كيف تجني 10000 دولار شهريا من انستقرام

كيف تجني 10000 دولار شهريا من انستقرام؟ وكم عدد المتابعين اللازمين لربح المال؟ يعد تطبيق انستقرام من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، ويستطيع مستخدميه عرض الكثير من الفيديوهات، كما أصبح مصدرًا لربح المال، فقد قدم العديد من الطرق للعمل عليها والحصول على الأرباح ويمكنك التعرف عليها عبر موقع صناع المال.

كيف تجني 10000 دولار شهريا من انستقرام

تقدم منصة انستقرام عدة طرق مختلفة يقوم المستخدمين بانتهازها لكسب الأموال الشهرية التي تزداد كلما زادت الأعمال.

كما يحتوي تطبيق انستقرام على ما يتجاوز الـ 500 مليون مستخدم، مما يتيح لك فرصة الكسب على نطاق أوسع، وفيما يلي الطرق التي تستطيع كسب الدولارات من خلالها بشكل شهري.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة الترويج في الانستقرام

أولًا: الربح عن طريق التسويق بالعمولة

يمكنك أن تقوم بالتسويق للمنتجات عبر نشر الفيديوهات التي تحتوي على مميزاتها، مما يساعد في زيادة نسبة المبيعات الخاص بها، لكن قبل هذا يجب أن تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة حتى تستطيع التسويق لهذه المنتجات.

للبدء في التسويق يجب أن تقوم بإنشاء حساب في نفس مجال المنتجات على المنصة من ثم عند زيادة عدد المتابعين يمكنك التسويق للمنتجات بأكثر من طريقة.

لكن في قبل القيام بالتسويق يجب تحديد العمولة الخاصة بك مع الشركة المنتجة والاتفاق من خلال عقد قانوني بين الطرفين.

ثانيًا: الربح عن طريق الترويج لمنتجاتك

تعد هذه الطريقة الأكثر شيوعًا حيث يقوم الأشخاص بإنشاء حساب تجاري على انستقرام للترويج عن المنتجات الخاصة والتواصل مع العملاء أو المتابعين بطرق مختلفة، كما يمكن نشر إعلانات مدفوعة الأجر مما يزيد من نسبة مبيعات منتجاتهم بشكل ملحوظ.

هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بشراء المنتجات بأسعار رخيصة وبيعها عن طريق حساباتهم بسعر أغلى ما يربحون الفرق دون مجهود.

ثالثًا: الترويج لمنتجات الشركات

بالسؤال عن كيف تجني 10000 دولار شهريًا من انستقرام؟ فهذه الطريقة هي الأكثر ربحًا بين هذه الطرق.

لكنها تحتاج إلى عدد متابعين كبير وأن تكون من الأشخاص المؤثرين حتى تقوم بالتعاقد مع إحدى الشركات الكبرى للقيام بالترويج عن منتجاتها من خلال حساباتهم.

ذلك بعد تقديم عرض للشركة أو الأفراد المشهورين بمنتجاتهم، والقيام بالحملات الإعلانية، وكلما كان عدد المتابعين كبير كلما زاد الأجر.

يجب القيام بتزويد عدد المتابعين ونشر الإعلانات حتى تقوم الشركات بالاتصال بك لتقوم بالحملات الإعلانية، ويوجد مواقع تستطيع من خلالها الحصول على صفقات إعلانية حيث يمكنك الربح 10000 دولار شهريًا وقد تتزايد كلما كان نجاح الحملة مبهر، ومن هذه المواقع:

1- موقع ifluenz

يعد من أبرز التطبيقات التي تساعد على الربح عن طريق الترويج لمنتجات الشركات والأفراد، ويعمل التطبيق كوسيط بين الصاحب المنتج أو صاحب العلامة التجارية بالأشخاص المؤثرين على انستقرام أو غيره من مواقع التواصل الاجتماعي.

في هذا الموقع يتنافس أصحاب العلامات التجارية على الترويج من خلال الاتفاق على عدد من المؤثرين لوصول المنتجات لأكبر عدد من المتابعين.

يمكن الدخول على الموقع من هنــــا.

2- موقع the mobil emedia lab

يقوم أصحاب العلامات التجارية بعرض الصفقات من خلال هذا الموقع، وهذه المنتجات عبارة عن البراندات المعروفة، ولا تبرم الصفقة مع من يقل عدد المتابعين لديه أقل من عشرة آلاف متابع.

يمكن الدخول إلى الموقع من هنــــــا.

رابعًا: الربح عن طريق بيع المتابعين

تعد هذه الطريقة من أسهل الطرق حيث يقوم المؤثر بعمل حملة إعلانية لزيادة عدد المتابعين للحسابات الأخرى.

ذلك عن طريق نشر الفيديوهات العادية أو الستوريات، وتلك الترويجات مقابل مبلغ من المال يتفق عليه الطرفين قبل البدء به، كما أنه يحتاج إلى أن يكون المروج يمتلكك عدد كبير من المتبايعين حتى يستطيع بيعهم.

