منصة NSFX لتداول العملات الرقمية

منصة NSFX لتداول العملات الرقمية تمتلك العديد من المميزات تبسط العملية، فهي منصة رائعة لاستثمار الأموال، حيث في فترة الحرب مثل الحروب العالمية الأولى والثانية، حدث تدهور في الاقتصاد، وتابع الكثير من الشركات وزادت السرقة، ولهذا السبب تراجع الكثيرين عن فكرة حفظ النقود في البنوك، ومن هنا بدأت فكرة العملات الرقمية استبدالًا للورقية، ونشأت منصة NSFX لتداول العملات الرقمية، وسنتطرق إلى معرفة ما يتعلق بها من خلال موقع صناع المال.

منصة NSFX  لتداول العملات الرقمية

بدأت الشركة منذ عشر سنوات وموجودة ومستخدمة بشدة في الدول الأجنبية، ويمكننا من خلالها استبدال التجارة بالنقود بالتجارة عن طريق تبادل العملات الرقمية مثل البيتكوين كاش، وحازت المنصة على الكثير من الاهتمام في الفترة السابقة، ويتوفر لديها عملات البترول والمعادن النفيسة وأسهم البورصة من خلال منصات الويب سايت هُنا.

أو تطبيق على التليفون المحمول، وتعتبر الشركة عامل ذو ثقة من قِبل الكثير من الشركات العملاء، لذلك تخضع لقواعد قوية وهذا وذلك وفقًا للقواعد النظامية الموجودة بهيئة مالطا، وتتميز هذه الشركة بالابتكار والإبداعية، حيث إنها دائمًا ما تعمل على تسهيل عملية التداول وجعلها سلسلة، ويستطيع الشخص المتداول في المنصة أن يقوم بتأمين أموال.

حيث إن الشركة تقوم بفصل الأموال الخاصة بها عن أموال عملائها، كما يمكن من خلال هذه المنصة أن يقوم المستخدم باستبدال العملات الرقمية بعملات ورقية أو بعملات رقمية أخرى أو استثمار العملات الرقمية، وتحصل المنصات على أجور للصفقات التي ينفذها العملاء، وكل منصة لها شروط خاصة صارمة في التعامل.

اقرأ أيضًا: منصة kucoin لتداول العملات الرقمية

الاستثمار في منصة NSFX لتداول العملات الرقمية

إن التجارة في منصة NSFX لتداول العملات الرقمية ينتج عنه الكثير من المكاسب للشخص المتاجر في المنصة، حيث يمكن للشخص المتاجر للعميل أن يستثمر ٢٠٠ عملة رقمية مقابل كسب النقود في البنك، وقد تم حماية العملاء من خسارة أموالهم عند استعمال المميزات للتجارة المالية الكبرى التي تقدمها الشركة.

ذلك بمساعدة تعليمات الاتحاد الأوروبي والهيئة الأوربية ESMA وذلك منذ 4 سنوات، قامت بتقديم المساعدة للمنصات وشركات تداول العملات، والتي تجعل عملائها يقومون بتحديد الحد الأقصى للرافعة المالية وذلك بما يبلغ 1:100

مميزات منصة NSFX   لتداول العملات الرقمية

إن منصة NSFX X  لتداول العملات الرقمية لها تمتلك العديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل المنصات الموجودة حاليًا لتداول العملات، ويلجأ لها الكثير من المستثمرين بأمان، وتتمثل هذه المميزات في النقاط التالية:

  • من أهم المزايا التي تتمتع بها المنصة هي الرخصة الأوربية التي تقوم بخدمة العملاء من كل دول العالم.
  • توفر المنصة إرشادات تعليمية عامة وجدول تدريبي لقليلي الخبرة والمبتدئين، وتكون الإرشادات حول عملية التداول بمساعدة الحساب التجريبي والكتب ومقاطع الفيديو.
  • تتميز المنصة بوجود طاقم عمل نشيط وذلك منذ بداية تأسيسها، حيث يتصف طاقم العمل بالمرونة وخبرة التعامل مع العملاء، كما أن خدمة العملاء لديهم تتميز بالسرعة عبر الدردشة المباشرة التي تستمر لديهم طوال اليوم.
  • تتوفر لديها خدمة الدعم التقني.
  • يتوفر بهات إيداع وسحب الأموال بشكل فوري، والتحويلات بين الحسابات كنتلر وموقع سكريل وذلك بدون أي عمولة، كما يسمح ببطاقات الائتمان.
  • المنصة تتداول بحوالي مائة زوج من النفط، العملات، الذهب، ومؤشرات الأسهم العالمية.
  • يتم فصل حسابات المنصة عن حسابات المستثمرين.
  • ترعى شركة مركز التجار المنصة في إعدادها لأدوات تساعد المتاجر الجديد في المنصة على أن يتخذ التصرف المناسب في مختلف المواقف، حتى يصل إلى مستوى عالي في التجارة عبر المنصة وذلك يكون بدون أجر لمدة ثلاثين يوم.
  • لا توجد أي عقبات تقف في وجه المستفيدين على المنصة، حيث تتميز بسرعة البحث عليها، كما يتوفر بها تداول بدون تأخير على أجهزة الاتصال اللاسلكية.

