التداول في شركة ايفست .. تقييم شركة Evest

ما طريقة التداول في شركة ايفست؟ وما هي المنصات المتاحة لها؟ ظهر في السنوات الأخيرة مجال تداول الأسهم وغيرها والتي أثبتت نجاحها للكثير من العملاء، حيث تقوم بعض الشركات بتبني الملايين من الدولارات والعمل بها ومن ثم إنتاج أكبر عائد من الربح خلال وقت بسيط، وسنقوم من خلال موقع صناع المال شرح كيفية التداول في شركة ايفست، عبر الفقرات التالية.

التداول في شركة ايفست

استطاعت شركة ايفست منذ وقت قصير أن تشغل حيز مهم وتندرج تحت اسم أحد أبرز شركات التداول بالعملات الأجنبية من خلال الخدمات الإلكترونية، كانت الشركة منذ البداية تعمل في المجال الخدمي للشركات ومن ثم انتقلت إلى عالم الاستثمار بالأموال ومنافستها في منصات التداول، ومن أهم النقاط التي تميز شركة ايفست أنها استطاعت باحترافية ممارسة عملها داخل سوق المال والأعمال.

كما استطاعت ايفست أن تكون من أبرز الشركات العالمية التي تهتم بمجال الخدمات والتداولات المالية بشكل عام، كما أن مجال عملها لا يتوقف على تداول العملات العادي فقط بل على تداول الفوركس أيضًا، وتشعبت في مجال تداول العقود مقابل الفروقات (CFDs)، وتقوم الشركة بتوفير وسيط تداول الأسهم بحوالي صفر% عمولة على تداول الأسهم، مما يؤهلها محط أنظار الكثير من المستثمرين.

من أحد النقاط المهمة التي أحدثت فارق في مكانة شركة ايفست، أنها استطاعت فرض سيطرتها بين مختلف الدول والقارات فأصبح بإمكان المستثمرين من منطقة الشرق الأوسط، وآسيا، وأوروبا، وشمال أفريقيا، ومنطقة الجنوب في المحيط الهادئ، أن يتمكنوا من القيام بتداولاتهم العالمية بكل سهولة عن طريق منصة التداول السلسة التي وفرتها الشركة للمبتدئين.

كما أنها تمتلك اسم تجاري في منطقة الشرق الأوسط ويندرج تحت عنوان mena.evest.com، وتعتبر بمثابة الشركة القابضة لماجيك باث كابيتال ليمتد، وتعتمد الشركة في تشكيل نظامها على هيئة فانواتو للخدمات المالية VFSC))، بغض النظر كونها مرخصة دوليًا إلا أنها تعمل تحت ترخيص مسجل برقم 17910

علاوةً على كل هذه الإمكانيات، فإنها مرخصة من قِبل الهيئات العالمية المتخصصة في إصدار اللوائح والتراخيص لشركات الوساطة المالية، مما يجعها مصدر جدير بالثقة من قِبل المستثمرين وجعلها في أول قوائم الشركات تعاملًا، وهناك الكثير من المنصات المتوفرة للتداول، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • منصة ايفست ويب تريدر، ويُمكن الثول لها من خلال النقر المباشر هُنا.
  • تطبيق ايفست عبر الهاتف، ويُمكن تحميله سواء على جهاز الحاسوب أو الهاتف من هُنا.
  • من أشهر المنصات المتوفرة هي منصة MT5، ويتم الزيارة من خلال الضغط هُنا.

اقرأ أيضًا: مراجعة شاملة لشركة إتورو eToro (رافعة مالية 1:400)

خدمات شركة ايفست

تعتبر شركة ايفست هي الوسيط المالي الذي يعمل على تبني قدر من المال من المستثمرين المبتدئين ويقوم بتداول هذا المال عالميًا على قدر موثوق به، كما يقوم بتوفير بعض الخدمات الأخرى والتي تعد مهمة بالنسبة لهؤلاء المستثمرين مثل: أنه يمكن للعميل إدارة الكثير من عمليات التداول في شركة ايفست.

كما أنها تتيح لك فرصة التعامل بها من خلال جميع العملات المختلفة على مستوى العالم، ويمكنك أيضًا تداول الذهب وممارسة التداول الرقمي والعديد من الطرق الأخرى التي توفرها، من أهم الفرص التي تقوم ايفست بتوفيرها لك أيضًا أنها تقوم بتأمين كل تعاملاتك وتوفير سبل الحماية الكاملة في إدارة تداولاتها.

