طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع

طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع تُعد من أهم المتطلبات للأشخاص الذين يستخدمون منصة الانستقرام في جني الربح من خلال مختلف الوسائل، إذ إن زيادة عدد المتابعين يُحدث فارق كبير معهم، ومن خلال موقع صناع المال سنتطرق للحديث عن ذلك الموضوع.

طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع

في ظل التقدم التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم بجانب التطور الكبير في منصات التواصل الاجتماعي وانتشارها صار عدد المتابعين أحد المُحددات والسمات التي تدل على أن الشخص لديه قبول ويتلقى الحب من الآخرين بجانب عدد الإعجابات والتفاعلات على صوره ومنشوراته.

من جهة أخرى لبعض الأشخاص القدرة العملية الكافية لاستغلال تلك المنصات في كسب الربح من خلالها عن طريق عمل دعاية للمنتجات والشركات والتسويق لهم بالأخص من خلال منصة الانستقرام، وفي كلتا الحالتين فإن الهدف مشترك وهو زيادة عدد المتابعين، ويمكن عمل ذلك من خلال بعض الوسائل التي من أبرزها ما يلي:

أولًا: مواقع زيادة عدد المتابعين في الانستقرام

توجد بعض المواقع التي تساعد في زيادة عدد المتابعين على حسابات الانستقرام، وفي التالي سنتطرق لذكر تلك المواقع:

1- موقع social follow

أحد المواقع التي يفضلها الكثير من المستخدمين نظرًا لسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى أنه يحقق الغرض ويرفع عدد المتابعين في اليوم للحد الذي يمكن أن يصل إلى خمسة آلاف متابع وكل ذلك بشكل مجاني، وفي حالة الرغبة لتجربة ذلك الموقع، فإنه يمكن الوصول إليه من هنــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف

2- موقع hepsitakipci

أيضًا من المواقع التي تعمل على زيادة عدد المتابعين بالانستقرام للحد الذي يصل إلى خمسة آلاف متابع إن لم يكن أفضل المواقع، حيث إنه موقع مجاني فلا يفرض أي رسوم على المستخدم في تأدية الخدمة، وإن كنت ترغب في تجربته فيمكن الوصول إليه من هنــــــــــــــا.

3- موقع instavevo

كذلك من أبرز وأهم المواقع التي تساعد في رفع عدد المتابعين بها للحد الذي يمكن أن يصل إلى خمسة آلاف متابع في اليوم، كذلك هو مثل ما سبقه من مواقع يعمل بشكل مجاني تمامًا في منح المستخدم متابعين وهميين، ويمكن الدخول إليه من هنـــــــــــا.

4- موقع xranks

يعد ذلك الموقع من أهم المواقع وأفضلهم في زيادة عدد المتابعين لحساب الانستقرام، حيث لديه القدرة على منح عدد متابعين يفوق الخمسة آلاف متابع في اليوم وهو رقم كبير لحساب انستقرام، ويمكن تجربته عبر الدخول إليه من هنــــــــــــــا.

5- موقع bayitakipci

من أشهر المواقع التي تزيد عدد المتابعين لحسابات الانستقرام لعشرة آلاف متابع في اليوم بشكل مجاني، بحيث يمكنه أن يزيد المتابعين بمعدل خمسين متابع في الساعة الواحدة، ومن أهم مميزاته أنه لا يطلب من المستخدم أن يتابع أشخاص آخرين، ويمكن زيارته من هنـــــــــــــــا.

6- موقع fastfollow

يعد من أبرز المواقع التي تُقدم خدمة زيادة عدد المتابعين لحسابات الانستقرام بشكل مجاني، حيث يمكن من خلاله زيادة عدد المتابعين بمعدل خمسين متابع في الساعة، ويمكن زيارة ذلك الموقع من هنـــــــــــا.

7- موقع Digismm

كذلك هو من المواقع المتخصصة في تحسين حسابات الانستقرام من حيث القدرة على زيادة عدد المتابعين وكذلك زيادة عدد اللايكات بالإضافة إلى زيادة عدد المشاهدات على مقاطع الفيديو، ويمكن تجربة الموقع بزيارته من هنــــــــــا.

8- موقع Famoid

أيضًا من المواقع التي يفضلها الكثير من المستخدمين في زيادة عدد المتابعين على الانستقرام بسبب الجودة والمصداقية التي يتمتع بها، ويجدر الذكر أنه متخصص أيضًا في حسابات الفيس بوك وقنوات اليوتيوب، ويمكن الانتقال لذلك الموقع من هنـــــــــــــا.

