ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا

ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا تعمل على جذب انتباه العملاء للمحل الخاص بك، وذلك لأن الاهتمام بالمحل هو الذي يعمل على جعل الأشخاص يرغبون في الدخول إلى متجرك والاستمتاع بالنظر إلى كل ما قمت بعمله فيه، لذا سيعرض لكم موقع صناع المال بعض الأفكار لديكور المحلات في السطور التالية.

ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا

توجد الكثير من الأفكار الخاصة بديكور المحلات، حيث تختلف حسب شكل المحل ومساحته الإجمالية، مع نوعية وسعر الإكسسوارات التي توجد به أو الهدايا وهكذا، لذا سنعرض لكم بعض ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا فيما يلي:
ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا

  • من الممكن أن تقوم باختيار نظام عرض الهدايا أو المنتجات التي ستقوم ببيعها بهذه الطريقة الجميلة، وذلك لأنها لا تأخذ مساحة كبيرة على الإطلاق من المساحة الإجمالية للمحل، مع إمكانية وضع الكثير من الأشياء فيها في الوقت ذاته.
    ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا
  • في حالة إذا كنت ترغب في عمل محل للهدايا يحتوي على ملابس وأحذية وحقائب، فيُمكنك اتباع هذا الديكور، وذلك لأنه جميل للغاية، ويُمكنه جذب الكثير من العملاء إلى متجرك بكل سهولة، حيث تم استخدام الألوان الفاتحة التي تعمل على جذب انتباه كل من يقف أمامه بشكل عام.
    ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا
  • إذا كانت مساحة المحل الخاص بك صغيرة بعض الشيء، وكان يتخذ الشكل المربع، فيُمكنك عمل هذا الديكور فيه، حيث تم استغلال كل المساحة الخاصة به في عرض المنتجات، كما تم استخدام المساحة الوسطى في عمل الرفوف لعرض المزيد من المنتجات كذلك.
    ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا
  • يتناسب هذا الديكور كثيرًا مع محل الإكسسوارات، حيث يضمن بقاء وجودة المنتجات، حيث لا يُمكن أن تستقر الإكسسوارات في الرفوف المستقيمة، خاصةً السلاسل والأشياء التي لا يكون لها قاعدة.

اقرأ أيضًا: ديكورات أسقف محلات تجارية جديدة وعصرية

أفكار ديكورات محل هدايا

من خلال حديثنا حول ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا، فمن المُتعارف عليه أن محل الهدايا يُمكن أن يشمل أي شيء، فبالتالي يجب أن يكون المحل مُهيئ لهذا الشيء، لذا لا بد من اختيار ديكور يتناسب مع كافة المنتجات التي يُمكن توفيرها فيه، كالتالي عرضه:
ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا

  • من ضمن حديثنا حول ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا، فنرى أن هذا الديكور يتناسب مع عرض الكثير من المنتجات، سواء كانت أحذية أو حقائب أو إكسسوارات أو ساعات وما إلى ذلك من المنتجات التي يجب وضعها على أرفف في المحل حتى تكون ظاهرة لكافة العملاء.
    ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا
  • في حالة كانت لديك الرغبة في عمل محل هدايا خاص بالنساء فقط، فسيكون من المُفضل أن تقوم باتباع هذا النمط من الديكور، وذلك لأنه بأكمله يتناسب مع الروح النسائية، فبالتالي سيعمل على جذب انتباه كافة العميلات إلى متجرك، بفضل روحه الجميلة.
    ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا
  • إذا كانت مساحة متجرك كبيرة، وكنت ترغب كذلك في عمل محل هدايا نسائية فقط، فسيكون عليك اختيار هذا الديكور، فمن المُتعارف عليه أن جميع النساء يحبون اللون الوردي أو الروز، فبالتالي سيعمل هذا النوع على جعلهم يقبلون على متجرك لشراء كل ما يحتاجونه منه.
    ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا
  • إن كانت لديك الرغبة في عمل محل هدايا راقٍ، ومُتناسب مع الجنسين، فيجب عليك اختيار هذا الديكور، فهو باللون الأبيض مع الذهبي الرائع الذي يعمل على لفت انتباه كل من يقترب من هذا المحل.ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا
  • يتناسب هذا التصميم مع مجال محل الهدايا المُتعدد، وذلك في حالة إذا كنت ترغب في عمل محل هدايا للجنسين مع توفير كل ما يحتاجونه فيه، وليس الاعتماد على نوع أو نوعين فقط من المنتجات، فمع تعدد الرفوف وكثرتها ستتمكن من القيام بذلك بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات إكسسوارات في دبي

أبرز الديكورات لمحل الإكسسوارات

على الرغم من أن فكرة تأسيس محل الإكسسوارات تُعد بسيطة، إلا أنها في واقع الأمر تحتاج إلى بعض الديكورات المُتميزة المدروسة بإحكام، وذلك حتى تتمكن من المحافظة على المظهر العام للمتجر، وفي إطار حديثنا حول ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا، فيُمكن استلهام بعض الأفكار مما يلي عرضه:

ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا

  • من المُتميز أن تقوم بوضع كافة الإكسسوارات التي ترغب في عرضها بمتجرك على طاولات ذات مظهر جيد كما توضح الصورة، وذلك حتى يكون أمام المرأة مساحة تتمكن فيها من قياس ما ترغب في تجربته بكل سهولة ويسر.
    ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا

إذا كنت ترغب في عمل ديكور بسيط للغاية لمحل الإكسسوارات الخاص بك، فسيكون عليك اتباع هذا الديكور، حيث ما عليك إلا عمل بعض الأرفف بعدد يتناسب  مع مساحة المحل الإجمالية، مع وضع الإكسسوارات به بالشكل المألوف، ومن المُفضل أن يكون بالشكل الموضح في الصورة.
ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا

  • في حال كان المحل الخاص بك يبيع إكسسوارات ذهبية أو معدنية، فيُمكنك ضمان حمايتهم من خلال وضعهم في فترينات زجاجية مُحكمة الغلق، وذلك لأن أغلب هذه القطع تكون بأثمان باهظة، لذا يجب عليك عمل هذا التصميم.
    ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا
  • يُعد هذا التصميم من أجمل التصميمات المُتاح القيام بها في محلات الإكسسوارات، وذلك لأنه يوضح مظهرهم بشكل جميل للغاية، ولكن في حال اختيار هذا التصميم سيكون عليك توفير بعض الأغلفة ذات المظهر الجميل، حتى تضع الإكسسوارات فيها عند الشراء.
    ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا
  • إن كنت ترغب في عمل ديكور مثالي وغريب عن المألوف، فيُمكنك اتباع هذا الديكور، حيث تم استخدام بعض ألواح الخشب في عمل أرفف تشبه الأبراج، وتم وضع الإكسسوارات عليها.

اقرأ أيضًا: ديكورات محلات ملابس نسائية

أبرز الديكورات المُناسبة لمحل الهدايا والاكسسوارات

تتناسب ديكورات محلات الهدايا مع محلات الإكسسوارات كثيرًا لكونها جزءًا منها، حيث يُمكن أن يهدي الشخص غيره إكسسوارات، لذا يُمكنك دمج المحلين أو المجالين في محل واحد من خلال اختيار إحدى الديكورات التالية:
ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا

  • يُمكنك عمل هذا الديكور وتقوم بوضع الهدايا في الأرفف الموضحة أمامك، وإن كانت مساحة المحل تسمح فيُمكنك وضع المزيد من الرفوف كذلك في جميع جوانب المحل، فهذا يعطي مظهرًا رائعًا وخلابًا، وفي الوقت ذاته يجعل المنتجات معروضة بشكل مُرتب وجميل.
    ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا
  • إذا كنت ترغب في عمل ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا مُتكاملة لكافة المنتجات النسائية أو الرجالية على سبيل المثال، وكانت مساحة المحل تتناسب مع ذلك، فيُمكنك عمل هذا التصميم، لأن الأرفف الأمامية يُمكنها ضم الكثير من المنتجات وجعل مظهرها جميل، ويُمكنك وضع بعض الإكسسوارات على الطاولة الموضحة في الصورة.
    ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا
  • تم المزج بين الحقائب والأحذية والاكسسوارات في هذا التصميم، فالأرفف خاصة بالحقائب والأحذية، والفترينات خاصة الإكسسوارات، مما أعطى للمحل روحًا جميلة، ومظهرهًا خلابًا للغاية في الوقت ذاته، مع توفير مساحات كبيرة لوضع كل ما ترغب فيه داخل المحل.
    ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا
  • من الممكن أن تقوم بمزج الكثير من الأنواع الخاصة بالهدايا في مكان واحد، وذلك من خلال استغلال مساحة المحل بذكاء، فإذا كنت ترغب في عمل محل به ملابس وأحذية وحقائب وإكسسوارات، فيُمكنك عمل هذا التصميم، حيث يضم كافة هذه المنتجات.

ديكورات محلات اكسسوارات وهدايا

  • يُمكنك استغلال مساحة صغيرة في عمل الكثير من الأرفف والأماكن التي يُمكن تعليق المنتجات عليها كما توضح الصورة العلوية، حيث تم وضع المنتجات المكتبية الثقيلة على الأرفف، مع وضع الخفيفة على العلاقات العلوية.

لديكور المحل أهمية كبرى في التسويق له، فالعميل الذي يراك مُهتم كثيرًا بنظافة ومظهر متجرك، سيكون واثقًا أنك تهتم بالمنتجات التي تقوم بعرضها وبيعها كذلك، لذا يجب اختيار تصميم يتناسب مع متجرك.

اترك تعليقا