الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح

كيفية الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح يمكن بسهولة، فمنصة اليوتيوب يستخدمها مليارات الأشخاص لأنه يتواجد بها كافة المحتويات التي قد يرغبون بمشاهدتها لذلك يلجأ الأشخاص إليها لتحقيق الأرباح وذلك ما انتشر كثيرًا في السنوات الأخيرة ولكن قد يرغب البعض بتحقيق الربح لكن دون أن يظهر شخصيته للجمهور ولكن لا يعلم كيفية فعل ذلك، لذا من خلال موقع صناع المال سوف نتناول الحديث عن الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح.

الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح

في الوقت الحالي أصبح لا يمكن الاستغناء نهائيًا عن الإنترنت لذلك يلجأ المستخدمين إليه لتحقيق الأرباح ويمكن فعل ذلك بسهولة عن طريق اليوتيوب وفي حالة إذا كان المستخدم يرغب في النجاح ودون أن يقوم بإظهار وجه وذلك من خلال الآتي:

1- إنشاء فيديوهات عن الطبيعة

ويمكن فعل ذلك من خلال إنشاء فيديوهات عن الطبيعة الخلابة مثل: تصوير وقت المطر أو وقت الرعد والبرق لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون مشاهدة ذلك ويمكن أيضًا تصوير البحار وأمواجها أو تصوير وقت الشروق والغروب يساعدك ذلك على تحقيق الكثير من الأرباح دون أن تظهر شخصيتك أو تتحدث.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من اليوتيوب للمبتدئين من جوجل أدسنس

2- الاشتراك في مواقع التسويق

في إطار الحديث عن الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح يستطيع المستخدم تحقيق الأرباح على اليوتيوب دون أن يظهر بنفسه من خلال الاشتراك في إحدى منصات شبكات التسويق بالعمولة مثل : امازون ، نون والعديد من الشبكات الأخرى المشهورة.

لذلك يمكن إنشاء فيديو يشمل كافة المنتجات التي تقدمها تلك المواقع بالإضافة إلى وضع رابط خاص بك في تلك المواقع وعندما يدخل المتابعين على الرابط الخاص بك ويقومون بالشراء سوف تحصل على عمولة كبيرة وهي من الطرق السهلة التي تستطيع تحقيق الأرباح من خلالها.

3- التسويق عن المنتج الخاص بك

في حالة إذا كانت لديك منتجات خاصة بك يمكن أن تقوم لتصوير فيديو يحتوي على كافة المنتجات ويفضل أن تعرضها بشكل مميز حتى تجذب المتابعين ولا يشترط أن تظهر في الفيديو ولكن يجب أن تقوم بوضع رابط يستطيع المتابعين شراء المنتجات الخاصة بك من خلاله كما يمكن إضافة خدمة توصيل المجاني في البداية وبعض العروض الأخرى لأن ذلك يجذب المتابعين كثيرًا.

4- إنشاء فيديوهات ذات محتوى مميز

في ضوء الحديث عن  الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح نلاح أنه إذا كان المستخدم لا يرغب في أن يظهر وجه في الفيديوهات على اليوتيوب يستطيع تحقيق الأرباح من خلال عن بعض الموضوعات المفيدة التي يهتم بها الجمهور وجذب انتابهم ولكن يجب أن تتحدث بشكل لبق وتقوم بإيصال المعلومة بسهولة كما يمكن إنشاء فيديوهات تعليمية  وهذا الأمر منتشر كثيرًا ويحقق أصحاب الفيديوهات أرباح مرتفعة.

5- الربح من اليوتيوب بدون فيديوهات

تستطيع الربح من اليوتيوب دون أن تقوم بإنشاء فيديوهات خاصة بك تظهر بها وذلك عن طريق شراء بعض الفيديوهات والمقاطع التي تجذب انتباه الجمهور وتقوم بعرضها على القناة الخاصة بك ويساعد ذلك على تحقيق الكثير من الأرباح دون الحاجة إلى أن تظهر بالإضافة إلى عدم اشتراط وضع إعلانات من جوجل أدسنس.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

6- الربح من اليوتيوب عن طريق الإعلانات

استكمالًا في الحديث عن الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح يتضح أن في حالة إذا كان لديك عدد جيد من المتابعين عليك أن تقوم بإنشاء الفيديوهات التي تجذب الجمهور ومن خلال ذلك تستطيع الاتفاق مع إحدى الشركات أو المنتجات أن تقوم بإجراء إعلانات لهم مقابل عمولة تحصل عليها بالإضافة إلى الربح المادي الذي ستحصل عليه من اليوتيوب.

7- إنشاء فيديوهات لعلامة تجارية

تستطيع إنشاء فيديوهات لا تظهر بها ولكن تتحدث فقط عن علامة تجارية مميزة ولكن يفضل أن لا تذكر اسم العلامة التجارية بشكل مباشر والتحدث فقط عن مميزاتها والعروض التي تقدمها لأن ذلك يجعل المتابعين يشاهدون الفيديوهات لمعرفة اسم العلامة التجارية ويساعدك ذلك على تحقيق الكثير من الأرباح لذلك يمكنك الاتفاق مع إحدى العلامات التجارية الشهرية للإعلان عنها.

