيلات والخدمات المميزة إلى عملائها، ضمن هذه الخدمات هي كيفية التعرف على الأرقام التي باسم العميل في الشركة، والتي سوف نتعرف عليها من خلال صُناع المال.

كيف أعرف الأرقام اللي باسمي زين

تُتيح شركة زين في المملكة العربية السعودية إلى جميع عملائها إمكانية معرفة الأرقام المسجلة بأسمائهم على خطوط أخرى، ويمكن فعل ذلك عن طريق الانترنت بكل سهولة من خلال البحث عن رقم الهوية الشخصية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، وتكمُن الإجابة عن سؤال كيف أعرف الأرقام اللي باسمي زين، في اتباع الخطوات التالية:

1- يلزم الدخول إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بهيئة الاتصالات في المملكة العربية السعودي من هنا.

2- من الصفحة الرئيسية يتم التوجه إلى القائمة الجانبية ومنها يتم اختيار خدمة “أرقامي”.

3- ظهور بعض البيانات التي يجب على العميل إدخالها.

كيف أعرف الأرقام اللي باسمي زين

4- كتابة رقم الهوية الوطنية في الخانة الفارغة المخصصة له.

5- ثم تاريخ الميلاد الخاص به، وبعد ذلك يتم إدخال رقم الهاتف المتنقل في المكان الخاص به.

6- في تلك الخطوة يجب على العميل أن يقوم بكتابة الرقم المرئي.

7- بعد ذلك يجب الضغط على زر الاستعلام.

8- الانتظار قليلًا حتى تظهر نتائج البحث، وسوف يقوم الموقع بعرض جميع الأرقام المسجلة بنفس الاسم.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء stc المجاني 

 معرفة الأرقام المسجلة باسمي برسالة نصية

في ضوء الإجابة عن سؤال كيف أعرف الأرقام اللي باسمي زين، يجدر بنا ذكر طريقة أخرى متاحة من قِبل شركة زين السعودية والتي شأنها إخبار العميل بالأرقام المسجلة بنفس اسمه من خلال طريقة بسيطة لا تتطلب منه أي مجهود أو عناء في فعلها، وتتمثل تلك الطريقة في أنه يقوم بإرسال رسالة فارغة على رقم 700123 ومن خلال هذا الرقم سوف تقوم الشركة بإخباره عن عدد شرائح الاتصال المُسجلة بنفس اسمه.

أما إذا كان العميل يرغب في معرفة الأرقام المسجلة بنفس الاسم يقوم بإرسال رسالة نصية فارغة أيضًا ولكن إلى رقم 309985 وسوف تقوم الشركة بإرسال رسالة له تفيد بالأرقام المسجلة بنفس الاسم.

اقرأ أيضًا: كيفية تشغيل خدمة الأهلي نت 

طريقة الغاء الأرقام المسجلة باسمي زين

بعد أن تمكنا من معرفة الإجابة على سؤال كيف أعرف الأرقام اللي باسمي زين، سوف نتطرق إلى ذكر الطريقة التي تطلقها شركة زين في المملكة العربية السعودية، والتي شأنها مساعدة العميل في الغاء شرائح الاتصال المسجلة بنفس الاسم، وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة لفعل ذلك والتي تتمثل في الآتي:

  1. في البداية يجب أن يقوم العميل بالذهاب إلى أحد فروع شركة زين للاتصالات الموجودة في المملكة العربية السعودية.
  2. ثم يقوم العميل بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء الموجودين في الفرع وعرض شكوته لكي يتمكن من مساعدته.
  3. يقوم العميل بعد ذلك بتقديم طلب يفيد بإلغاء جميع شرائح الاتصال المسجلة باسمه ويجب الأخذ في الاعتبار أن يكون مرفق معه رقم الهوية الوطنية.
  4. بعد ذلك يقوم العميل باستكمال جميع الإجراءات التي تتمثل في بعض البيانات الشخصية.
  5. في حالة إتمام جميع الخطوات السابقة سوف تقوم الشركة بإخبار العميل بكافة الأرقام المسجلة بنفس اسمه.

