ملابس تنكرية للاطفال جدة

إن محلات ملابس تنكرية للاطفال جدة تُتيح العديد من التصميمات، حيث يتم إقامة العديد من الحفلات التنكرية في المدارس والروضات من حين إلى آخر، وهذا الأمر يتطلب ملابس خاصة مناسبة للأطفال، والتي في الغالب تكون لشخصيات كرتونية يُفضلونها، ومن هنا نذكر المحلات وأنواع الملابس التنكرية الملائمة لهم عبر موقع صناع المال.

ملابس تنكرية للاطفال جدة

تُحب الأطفال تقليد الشخصيات الكرتونية في العديد من الحفلات والمناسبات خاصةً في الحفلات التنكرية، حيث إن الأزياء صارت مهمة للغاية في أعياد الميلاد والمناسبات المتعلقة بالمدارس.

يجد الوالدين صعوبة بعض الشيء في العثور على المحلات والمتاجر التي تضم التصميم الذي يرغب فيه الطفل، ونذكر محلات وأماكن بيع ملابس تنكرية للاطفال جدة فيما يلي:

اسم المحل عنوانه ساعات العمل الهاتف المحمول
قلعة الخيال للأزياء التنكرية والملابس التنكرية

 

Abdullrahman Aldakhil 3581, جدة 23523 2 ظهرًا 966 54 077 3664

فانتسي بارتي

 

H49V+374, Prince Sultan Rd, Al Murjana Center,  جدة 23435 من 9 صباحًا إلى 10 مساءً 966 12 691 8312
ستان للأطفال F5JQ+RFM، حي البلد، جدة 22236 من 10 صباحًا إلى 1:30 ظهرًا، ثم يفتح مرة أخرى 4 مساءً 966 12 648 5522
FG4 London H5GW+PHG 1111111, الفيصلية، جدة 23447  

 

من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً

—–
أف جي فور كيدز H6VH+3H2، المنار، جدة 23462 —–
اوكايدي H5GW+7GM، الفيصلية، جدة 23447 —–
مؤسسة بن محفوظ لبيع الملابس الجاهزة 6216 الديمان، 2881، حي البلد، جدة 22233 من 9 صباحًا حتى 1:30 ظهرًا، ومن 4:30 مساءً إلى 9:30 مساءً 966 50 635 5677
تايسون للملابس التنكرية جدة من 10 صباحًا إلى 11 مساءً 966547760736
دميتي للملابس التنكرية Jeddah, Saudi Arabia على مدار اليوم 966 54 900 8482

اقرأ أيضًا: اماكن بيع لعب الاطفال بالجملة في مصر وأشهر مصانع الألعاب في مصر

أبرز الشخصيات الكرتونية للتنكر الأطفال

عقب التحدث حول أشهر محلات بيع ملابس تنكرية للاطفال جدة، فلا بد من التوضيح أن هناك العديد من الشخصيات الكرتونية التي يُحب الأطفال التنكر بها في الحفلات المدرسية، ونعرض أبرز تلك الشخصيات فيما يلي:

1- شخصية طرزان

يُعد طرزان من أشهر الشخصيات الكرتونية التي يُحبها الأولاد بشدة، حيث إنه يجعل من يشاهده يشعر بالاهتمام والإثارة والتشويق، وقد ظهر لأول مرة على التلفزيون الأمريكي عام 1912م، وظهر كشخصية تم اقتباسها من رواية “طرزان القرود”.

لذلك نجد العديد من الأطفال يرغبون في التنكر بزي طرزان في الحفلات التنكرية، أو في إحدى شخصيات التي ظهرت معه في الفيلم الكرتوني الذي عمل فيه، مثل شخصية “كارا الغوريلا”.

2- هاري بوتر

من ضمن ملابس تنكرية للاطفال جدة ملابس شخصية هاري بوتر الشهير، فهي من ضمن الشخصيات الكرتونية التي يُحبها عدد كبير من الأطفال منذ سن صغير.

حيث إن أحداث الفيلم تدور حول المغامرات التي يقوم بها طفل صغير يُدعى “هاري بوتر” في عالم السحر، ويتميز بجسده النحيف وشعره الأسود ونظارته الواسعة، وتُعد هذه الشخصية مقتبسة عن الكاتب البريطاني “ج. ك. رولينج”.

اقرأ أيضًا: طريقة تفصيل ملابس أطفال من ملابس قديمة

3- Tom and Jerry

تعتبر شخصيتي توم وجيري أي القط والفأر الشهيرة في كافة أنحاء العالم من أكثر الأشياء التي يُحب الأطفال مشاهدتها على التلفزيون وعند التحدث عن وجود حفلة تنكرية يرغبون في التنكر بإحدى هذه الشخصيات المرحة واللطيفة.

4- Mickey Mouse

تُعد شخصية ميكي ماوس من ضمن الشخصيات الكاريكاتورية التي يُحب الأطفال مشاهدتها، حيث إنه يعمل على تعليم الأطفال العادات الجيدة، مثل: (التعاون – الرقص – الغناء – المرح – المساعدة)، وهذا يجعل الأطفال في حالة جيدة، ويحبون استعمالها للتنكر في الحفلات المدرسية.

