تفاصيل كمبوند اليفا ماونتن فيو Aliva Mountain View بمقدم 5%

يعد كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي واحدًا من أحدث وأكثر المشاريع السكنية الراقية فى مصر علي الإطلاق، حيثُ تتميز بتصميم فريد ومتطور على الإطلاق، ويتمتع كمبوند اليفا بموقع استراتيجي للغاية علي طريق السويس، مع المساحات الواسعة التي من خلالها تم توفير جميع المرافق والخدمات التي تحتاجها.

للتواصل عبر الهاتف او الواتس اب: 01101112515

مع وجود وحدات سكنية راقية و فاخرة بأفضل التصميمات المُبتكرة، وتبعُد جميعها عن المرافق والمناطق التجارية والمرافق الترفيهية 2 إلي 3 دقائق فقط، ويهدف المشروع إلي توفير أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان وتوفير بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالحياة التي تستحقها أنت وأسرتك.

وتعتبر مدينة المستقبل من المدن الواسعة، حيث تصل مساحتها إلى 1.25 مليون متر مربع، مما يسمح بوجود عدد كبير من الوحدات السكنية ويساهم في حل مشكلة ازدحام المدن، وتحتوي المدينة على العديد من المشروعات السكنية التي توفر جميع المرافق والخدمات الترفيهية، وعلى رأسهم كمبوند اليفا ماونتن فيو.

لذا دعونا نتعرف أكثر عن كمبوند اليفا لمعرفة كافة التفاصيل الهامة لكُل من يبحث عن كمبوند سكني مُتكام يضمن لك حياة راقية وهادئة، وهذا ما عملت عليه شركة ماونتن فيو العقارية؛ المطورة للمشروع.

ليه تشتري وحدتك داخل كمبوند اليفا ماونتن فيو؟

كمبوند اليفا ماونتن فيو تحتوي على كافة المقومات الأساسية والثانوية التي تجعله إختيارك الأمثل؛ أبتداءاً من الخدمات والمرافق ووصولاً إلى المساحة والتصميم المميز بجانب الأسعار التنافسية والموقع الإستراتيجي، لذا دعونا نتعرف على أبرز تلك المزايا التي وفرتها شركة ماونتن فيو داخل كمبوند اليفا:

موقع كمبوند اليفا

يتميز المشروع بإطلالته المباشرة على طريق السويس بجانب قُربه بدقائق قليلة إلى كمبوند ماونتن فيو اي سيتي، كما يقترب بكُل من الأماكن الآتية:

كمبوند هاب تاون حسن علام.

ويقترب بالعديد من المدن الراقية مثل: مدينتي، العاصمة الإدارية الجديدة، القاهرة الجديدة.

العديد من الطرق الهامة مثل: محور الأمل، الطريق الدائري، مطار القاهرة الدولي، شارع التسعين الجنوبي.

الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية فى مصر، الجامعة الألمانية، جامعة هيرتفوردشاير.

مساحة وتصميم كمبوند اليفا

تبلغ مساحة المشروع الإجمالية 640 فداناً، وهو واحداً من أضخم المشروعات السكنية على الإطلاق فى مصر نظراً لمساحته الشاسعة، والتي اختارتها شركة ماونتن فيو بعناية شديدة للغاية لكي تقوم بتشييد جميع الوحدات بمساحات مُناسبة تبعُد بعضها عن بعض للحصول على الخصوصية والأمان.

وقامت الشركة بتقسيم المشروع إلى عدة مراحل أي وهما: River Park، Fields Park، Club Park، Heartwork، Lagoon Beach Park، وتتميز كُل مرحلة منهم بتصميم معماري مُختلف مابين التصميم الكلاسيكي والتصميم الأوروبي الحديث.

جانب تقديم العديد من أنواع الوحدات المختلفة بمساحات كثيرة لكي تتناسب مع إحتياجات حيثُ تبدأ المساحات أبتداءاً من 115 متر مربع للشقق السكنية لتصل إلى 385 متر مربع الفلل المستقلة والتاون هاوس.

أسعار وأنظمة دفع كمبوند اليفا

واستطاعت أيضاً تقديم مجموعة متنوعة من باقات الأسعار المختلفة التي تعد على الإطلاق مقارنة للقيمة التي سوف تحصل عليها داخل كمبوند اليفا أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو، حيثُ تبدأ أسعار الشقق السكنية من 4 مليون و 585 ألف جنيه مصري، بينما تبدأ أسعار الإي فيلا من 7 مليون و900 ألف جنيه مصري.

أما عن التاون هاوس فتبدأ أسعارها من 11 مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما أسعار الفلل المستقلة وهي الأكبر فى المشروع على الإطلاق تبدأ أسعارها من 20 مليون جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد فيمكنك إمتلك وحدتك الآن داخل اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي بكُل سهولة عن طريق دفع مقدم يبدأ من 5% من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على فترات سداد تصل الي 8 سنوات وبدون فوائد.

معلومات حول شركة ماونتن فيو العقارية

تعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري المطورة لمشروع Aliva Mountain View واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، تأسست الشركة في عام 2005م، ومنذ نشأتها تهدف إلى تغيير مفهوم الحياة لدى عملائها من خلال توفير حياة مثالية وهادئة في أبرز المناطق الراقية في مصر.

كما تتميز مشروعات شركة ماونتن فيو بالمساحات الواسعة والتصميمات المبتكرة، كما رأينا فى اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي، وتغطي مشروعاتها مساحة تقدر بحوالي 2000 فدان، وتشمل مناطق متنوعة في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك الساحل الشمالى والقاهرة الجديدة وغيرها من مُدن.

أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو هو كمبوند اليفا والذي بتصميمه المبتكر والمساحات الواسعة التي يقدمها، يضم المشروع وحدات سكنية مختلفة بجانب مناطق تجارية ومرافق متنوعة، ويهدف Aliva Mountain View إلى توفير بيئة حياة تلبي احتياجات العُملاء وتوفر لهم الراحة والاستمتاع بالحياة.

نبذة عن مدينة المستقبل

تعد مدينة المستقبل سيتي واحدة من أهم وأحدث مُدن الجيل الرابع الموجودة في مصر على الإطلاق، وتتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يوفر العديد من المميزات، حيثُ تقع المدينة بين القاهرة الجديدة ومدينتى، وتضمن وصولًا سهلًا إلى مدينة بدر ومدينة الشروق عبر طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

بالإضافة إلى ذلك فإنها تبعد فقط 3 كم فقط عن مدينة الشروق و 5 كيلومترات عن مدينة العبور، مما يتيح هذا الموقع قرب المدينة من العديد من الطرق ووسائل المواصلات، مما يسهل عملية التنقل بين المناطق المختلفة في القاهرة وضواحيها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.