مدى مصداقية شركة evest

ما مدى مصداقية شركة evest؟ وما هي خطوات التسجيل فيها؟ إذ أصبحت منصات تداول العملات الرقمية عديدة وواسعة المجال من حيث أنواع العملات، وبسبب هذا التوسع خرجت مجموعة من المنصات التي تكون محتالة، ومن خلال موقع صناع المال نتعرف معكم على مصداقية أحد تلك المنصات وأهم ما يجب معرفته عنها بشكل عام.

مدى مصداقية شركة evest

لا يمكن الحكم على مصداقية مؤسسة بعينها حيث إنه لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، فيمكن أن تكون تجارب بعض المستخدمين إيجابية ورائعة لكن مع مجموعة أخرى سيئة ويتولد لديهم الشعور بالاحتيال والنصب، وخاصة مجال التداول يعد من المجالات التي تقوم بتنفيذ تقديرات شخصية دون لجنة حيث إن رأس المال يكون أكثر خطورة للفقدان أو الخسارة من أي مجال آخر.

ولكن شركة evest شركة مرخصة تخضع لمجموعة من القوانين وتحت إشراف الهيئات الرقابية المختصة بالأمر، ويشهد لها بأنها لا تتلاعب بأسعار السوق أثناء تنفيذ الصفقات وفي حال تم انتهاك أي من القوانين فإنه سيتم إغلاق كافة فروعها.

في النهاية إن الأمر يعتمد على مدى خبرة المستثمر وتحليله للسوق وقرارته التي يقوم باتخاذها، وقد ينجح في هذه المنصة ويفشل في المنصات الأخرى والعكس صحيح.

اقرأ أيضًا: ما يجب أن تعرفه عن شركة إيفست

معلومات عن شركة evest

في إطار الحديث عن مدى مصداقية شركة evest، يمكننا استعراض مجموعة من المعلومات الواجب معرفتها عن المنصة قبل اتخاذ القرار بالتداول فيها، وتكون كالتالي:

  • عمولة التداول 0%.
  • المقر الرئيسي في قبرص.
  • التراخيص .VFSC
  • سنة الإنشاء 2019.
  • نوع التنفيذ ECN / STP .
  • الحد الأدنى للإيداع 500 دولار.
  • منصات التداول MetaTrader 5
  • ساعات الخدمة 24/5.
  • لغات المنصة العربية والإنجليزية.
  • متوافق مع كافة أنظمة التشغيل.

أنواع حسابات التداول على شركة evest

أثناء الحديث عن مدى مصداقية شركة evest، وكوسيط لتداول العملات الرقمية قامت الشركة بتنويع حساباتها من أجل إرضاء كافة العملاء، ويمكن أن يتم عرض هذه الحسابات بالصورة التالية:

1-  الحساب التجريبي

الهدف الرئيسي من تواجد هذا النوع من الحسابات يخص المبتدئين من أجل تدريبهم، واختبار مجموعة من الاستراتيجيات الخاصة بالتداول وتكون أموال تجريبية بديل لخسارة الأموال الفعلية، كما أنه يساعد المبتدئ من أجل اختبار أداء المنصة وتقييمها.

2- الحساب الفضي

يمكن إيداع 500 دولار فيه كحد أدنى وحتى 4.999 دولار، ويساعد المستثمر ليبدأ التداول من فروقات سعرية تكون 3.0 نقطة، ويوفر للعميل مكالمة هاتفية يومية تساعد في التحليل الفني للسوق والقدرة على التنبؤ بالصفقات التي يمكن العمل عليها مستقبلًا، وتزويد العملاء بمجموعة من التوصيات والاستراتيجيات.

3- الحساب الذهبي

يبدأ الإيداع فيه 5 آلاف دولار كحد أدنى وحتى 9.999 دولار، ويساعد المستثمر بمجموعة من الفروقات السعرية تبدأ.2.2 نقطة، كما أنه يوفر للعميل مجموعة من الاقتراحات والتوصيات وتحاليل فنية يتم إرسالها عبر الهاتف بصورة دورية لمساعدة العميل على زيادة ربحه، ولا توجد رسوم على عمليات السحب والإيداع ويمكن عمل كافة المعاملات البنكية من خلال بطاقات المصرف ذات الخصم المباشر أو الائتمان.

اقرأ أيضًا: أفضل 7 منصات تداول الأسهم العالمية في

4- الحساب البلاتيني

يقبل هذا الإيداع حد أدنى يكون 10 آلاف دولار وحتى 49.999 دولار، ويقوم بتقديم فروقات سعرية رائعة تبدأ من 1.8 نقطة، كما أنه يوفر للعميل مجموعة من الاقتراحات والتوصيات وتحاليل فنية يتم إرسالها عبر الهاتف بصورة دورية لمساعدة العميل على زيادة ربحه.