5- Doraemon

إن شخصية عبقور أو كما يُطلق عليها “دورايمون” عبارة عن قط آلي وظهر في مسلسل رسوم متحرك ياباني في عام 1969م، ومن بعدها في فيلم “مولد دورايمون” في عام 1995م، وكذلك فيلم “اليوم الذي ولدت فيه” في عام 2002م.

تدور الأحداث إلى أن القط من القرن الـ 22، وسافر إلى القرن الـ 19 بواسطة آلة الزمن ولد كسول يُسمى “نوبيتا”، ويمتلك هذا القط جيب عجيب وسحري يخرج منه العديد من الاختراعات الموجودة في مستقبله، وتساعد هذه الشخصية على تعليم الأطفال كيفية التعامل مع أي ظروف؛ لذلك يحبون التنكر به بنسبة كبيرة.

6- Bugs Bunny

هذه الشخصية عبارة عن أرنب بري يُحب تناول الجزر، وفي الغالب ينجح في الفوز أمام خصومه، ويحاول دائمًا إرضاء الخصم، وفي حال بدء الخصم في التمادي يبدأ بالانتقام منه، وقد يُمثل “باغز” بعض الشخصيات المتنوعة بين الخرافية والفلوكلورية، وكذلك دور المتحضر.

بالإضافة إلى أنه يتمتع بقدرة سحرية على نسخ نفسه عدة مرات، ويتنكر في العديد من الأشكال المتنوعة لخداع خصومه، وهذا يهدف إلى تعليم الأطفال كيفية استعمال أذهانهم لخروج من أي موقف، فيحبوا التنكر به في الحفلات والمناسبات المدرسية.

7- فتيات القوة Power Puff Girls

تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من المحلات تقوم ببيع ملابس تنكرية للاطفال جدة بشخصيات فتيات القوة، حيث إنها عبارة عن 3 فتيات صغيرات الحجم، قام باختراعهم البروفيسر “اوديتنونم”، وهذا عبر استعمال التوابل والسكر، وكل الأشياء اللطيفة وقام بوضع مسحوق “أكس” عن طريق الخطأ.

فساعد هذا المسحوق على جعل الحياة تسري فيهم، ومن ثم أصبحوا ينقذون مدينة “تاونسفيل” من الأشرار الذين يدمرون المدينة، حيث إن عمدة المدينة يقوم بنداهم عند اقتراب أي خطر؛ لذلك تحب الفتيات الصغار التنكر في هذه الشخصيات التي تساهم في انتشار السلام والأمان في البلد.

اقرأ أيضًا: مشروع تجارة ملابس الأطفال

تأثير الشخصيات الكرتونية في ذهن الأطفال

بعد الاطلاع على محلات بيع ملابس تنكرية للاطفال جدة، فلا بد من التوضيح أن عالم الأطفال ممتلئ بالكثير من الأشياء الخاصة التي تظل عالقة في أذهان الأطفال؛ حتى بعد تخطيهم مرحلة الطفولة ودخولهم في مرحلة الشباب تظل مؤثرة فيهم ويتذكرونها دائمًا.

فأفضل ما يُميز عالم الأطفال ليس فقط الألعاب، بل مشاهدة الرسوم المتحركة المتنوعة التي تبث في عقولهم العديد من الأفكار الجيدة، وتمنحهم عدة مبادئ تساعد على تكوين شخصيتهم، فالأفلام الكرتونية بمثابة أول شكل ترفيهي يتعلمه الأطفال في سنواتهم الأولى.

بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من الشخصيات والأفلام التي تظل عالقة في عقل الطفل حتى عندما يكبر، وهذا لأنها نالت شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم بين الشباب والكبار أيضًا، ومن أشهرها “سوبرمان” و”الرجل المُلثم” و”كابتن ماجد”.

توجد مجموعة من الشخصيات التي تقوم بتقديم دور الشخص الطيب وأخرى توضح دور الرجل الشرير، وتعرض دائمًا الأفلام الكرتونية أن الخير هو الذي ينتصر على الشر في النهاية؛ لذلك ينجذب أغلب الأطفال للأدوار التي تحمي الأشخاص وتساعد الآخرين وتتعاون معهم.

فارتبط الأطفال بتلك الشخصيات سواء كانت القديمة منها أو الحديثة، وأصبحوا يمثلون ويقلدون جميع تحركاتهم وتصرفاتهم دون وعي وإدراك منهم من كثرة مشاهداتهم لتلك الأفلام الكرتونية، وعند إقامة أي حفلة تنكرية مدرسية يتنكروا بإحدى الشخصيات التي يُحبونها بشدة.

يبحث الوالدين باستمرار عن الأماكن التي تُقدم تصاميم الأزياء التي يُحبها أطفالهم، خاصةً التي تتعلق بالملابس التنكرية بشخصيات الكرتون الخاصة بالحفلات المدرسية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.