مواقع التسوق عبر الإنترنت الأشهر وأهم ما يميزها مع الروابط

مواقع التسوق عبر الإنترنت متعددة، فقد أصبح التسوق عبر الإنترنت من أشهر طرق التسوق الآن لأنه يتيح للمشتري والبائع القيام بالعملية التجارية بالكامل من المنزل ودون الحاجة إلى الذهاب إلى المتاجر، وهذا الأمر وفَّر الكثير من الوقت والجهد على كلٍ من البائع والمشتري مما تسبب في انتشار مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر والعالم العربي والتي لاقت نجاحًا كبيرًا في أوساط المستهلكين، لذلك نعرض لكم في هذا الموضوع مواقع التسوق عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: الربح من الإنترنت – خباياه وأسراره وطرق الربح منه

مواقع التسوق عبر الإنترنت

هناك الكثير من مواقع تسوق عبر الانترنت الشهيرة سواء كانت مواقع عربية أو مواقع أجنبية أو حتى صينية، ومن أشهر هذه المواقع ما يلي:

موقع أمازون

  • يعتبر موقع امازون واحد من أشهر مواقع التسوق المعروفة لدى الكثير من الناس إن لم يكن أشهرها على الإطلاق، وهو من المواقع التي يمكنك أن تجد بها جميع ما تحتاجه من منتجات حيث أنه يحتوي على أقسام: ملابس، إلكترونيات، أدوات منزلية، اكسسوار، أثاث منزلي وغيرها.
  • يوفر موقع أمازون لعملائه إمكانية الشحن الدولي إلى جميع أنحاء العالم، مع تقديم الضمانات الكافية لكل العملاء، كما إن هذا الموقع متوفر فيه العديد من طريق الدفع حتى يختار العميل ما يناسبه من بينها.
  • يزور موقع أمازون حوالي 80 مليون زائر حول العالم، وهذا من أكثر الأسباب التي جعلت هذا الموقع الأشهر عالميًا، ويمكنكم الدخول والتسوق من حلال الرابط التالي “موقع أمازون“.

اقرأ أيضًا: الربح من أمازون للمبتدئين عن طريق التسويق بالعمولة (Affiliate)

موقع علي إكسبريس

وهو واحد من أشهر مواقع التسوق الإلكترونية التي ظهرت في السنوات الأخيرة، ويعد موقع علي اكسبريس من المواقع المتخصصة في بيع السلع الصينية بشكل خاص فهو في الأساس تابع لموقع علي بابا الصيني، وتتميز السلع التي يقدمها الموقع بأنها عالية في الجودة ورخيصة في الثمن في نفس الوقت.

يقبل على هذا الموقع التجار وأصحاب المصانع بجانب الأفراد الذين يتوافدون على هذا الموقع من جميع أنحاء العالم، وعندما يتم طلب السلعة فإنها تصل إلى بلدتك في خلال بضعة أيام قليلة، والآن يمكنكم البدؤ في التسوق من الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي “موقع علي اكسبريس“.

اقرأ أيضًا: موقع علي اكسبرس ارامكس عربي

موقع إيباي Ebay

يعد موقع إيباي من المواقع الشهيرة التي توفر للمستهلكين أنواع مختلفة من السلع التي تتنوع ما بين السلع الجديدة والمستعملة، وهذا الموقع لا يدير عمليات البيع والشراء بذاته بل يقوم فقط بدور الوسيط بين كل من البائع والمشتري، بهذا يمكن للمشتري الحصول على أرخص وأفضل العروض الموجودة أمامه.

تتنوع السلع التي تباع على هذا الموقع ما بين، إلكترونيات، أدوات موسيقية، ملابس، مجوهرات وغيرها من السلع المتنوعة حيث يمكن للمستهلك الحصول على أي سلعة يحتاجها مهما كانت غريبة أو غير متوفرة في باقي المتاجر بفضل الشهرة الواسعة التي يتمتع بها موقع إيباي لكونه أكبر متجر إلكتروني لبيع المنتجات المستعملة في العالم، ويمكنكم الدخول إلى الموقع وبدء التسوق من خلال الرابط التالي “موقع إيباي“.

اقرأ أيضًا: كيفية البيع على موقع ebay من مصر

موقع  شوبينج Shopping

هذا الموقع من أشهر و ارخص التسوق عبر الانترنت ولكن قد يعاب عليه أنه لا يضم تصفح باللغة العربية مثل غيره من المواقع، ولكنه في المقابل يوفر لعملائه سلع عالية الجودة وذات ماركات مختلفة ومتنوعة، كما يقدم  موقع شوبينج الكثير من العروض من وقت إلى أخر ولهذا فهو يحظى بأعداد كبيرة من المستهلكين كل يوم، ويمكنكم الآن الدخول إلى الموقع والبدء في التسوق من خلال الرابط التالي “موقع shopping.com“.

كما نقدم لكم: تجربة الشراء من موقع aliexpress

موقع سوق Souq

يعد موقع سوق دوت كوم من المواقع الشهيرة الموجودة في العديد من الدول العربية وقد انتشر بعد ذلك إلى باقي العالم بعد أن استحوذت عليه شركة أمازون الشهيرة، يقدم هذا المتجر العديد من المنتجات المتنوعة التي تتنوع ما بين الماركات العالمية والمحلية والتي تختلف ما بين الأسعار الرخيصة والغالية فهو يتناسب مع جميع الشرائح.

