بطاقة أمازون 100 دولار مجانا

هل يُمكن الحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا؟ وإذا كان هناك إمكانية كيف يُمكن القيام بذلك؟ تتردد تلك الأسئلة على أذهان الكثير من الناس، حيث يُعد موقع أمازون من المواقع الرائدة في تاريخ التسوق عبر الإنترنت، لكن دعونا نتحدث عبر موقع صناع المال عن إمكانية الحصول على تلك البطاقات التي تخفض من سعر المنتجات الموجودة عليه، بشيء من التفصيل.

بطاقة أمازون 100 دولار مجانا

لا شك أن موقع أمازون احتل شهرة واسعة بين عدد كبير من الناس، خاصةً في الآونة الأخيرة بعد أن أصبح التسوق الإلكتروني أمر شائع، لكن هناك بعض المنتجات التي تقدر بثمن مرتفع بالنسبة للبعض، وهو السبب تحديدًا وراء تساؤلهم حول إمكانية الحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا.

اقرأ أيضًا: تجربتي في البيع في أمازون وأهم النصائح

كيفية الحصول على بطاقات أمازون المجانية

بالرغم من إمكانية الحصول على بطاقات هدايا أمازون من خلال شرائها من على الإنترنت، إلا أنه يُمكن الحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا أو البطاقات المجانية بشكل عام من خلال بعض الأمور التي لا تتطلب سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة عن طريق إنجاز مجموعة من المهام، أو الدخول إلى بعض المواقع والتطبيقات الخاصة ببطاقات هدايا أمازون، إليكَ شرح كيفية الحصول على تلك البطاقات تفصيلًا:

1- مكافآت أمازون

يُعد التسوق الإلكتروني إحدى الطرق المستخدمة للحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا أو بطاقات هدايا أمازون بشكل عام، وفي حالة القيام بالتسوق فإن شركة أمازون تكافئ العميل من خلال منحهم بطاقات هدايا أمازون المجانية، ولإتمام هذا الأمر يلزم اتباع أحد الطرق التالية:

  • استخدام أمازون كاش للمرة الأولى: يسمح أمازون لمستخدمه بالتسوق دون استخدام بطاقة خصم أو ائتمان، وذلك من خلال الدخول إلى موقع أمازون كاش بطريقة مباشرة من خلال الضغط هنا، ومن ثم التحقق من الحساب باستخدام رمز الحساب الخاص بتطبيق أمازون أو رقم الهاتف، ومن ثم تحويل الأموال إلى رصيد حساب أمازون بعد ذلك، جدير بالذكر أن أمازون تعطي رصيد بقيمة 5 دولارات لكل 20 دولار تُضاف إلى رصيد أمازون من خلال هذا البرنامج، لكن يوجد حدود لتلك المبالغ حيث لا يسمح أمازون بتجاوزها قيمة 500 دولار في المرة الواحدة، ولا تقل أيضًا عن 5 دولارات.
  • الحصول على عضوية في أمازون برايم: لا يتطلب التسجيل في هذا البرنامج سوى وجود حساب بنكي أمريكي ورقم رخصة القيادة الخاص بالعميل، حيث يتيح الاشتراك في Prime Reload حصول العميل على مكافأة نسبتها 2% عندما يتم إعادة تحميل رصيد بطاقة هدايا أمازون.

2- استخدام برنامج Amazon trade-In

في ظل الحديث عن طرق الحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا أو غيرها من بطاقات الهدايا المجانية على موقع أمازون، جدير بالذكر هذا البرنامج الذي يُعد من أفضل طرق كسب هذا النوع من البطاقات المجانية.

فهو يتيح للمستخدم استبدال ما لا يرغب في الاحتفاظ به من المنتجات التي يمتلكها ببطاقات هدايا أمازون، أي أنها تكون بمثابة عملية تبادل للسلع، ولإتمام الأمر بشكل صحيح يلزم إيداع قيمة بطاقة هدايا في حساب أمازون الخاص بالعميل من قِبل الإدارة، لكن جدير بالمعرفة أنه يلزم أن تتطابق حالة تلك المنتجات المستبدلة مع الصفات المحددة لكل منتج من قِبل أمازون.

