تطبيق البنك الأهلي الأردني | رابط التحميل وطريقة التسجيل

تطبيق البنك الأهلي الأردني وخدماته التي يقدمها للعملاء حيث يعتبر البنك الأهلي الأردني من أهم البنوك التي تأسست عام 1955م، وهذا البنك من أول البنوك التي قد تم إنشاءها في مملكة الأردن الهاشمية، ومع مرور السنوات اتسم بالعراقة وعلى مدار هذه السنين تم تقديم خدمات وحلول مالية صُنفت أنها الأفضل في الخدمات المالية، فالبنك يعمل جاهدا على مواكبة كل التقنيات الحديثة والتكنولوجيا، فالبنك له فروع في كل دول العالم وفي هذا المقال عبر موقع صناع المال الإلكتروني سوف نوضح لكم كل ما يخصه.

ونرشح لكم الاطلاع على هذا الموضوع لمزيد من التفاصيل حول: طرق التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي الأردني لتقديم الشكاوى

تطبيق البنك الأهلي الأردني

تطبيق البنك الأهلي الأردني

يعد التطبيق الخاص بالبنك الأهلي الاردني من أبرز التطبيقات التي طُرحت في الفترة الأخيرة وذلك لتعدد أهميته وسوف نذكر لكم أبرز النقاط التي تبين أهميته:

  • والأهمية الأولى قد ظهرت في الفترة الأخيرة مع ظهور فيروس كورونا المستجد وصعب على كثير من الناس الذهاب إلى فرع البنك وإتمام كل معاملتهم المادية.
  • يجعل عميل البنك وهو في أي مكان إرسال واستقبال الأموال، كما يجعله يقوم بالاطلاع على كل متغيرات كل الودائع وشهادات الاستثمار دون أن يضطر أن يذهب إلى البنك.
  • يمكن من خلال التطبيق التواصل مع البنك بكل سهولة، والاستطلاع على كل ما تريد طوال الأربع وعشرين ساعة، دون أن تكون مرتبط بمواعيد عمل البنوك في الصباح فقط.

مميزات تطبيق البنك الأهلي الأردني

تطبيق البنك الأهلي الاردني من أبرز التطبيقات التي تتعدد مميزاته وفي النقاط التالية سوف نذكر لكم بعض من هذه المميزات:

  • يُرسل لك التطبيق إشعارات في كل عملية أو سحب أو زيادة أو حوالة تحدث في حسابك، كما أن التطبيق يرسل لك معدل الفائدة في كل يوم وتعرف كل ذلك بكل سهولة وأنت في أي مكان وفي أي ساعة في اليوم.
  • يمكن أن تُرسل الحوالات من حسابك إلى أي حساب شخص آخر في أي وقت من الأوقات دون الذهاب لمقر البنك.
  • عندما يرسل لك أي شخص مبلغ من المال سيرسل لك التطبيق إشعار يبين لك المبلغ الذي تم إرساله واليوم والوقت التي تم إرسال فيه المبلغ.
  • كما يمكن تغيير الرقم السري الخاص ببطاقة الائتمان الخاصة بالبنك من خلال التطبيق.

كما يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول رقم البنك المركزي الأردني من هنا: رقم البنك المركزي الأردني قسم الشكاوى وشروط تقديم شكوى

كيفية تحميل تطبيق البنك الأهلي الأردني؟

وطريقة تحميل التطبيق من الطرق السهلة فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية :

  • قبل أن تقوم بتحميل التطبيق يجب أن يكون لديك حساب خاص في بنك الأهلي الأردني، وبعد ذلك تقوم بالدخول الي جوجل بلاي لتنزيل هذا التطبيق من هنا أو يمكنكم تحميله من متجر أبل لهواتف الأيفون من هنا .
  • وبعد تحميل التطبيق تقوم بتسجيل بياناتك وبيانات الحساب الشخصي الخاص بك، وكتابة رقمك وعند ذلك سوف يتصل بك أحد موظفي البنك للتأكيد أنك من تقوم بتسجيل حسابك على التطبيق.
  • وبعد نجاح التسجيل ستأتي إليك رسالة تأكيد تبين لك نجاح عملية التسجيل.

إرسال المال عن طريق تطبيق البنك الأهلي الأردني

تطبيق البنك الأهلي الأردني من التطبيقات المميزة في إرسال واستقبال بشكل سهل وآمن دون الخوف من حمل الأموال والتنقل بها من مكان لآخر وتقوم بهذه العملية من خلال النقاط التالية :

  • تقوم بالدخول على التطبيق بعد نجاح عملية التسجيل والدخول على حسابك.
  • وبعد ذلك تقوم بالدخول إلي خانة إرسال الحوالات وتحديد بيانات الذي سترسل له مبلغ المال من اسمه ورقمه القومي كامل وتحديد المبلغ وإرساله.

ومن خلال هذا المقال يمكنكم التعرف على: قروض ميسرة بدون كفيل في الأردن ومميزاتها وشروط الحصول على القرض ومستنداته

وفي نهاية المقال نتمنى أن تكون قد تعرفت على كل ما يخص تطبيق بنك الأهلي الأردني ، وتعرفت على مدى أهميته والمميزات التي يطرحها التطبيق التي ميزت البنك عن غيره من البنوك والتطبيقات التي توفرها البنوك الأخرى، وفي الختام نرجو أن يكون المقال أعجبكم و استفدتم من المعلومات التي وردت به.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.