أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت

ما هو أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت؟ وهل يتيح الدفع بأكثر من طريقة إلكترونية؟ تتميز دولة الكويت بوجود العديد من المتاجر الإلكترونية بها، والتي تعرض الكثير من السلع، والمنتجات التي تتناسب مع جميع الاحتياجات العمرية، لذلك ومن خلال موقع صناع المال سوف نتعرف على أكثر تلك المواقع شُهرة وشعبية.

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت

التسوق أون لاين من الأمور التي توفر الكثير من الجهد والوقت، كما تتيح رؤية الكثير من المنتجات غير المحلية والعالمية، وأيضًا يوجد الكثير من التطبيقات من يمنح العملاء الخاصين بهم أكواد خصم خاصة، ولذلك ومن خلال الفقرات التالية سوف نتعرف على أكثر المواقع شهرة وانتشارًا في مجال التسوق أون لاين:

1- موقع 6th Street

يتمتع الموقع بواجهة عرض مريحة، تمكن العميل من شراء كل مستلزماته بطريقة سهلة وبسيطة، يوفر الكثير من مستلزمات الأطفال والكبار والنساء والرجال، من أحذية وملابس وإكسسوارات وغيرها، كما أن الموقع يدعم الكثير من البلدان العربية مثل دولة الكويت، الجدير بالذكر أن الموقع يتيح إمكانية الدفع عند الاستلام.

كما يدعم بطاقات الائتمان، وبطاقات الخصم المختلفة، وأكثر ما يميز الموقع سرعة الشحن مقارنةً بالمواقع الأخرى، حيث إن مدة توصيل الطلب تتراوح ما بين 5 أيام إلى 7 أيام فقط، ويمكن الطلب من خلال الصفحة الرئيسية من هُنا.

2- موقع Namshi

حاز الموقع على الكثير من الإعجاب من قِبل رواده من الشرق الأوسط، وذلك لتوفيره العديد من المنتجات العالمية ومنتجات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الملابس لكل الفئات العمرية، للرجال والنساء والأطفال، كما أنه أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت، وتتوافر الصفحة الرئيسية له من هُنا.

3- موقع VogaCloset

يتميز هذا الموقع عن غيره في الكثير من الأمور، وأهمها توحيد سعر الطلبية الواحدة أيًا كان عدد القطع بها، بالإضافة إلى توفيرُه العديد من القطِع بشكل يومي من ملابس ومنتجات وغيره، كما يدعم الكثير من الدول العربية، والتي تأتي الكويت على رأسها، يمكن الطلب من خلال الصفحة الخاصة به من هُنا.

4- موقع Farfetch

يتشابه الموقع مع موقع VogaCloset في توحيد سعر الطلبية، كما يقدم العديد من المنتجات الفاخرة والتي تحمل العلامة الأصلية، بالإضافة إلى كونها متنوعة بشكل كبير ما بين الساعات والملابس والأحذية وغيرها، وأكثر ما يميز الموقع أسعاره المناسبة مع الكثير من الفئات الاجتماعية، على الرغم من جودتها العالية، ويمكن الطلب من هُنا.

5- موقع H&M

يُمكن موقع H&M العملاء من الدفع بالطريقة المناسبة لهم، ويوفر الكثير من السلع العالية الجودة والمناسبة لكل الفئات العمرية، علاوةً على أنه يوصل الطلبات للعديد من الدول العربية، كما أنه نال شهرة واسعة جدًا في دولة الكويت، تتوفر إمكانية الطلب من هُنا.

6- Jarir Bookstore

يختلف موقع جرير عن غيره من المواقع في المنتجات المُقدمة، حيث إنه يقدم العديد من المنتجات الدراسية المتنوعة، من كتب أو دفاتر أو أقلام، ولا تقتصر منتجات الوقت على هذا فحسب، بل يقدم العديد من المنتجات المنزلية المختلفة، بالإضافة إلى باقة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية، ألعاب الأطفال وغيره.

الجدير بالذكر أن للموقع الكثير من الفروع في السعودية، والكويت، ويوفر الكثير من طرق الدفع، إما عن طريق البطاقات الائتمانية المختلفة أو عن طريق الدفع عند الاستلام، كما يدعم الدفع في إحدى الفروع الخاصة به، ويمكن الطلب من خلال الموقع الرسمي له من هُنا.

7- موقع UBuy

يتميز الموقع بالشهرة الواسعة التي ينالها في دولة الكويت، والتي تمكن من الحصول عليها بسبب عرضة للكثير من المنتجات المميزة والرائعة، مثل جميع مستلزمات المنزل، ومستلزمات الأطفال.

بالإضافة إلى أن الموقع يوفر الكثير من مستلزمات الحيوانات الأليفة، وتسهيلًا لعملية الدفع أتاح الموقع الكثير من الطرق للعملاء للقيام بها بسهولة ويسر، مثل الدفع عن طريق الماستركارد، والكي نت، يتوافر الطلب من هُنا.

8- Mamas & Papas

أمتلك الموقع في الآونة الأخيرة شهرة واسعة في مجال التسويق، كما يعتبر أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت، وبالأخص في مجال التسويق للأمهات والآباء، حيث يوفر العديد من السلع المميزة لكلًا من الأطفال والأمهات بشكل خاص.

بالإضافة إلى تقديمُه الكثير من العروض والخصومات بشكل مستمر، كما يمتلك واجهة مميزة ومناسبة للفئة العمرية التي يستهدفها، بالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام، يمكن الطلب من هُنا.

