تجربتي في الربح من التطبيقات

تعلمت من تجربتي في الربح من التطبيقات الكثير من الأشياء بمساعدة المحيطين بي من الأهل والأصدقاء، حيث كان لهذا دور في حصولي على معلومات تخص الربح بشكل عام من إيجابيات وسلبيات اكتسبتها من تجارب من حولي، ومن خلال موقع صناع المال سنتعرف إلى تجربتي في الربح من التطبيقات.

تجربتي في الربح من التطبيقات

تطبيقات الإنترنت أصبح لا يمكن عدها أو حصرها وبعد التقدم الكبير الذي يحدث بالتقنيات البصرية والسمعية وغيرها، أصبح مصممي التطبيقات يستخدمونها لجني الأرباح من المستخدمين مع إعطائهم نسبة منها، ولكن يجب عليك أخذ الحذر لأن أغلبها ليس بها أي مصداقيه.

لذلك طرحت تجربتي في الربح من التطبيقات من خلال ما مررت به مع الأصدقاء وغيرهم، فلا يوجد شيء نتحدث به عند تجمعنا غير طريقة الحصول على الأموال من خلال الإنترنت لأنها توفر الجهد وتحتاج إلى وقت قصير للجلوس على الإنترنت، وكانت التجارب عبارة عن الآتي:

1- تجربة بالربح من تطبيق Tagerly

كان لي صديق لديه مهارات في البيع والشراء ولكن لسوء الحظ خسر جزء كبير من تجارته، مما جعل الإحباط والحزن يملأ حياته وعندما تحدث معي طرحت لديه فكرة إنشاء حساب على موقع تاجرلي، فهو متخصص ببيع الكثير من المنتجات سواء تخص الملابس أو الأدوات الشخصية أو الأجهزة الإلكترونية أو غيرها.

لم يقتنع بالفكرة في البداية ولكن عندما جلس بمفردة وتصفح التطبيق وجده شيق ويمكن منه جني الأرباح بسهولة عن طريق عرض المنتجات بالصور والمواصفات الخاصة بها عن طريق صفحته الشخصية، وبالفعل وجد إقبال غير متوقع من الأصدقاء لديه وأيضًا أشخاص لا يعرفهم.

أصبح الكثير يطلبون منه المنتجات وهو فقط يقوم بتحديدها من الموقع وإضافتها إلى عربة التسوق واستلامها، وعندما يجد عميل مكان تواجده بعيد عنه يمكن إرسال المنتج له من التطبيق مباشرة وهو يستلم الربح بمجرد تسجيل المنتج وعنوان العميل.

ظل يعمل على تطبيق تاجرلي لمدة 3 أشهر وبالفعل جنى أرباح جيدة جعلته يستغنى عن التواجد في سوق العمل، فهو يحتاج ساعات قليلة باليوم لمتابعة تجارته أون لاين مما أتاح له التطوير من نفسه بالهوايات والرياضة التي كان لا يجد وقت لتنفيذها، حيث يصبح يستلم الأرباح فقط من فودافون كاش.

كل ذلك من خلال تسجيل الدخول من رابط تاجرلي هنا، واختيار المنتجات التي حصلت على إعجاب الأخرين، ولكن مهاراته في البيع والشراء كان لها الفضل في أن تكون تجربتي في الربح من التطبيقات ناجحة بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الربح من الانترنت 

2- تجربة ربحت من تطبيق Foap

عندما كنت أجلس مع أصدقائي طرح أحدهم استفسار عن الطريقة المناسبة التي يستخدمها كل منهم بالربح أون لاين، ولكن تفاجأت برد أحدهم قائله أنا تجربتي في الربح من التطبيقات كانت من خلال تطبيق Foap، حتى أندهش البعض لعدم معرفتهم.

طلبت منها أن أجاوب عن استفساراتهم بالتعرف عن التطبيق أنه خاص بالصور، وأكملت هي الإجابة بأنها تحب التصوير جدًا ورؤية مختلف الأشياء من زوايا معينة، مما جعلها تجرب الكثير من الأشياء حتى يتعرف إليها الكثير ولكن لم تنجح معها أي طريقة.

خلال يوم ما كانت تبحث عن تطبيق يجمع المصورين ووجدت الكثيرون يتحدثون عن تطبيق Foap، مما جعلها تجرب حظها وقامت بتحميله على الهاتف -يمكنكم تجربته بالضغط هنا-، ثم أنشأت حساب وسجلت دخول به ووجدت الكثير من الصور المتعلقة بالحيوانات والحشرات والجماد وغيرها من الأشياء التي لم تكن تتوقعها.

هذا ما جعلها تحمل صور قديمة للطبيعة كانت تصورها، وبعد أسبوع رأت بعض الأشخاص قاموا بشراء صورها لتميزها بجودتها العالية ومهارة تنسيق وتعديل الصور لديها، مما دفعها لتحميل عدد أكبر منها والاهتمام بالمقاييس والشروط المحددة من البرنامج للحصول على عدد متابعين لحسابها أكثر.

بالفعل بعد شهرين فقط أصبح لديها أكثر من 10000 متابع وهذا ما دفعها لالتقاط الكثير من الصور بالشارع أو الحديقة أو غيرها، حتى تشارك به متابعيها وتقوم ببيعها إذا رغب شخص في ذلك.

3- تجربة للربح من تطبيقات التواصل الاجتماعي

يحب أخي مجال الاقتصاد والاستثمار منذ صغره وأخذ يطور من نفسه بالحصول على الكورسات التي تساعده في الربح من مواقع التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات أخرى، وبالفعل ما وصل إليه الآن جعله يقول للجميع أنا تجربتي في الربح من التطبيقات ناجحة من خلال مهاراتي وقدراتي.