خامسًا: الربح عن طريق بيع الحسابات

يوجد نسبة كبيرة من الأشخاص غير قادرين على إنشاء حساب جديد والعمل على زيادة عدد المتابعين بسبب أن الأمر يحتاج إلى الكثير من الجهد والوقت والاهتمام.

لذلك يبحثون عن طرق أسهل من ذلك وهي شراء حساب فعال يحتوي عدد كبير من التابعين مقابل مبلغ مادي يحدده الطرفين.

يبدأ سعر الحساب الذي يحتوي على خمسة آلاف متابع على 100 دولار، وقد يزيد السعر أو يقل نظرًا إلى تفاعل المتابعين.

سادسًا: الربح عن طريق إدارة حسابات انسقرام

يوجد عدد كبير من الأشخاص لا يمتلكون الخبرة الكافية للتعامل مع تطبيق انستقرام بشكل صحيح، ولكنهم يتسائلون حول كيف تجني 10000 دولار شهريًا من انستقرام؟

كما يوجد أشخاص مشهورين كالممثلين ولاعبي الكرة وغيرهم لا يمتلكون الوقت الكافي لإدارته؛ لذلك يستعينون بأشخاص قادرين على إدارة حساباتهم مقابل المال المحدد وفق صفقة بين الطرفين.

سابعًا: الربح عن طريق الترويج لموقعك الشخصي

هذه الطريقة غير شائعة لأن الكثير يعتقدون بأنها غير فعالة، لكن عند استخدامها يستطيع الشخص إدراك أنه يستطيع الحصول على المال، وهي أن يقوم الشخص باستخدام خاصية البيو على انستقرام لتحدد موقعك من خلال وضع الرابط على ومشاركته على الستوري.

ثامنًا: إنشاء محتوى مرئي للبيع

يوجد العديد من العلامات التجارية التي يمكن للجميع أن ينزل صورها على هواتفهم، وترغب هذه الشركات بتجديد هذه الصور وإنشاء فيديو جديد لجذب المستهلكين؛ لذلك يمكنك إنشاء هذا المحتوى باستخدام برامج الفوتوشوب، وإضافة التعديلات لتبدو بشكل احترافي.

كما يمكنك القيام بالمحتوى الواقعي لأنه الأكثر جذبًا للمستهلكين، حيث قامت شركة تصنع القهوة بإعلان أنه من يصور قهوته سيحصل على جوائز وقامت بذلك بالفعل.

اقرأ أيضًا: طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع

كم عدد المتابعين اللازمين لربح المال؟

من المتعارف عليه أن كلما زاد عدد المتابعين على حساب انستقرام كلما زاد الدخل الشهري، فعندما يتراوح عدد المتابعين بين 1000 إلى 10.000 يقدر متوسط الدخل الشهري لمالك الحساب بـ 1.420 دولار.

أما بالنسبة للحسابات التي تمتلك أكثر من مليون متابع يصل متوسط الدخل الشهري إلى 15.336 دولار.

مما يساعد المؤثرين في بذل جهد أكبر لزيادة الربح الشهري، وذلك من خلال الترويج للكثير من المنتجات وكنا يوجد طرق كثيرة للبيع والشراء من خلال التطبيق.

أهمية زيادة المتابعين على انستقرام

  • يساعد زيادة عدد المتابعين إلى التعرف على ثقافات الغير حيث يساعد ذلك في توسيع النطاق، فلن يكون المتابعين من دولتك فقط، بل يمكن الحصول على متابعين من جميع أنحاء العالم، ويشاهدون محتواك ويتعرفون عن ثقافات بلدك.
  • زيادة فرص التسويق الذي يزيد من الدخل الشهري، فكلما كان الحساب فعالًا يقوم الشركات وأصحاب العلامات التجارية باستغلال ذلك من خلال عرض الصفقات بأسعار مغرية لوصول المنتج إلى العملاء لأنهم يثقون بآرائه.
  • التعامل مع الشركات العالمية مما يزيد من شهرتك في كثير من الدول، وزيادة عدد المتابعين أكثر حيث يمكن أن تمتلك متابعين من جميع أنحاء العالم.
  • يعد وجود عدد كبير من المتابعين إشارة إلى المصداقية ويعزز الثقة بين المتابعين والمؤثر.
  • يعطي فرص للشخص بأن ينمو شخصيًا ومهنيًا من خلال معرفة تجارب الآخرين، وتعزيز المهارات.

اقرأ أيضًا: عمل اعلان ممول على الانستقرام مجانا

كم أرباح الانستقرام وفقًا لعدد المتابعين؟

عدد المتابعين الأرباح  الشهرية(بالدولار)
2000: 10.000 250 : 300
13.000 300
أكثر من 63.000 750: 1000
2.5 مليون متابع 8500
1.9 مليون 102.000 كأرباح سنوية

يقدم تطبيق انستقرام العديد من الفرض لجني الأموال حيث يمكنك الحصول على 10000 دولار شهريًا، وقد تصل إلى المليون وذلك مع زيادة عدد المتابعين، كما أنك تحصل على عروض بأرباح كبيرة بسبب كبر عدد المتابعين.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.