توقعات عملة ADA لعام 2022

من توقعات عملة ADA لعام 2022 أن تحرز تقدمًا بالنسبة للأعوام السابقة، وهي العملة التي تعرف باسم كاردانو، تعد عملة مشفرة حديثة ومتطورة تم إطلاقها بهدف إنشاء منصة للعقود ذكية ومتطورة تساعد في تشغيل التطبيقات المالية، وقام على إنشاء تلك العملة مجموعة من أفضل المطورين في هذا المجال لتنافس باقي العملات الرقمية المتصدرة الآن، ونتعرف على توقعات عملة ADA لعام 2022 عن طريق موقع صناع المال.

توقعات عملة ADA لعام 2022

هي عملة إلكترونية مشفرة تم إطلاق اسم كاردانو عليها تبعًا لاسم المنصة التي نشأت فيها تلك العملة، حيث إن تلك المنصة تعني بإرسال واستقبال الأموال الرقمية بشكل رئيسي.

تساعد تلك المنصة أصحاب الشركات والأفراد حول العالم على تشغيل التطبيقات المالية، وتقوم على سلاسل البلوكتشين التي تعمل على علاج المدفوعات، وتعمل على آلية إثبات الحصة لأجل التحقق من سلامة العقود، وتتسم تلك الآلية بسعرها الزهيد وسرعتها الفائقة.

فقد نشأت عام 2015 ولكن تم إطلاق تلك العملة بشكل رسمي عام 2017 وأسسها تشارلز هوسكينسون المؤسس السابق لعملة ايثيريوم بهدف منافستها وغيرها من العملات الرقمية، فنقدم توقعات عملة ADA لعام 2022 فيما يلي:

  • تبعًا لمنصة Coin switch أن سعر تلك العملة في بداية 2022 سيصل إلى 1.23 دولار.
  • تبعًا لمنصة Digital coin أن سعر عملة كاردانو سيرتفع بشكل ملحوظ خلال السنوات القادمة فتقدر ارتفاع العملة في بداية 2022 إلى 1.84 دولار.
  • أما عن منصة Coin pedia تنظر نظرة تفاؤلية كبيرة لعملة الكاردانو والتي تعد في منزلة عملة الايثيريوم عند اليابان، بسبب استحواذ اليابانيين على نسبة كبيرة من منصة كاردانو تصل إلى 95% من إجمالي المستثمرين، يتوقعون ارتفاع وتطور خلال العام القادم يصل إلى 10 دولار قبل نهاية العام 2022.
  • بصدد منصة prevision Bitcoin فترة أن عملة ADA ستحقق ارتفاعًا كبيرًا في السعر في الشهور الأولى من عام 2022 حيث تصل إلى 5.90 دولار.
  • يتوقع المحللون والمتابعون لسوق تلك العملة ارتفاع في الشهور الأولى من 2022 تبعًا لمخطط الرسم البياني لها في نهاية 2022 حيث يصل سعرها إلى 3.244 دولار.

قال الخبراء والمحللون إذا افتتحت العملة سنة 2022 باتجاه الهبوط فيحتمل أن تظل في هذا الاتجاه طيلة هذا العام حيث تصل إلى 2.278 دولار.

اقرأ أيضًا: توقعات عملة TRX 

أهداف عملة ADA

بعد معرفة توقعات عملة ADA لعام 2022 وجبت الإشارة إلى أن لكل عملة من العملات الإلكترونية هدف محقق نشأت من أجله، وكان من أهداف عُملة الكاردانو هو التطوير وسنعرض هذه الأهداف في النقاط الآتية:

  • تعمل على استعمال آلية الهارد فورك التي تهدف إلى العمل بدون حصول أي مقاطعة، بدون استخدام خاصية البلوكشين.
  • اعتبرت عملة ADA من عملات الجيل الثالث والهدف الرئيسي منها هو العمل على سد ثغرات عملة الجيل الأول والجيل الثاني.
  • كما قال مؤيدي الجيل الثالث من العملات الرقمية السابقة من البلوك شين واجهت العديد من المشكلات منها قلة الإنتاجية التي يمكن التعامل معها، وهذا يدل على اختفاء عملة الجيل الأول والثاني مع مرور الوقت.
  • تعتمد عُملة ADAعلى بيان القوة الإلكترونية الحاسوبية.
  • تعمل على زيادة إنتاج العملات بالاعتماد Ouroboros تلك الآلية التي تسمى بآلية إثبات الحصص.