عندما تحدثت معه عن رغبتي في التعرف إلى تفاصيل أكثر عن ذلك الأمر قال لي أنه يقوم بتنفيذ إعلانات مدفوعة للصفحات التجارية بجودة ودقة عالية، مع شرائه تطبيقات وميزات بسيطة يقوم بالتعديل فيها وبعدها يبيعها لمؤسسات أكبر في وقت معين عن طريق بعض الجهات التي يتعامل معها.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بأسهل الطرق

4- تجربة للربح من التداول عبر الإنترنت

بالطبع يستمع الكثيرون إلى مصطلح التداول ولكن لا يطلع الكثير إلى مفهومة، فهو عبارة عن شراء أسهم مثل البورصة وبيعها في الوقت المناسب، ولكن يجب أن تعلم أنها تتوقف على الحظ وكان لشخص أعرفه تجربة مع أحد المنصات أنه أصبح يدرس التداول لمدة تتجاوز 5 أشهر.

حتى استطاع اتخاذ قرار المشاركة في أحد المنصات وقام بتحميل تطبيقها على الهاتف، ثم حول مبلغ صغير إلى دولارات وقام بإضافته في حسابه ثم أخذ يدرس حركة السوق لعدة أيام حتى شعر بأنه في تلك اللحظة يرغب في بيع أسهمه.

بالفعل كان له الحظ الجيد في الربح من التداول بالمرة الأولى ولكن من الأخطاء التي يعترف بها حاليًا أنه تسرع وقام في المرة الثانية بوضع مبلغ أكبر من المال، ولكن للأسف خسره كله مما سبب له إحباط كبير.

بعد فترة من الوقت قال إن تجربتي في الربح من التطبيقات بالتداول علمتني الكثير حتى أصبح الآن لي مهارة كبيرة في معرفة اللحظة المناسبة التي اتخذ بها قرار بيع الأسهم، فلا شيء يأتي بالسهل فبالرغم من عدم بذل مجهود بدني كبير لجني الأرباح من الإنترنت إلا أن نسبة الخطأ البسيطة يمكن أن تجعلك تخسر الكثير من الأموال.

5- تجربة للربح من تطبيقات مشاهدة الفيديوهات

أصبح هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بإنشاء الفيديوهات ونشرها للمتابعين حتى يتم الحصول على نسبة مشاهدات أعلى، ولكن رغبت في طرح تلك التجربة لإدراك أن ليس من المشترط أن تنتهي جميع التجارب بالنجاح، فإن صاحب التجربة أستخدم التطبيق بالطريقة الخاطئة كما نرى الكثير من الأشخاص.

هذا لأنه لم يحرص على تقديم محتوى جيد يجب المتابعين له، ولكن المميز في التجربة أنه استغل حبه للعبة كرة القدم في تنفيذ فيديوهات قصيرة خاصة بمهارات اللعبة وبعض المصطلحات الخاصة بها، مما جعل الكثير يرغبون في متابعته بشكل كبير وأدرك أن تقديم المحتوى الجيد هو السبب الرئيسي في استمرار بقائه.

معلومات عامة عن الربح من التطبيقات

الربح من الإنترنت بشكل عام يعد سلاح ذو حدين يقوم كل شخص باستخدامه حسب الطريقة الأنسب له، لكن ما لاحظته بالتجارب السابقة أنه كلما كان لديك محتوى هادف وجيد كلما كانت فرصتك بالربح أكثر، لذلك تطلعك إلى الإيجابيات والسلبيات الخاصة بالربح من الإنترنت بشكل عام تساعدك في تحديد خطتك، حيث إنها تتمثل في الآتي:

1- إيجابيات الربح من التطبيقات

الربح من التطبيقات له الكثير من الإيجابيات التي يجب أن تتطلع إليها كالآتي:

  • لا يحتاج الربح من الإنترنت خبرة كبيرة، فبمجرد فقط أن تفهم استراتيجية التطبيق الذي تريد العمل عليه يصبح بإمكانك الربح من خلاله.
  • يوجد مرونة في ساعات العمل فلا تحتاج إلى الالتزام بوقت معين للحضور والانصراف كما في الأعمال الأخرى.
  • المؤهل ليس من شروط الربح.
  • عدم إهدار المكسب في التنقلات إلى العمل.

اقرأ أيضًا: الربح من الانترنت بدون راس مال

2- سلبيات الربح من التطبيقات

بالرغم من كثيرة إيجابيات الربح من الإنترنت إلا إن له سلبيات يجب الحذر منها، حتى تحافظ على مدى نجاحك لكي تزيد أرباحك حيث تتمثل السلبيات في الآتي:

  • عدم امتلاك الشخص لمهارات التواصل مثل الطريقة الجيدة في الرد والمعاملة الحسنة وتحمل الرد السخيف من المتابعين يجعل عددهم يقل مما يقلل من أرباحك.
  • الحصول على الأرباح يحتاج منك وضع خطة تمويلية، وأحيانًا ما يصبح ذلك سبب في الضغط المادي والعصبي الذي يجعلك تفقد الشغف بوقت أسرع.
  • بعد فترة من تحقيق الأرباح تجد نفسك محتاج للتفرغ التام حتى تحافظ على مستواك.

رغبة الكثير في الحصول على الأموال جعلتهم يبحثون عن طرق مختلفة لجني الأرباح، لذلك الاطلاع إلى تجربتي في الربح من التطبيقات لها دور في مساعدتك بتحديد هدفك.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.