8- فيديوهات الثقة بالنفس

العديد من الأشخاص يعانون من ضعف الثقة بالنفس نظرًا للتمر الذي يتعرضون له في بعض الأوقات لذلك يمكن أن تقوم بإنشاء فيديوهات تشجيعية تكون مدتها قصير تساعد بها المتابعين على الثقة بالنفس وأن يسعون دائمًا لتحقيق أهدافهم وأمنياتهم وأن لا يسمحون لأحد بإحباطهم ويمكن فعل ذلك من خلال عرض بعض التجارب المميزة والملهمة ولا يشترط أن تظهر وجهك عليك فقط التحدث بشكل تشجيعي.

9- ألعاب الفيديو

يستطيع المستخدم ربح الأموال بسهولة دون أن يظهر من خلال إنشاء فيديوهات عن إحدى ألعاب الفيديو الشهيرة وهذا الأمر انتشر كثيرًا في الوقت الحالي لأن من خلاله يستطيع الأشخاص تحقيق أرباح مرتفعة خاصة من المبتدئين الذين يرغبون في فهم اللعبة التي يحبونها فيلجؤون إلى تلك الفيديوهات لذلك إذا كنت محترف في لعبة معينة شهيرة عليك استغلال ذلك لشرح استخدامها وكيفية التطور بها من خلال الفيديوهات وتصوير اللعبة والتحدث فقط.

10- إنشاء قناة طبخ

اتباعًا للحديث عن الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح يستطيع مستخدمي اليوتيوب الربح بسهولة دون الظهور بوجهه وتلك الطريقة تلجأ إليها بالأخص النساء وهي إنشاء قناة طبخ على اليوتيوب والبدء في عرض فيديوهات تتضمن كيفية إجراء العديد من الوجبات المميزة والمعروفة التي يحبها الأشخاص ولكن يفضل أن تكون شكلها مميز ومختلف لأن ذلك يجذب المتابعين أكثر.

كما يمكن إضافة بعض الفيديوهات عن وجبات مختلفة من بلاد أخرى ليست معروفة كثيرًا ة والمتابعين سوف يرغبون في مشاهدة الفيديو وتجربتها على الفور ، عليك فقط أن تقوم بتصوير المكونات وطريقة التحضير دون أن تظهر وجهك ويفضل أن تتحدث حتى يتم الشرح للمتابعين بشكل أفضل.

11- فيديوهات للتجارب وإصلاح الأشياء

في حالة إذ كنت من الأشخاص الذين يحبون دائمًا إجراء التجارب العلمية يمكن أن تقوم بعرض التجارب الناجحة الخاصة بك وشرح للمتابعين كيفية إجرائها وهناك العديد من المتابعين الذين يهتمون بتلك الأشياء بالإضافة إلى إمكانية إنشاء فيديوهات توضح بها كيفية إصلاح الأشياء التالفة في المنزل بسهولة أو طريقة إعادة تدوير الأشياء القديمة ويجذب ذلك الجمهور بشكل كبير ويساعدك على تحقيق الكثير من الأرباح دون الحاجة للظهور عليك فقط التحدث لشرح المعلومات للجمهور.

12- الربح من اليوتيوب من خلال الكتب الإلكترونية

هناك العديد من المتابعين الذين يهتمون بقراءة الكتب عبر الإنترنت لذلك يمكن استغلال ذلك من خلال بيع الكتب في الصفحة الخاصة بك على اليوتيوب ووضع رابط للشراء ويفضل إضافة الكتب الشهيرة والمميزة والتي لا يمكن العثور عليها بسهولة لأن ذلك سوف يساعدك على تحقيق أرباح أكثر.

13- الربح من اليوتيوب عن طريق بيع خدماتك

في حالة إذا كانت لديك الخبرة في مجال معين ومتميز به يمكن عرض خدماتك على القناة الخاصة بك على اليوتيوب وإنشاء فيديوهات قصيرة توضح الخدمات التي تقدمها مثال على ذلك في حالة إذا كنت متميز في مجال الديكور عليك أن تقوم بعرض صور للأعمال التي قمت بها أو إذا كنت تعمل في مجال التصوير يجب أن تقوم بعرض جلسات التصوير الذي قمت بها وعرضها في الفيديوهات، وفي النهاية تبدأ بتعريف نفسك وتوضيح طرق التواصل ومن يرغب في الاستفادة من الخدمات التي تقدمها  سيتواصل معك ومن خلال ذلك تستطيع تحقيق الكثير من الأرباح.