مميزات عملة ADA

بعد معرفة توقعات عملة ADA لعام 2022 يجب معرفة مميزات تلك العملة التي تتميز بها عن بقية العملات الافتراضية الأخرى، وتتضح تلك المميزات في النقاط الآتية:

  • عدم خضوع العملة لأي سلطة مركزية أمثال الحكومة أوالبنوك المصرفية.
  • تتسم باللامركزية في التعاملات الإلكترونية المختلفة.
  • مرونة العملة في التعامل يجعل التعاملات المرتبطة بها تتسم بالسرعة المطلوبة أثناء القيام بالتحويلات.
  • لها أهمية كبيرة لدى شركات الاستثمار.
  • تضمن للعميل الحصول على السرية الكاملة لمعلوماته، وتضمن الحماية الكاملة من خلال ميزة التشفير، ويتم تشفير أسماء المرسلين والمستقبلين أيضًا.
  • عدم وجود إمكانية التلاعب أو النصب خلال التعامل بالعملة المشفرة الإلكترونية ADA.

طرق الحصول على عملة كاردانو

نظرًا لإشارة الكثير من التوقعات إلى ارتفاع سعر عملة ADA وإحراز تقدم في 2020 و 2022 وتشير التوقعات إلى حدوث تغيير صعودي في 2022، نذكر أن طريقة الحصول على تلك العملة يتسنى من خلال عدة خطوات نبينها من خلال ما يلي:

  1. يمكن الحصول على تلك العملة من خلال منصات البورصات المتخصصة في العملات الرقمية المختلفة.
  2. فتح حساب مع وسيط تشفير يدعم استخدام رمز Cardano المميز.
  3. بعد فتح الحساب قم بتمويل الحساب بك.
  4. قم بالتواصل مع الوسيط الخاص بك ليقوم باستخدام أموالك الخاصة لشراء الرموز اللازمة التي تهتم بها في عملية شراء العملة.
  5. قم بشراء محفظة ليتم تخزين عملتك الخاصة عليها لحمايتها من الاختراق، فتلك الطريقة هي أكثر الطرق أمانًا، وتعد تلك الخطوة اختيارية، حيث يمكنك تخزين عملتك المشفرة على المنصة الخاصة بالوسيط.
  6. بعد فتح الحساب يمكنك شراء عملة الكاردانو عن طريق تقديم طلب من خلال وسيطك باستخدام منصة التداول الخاصة بك.
  7. يمكنك الاختيار بين بعض الأوامر المتعددة المطروحة من خلال وسيطك، ويتم تحديد نوع الطلب الذي تقوم به عند تقديمك المبلغ الذي تدفعه مقابل العملات التي تشتريها.

أنواع محافظ تخزين العملة

تنقسم المحافظ المشفرة المستخدمة في تخزين العملات الإلكترونية إلى نوعين هما:

  • المحافظ الساخنة: وهي المحافظ التي يجب أن تتصل بالإنترنت بشكل مباشر لتطلع من خلالها على رصيدك وتظهر لك مقدار العملات الخاصة بك.
  • المحافظ الباردة: وهي محافظ إلكترونية مشفرة وتسمى بمحافظ التخزين البارد لكونها غير متصلة بالإنترنت.

أفضلهما هي المحفظة الباردة لعدم اتصالها الدائم بالإنترنت فتمنع المتسللين من الوصول لمعلوماتك، وتستطيع من خلال المحفظة الساخنة الحصول على الرموز المميزة للعملات المشفرة.

اقرأ أيضًا: مستقبل عملة Stellar 

منصات شراء عملة ADA

إذا لم تستطيع الوصول لوسيط موثوق، إليك بعض المنصات العالمية الجديرة بتلك الثقة التي تعمل كوسيط محترف، عليك الاطلاع على تلك المنصات من خلال النقاط الآتية:

1- منصة eToro

تتيح تلك المنصة التداول على العملات المشفرة، وتشتهر بتقنية مميزة وهي Copy Trade”” وتعمل تلك التقنية على تتبع حركات المتداولين المحترفين لدى منصة eToro وتساعد المبتدئين في تعلم مهارات التحليل، وتقدم تلك المنصة واجهة منظمة للمبتدئين ليستطيعوا التعامل بسهولة مع الموقع.

يمكن التسجيل عبر تلك المنصة من هنا.

اقرأ أيضًا: سعر عملة البيتكوين فولت اليوم 

2- منصة Binance

تعد واحدة من أهم منصات التداول على العملات الرقمية، تقوم بتأمين عمليات التداول الخاصة بك عبر تقنية تأمين محددة وبأسعار مناسبة للمشتري، مما يساعد على كسب ثقة المتداول لإثبات إمكانية الاعتماد عليها، ويمكنك التسجيل في المنصة عبر الضغط على الرابط هنا.

عن طريق معرفة توقعات عملة ADA لعام 2022 فلا يوجد ضرر في تتبع أخبار السوق لفهم طبيعة الزيادة والنقصان في مخطط الشموع اليابانية الخاصة بتلك العملة، ومعرفة التدابير اللازمة حتى لا تتعرض للخسارة بسبب جهلك بتقلبات السوق.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.