ما يجب أن تعرفه عن شركة إيفست

بدأت شركة إيفست مشوارها في عالم التداول أون لاين منذ وقت قصير، لكنها تمكنت من تحقيق الكثير من الأمور، فماذا يجب أن تعرف عن الشركة؟

معلومات هامة حول شركة إيفست

تعتبر شركة ايفست من شركات التداول الرائدة والمرخصة حسب الأصول، ولديها طاقم ذو خبرة وكفاءة عالية يقوده خبير دولي في مجال الادارة المالية والتداول هو علي حسن الذي تمرس بهذا العمل بأكثر من 30 عام.

تقدم ايفست للمتداولين مجموعة من الخيارات المتعددة، التي تمنحهم حرية كاملة في استخدام المنصة إما من خلال تطبيق الهاتف المحمول، أو الوصول إليها من خلال متصفحات الويب (ويب تريدر)، وبالطبع، فإن هذه الإصدارات القابلة للتحميل، يمكن استخدامها من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو المحمولة.

تتميز شركة إيفست بالشفافية سواء بتقديم المعلومة أو بالنصح والارشاد، لذلك تم تصميم خدماتها بالكامل بناء على الأرقام، لتوفر لعملائها بيانات فورية وواقعية صادقة وموثوقة 100% . كما أنّها  تتميز باستراتيجية الـ 0% حيث توفر لعملائها فرصا لا حصر لها في جميع أنواع الأسواق المالية المختلفة، يتألق نجم إيفست في خط عمولة 0% للاستثمار في الأسهم، حيث تُعفيك شركة إيفست من أيّ عمولات إدارية أو رسوم خفية على تداول الأسهم.

توفر الشركة أيضًا الحسابات المتعددة والمتنوعة، حيث توفرّ إيفست لعملائها، حساب ديمو تجريبي، لا تنتهي صلاحيته، غير مقيّد بزمان أو مكان، على عكس شركات الوساطة الأخرى التي تقدم حسابات ديمو تجريبية بمدة صلاحية لا تتجاوز الأسبوع، أو في أحسن الأحوال أشهر، والأمر الملفت للانتباه أيضا، أنّها تمنح عملاءها بونص ترحيبي يصل إلى 25% عند الإيداع الأوّل.

كما توفر إيفست باقات متنوعة من الحسابات على حسب أهدافك المالية وتصنيفك كمتداول، يتراوح الحد الأدنى للإيداع في الحساب الفضي من 500 دولار -4،999 دولار أمريكي، بينما يتراوح الحد الأدنى للإيداع في الحساب الماسي، من 50،000 دولار أمريكي فما فوق. 

المنصات المتاحة للتداول في إيفست

ما يميز إيڤست عن منافسيهم، هو أنها طورت منصة جذابة سهلة الاستخدام لتساعدك في التداول بانسيابية تامة.  هناك منافسة شديدة بين منصات التداول، ولهذا السبب طورت منصة سهلة وسلسة لتعطيك شعوراً بسهولة التداول والتنقل عبر زوايا المنصة دون أي تعقيدات بغض النظر عن مستوى الخبرة التي يتصف بها المتداول. حيث وفرت ايفست المنصات التالية:

  • ويب تريدر Web Trader.
  • تطبيق أندرويد Android App.
  • آيفون/ آيبادiPhone / iPad.
  • ميتاتريدر Metatrader 5

الأصول القابلة للتداول مع إيفست

إن التدوال باستخدام منصة إيفست يوفر لك الاستثمار بأنواع مختلفة من الأصول ومن أهمها:

  • سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية لأزواج العملات الاجنبية
  • السلع
  • المؤشرات
  • الأسهم.

على عكس كل شّركات التداول في العالم، فإنه بإمكانك التواصل مع المدير التنفيذي بشكل مباشر وخاص لحل أي مشكلة قد تواجهك. كما يمكن طرح الأسئلة والاستفسارات حيث تحصل على الإجابات المناسبة بوقت قياسي أكثر مما تتوقع. كذلك تتميز الشركة بخدمة عملاء 5 نجوم، متعددة اللغات، تعمل على مدار 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع، طاقم العمل فيها على أتّم الاستعداد للاجابة على جميع استفساراتكم وبالسرعة القصوى وتقديم الحلول المبتكرة والابداعية.

أخيرًا تخضع إيفست للتنظيم والرقابة الكاملة من قبل السلطات المالية، التي تؤكد للمتداولين أنهم يشاركون في أعمال تجارية، وأنها شركة اجتازت وامتثلت بدقة لقواعد ولوائح وإرشادات السلطات المختصة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.