5- الحساب الماسي

هذا الحساب يقبل أن يتم الإيداع فيه أكثر من 50 ألف دولار أمريكي، كما أنه يقدم مجموعة من الفروقات السعرية المنخفضة والتي يتم تحديدها حسب طلب المستثمرين، وفي هذا الحساب لا توجد رسوم على عمليات السحب والإيداع، ويتم تزويد المستخدمين بمجموعة من التوصيات والتحاليل الفنية عبر الهاتف يوميًا ويمكن للمستخدم أن يطلب من المنصة الحصول عليه كمدرب مهني أو مدير حساب للاستشارات التداول المختلفة.

التسجيل في شركة evest

بعد التعرف على حسابات التداول في شركة evest وأنواعها، يمكن أن يتم التسجيل فيها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي من هنـــــــا.
    مدى مصداقية شركة evest
  2. الضغط على تسجيل.
    مدى مصداقية شركة evest
  3. كتابة الاسم الأول.
  4. إدخال الاسم الأخير.
  5. كتابة البريد الإلكتروني.
  6. إدخال رقم الهاتف.
  7. تعيين كلمة المرور ومن ثم تأكيدها.
  8. الموافقة على الشروط والأحكام بعد قراءتها.
  9. الضغط على تسجيل.
  10. اختيار الحساب التجريبي للبدء فيه.
  11. ثم البدء في التداول.

وسائل الإيداع في شركة evest

استكمالًا للحديث عن مدى مصداقية شركة evest، تقبل الشركة مجموعة متنوعة من وسائل الإيداع المختلفة من أجل تسهيل أمر التداول والاستثمار على المستخدمين، ويمكن حصر الطرق في التالي:

  • الحوالات البنكية على الموقع.
  • الإيداع والسحب من بطاقات الائتمان فيزا وماستر كارد.
  • السحب والإيداع من خلال المحافظ الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية

رسوم السحب والإيداع من شركة evest

تم الإعلان على أنه لا توجد رسوم على أي من عمليات الإيداع على المنصة، ولكن قد تم وضع نسبة 2% للسحب النقدي بحيث يكون الحد الأدنى 5 دولار، كما أنه تم فرض رسوم على خمول الحسابات يمكن أن تقدر 10 دولارات في حال لم يتم العمل على المنصة خلال ثلاث أشهر.

خصائص شركة evest

في نهاية الحديث عن مدى مصداقية شركة evest، هناك مجموعة من الخصائص جعلت المنصة تكون الأقوى من بين منافسيها من المنصات الأخرى، وتكون هذه الخصائص كالتالي:

  • بدء التداول بنقرة واحدة.
  • تحويل الأموال بين الحسابات.
  • الوصول إلى الرسوم البيانية.
  • التداول متعدد الأصول.
  • وجود مجموعة من الأوامر المتعلقة.
  • المايكرو لوت متاح.

تجارب بعض مستخدمين شركة evest

بعد الحديث عن مدى مصداقية شركة evest، نعرض لكم عدد من التجارب المختلفة للتداول على المنصة ويمكن استعراضهم بالصورة التالية:

1-  تجربة ناجحة لأحد المستثمرين

بحثت عن فرص للتداول ونصحني مجموعة من الأصدقاء في البدء في شركة evest الآن أنا متداول معهم ولم أواجه معهم أي مشكلة بالعكس كنت كثيرًا ما أخسر في عدد من المنصات الوهمية أو غير وهمية بسبب انعدام المعرفة.

لكن عندما بدأت التداول من خلال المنصة تعلمت من الدورات التدريبية التي قمت بالتقديم من خلالها وساعدتني في تقليل خسارتي والآن أن أحقق الأرباح التي أتمناه وأكثر.

اقرأ أيضًا: التداول في شركة ايفست .. تقييم شركة Evest

2- تجربة سلبية لأحد المستخدمين

قمت بتجربة التطبيق ولكن بعد مدة لاحظت أن خوارزميات الموقع قائمة على خسارتك مهما اخترت، فتحت صفقتين عكس بعض على نفس زوج العملات بعدما خسرني مدير حسابي ولكن الصفقتين خسروا مع أنهم عكس بعض، ووجدت مجموعة من تقييمات جوجل بزنس وتقييمات منصة ثقة وتقييمات على مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقات على فيديوهات خاصة بالمنصة وحتى إعلاناتهم.

 تداول العملات الرقمية من المجالات المستحدثة التي لا يمكن غض البصر عن مدى إدرارها للمال، وقدرتها على إحداث تغيير كبير في المستثمر كما أنها أصبحت واسعة ومنتشرة الآن بصورة كبيرة ومتنوعة جدًا.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.