يجب ألا تنسى أن تلك الطريقة متاحة للاستخدام من قِبل سكان الولايات المتحدة فقط، كما أن عنوان الشحن يجب أن يكون فيها، كما أنه لا يُمكن استبدال كافة المنتجات، فهي منتجات معينة التي تم تحديدها ومتاحة للاستبدال، وهي المتمثلة فيما يلي:

  • أجهزة البث.
  • الكتب المدرسية.
  • الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • قراء Kindle.
  • ألعاب الفيديو وأجهزة التحكم.

للتأكد من المنتجات المتاحة للاستبدال يُمكن التحقق من ذلك من خلال البحث في متجر الاستبدال الموجود في أمازون، وفي حالة عدم معرفتك بكيفية إتمام الأمر إليكَ الخطوات اللازم اتباعها من أجل ذلك:

  1. تحديد حالة العنصر ومتطلبات الحالة من خلال صفحة معايير الحالة في أمازون.
  2. اختيار أحد خيارات الإعادة، حيث تقوم أمازون بتقديم خيارين للعميل في حالة الحصول على العنصر في حالة أسوأ من التي ذكرها في التطبيق، وهما إما متابعة عملية الاستبدال بمبلغ أقل من المعروض، أو إلغاء عملية الاستبدال وإرجاع المنتج مجانا.
  3. إدخال عنوان الشحن الخاص بالعميل والعنصر الذي يرغب باستبداله.
  4. تقديم النموذج الذي يحتوي على التاريخ المحدد لشحن المنتج.

جدير بالمعرفة أن إتمام عملية الاستبدال يستغرق 10 أيام تقريبًا للإنهاء التام، وأن أمازون تقوم بإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالعميل لإخباره بأنه قد تم قبول عمليته أو تم رفضها، وفي حالة القبول يتم تحديد قيمة الاستبدال، والتي تختلف وفقًا لنوع العنصر وحالته، لكنها بشكل عام غالبًا ما تتراوح بين 20-60 دولار أمريكي.

3- الإجابة على استطلاعات الرأي

تعتبر استطلاعات الرأي طريقة ذات أجر منخفض، وبالرغم من ذلك فهي من أفضل الأساليب المتبعة للحصول على بعض النقاط أو مبلغ بسيط من المال، والذي يُمكن تبديله بعد ذلك ببطاقات أمازون المجانية، وجدير بالذكر أن تلك الاستطلاعات تكون متوفرة على بعض المواقع، ومن أبرز تلك المواقع وأكثرها شهرة ما هو مذكور في النقاط التالية:

أولًا: موقع Swagbucks

حاز هذا الموقع على قدر كبير من الشهرة بين مواقع استطلاعات الرأي، كما أنه يتيح للمستخدم الحصول على النقاط التي تستبدل ببطاقات أمازون المجانية بأكثر من طريقة، فلا يقتصر على إجابة الاستبيانات فقط، بل يُمكن استخدامه في مشاهدة مقاطع الفيديو، وتحميل التطبيقات، والتسوق على الإنترنت، والحصول على المكافآت التي تتضمن بطاقات أمازون، وذلك بالإضافة إلى أنه يتيح للمستخدم إمكانية الحصول على عدد من بطاقات هدايا أمازون مقابل دولار واحد فقط.

على عكس المواقع الأخرى التي تطلب قدر كبير من الدولارات من أجل الحصول على بطاقات أمازون، وفي حالة الرغبة في التسجيل على هذا الموقع يتم الضغط على هذا الرابط، ومن ثم ملء كافة البيانات المطلوبة لإنشاء حساب.

