افضل شركات التداول في الامارات 2022

افضل شركات التداول في الامارات 2022 تتمثل في تلك الشركات الحاصلة على ترخيص من قبل بعض الهيئات المعتمدة، حيث يبحث المستثمرين بدولة الإمارات عن أفضل شركة موثوق بها لتداول الأسهم والعملات اعتمدت على مصادر طبيعية موجودة بالدولة حتى لا يصيبها التذبذب، لذا سنعرض لك اليوم بموقع صناع المال مجموعة من أفضل تلك الشركات التي اكتسبت شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة.

افضل شركات التداول في الامارات 2022

إن عملية البحث عن افضل شركات التداول في الامارات 2022 ما زالت مستمرة من قبل العديد من الأشخاص المستثمرين تجنبًا للتعرض للنصب من قبل أحد الشركات التي تدعي أنها متخصصة في تداول الأسهم والعملات، وهي في الحقيقة لا تمتلك مكتبًا أو حتى ترخيص إمارتي يمكن التأكد من هويتها من خلاله.

في البداية من الضروري الإشارة إلى ماهية شركات التداول، حيث إنها عبارة عن شركات تتيح مجموعة من خدمات التداول لكلٍ من تلك العملات الأجنبية كما هو الحال بالنسبة لعملة الدولار والين، بالإضافة إلى التعامل مع تلك العملات الرقمية التي تعتبر الفوركس والبيتكوين أشهرها.

أيضًا توفر تلك الشركات إمكانية تداول العديد من أنواع العقود من حيث عملية البيع والشراء الخاصة بها، أو حتى تداول تلك المؤشرات الخاصة بالأسهم المحلية والأمريكية.

ونتيجة لذلك التوسع الكبير في عمليات التبادل فإن التأكد من هوية تلك الأنواع من الشركات قبل البدء في التعامل معها من الأمور الضرورية التي لا غنى عنها، لذا سنعرض مجموعة من أشهر تلك الشركات التي تم الحديث عنها على نطاق واسع في تلك الفترة الأخيرة.

1- شركة FXTM

افضل شركات التداول في الامارات 2022

تعتبر شركة FXTM الوسيط الذي حصل على أعلى تصنيف من ضمن أفضل شركات التداول في الامارات 2022 حيث إن سجلها التاريخي حافل بالعديد من الإنجازات وهو ما جعلها من الشركات الحاصلة على أعلى تنظيم وسمعة طيبة، ومن الممكن الاطلاع على ذلك بالدخول إلى موقعها الرسمي بالنقر هنا.

أيضًا تتيح تلك الشركة هيكل رسوم تنافسية لشكل كبير ينحاز إلى معدلات خفض التكلفة الخاصة بعملية التداول، وهي واحدة من الشركات التابعة لشركة “ForexTime”.

وعلى الرغم من عدم استمرارها لفترة طويلة منذ أن أنشأت إلى اليوم لكنها استطاعت أن تحقق توسع بالغ في أعمالها المتعددة، وقد تم تنظيمها بشكل جيد من قبل مجموعة من الدول المتمثلة في المملكة المتحدة وقبرص وموريشيوس وجنوب إفريقيا.

المميز في تلك الشركة أن عملائها تتوفر لديهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 57 زوج من أزواج من الطاقات الرئيسية وتقاطعات العملات الأجنبية والمعادن النفيسة، وأيضًا تلك العملات المشفرة وعدد قليل من الأسهم الأمريكية الفردية.

أما عن نوع التنفيذ الخاص بها فهو هجين بين صانع السوق وECN، ومن الممكن إيداع مبالغ من الأموال للتداول تبدأ من 10 دولار، إذ إن الحد الأقصى للرافعة المالية الخاصة بها من 1 حتى 200.