هذا بالإضافة إلى أنها لا تخلط بين حساب أموال العملاء وأموال الشركة، وتتمتع بالكثير من السلطات التنظيمية الحادة التي تجعلها محل ثقة كاملة خلال التداول في شركة ايفست.

أنواع حسابات تداول شركة ايفست

في ظل التعرف على التداول في شركة ايفست، يجب التعرف على أهم حسابات التداول التي يتم من خلالها التعاملات الرسمية مع الشركة بشكل مباشر وصريح، هناك العديد من حسابات التداول التي تعمل من خلالها الشركة، الجدير بالذكر أنه هناك أربع أنواع من الحسابات الرئيسية التي تتعامل من خلالها ايفست، ومن أهم حسابات التداول ما يلي:

1- حساب النادي الفضي

تعد هذه الخدمة من أهم الخدمات التي تقوم شركة ايفست بتقديمها، والتي تعمل على استهداف المستثمرين قليلي الخبرة في المجال لمساعدتهم حتى يتمكنوا من إدارة حساباتهم المالية بشكل احترافي.

لذا ففي هذه الخطوة يمكنهم الاستعانة بالحساب التجريبي الخاص بشركة ايفست من أجل التدريب حول المجال، وتقوم الشركة بذلك من أجل إنتاج شخصية قادرة على بدء المشوار في التداول في شركة ايفست بشكل حقيقي.

2- حساب النادي الفضي

يقوم هذا الحساب من خلال إيداع 500 دولار أمريكي ولا يقبل رأس مال أقل من ذلك، كما يعمل هذا الحساب على تقديم بعض الخدمات المهمة مثل تقديم فروقات سعرية تبدأ من 3.0 نقطة، ولكن المميز أنه لا يوجد رسوم منقطعة على كل عملية سحب وإيداع المال من خلال حساب التداول الخاص.

الجدير بالذكر في هذه العملية أنه بعد إتمام هذه الخطوات تقوم الشركة بتزويد العميل بكافة التحليلات الفنية والتوصيات والخبرات التي قد يحتاج إليها، كما تمنحه فرصة التداول أول بأول من خلال هاتفه المحمول.

3- حساب النادي الذهبي

يقبل هذا الحساب حد أدنى للإيداع حوالي 5000 دولار أمريكي لكي يتم تفعيل حسابك من خلاله، كما يمكنك زيادته إلى 9,999 دولار أمريكي، يقوم هذا السحب بإعطاء الفروقات بدايةً من 2.2 نقطة لكن لا يتم أخذ أي رسوم متعارف أو عملات على عملية السحب والإيداع داخل الحساب.

من هنا تقوم الشركة بتزويد حالة العميل بجميع المعلومات الفنية التي يحتاجها وتلقي التوصيات بشكل مباشر، ومن أهم المميزات التي تمنحها الشركة في هذه الخطوة أنها تقوم بتوفير مندوب مهني مميز وتعيين مدير مخصص لحسابك، ويمكنك إجراء عملية السحب والإيداع في هذا الحساب من خلال بطاقة الائتمان مسبقة الدفع.

4-  حساب النادي البلاتيني

يتوافر الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب حوالي 10.000 دولار أمريكي واقصى حد يتوافر للإيداع هو 49.999 دولار أمريكي، كما تكون الفروقات التي يقدمها في البداية حوالي 1.8 نقطة، ولا يوجد أي رسوم أو علامات أثناء القيام بعملية الإيداع أو السحب داخل هذا الحساب.

كالمعتاد يتم هنا تزويد العميل بكافة المعلومات الفنية والتوصيات المهمة والتي تصله من خلال هاتفه المحمول، ويتم تزويدك بأحد من المندوبين المهنيين وتستطيع التعامل بعمليات السحب والشراء من خلال البطاقة الائتمانية للبنك.

5- حساب النادي الماسي

تبدأ نسبة الإيداع في هذا الحساب من 50.000 دولار أمريكي، كما يمنحك فرصة الحصول على عدد النقاط التي تحتاجها من خلال طلبك، ولا يوجد أي من الرسوم أو العلامات التقليدية التي يتم سحبها أثناء عملية الإيداع أو السحب من الحساب، ويتم تزويد العميل بكافة المعلومات الفنية والتوصيات المهمة.

تصله هذه المعلومات من خلال هاتفه المحمول، ويتم تزويده بأحد من المندوبين المهنيين ويستطيع التعامل بعمليات السحب والشراء من خلال البطاقة الائتمانية للبنك.

6- حساب تداول الأسهم

يعتبر حساب تداول الأسهم من أهم الحسابات التي تعمل في مجال التداول في شركة ايفست، حيث تقدم الشركة من خلال هذا الحساب بعض العروض المهمة التي تنحصر في تداولك الأسهم وصناديق الاستثمار من خلال 0% عمولة على عقود الفروقات الخاصة بالأسهم.