أهم منصات NSFX

هناك الكثير من المنصات لمنصة NSFX حتى يتيح للعميل اختيار الأنسب فيما بينهم، وتختلف كافة المنصات عن بعضها من حيث الأدوات المتبعة والخدمات والمهمات، ونوضحها تفصيليًا من خلال السطور الآتية:

1 منصة ميتاتريدر MT4 4

شركة ميتاتريدر سريعة وميسرة، وتوفر كل ما يحتاج إليه التجار لإتمام عملهم، لذلك فهي الأكثر شهرة بين الشركات، ويعود الفضل في ذلك لشركة للبرمجة التي قامت بتعديلها وتحسينها، وتقدم الشركة .

شركة ميتاتريدر تقدم عملية التواصل البنكي بأفضل جودة، مما يجعل المنصة تستطيع ضمان أسعار مميزة للمتداولين ومما يسهل عليهم إتمام العمل بأفضل صورة، وكسب الكثير من النقود ليزداد حسابهم.

اقرأ أيضًا: منصة BITFINEX لتداول العملات الرقمية

2 منصة ويب تريدر web trader

تعمل هذه المنصة على مساعدة المتداول وهذا من خلال توفير باقة تداولية متقدمة ويمكنها العمل بشكل تخصصي بدون الحاجة إلى تطبيق مثبت على الحاسوب، وتؤمن المنصة الوصول الآمن إلى الحساب الخاص بالمستخدم.

3منصة Jforex

لكل مستخدم طبقة معينة، وهذه المنصة خاصة بالطبقة المرتفعة، حيث إن التجارة بها تتم تحت أحداث صارمة في الساحة، حيث لأنها تقوم باستخدام سلاحين لتوفير أفضل المبالغ، وهما STP و ECNK كما تتميز المنصة بتوفير التجارة الفورية والمباشرة التي تخدم المستخدم فتساعده على تحديد المدخلات من النقود، وكيفية جني النقود.

كذلك كيفية إلغاء عملية جني النقود، ومقارنة بين المبالغ المطلوبة وذلك بفضل الطبقة الأولى لزيادة رأس المال، كما تقدم عملية إلغاء وإبطال فقد رأس المال، وعملية إظهار المنتج ومميزاته وابتغاء المقابل، وعملية إبطال الالتزامات، وإنجاز بعض الالتزامات الأخرى.

كما تتوفر ميزةAPI ، وهي ميزة عالية في التقنية وتعني السطح البيني لبرمجة التطبيق، وهي التي تعطي القدرة على إنشاء استراتيجيات وبرمجة رموز حقيقية، ولكن الخاصيات الأخرى تشتمل على وسائل التحليل، وتقويم اقتصادي، وبث الأخبار المباشرة، و١٨٠ مؤشر فني.

وسائل السحب والإيداع الأموال في منصة NSFX لتداول العملات الرقمية

مازلنا نستكمل معًا الحديث عن منصة NSFX ونوضح وسائل السحب والإيداع التي توفرها المنصة للعملاء، حيث يوجد العديد من الوسائل لأخذ وإدخال الأموال في الشركة ، حيث يمكنك السحب أو تمويل حسابك من خلالها، وتتمثل هذه الوسائل في النقاط الآتية:

  • البطاقة الائتمانية أو التحويل البنك.
  • كما يمكن السحب والإيداع بواسطة البنوك الإلكترونية، مثل: بنك نتلر وبه يتم السحب والايداع بصورة فورية، وذلك بدون انتظار أيام عمل رسمية.

آلية التنفيذ والرافعة المالية

منصة NSFX لتداول العملات الرقمية مميزة بإنجاز الالتزامات بسرعة، وذلك باستخدام إدارة ECN، وهو النظام المتميز في الساحة، ويتم ذلك من خلال الكثير من المصارف المالية في جميع أنحاء العالم بدون دخول الصفقات في غرف التداول الجانبية، كما يحدث في نظام الماركت ميكر، وفي هذا النوع من الحساب الحد الأقصى للرافعة المالية هو ١:١٠٠.

البيئة التنظيمية والتراخيص لمنصة NSFX لتداول العملات الرقمية

لقد حصلت الهيئة التي توجد المنصة تحت رقابتها المراقبة للمنصة، على السلطة الرقابية التي مُنحت إلى بورصة الأسهم في مالطا والبنك المركزي بمالطا سابقًا، وفي دولة مالطا تعتبر الهيئة الوحيدة على الرقابة المالية، وبذلك فقد حصلت على كل تراخيص أوروبا المالية.

اقرأ أيضًا: منصة coinbase للعملات الرقمية

أكاديمية منصة NSFX لتداول العملات الرقمية

لقد قامت شركة NSFX بإقامة أكاديمية NSFX التي تجيب وتلبي مطالب المستخدمين للمنصة، وقد كانت هذه خطوة انتقالية قامت بها الشركة وزادت من إعداد المستخدمين للمنصة، حيث يوجد دورة فيديو تعمل على توضيح التفسيرات الأساسية للمصطلحات مما يؤدي إلى فهم الطالب لتحليل السوق واستراتيجية التداول المتقدمة.

يتم في النهاية لكل جزء إجراء اختبار قصير، ويوضع هذا الاختبار من أجل التأكيد على فهم المتداول للمعلومات قبل الانتقال إلى الجزء التالي، ويُعد التسجيل مجاني من قِبل أصحاب الحسابات، كما يستطيع أصحاب الحسابات التسجيل للحصول على تدريب فردي مع مستشار تداول.

إن منصة NSFX لتداول العملات الرقمية تُعد وسيط للتداول يخضع إلى معايير الجودة المرتفعة، وهي شركة تداول متناسبة مع جميع المستثمرين المبتدئين منهم والمحترفين.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.