كما أنها تقدم حسابات تداول إسلامية للأشخاص الذين يريدون إتمام عملية التداول دون الحصول على فوائد ربوية بصورة تامة، حيث إنها تقوم بفصل أموال العملاء عن أموال الشركة، وتقدم للمتداولين الاختيار بين نوعين من أكثر النماذج تنفيذًا إما حساب من نوع ECN، أو حساب تداول عن طريق “المعالجة المباشرة”

الأمر الذي يجعل تلك الشركة على قمة قائمة افضل شركات التداول في الامارات 2022 هو أنها تحتوي على حماية ممتازة لودائع المتعاملين، والحد الأدنى لعملية الإيداع متدني بالإضافة إلى توافر مجموعة من الأدوات التعليمية الجيدة، وبجانب أنه بالإمكان عمل إضافات مجانية على منصة MT4 واستضافة VPS.

لكن على الرغم من ذلك إلا أنها أيضًا تحتوي على مجموعة من السلبيات قد تكون السبب في رفض البعض لترجيحها، ولعل أهم تلك السلبيات هو أنه لا توجد بها عملات مشفرة، بجانب أنه يوجد بها رسوم سحب داخلية ورسوم عدم نشاط، غير أن الرافعة المالية لها متدنية بالنسبة للمتداولين الأفراد.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر مضمونة

2- شركة أواندا OANDA

إن كنت تبحث عن افضل شركات التداول في الامارات 2022 كوسيط للخدمات المالية المتعددة في سوق فوركس للعقود، فلا يوجد أفضل من شركة أواندا لتتعاقد معها ويكون ذلك مقابل الفروقات وصانع السوق ويمكن التعرف على ذلك بالنقر هنا.

حيث تم تأسيسها منذ عام 1996 بمدينة نيويورك، ونظرًا لأنها من أقدم الشركات التي بدأت عملية التداول، قد يكون ذلك سبب في اختيار الكثير من الأشخاص لها دون قلق عن هويتها.

لكنها تعتبر متاحة للعملاء القادمين من الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا، مقابل ذلك فهي تعمل كوسيط تبعًا لمجموعة من القواعد التنظيمية لمجموعة من الدول هم NFA و CySEC و ASIC و MiFID و FCA.

قامت الشركة بمجموعة من الإضافات في عام 1997 باعتبار كونها أول وسيط يوفر بيانات أسعار الصرف للعملات بصورة مجانية على شبكة الإنترنت، وهو ما ساعد على انها تحصل على مكانة عالية ضمن تلك الشركات الأخرى التي تعمل بعمليات التداول.

ولم يتوقف تحديث الشركة وتطويرها في العمل عند ذلك فقط، بل في عام 1988 نشرت مجموعة من قواعد البيانات التي تتعلق بالضرائب ومراجعة القوائم المالية الخاصة بالشركات، والأمر الذي جعلها واحدة من أكثر الشركات الرائجة هو إطلاقها لمنصة تداول FX Trade بعام 2001 لتكون في ذلك الوقت من أكثر الشركات المتطورة بجميع أنحاء العالم لعمليات التداول عبر الإنترنت.

3- شركة أفاتريد Avatrade

افضل شركات التداول في الامارات 2022

تأسست Avatrade في دبلن، أيرلندا في عام 2006، وتعد الشركة واحدة من أكبر وأشهر وسطاء الفوركس العقود مقابل الفروقات في العالم وهي معروفة بتقديم مجموعة من نماذج التداول الثابتة أو العائمة لعملائها.

كما أنها تتمتع بمستوى عالٍ وصارم من التنظيم، مما يجعلها المفضلة للمتداولين المهتمين جدًا بسلامة ودائعهم، والتي يمكن حمايتها في أيرلندا من خلال توفير حماية قوية لودائع المستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم Avatrade بشكل مباشر في أيرلندا (وكذلك الاتحاد الأوروبي) وأستراليا واليابان وجنوب إفريقيا وجزر فيرجن البريطانية خارج الاتحاد الأوروبي، تقدم Avatrade رافعة مالية بحد أقصى 400: 1.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الشركة بخبرة طويلة وسمعة طيبة، يمكن للعملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من فئات الأصول التي يمكن تنويعها بنجاح: تقدم Avatrade أكثر من 55 زوجًا مختلفًا من العملات، و17 سلعة، و20 مؤشرات الأسهم المتداولة، 14 عملة مشفرة و66 سهمًا فرديًا.