ثانيًا: موقع Pinecone Research

ينتمي هذا الموقع إلى شركة Nielsen التي تُعد من أبرز الشركات الرائدة في مجال الأبحاث والبيانات، والتي تتيح للمستخدم الحصول على 3 دولارات مقابل الإجابة على استبيان واحد فقط، وهو الحد الأدنى للسحب، لذا مع الاستمرار في إتمام تلك العمليات يُمكن الحصول على مبلغ وقدره، والذي يساعد في الحصول على بطاقات هدايا أمازون، ومنها بطاقة أمازون 100 دولار مجانا.

ثالثًا: موقع Survey Junkie

يفضل هذا الموقع عدد كبير من المستخدمين، حيث يعطيهم الاستطلاعات وفقًا للموقع الجغرافي، وجدير بالذكر أنه يتيح للمستخدم إمكانية سحب الأموال عندما تصل إلى 5 دولارات، ومن ثم استبدال النقود ببطاقات هدايا أمازون المجانية بشكل إلكتروني بسيط، وذلك لسكان أمريكا وكندا وأستراليا.

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة

4- تحميل التطبيقات الخاصة بربح بطاقات أمازون المجانية

تتشابه آلية استخدام تلك التطبيقات مع الخاصة بمواقع الاستطلاعات المجانية، حيث يتم القيام بمهام معينة مقابل الحصول بعض النقاط، وبمجرد الوصول إلى الحد الأدنى من الدولارات الأمريكية التي يُمكن سحبها يُمكن استبدالها ببطاقات هدايا أمازون المجانية، ومن أبرز تلك التطبيقات وأكثرهم شُهرة ما هو مذكور فيما يلي:

  • تطبيق Free My App: يُمكن تحميله بسهولة من خلال الضغط المباشر هنا، ومن ثم إنجاز بعض المهام المطلوبة، من أجل الحصول على بطاقات هدايا أمازون المجانية، لكن في البداية يجب إنشاء حساب عليه بعد تثبيته على الهاتف المحمول من خلال الرابط الذي تم ذكره.
  • تطبيق Fetch Rewards: يتم الحصول على بطاقات هدايا أمازون من هذا التطبيق عن طريق التسوق للعلامات التجارية الشريكة، فيجب على المستخدم أن يشتري المنتجات من القائمة الخاصة بتلك الشركات، والتي تتيح الحصول على بعض الأموال في المقابل، وجدير بالذكر أنه بمجرد الوصول إلى 3000 نقطة أو ما يساوي 3 دولارات أمريكية، يُمكن استبدال تلك النقاط أو الدولارات ببطاقات هدايا أمازون المجانية، وللقيام بذلك يجب تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.
  • تطبيق Ibotta: يشترك هذا التطبيق مع ما يقارب 1500 علامة تجارية مختلفة، مما يجعله من أشهر التطبيقات التي تتيح للمستخدم الحصول على بطاقات هدايا أمازون مقابل التسوق من تلك العلامات التجارية المحددة عليه، بعد أن يستبدلها بالأموال التي يكسبها عندما يتسوق على التطبيق، ويمكن تحميل التطبيق عبر موقعه من هنا.

اقرأ أيضًا: كيفية الاستثمار في أمازون

5- ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو

هناك بعض المواقع التي تسمح للمستخدم الحصول على بعض النقاط، والتي يُمكن أن يستبدلها بعد ذلك مقابل بطاقات هدايا أمازون المجانية، كما أنه من الممكن أن يحصل عليها على هيئة أموال نقدية من خلال PayPal، وتتمثل تلك المواقع في App down وAppNana، فلا تتطلب سوى ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو للحصول على بطاقة أمازون بشكل مجاني.

أصبح هناك العديد من الطرق التي يُمكن الحصول على بطاقات أمازون المجانية من خلالها، لكن لكل طريقة شروطها وقوانينها الموضوعة من قِبل أمازون.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ali يقول

    أكثر من 100 موقع للربح من الانترنت تجدونها هنا https://www.floussweb.com/ في مدونة علولو تك تدعم باي بال غير مفعل