اقرأ أيضًا: كيفية حساب الربح من اليوتيوب في الـ 1000 مشاهدة

إنشاء قناة يوتيوب والربح منها

في ظل الحديث عن الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح نجد أن  المستخدم إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها بسهولة وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم الدخول على منصة اليوتيوب من هنا.
  2. بعد ذلك يتم تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني الخاص بك وذلك من خلال النقر على صورة الملف الشخصي التي تظهر في أعلى الصفحة.
  3. يجب عليك أن تقوم بالضغط على أيقونة الإعدادات.
  4. بعد ذلك يتم النقر على رابط إنشاء قناة جديدة.
  5. سوف يتم الانتقال إلى صفحة إنشاء قناة بأسك الشخصي ولكم في حالة تغيير الاسم يتم النقر على أيقونة استخدام اسم نشاطك تجاري أو اسم آخر.
  6. بعد ذلك يتم النقر على أيقونة إنشاء قناة جديدة وتحديد اسم القناة.

كيفية حساب الربح من اليوتيوب

يستخدم العديد من الأشخاص اليوتيوب للحصول على الكثير من الأرباح ولكن يرغبون في معرفة كيفية حساب الأرباح التي تم تحقيقها ويتم توضيح ذلك فيما يلي:

  • يستطيع المستخدم الحصول على الأرباح عن طريق أعداد المشاهدات على الفيديو الخاص بك.
  • تعتمد الأرباح علل البلد والجنسيات التي قامت مشاهدتهم الفيديو مثال على ذلك أن في حالة مشاهدة الفيديو من أمريكا يتم تحقيق أرباح أكثر.
  • الإعلانات الممولة التي يتم إضافتها على الفيديو هي من العوامل الرئيسية التي تساعد على تحقيق الكثير من الأرباح.
  • يستطيع صاحب القناة حساب الأرباح بسهولة عن طريق استخدام معدل CPM والتي تكون خاصة بالقناة الخاصة بك ولكن مع العلم أن نسبة الأرباح تختلف باختلاف محتوى الفيديوهات الذي قمت بتقديمها مثال على ذلك أن الفيديوهات ذات المحتوى الترفيهي يختلف أرباحها عن الفيديوهات ذات المحتوى الصحي.
  • يجب العلم أن في حالة الحصول على ألف مشاهدة من دول أجنبية سوف تحصل على 4 دولارات على عكس الفيديوهات التي يتم مشاهدتها من الدول العربية لأن في تلك الحالة الألف مشاهدة تصل قيمتها إلى نصف دولار فقط.

معدات الربح من اليوتيوب دون الظهور بنفسك

في حالة إذا كان يرغب المستخدم في تحقيق الكثير من الأرباح من اليوتيوب ولكن دون أن يظهر بنفسه عليه أن يقوم بتوفير بعض المعدات وتتمثل في النقاط التالية:

  • في البداية يجب تحميل بعض الفيديوهات التي ليس لها حقوق ملكية.
  • يجب أن تقوم بالدخول إلى مواقع تحميل الفيديوهات والتي تحتوي على أصوات مختلفة في حالة الرغبة في تغيير صوتك.
  • يفضل أن تقوم بإضافة عنوان الفيديو باللغة الإنجليزية حتى يجذب المتابعين الأجانب وتستطيع تحقيق أرباح أكثر.
  • يشترط أن تقوم بتحميل برامج المونتاج التي تساعد في تطوير الفيديو.

اقرأ أيضًا: الربح من اليوتيوب بدون رفع فيديوهات

نصائح لتحقيق الأرباح على اليوتيوب

أثناء تناول الحديث عن الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح يتضح أن هناك بعض النصائح التي تساعد المستخدم على تحقيق معدل أعلى من الأرباح وجاءت على النحو التالي:

  • في البداية يجب أن يكون لديك على كافي بكافة الشروط التي تخص اليوتيوب حتى لا يتم حذف الفيديوهات بعد ذلك.
  • يجب أن تكون جودة الفيديو جيدة لذلك عليك أن تستخدم معدات مميزة واحترافية مثل: الكاميرات والمايك.
  • يفضل أن تقدم محتوى واحد فقط من الفيديوهات على القناة الخاصة بك حتى تصبح مميز في مجال معين.
  • إذا كنت ترغب في تحقيق ربح أكبر يمكن أن تقوم بمشاركة الفيديوهات الخاصة بك على اليوتيوب على مواقع التواصل الاجتماعي لأن ذلك يساعد على ارتفاع نسبة المشاهدات وبالتالي ارتفاع الأرباح.
  • يفضل أن تقوم بإنشاء بعض الفيديوهات الأجنبية لأن ذلك يساعدك على تحقيق أرباح مرتفعة.
  • من الضروري أن تقوم بالرد على كافة تعليقات الجمهور ومعرفة إذا كان هناك شيء لا يحبونه في المحتوى الخاص بك حتى تقوم بتغييره ويساعد ذلك على التطوير.

اليوتيوب في الوقت الحالي أصبح لا يمكن الاستغناء عنه نهائيًا لأن المتابعين يستفيدون منه في العديد من الأشياء ويساعدهم أيضًا على التعلم لذلك يمكن استخدامه لإنشاء فيديوهات تساعد على تحقيق الأرباح.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ممتاز اشكرك على التوضيح والشرح