الربح من تطبيق zynn

الربح من تطبيق zynn يتم بأكثر من طريقة، حيث يُعتبر تطبيق زين من أفضل التطبيقات التي يُمكنك الربح من خلالها، كما أنه انتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وقام بتثبيته عدد كبير من الأشخاص، لذلك سنتحدث عن هذا التطبيق بشكل عام بذكر كافة خصائصه وطرق الربح منه وأكثر من ذلك من خلال موقع صناع المال.

الربح من تطبيق zynn

يُعتبر تطبيق ZYNN من أفضل التطبيقات الموثوقة والآمنة والتي تهدف إلى الربح، وأصبح تطبيق زين من التطبيقات المنافسة لتطبيق التيك توك، وازداد عدد الأشخاص المستخدمين لهذا التطبيق بشكل كبير في الفترة الأخيرة، نظرًا إلى أرباحه الهائلة والتي يتم تحقيقها في فترة قصيرة.

يبدأ الربح من تطبيق زين بمجرد إنشاء حساب داخل التطبيق، فبمجرد القيام بإنشاء حساب داخل التطبيق فستحصل على دولار واحد، وسيكون لديك أكثر من طريقة يُمكنك الربح من خلالها مثل دعوة الأصدقاء إلى تحميل التطبيق، أو مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة حتى تكسب العديد من النقاط ومن خلال هذه النقاط ستتمكن من تحويلهم إلى أموال في أي وقت.

مع العلم أن التطبيق يدفع ما يصل إلى 20 دولار عندما يتم دعوة صديق جديد، أما في حالة دعوة 5 أصدقاء دفعة واحدة فستتمكن من الحصول على 110 دولار، ولكن يجب الاشتراك في التطبيق واستخدامه لمدة معينة من الوقت.

سيتم تحويل الدقائق الذي تم مشاهدة الفيديوهات فيها إلى النقاط، ويُمكنك استبدال هذه النقاط بالعديد من الأشياء المختلفة، مثل بطاقات جوجل بلاي، تحويلها وسحبها كهيئة أموال من قبل الباي بال، والعديد من التطبيقات الأخرى.

يُمكنك الربح من خلال تطبيق زين عن طريق الحصول على المتابعين الحقيقيين، وستكون قادرًا على تحقيق أكبر قدر من الأموال بشكل شهري، من خلال بيع المنتجات وعرضها على التطبيق.

تحميل التطبيق من هُنــــــا.

اقرأ أيضًا: طرق الربح من تطبيقات الموبايل 2024

تطبيق ZYNN

  • يتطلب التطبيق أندرويد 5 فما فوق.
  • مع العلم أن هذا التطبيق متوفر في الولايات المتحدة فقط، ولا يتوفر في الوطن العربي.
  • مساحة التطبيق 78 ميجابايت.
  • حصل التطبيق على تقييم 4 من أصل 5 على متجر آبل منذ البداية.
  • حصد التطبيق 700000 مستخدم من خلال المتجر بلاي.
  • تم تخصيص هذا التطبيق لفئة عمرية مُحددة، والتي تكون للأفراد فوق عمر الـ 12 عام.
  • تم إصدار تطبيق زين في مايو عام 2020م.
  • تأسس هذا التطبيق من قبل شركة KUAISHOU الصينية، وهي الشركة المؤسسة لتطبيق كواي.

اقرأ أيضًا: تجربتي في الربح من التطبيقات

مميزات تطبيق ZYNN

  • تحقيق الأرباح بسهولة.
  • من أكثر التطبيقات الموثوقة والآمنة.
  • إمكانية تحويل النقاط إلى أموال من خلال باي بال.
  • الاستمتاع بالعديد من مقاطع الفيديو بمختلف أنواعها، سواء إن كانت كوميديا أو دراميا أو تعليمية.
  • تحقيق الربح من خلال دعوة بعض الأصدقاء.

اقرأ أيضًا: ما مقدار الربح من تطبيقات الأندرويد؟

حذف تطبيق ZYNN من المتجر بلاي وآبل

السبب الحقيقي وراء حذف هذا التطبيق هو سرقة المحتوى المتواجد في منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب أو تيك توك وانستجرام.

التسويق الهرمي واحدًا من الأسباب التي أدت إلى حذف تطبيق زين من متجر بلاي والآبل ستور، والمعنى من التسويق الهرمي هو بمثابة مشروع احتيالي، ويكون الهدف الحقيقي منه سرقة أموال الآخرين، والتسويق الهرمي عبارة عن مجموعة من الأشخاص لهم مدير.

يتم إضافة العديد من الأعضاء حتى يتمكن من الحصول على نسبة عمولة، في كل مرة ينضم شخص جديد إلى المجموعة فيدفع المدير النقود، وتستمر المجموعة في النمو وتتسع دائرة الاحتيال والسرقة، وفي هذا التطبيق يتم استخدام ميزات تنافسية غير عادلة بالنسبة للتطبيقات الأخرى.

إن تطبيق زين من أفضل التطبيقات التي تهدف إلى الربح، والتي ستتمكن من خلالها تحقيق الأرباح في فترة قصيرة وبدون بذل أي جهد، لأنك كل ما تفعله هو مشاهدة المقاطع أو دعوة الأصدقاء.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.