أيضًا يوجد بالشركة إمكانية لتداول اثنان من السندات وما يقرب من 6 من صناديق الاستثمار المتداول، حيث يعتبر التنوع المعروض أبرز سماتها، وتقدم الشركة أيضًا خدمة التداول عبر الحسابات الإسلامية للأشخاص الذين لا يفضلون الأرباح الربوية، دون القيام بعمليات تحصيل أو حتى دفع رسوم على تلك الصفقات التي تكون مفتوحة إلى اليوم التالي.

من ضمن أيضًا تلك النقاط المميزة للشركة أن الحد الأدنى لعمليات الإيداع فيها هو 100 دولار أمريكي فقط، وستوفر لك الشركة أيضًا حماية تامة من ان تتعرض إلى رصيد سلبي أو غير معلوم المصدر أو الهوية تحت أي ظروف وهو من يمنع تعرضك إلى عمليات الاحتيال.

تتميز تلك الشركة أيضًا بمجموعة من السمات التي جعلتها من الشركات الرائجة في قائمة افضل شركات التداول في الامارات 2022 ولعل أهمها أن لديها تنظيم عالمي جيد، والحد الأدنى لعمليات الإيداع بها متدني، كما أن الاختيار بين القطاعات كبير يصل إلى 7 قطاعات، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الأدوات التعليمية العميقة، ومن الممكن الحصول على ذلك بالدخول إلى موقعها الخاص بالنقر هنا.

لكنها قد تكون غير محبذة لبعض الأشخاص نظرًا لأنها تحتوي على رسوم ربع سنوية مرتفعة لعدم النشاط، بالإضافة إلى أن رافعة مالية بالنسبة للأفراد منخفضة، وتعتبر تكلفة AvaProtect غير مقبولة.

4- شركة ايتورو للتداول

تعتبر شركة ايتورو أفضل خيار إن كنت تبحث عن شركة للتداول كوسيط فوركس مخضرم، وهي من الشركات التي حصلت على نسبة عالية من اختيار الأشخاص لافضل شركات التداول في الامارات 2022 لعدم وجود سلبيات بها سوى تلك الانتشارات العالية، مقابل أنها تحتوي على العديد من مميزات التداول الاجتماعي وأيضًا تتيح إمكانية فتح حساب تجريبي من خلال النقر هنا.

أما عن تاريخ تأسيسها فقد يرجع إلى عام 2007 وكانت تحت مسمى RetailFX في إسرائيل، ونتيجة لبعض تلك التطورات التي يشهدها العالم قامت الشركة في عام 2017 بفتح ما يزيد عن 8،000،000 حساب في شركة eToro استطاعت بهم أن تجذب أكثر من 162 مليون دولار من قبل عمليات التمويل.

كما أن أكثر الأمور التي ساعدتها أيضًا على الازدهار بشكل أكبر تقديمها لخيارات تداول خاصة بالعملات المشفرة لم تقم وسطاء آخرين من قبل الفوركس بتقديمها من قبل.

5- شركة LegacyFx للتداول

افضل شركات التداول في الامارات 2022

LegacyFx هي واحدة من أكثر الشركات التي تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة باعتبار أنها وسيط فوركس وعقود فروقات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث يرجع تاريخ تأسسها إلى عام 2017 وهي بذلك من شركات التداول الجديدة نسبيًا، ولكنها تقدم العديد من المزايا التنافسية التي تسارعها المنافسون الأقوياء بين وسطاء التداول، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات وخدمات التداول، وذلك من خلال الدخول على منصتها الخاصة بالنقر هنا.

وتتميز الشركة بالشفافية والثقة بين العملاء والشركة، يتم فصل أموال العملاء عن أموال الشركة، ويتم تنظيم الشركة من قبل المنظمين ولجنة الخدمات المالية، واسم العلامة التجارية هو AN ALL NEW INVESTMENTS LTD، ورقم الترخيص الخاص بها هو 14579.

تتيح LegacyFX الكثير من ميزات عملية التداول لدعم المتداولين المبتدئين والمحترفين على تداول السوق بثقة، فهي توفر مواد تعليمية ونصائح تداول مباشرة في السوق، بالإضافة إلى التحليل الفني والأساسي لمساعدة المتداولين على قراءة السوق بشكل احترافي.