9- AAB world

يعتبر موقع AAB world من أفضل مواقع التسوق أون لاين في الكويت، ومن أنسب المواقع للمتخصصين في مجال التصوير، حيث إنه يوفر باقة كبيرة من أدوات التصوير العالمية والاحترافية، وكل المعدات التي يمكن أن يحتاجها معدين الفيديو، من كاميرات فيديو، وميكروفونات، وإضاءات وغيرها.

من المهم التنبيه على أن الموقع يسمح بالدفع عن طريق البطاقات الائتمانية أو عند الاستلام، يتاح الطلب من هُنا.

10- موقع Xcite

يتميز الموقع بالشهرة الواسعة في دولة الكويت، وذلك بسبب جودة المنتجات المُقدمة، والتي تتنوع ما بين مستلزمات المنزل، ومجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية الحديثة، منها أجهزة الحاسوب عالية التقنية، بالإضافة إلى الهواتف الذكية، ويوفر الموقع الكثير من مستلزمات التجميل العالمية والمحلية، يمكن الطلب من هُنا.

11- موقع نون

نال موقع نون الكثير من الشهرة والتألق في الوطن العربي والعالم بشكل عام، كما يعد أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت، وذلك لحرصه الدائم على تقديم كل جديد، ومفيد.

ينضم للمواقع ذات الأسعار الرخيصة، بالإضافة إلى تقديمه الكثير من العروض المشوقة، والمفيدة لكل الفئات التي يتناولها وعلى كل المنتجات التي يتيحها، والعديد من كوبونات الخصم للعملاء المستمرين في الشراء منه، يمكن الشراء من عليه من خلال الصفحة الرسمية الخاصة به من هُنا.

12- موقع أمازون

يعد موقع أمازون من أشهر المواقع في العالم، وذلك لتقديمه كل المنتجات التي يمكن أن يحتاجها شخص يومًا، من قطع غيار للسيارات، وملابس وأثاث واكسسوارات، ومستحضرات تجميل وغيرها، كما يمتلك العديد من منافذ البيع على مستوى العالم، للعميل الشراء منها أو من خلال الصفحة الرسمية الخاصة به من هُنا.

13- موقع الشايع

يعتبر موقع الشايع من أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت، والتي كانت ثمرة البداية للموقع، ومنها انتشر إلى جميع الدول العربية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى العديد من الدول الأوروبية مثل روسيا، وتركيا، كما أنه يضم عدد كبير من العلامات التجارية، ويتيح توصيلها إلى المنازل عن طريق الطلب من الفروع المنتشرة له في دولة الكويت وغيرها من الدول، أو عن طريق الموقع الرئيسي له من هُنا.

14- موقع مذركير

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت

يخص موقع مذركير بالأمهات حديثي الولادة، والأطفال بمختلف أعمارهم، حيث يوفر تشكيلة كبيرة من المنتجات التي تحتاجها كل أم، من أدوات الاستحمام، وأدوات الطعام، والملابس، والألعاب وغيرها من الأمور التي تختص بالطفل وأمه، كما يتيح الموقع الكثير من الطرق للدفع، يعتبر أفضلها الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية.

يجب التنبيه عن أن مدة التوصيل تصل إلى 7 أيام، ووفر الموقع إمكانية استلام الطلب في الأماكن التي يحددها العميل سواء أكانت في المنزل أو في مكان آخر، وطريقة الطلب لا تحتاج الكثير من الجهد، حيث إن الصفحة الرئيسية للموقع تتيح سهولة الاختيار من خلالها، ويمكن الدخول لها من هُنا.

15- موقع إكسبريس

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت

يعتبر موقع إكسبريس من أقدم الموقع المتاحة للتسويق الإلكتروني في دولة الكويت والعالم، كما يضم باقة كبيرة من العمال المجتهدين، والمتميزين على مستوى العالم، فالشركة التي تديره هي شركة على بابا، الحائزة على ثقة الكثير من العملاء على مستوى العالم، وتوفر عبر الموقع أو عبر المواقع الأخرى التي تمتلكها الكثير من المنتجات المتنوعة، والتي يمكن طلبها من هُنا.

16- موقع رد تاغ

 

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت

يمتلك الموقع الكثير من الرواد العالميين والمحليين، للمميزات الكبيرة التي تميزه عن أي موقع آخر، والتي تتمثل في الجودة العالية وسهولة التعامل مع الموقع، بالإضافة إلى توفيره كل المنتجات التي الرئيسية والترفيهية.

كما لا يجب أن ننسى أن الموقع يستطيع توفير العديد من المقاسات والخامات والألوان في الملابس، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الماركات العالمية، كما أنه يمتلك واجهة مميزة يمكن الطلب من خلالها من هُنا.

اقرأ أيضًا: مواقع تسوق كورية رخيصة وكيفية الشراء منها

عيوب الشراء أون لاين

بالرغم من احتواء التسوق الأون لاين على العديد من المميزات إلا أنه يحتوي على عدد لا بأس به من العيوب، سوف نتعرف عليها فيما يلي:

  • رداءة المنتج، ولذلك لعدم توافر الأمانة لدى كل المواقع الإلكترونية.
  • سوء التعامل مع المنتجات من قِبل شركات الشحن.
  • التسليم في مواعيد متأخرة.
  • اختراق البيانات الشخصية للعميل من خلال البريد الإلكتروني الخاص به.
  • دفع الكثير من الضرائب الإضافية على المنتج، مثل الجمارك.
  • الشراء من المواقع غير المعروفة.

اقرأ أيضًا: مواقع التسوق عبر الإنترنت الأشهر وأهم ما يميزها مع الروابط

يتميز الشراء أون لاين بإمكانية شراء العديد من القطع غير متوافرة محليًا، كما أنه يسمح للعميل رؤية الكثير من أشكال الملابس، ومع إمكانية اختيار المناسب لمقاسه الشخصي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.