يمكن الشحن من خلال هذا الموقع إلى أي مكان داخل حدود الدول التي يعمل بها، بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من طرق الدفع المختلفة إلى عملائه في جميع أنحاء العالم للاختيار من بينها ما يناسبهم، ويمكنكم التسوق من الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي “موقع souq.com“.

واقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء سوق كوم مصر

موقع بانجود

هذا الموقع يعتبر من أفضل المواقع الصينية التي تقدم العديد من المنتجات الرخيصة في الثمن والعالية في الجودة، وهو من المواقع التي تحتوي على العديد من المنتجات والسلع المختلفة، وهو يوفر العديد من الخصومات وكوبونات التخفيض التي تصل إلى 100 دولار للمستهلكين الجدد.

الدفع من خلال هذا الموقع يكون من خلال الباي بال أو الفيزا أو الماستر كارد ونظام ويب موني، يوفر هذا الموقع خاصة مميزة وهي إمكانية الدفع عند الاستلام في بعض الدول مثل: السعودية، الإمارات، الكويت، عمان والبحرين، ويمكنكم التسوق عبر الموقع من خلال الرابط التالي “موقع bangood“.

اقرأ أيضًا: أفضل المواقع لشراء ملابس من الصين وبيعها

موقع جيربست

هذا الموقع من المواقع التي تتميز بإمكانية الشحن المجاني لجميع الدول، بجانب توفير كوبونات الخصم المتنوعة، يوفر لك هذا الموقع إمكانية الدفع عن طريق العديد من الطرق لراحة وخدمة العميل، وهو من المواقع التي تضم العديد من السلع المتنوعة والمختلفة، ويمكنكم التسوق من خلال الرابط التالي “موقع gearbest“.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التسوق الصينية والربح منها

موقع ديل إكستريم

هذا الموقع من المواقع الصينية الشهيرة التي تبيع الملابس فقط، تتميز الملابس الموجودة في هذا الموقع بأنها ملابس ذات جودة عالية وأسعار رخيصة، لهذا يقبل على هذا الموقع العديد من الأفراد حول العالم، يوفر هذا الموقع العديد من الماركات التي تتناسب مع العديد من المستويات، بالإضافة إلى إنه يوفر الكثير من العروض والتخفيضات على مدار العام، ويمكنكم التسوق من خلال الضغط على “موقع dealextreme“.

موقع نمشي

هذا الموقع من المواقع المتخصصة في بيع الملابس الرجال، الأطفال، النسائي، ويضم العديد من الماركات الشهيرة وأحدث صيحات الموضة العالمية، ويوفر هذا الموقع خدمة الشحن السريع والعادي كما يتيح لعملائه إمكانية الدفع بأكثر من طريقة بما فيها الدفع عند الاستلام أو طرق الدفع الأخرى،بالإضافة إلى إمكانية استبدال واسترجاع المشتريات في فترة زمنية محددة بعد الشراء، ويمكنكم الآن التسوق من خلال الرابط “موقع namshi“.

اقرأ أيضًا: اشهر موقع تسوق على الانترنت

فوكال برايس Focalprice

هذ الموقع هو واحد من ارخص مواقع التسوق عبر الإنترنت والتي تتخصص في بيع العديد من المنتجات الصينية المختلفة مثل: الأجهزة الكهربائية، الإلكترونيات، الساعات وغيرها العديد من السلع، يوجد في هذا الموقع العديد من طرق الدفع المختلفة بالإضافة إلى خاصية الشحن السريع إلى أي مكان في العالم، ويمكنكم الآن البدء في التسوق من خلال الضغط على الرابط التالي “موقع Focalprice“.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على بطاقة شراء من الإنترنت مسبقة الدفع بالتفصيل

سيفي Sivvi

هذا الموقع يعرض العديد من الأزياء المختلفة سواء كانت للرجال أو السيدات أو الأطفال، بجانب عرض مواد التجميل والاكسسوار المختلف، فهو يتبع أحد الشركات العربية الكبرى ويقدم لعملائه العديد من طرق الدفع المختلفة، كما أنه يقدم خاصية الشحن السريع إلى أي مكان، زيمكنكم التسوق من خلال الرابط التالي “موقع sivvi

اقرأ أيضًا: التجارة من الصين عن طريق الانترنت للي حابب يتعلم

الآن بعد أن استعرضنا لكم أرخص مواقع التسوق عبر الإنترنت التي يقبل عليها الملايين من العملاء كل يوم وتتنوع هذه المواقع ما بين مواقع صينية وعالمية وعربية، في الختام نرجوا أن يكون الموضوع حاذ على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 تعليق
  1. هشام يقول

    العراق

  2. ياسمين يقول

    ملابس بناتية

  3. يارا يقول

    رائع

  4. روقا يقول

    هاي

  5. ابراهيم يقول

    مرحبا يأحلا ناس

    1. aya aya يقول

      اهلا و سهلا

  6. aya aya يقول

    hi

  7. aya aya يقول

    مرحبا

    1. aya aya يقول

      سلام