يطبق هذه الخدمة أيضًا على رسوم عروض الأسعار في الوقت الحالي، ولا تقوم بإضافة أي قيمة ضريبية على عملية سحب أو إيداع المال في الحساب الخاص بالعميل.

7- حساب التداول الإسلامي

يتميز هذا الحساب أنه خالي من الفوائد الخاصة بالرافعة المالية في التداول في شركة ايفست، وهذا يرجع إلى أن هذه البنوك تعمل وفق الشريعة الإسلامية والتي تُحرم هذه الحقوق حيث ترى أن شأنها شأن الربا، لذا فإنك تستطيع القيام بالتداول من خلال منصة MT5 للتداول.

كما يمكنك من خلالها الاستمتاع عن طريق التداول الإسلامي بعمولة تصل 0%، الجدير بالذكر أن من خلال التعامل مع هذا الحساب لا يتم إضافة العميل بأي من النقاط أو التوسيع في الفروقات السعرية.

اقرأ أيضًا: هل التداول صعب

مميزات شركة ايفست

من خلال التعرف على جميع الجوانب التي ترتبط بالتداول في شركة ايفست، إلا أن هناك بعض المميزات التي توفرها الشركة وقامت بعلو شأنها، وتتمثل في النقاط الآتية:

  • قد يصل حسابك التجريبي إلى حوالي 25000 دولار أمريكي.
  • تقوم شركة ايفست بتوفير الأدوات والعروض العالية، المدعومة بالمعاملات المالية من خلال أبحاث في الأسواق المالية العالمية والاستثمارات من خلال كبار المحللين على مستوى العالم.
  • تقوم الشركة بتوفير منصة تداول بسيطة الاستخدام للمبتدئين مصحوبة بأدوات لذوي الخبرة عبر المنصة المحلية للشركة أو من خلال MT5.
  • تستطيع استخدام منصة ايفست من خلال الكثير من المصادر مثل الكمبيوتر أو من خلال مستعرض ويب عن طريق الإنترنت.
  • تعمل الشركة على حماية العملاء وحساباتهم بكل الطرق.
  • توفر الشركة للمستخدمين منصة ايفست مدعومة باللغتين العربية والإنجليزية.
  • يكون الحد الأدنى للإيداع منخفض للغاية.
  • قامت الشركة بوضع إضافات لمنصة MT4 واستضافة VPS بشكل مجاني.
  • يمكنك من خلال وسيط ايفست القيام بالاستثمار في الأدوات المالية للأسواق العالمية دون أي رافعة مالية أو الجبر على دفع عمولة أثناء التعامل، ومن ثم ستصبح أحد مالكي هذه الشركة الواعدة.

طرق السحب والإيداع في شركة ايفست

وفرت الشركة أبسط الطرق للتداول وسحب وإيداع الأموال للعملاء، حيث يعتمد السحب والإيداع في الشركة على الطرق التالية:

  • التحويلات أو التعاملات البنكية.
  • المحافظ الإلكترونية.
  • بطاقة الائتمان (الفيزا البنكية).

رسوم شركة ايفست

يتم تحديد الرسوم في ايفست من خلال الطريقة التي تود التداول بها، وتختلف بين كل أمر والآخر، لكن من الشائع أنها تتمثل في:

  • رسوم عملية السحب 5 دولار أمريكي.
  • من الممكن أن تصل رسوم التحويل إلى 2% من قيمة المبلغ المسحوب.
  • إذا توقف نشاط السحب فإن عدد الرسوم تصل لحوالي 10 دولار أمريكي ويتم سحبهما بعد مرور ثلاثة أشهر من التوقف.

اقرأ أيضًا: ما يجب أن تعرفه عن شركة إيفست

خدمة العملاء في شركة ايفست

توفر شركة ايفست فرصة كبيرة لمساعدة متداوليها من خلال توفير خدمة العملاء لديها على مدار 24 ساعة خلال خمسة أيام في الأسبوع، ويمكن التواصل مع الشركة بشكل مجاني بالكامل من خلال الطرق الآتية:

  • رقم الإمارات العربية المتحدة 971-800-0311-1248
  • الهاتف المجاني في المملكة العربية السعودية 966-800-850-1019

أصبح الاستثمار من خلال المنصات الإلكترونية أمر بسيط وسهل للغاية ولكن يجب عليك أيها العميل التأكد اولًا من مدى أمان الشركة المستثمرة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.