كما توفر استخدام أشهر تداول وأحدث منصة تداول MT5، والتداول عبر الهواتف المحمولة باستخدام أنظمة تشغيل IOS أو Android، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من طرق السحب والإيداع للحسابات.

اقرأ أيضًا: أوقات التداول في سوق العملات

التداول مع أفضل شركات الاستثمار في الإمارات

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول التي تجذب الكثير من الاستثمارات الأجنبية والمحلية، وخاصة إمارة دبي وإمارة أبو ظبي، والتي تهتم بشدة بأسواق الأوراق المالية العالمية وتداول العملات الأجنبية.

على هذا النحو، يوجد في الإمارات العربية المتحدة العديد من الشركات التجارية المرخصة الحاصلة على تراخيص تجارية من سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) ومركز أبو ظبي المالي العالمي ADGM، بالإضافة إلى شركات تجارية عالمية مرخصة من قبل هيئات مؤثرة وذات سلطة عالية مثل ترخيص CySEC، ترخيص FCA، رخصة أسيك.

حيث يبحث المتداول العربي في دولة الإمارات العربية المتحدة دائمًا عن أفضل شركات الاستثمار لبدء رحلة تداول الفوركس أو الأسهم والأصول الأخرى، لذلك قررنا ترتيب هذه الشركات من خلال إظهار أفضل شركات الوساطة في الإمارات العربية المتحدة.

بالتالي فهو يبحث بشكل أكثر على تلك الشركات الحاصلة على ترخيص من قبل هيئة سوق المال أو حتى تلك الهيئات المحلية الأخرى الموجودة بدولة الإمارات، لكن في ذات الوقت لا يستطيع المستثمر كيفية تجنب تلك الشركات النصابة التي تدعي أنها تعمل في إطار عمليات التداول.

اقرأ أيضًا: أرباح شركات التداول

كيف تختار من بين أفضل شركات التداول في الإمارات

يحاول كافة الأشخاص المتداولين والمستثمرين في الإمارات العربية المتحدة تحقيق تداول الفوركس مع أفضل الشركات التجارية في الإمارات العربية المتحدة حيث يريد الجميع الاحتفاظ بأموالهم في مكان آمن.

بالطبع كل منا يبحث باستمرار عن أفضل شركة تجارية في الإمارات، ولكن كيف تختار أفضل شركة تجارية في الإمارات؟ نظرًا لأن جميع الشركات التجارية المرخصة في الإمارات العربية المتحدة تقدم خدمات مماثلة إلى حد كبير، فإن الخبراء المتمرسين فقط في الصناعة التجارية يمكنهم تمييز مزايا جميع الشركات التجارية في الإمارات العربية المتحدة.

وكطريق للوصول إلى شركة تجارية موثوقة في الإمارات العربية المتحدة فأنت تحتاج عدد كبير وأصغر في الصناعة خبرة متعمقة تتعلق بالتفاصيل.

والتي تم تعيين لها خبراء مهتمين بالصناعة التجارية على موقع التجارة من أجل تحليل ومراجعة الشركات التجارية المرخصة في الإمارات العربية المتحدة من أجل توفير البحث المهني وإجراء بحث احترافي لجميع المستثمرين الراغبين في التجارة مع الشركات التجارية المرخصة في الإمارات.

تقييم أساليب وطرق الشركة التجارية للوصول إلى أفضل شركة تجارية في الإمارات العربية المتحدة مثل الإمارات العربية المتحدة من الأمور الهامة التي يولى لها الكثير اهتمامه عند تحديد افضل شركات التداول في الامارات 2022، إذ إن دول الإمارات بالتحديد دبي تعتبر بمثابة أسرع المناطق نموًا وهو ما جعلها أعلى قمة للمراكز المالية الرئيسية بالشرق الأوسط.

اختيار افضل شركات التداول في الامارات 2022 يتوقف على تحديد نوعية تلك الشركة بكونها وسيط لعملية التداول بالإضافة إلى حصولها على ترخيص من قبل أكثر من هيئة خاصة بتلك العمليات حول العالم.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.