9- موقع instafollowers

من المواقع المتخصصة كذلك في زيادة عدد المتابعين لحسابات الانستقرام، وكذلك يقدم خدمات لحسابات الفيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرهم، ولكن يعيبه أنه غير مجاني، ويمكن التوجه إليه من هنـــــــــــــا.

10- موقع Igtools

مثل الموقع السابق فهو أيضًا يُقدم خدمات لحسابات مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك هو موقع غير مجاني في تقديم خدماته، ويمكن زيارة ذلك الموقع من هنــــــــــا، ولكن يجب التنويه إلى أنه مغلق بشكل مؤقت.

اقرأ أيضًا: ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام؟

ثانيًا: طرق أخرى لزيادة المتابعين على انستقرام

ذكرنا سابقًا في الحديث عن طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع مجموعة من المواقع الإلكترونية التي تُقدم تلك الخدمة، وفي التالي ننتقل للحديث عن بعض الطرق الأخرى، ومن أبرزها ما يلي:

  • استخدام الهاشتاج في المنشورات المختلفة بحيث تكون متعلقة بأمور يهتم بها الأشخاص من المتابعين وغيرهم، بحيث يتم وضع ما لا يقل عن عشر صور لكل واحد منهم أو مقاطع فيديو، ويُراعى هنا عدم استخدام الكثير من الهاشتاجات حتى لا يتشتت انتباه الأشخاص.
  • التفاعل بشكل مستمر على منشورات المتابعين، حيث سيردون هم التفاعل والمتابعة كذلك، وأيضًا التفاعل عند صفحات الأشخاص الذين يهمون المتابعين ويمكن استهداف الحسابات التي تضم عدد كبير من المتابعين وترك تعليق جذاب على صورة أو منشور دون الترويج لصفحتك بأي شكل من الأشكال.
  • اختيار الوقت المناسب للنشر حيث إن ذلك يساعد في زيادة وصول المنشورات أي ظهور الحساب عند صفحات المتابعين ويتم ذلك وفق خوارزميات يتبعها الانستقرام، ويختلف الوقت باختلاف شريحة المتابعين وروتينهم وغيرها من العوامل.
  • ربط حساب الانستقرام بحسابات التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث سيحقق ذلك انتشارًا أكبر ويجذب متابعين أكثر.
  • الحرص على نشر صور ومقاطع فيديو بشكل مستمر، إذ إن الركود والهدوء في النشر ينعكس على المتابعين كذلك.
  • المناقشة مع المتابعين في الأمور التي يتم نشرها على الحساب، والحرص على الرد على التعليقات والرسائل بقدر المستطاع، كذلك سيكون من الجيد الاستماع لهم وفهم احتياجاتهم لاستهداف ذلك في المحتوى الذي يتم نشره.
  • الاهتمام بعمل بث مباشر من وقت لآخر للحديث عن مختلف الأمور التي يرغب المتابعون في التحدث فيها وسماع آرائك ووجهة نظرك بها.
  • تنظيم المسابقات ومنح الهدايا للفائزين، إذ إن تلك الممارسات تجذب الكثير من الأشخاص.

متطلبات زيادة المتابعين على الانستقرام

في ظل الحديث عن طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع، من المهم الانتباه لأمر مهم قبل الشروع في تطبيق عملية زيادة المتابعين في انستقرام وهي أن يكون الحساب عام وليس خاص لأن ذلك سيجعل قبول المتابعين مُعلق وهو الأمر الذي لا نرغب فيه.

أمر آخر هو امتلاك حساب وهمي على الانستقرام ويكون منشورًا عليه ما لا يقل عن ثلاثة منشورات.

اقرأ أيضًا: كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام

مميزات استخدام تطبيق الانستقرام

في ختام الحديث عن طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع، نذكر مميزات استخدام هذه المنصة والتي تتمثل في التالي:

  • الخصوصية العالية حيث يتيح للمستخدم إخفاء ملف التعريف الخاص به إن كان يشك أن هناك أحد يراقبه.
  • يضم الكثير من الفلاتر التي يمكن الاختيار من بينها بسهولة.
  • يمكن من خلاله مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء.
  • إتاحة الكتابة على الصور وتعديلها.
  • إمكانية عمل مقاطع صغيرة تصل مدتها إلى 15 ثانية.
  • ميزة القصص التي تختفي بعد يوم من رفعها.
  • يمكن عمل بث مباشر للتواصل مع المتابعين.

إن استخدام الانستقرام صار من السلوكيات اليومية التي نقوم بها كل يوم دون توقف، وبالرغم من أن ذلك ليس صائبًا دائمًا إلا أنه يمكن تمريره، ولكن يجب العلم والإدراك أن عدد المتابعين واللايكات لا تعبر عن شيء حقيقي في الحياة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. عبود يقول