تقديم شكوى إلكترونيًا للاعتراض على الأرقام المسجلة باسمي زين

تسعى شركة زين دائمًا إلى تقديم جميع التسهيلات التي شأنها مساعدة العملاء في حل مشكلاتهم، ومن ضمن تلك التسهيلات إتاحة خدمة تقديم شكوى عبر الموقع الإلكتروني للشركة من دون الحاجة إلى الذهاب لفرع الشركة وإهدار الكثير من الوقت والجهد، ويتم ذلك عن طريق إرسال شكوى إلى الهيئة العامة للاتصالات في المملكة العربية السعودية عبر الموقع الرسمي الخاص بشركة زين، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يلزم في البداية أن يقوم العميل بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بهيئة الاتصالات في المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق الضغط هنا.
  2. فور الدخول إلى الموقع يجب الضغط على خانة الخدمات الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  3. ثم بعد ذلك يلزم النقر على الخانة التي تفيد بتقديم شكاوى العملاء إلى الشركة.
  4. يجب في تلك الخطوة النقر على الزر الذي يفيد بالدخول إلى الخدمة.
  5. بعد ذلك يقوم العميل بالنقر على شكاوى خدمة الاتصالات.
  6. ثم الضغط على الخانة التي تحتوي على كلمة “ابدأ”.
  7. في تلك الخطوة يلزم على العميل أن يقوم بالنقر على الخانة التي تحتوي على كلمة أفراد.
  8. يقوم العميل بتسجيل جميع البيانات الشخصية المطلوبة منه في الموقع.
  9. ثم يقوم بعد ذلك بالضغط على الرابط المخصص لشكاوى خدمة الاتصالات، وتسجيل شكوته والانتظار إلى حين النظر إليها من قِبل الشركة والرد عليها في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن الفاتورة واستعراضها عن طريق رقم الحساب

خدمات شركة زين السعودية

كما ذكرنا سالفًا أن شركة زين في المملكة العربية السعودية من أفضل شركات الاتصالات في المملكة، وذلك لأنها تقوم بتقديم كافة الخدمات التي قد يحتاجها العملاء من خلال توفير باقات بأسعار مميزة، ولاحتوائها على خدمة عملاء على أعلى مستوى وبها موظفين على كفاءة عالية جاهزون للرد على جميع استفسارات العملاء بدقة وفي وقت قياسي، وسوف نقوم بعرض بعض الخدمات التي تقدمها شركة زين لعملائها من خلال النقاط التالية:

  • التصفح المجاني: تعتبر تلك الخدمة واحدة من ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها شركة زين السعودية لعملائها، والتي تُتيح لهم التصفح عبر المواقع الإلكترونية المختلفة بدون رصيد أو دفع أي مقابل مادي نظير تلك الخدمة.
  • الشحن عن طريق الانترنت: تعد تلك الخدمة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة زين إلى عملائها، حيث إن العميل يمكنه الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة زين، ثم يقوم بالدخول إلى الصفحة الخاصة بشحن الرصيد ويتم الشحن عن طريق استخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الجوال.
  • عرض IPhone XR: ذلك العرض يعتبر من أهم العروض التي تطلقها شركة زين في المملكة العربية السعودية، ويتمثل هذا العرض في أنه هاتف ذكري يقوم بالعمل من خلال بصمة الوجه، وتقوم الشركة بتقديم باقات مميزة ومفوترة يصل عددها إلى 299 باقة بالإضافة إلى أنه يحتوي على باقة تحتوي على 50 جيجا بايت يمكن استخدامهم في الإنترنت، و3000 دقيقة لإجراء المكالمات المحلية، وعلاوة على ذلك فإن الشركة تتيح إمكانية التقسيط من خلال برنامج بسيط وسهل في التعامل.
  • المشاركة الاجتماعية: تقوم شركة زين في المملكة العربية السعودية بعمل العديد من الأعمال الفنية التي تُتيح لها المشاركة في الفعاليات المجتمعية، ومن أهم الأعمال الفنية التي قدمتها الشركة بعض الأغاني الوطنية التي تحث المواطنين على القضية الفلسطينية.
  • الأعمال الخيرية: من أكثر المميزات التي تقدمها شركة زين في المملكة العربية السعودية أنها تقوم بالمساهمة في العديد من الأعمال الخيرية التي تجعلها قريبة من المواطنين، وذلك عن طريق أنها تقوم بجميع التبرعات ومنحها للعديد من الجمعيات الخيرية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تعتبر شركة زين من أكبر وأرقى شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، ونظرًا لمنحها العملاء العديد من الخدمات تشهد تلك الشركة إقبالًا كبير من جميع فئات المجتمع السعودي.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.