أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر مضمونة 2022

نقدم أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر مضمونة حتى تستطيع الاستثمار والربح من العملات الرقمية بكل سهولة وأمان.

فتداول العملات الرقمية هو مستقبل التداول والاستثمار المضمون بحسب رأي خبراء الاقتصاد؛ لذلك فإن موقع صناع المال سيقدم لكم أفضل شركات العملات الرقمية في مصر مضمونة 2022.

أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر مضمونة 2022

في الغالب يعد الاستثمار في العملات الرقمية مضمون، إلا أن بعض شركات تداول تلك العملات لا تكون مضمونة في الكثير من الأحيان، فيستغل بعض الناس انتشار العملات الرقمية، ويقدموا للمهتمين بتداولها العروض الغير حقيقة.

ولكن رغم كل السلبيات يوجد عدد من شركات تداول العملات المضمونة، فليست بقليلة في مصر تلك الشركات التي تمتلك التراخيص والمصداقية، وثقة العملاء المستثمرين من خلالها، ومن تلك الشركات ما يلي:

1- شركة Evest

تعتبر شركة إيفيست نت أهم شركات التداول التي تتبع سياسة عمولة 0% على تداول الأسهم، كما أنها منتشرة في العديد من دول أوروبا وشمال إفريقيا وأسيا ومنطقة الشرق الأوسط وكذلك منطقة جنوب المحيط الهادي، فهي تتيح منصة تداول إلكترونية لجميع المتداولين.

تقدم هذه الشركة خدمتها منذ أعوام في سوق المال، ويكون الحد الأدنى العمري للتداول من خلال هذه الشركة الوسيطة هو 18 عام، برأس مال لا يقل عن 500 دولار، والحد الأدنى لمبلغ السحب يكون 25 دولار.

موقع هذه الشركة يتوافر باللغة العربية والإنجليزية أيضًا، وخدمة العملاء متاحة طوال 24 ساعة مستمرة لمدة خمس أيام بالأسبوع وتتوافر بها أرقام مجانية بدولتي الإمارات والسعودية ويمكنك معرفة تفاصيل الأخرى من خلال الموقع الالكتروني لها عبر هذا الرابط.

السحب والإيداع يكون بعدة طرق منها البطاقات الائتمانية، أو المحافظ الإلكترونية وكذلك الحوالات البنكية، والمقر المركزي لهذه الشركة في قبرص ولها فروع أخرى في العديد من البلدان.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية

 2- شركة Xtb

هذه الشركة تحظى بالخبرة الكبيرة في عالم التداول، فهي تتمتع بخبرة عشرين عام، والتراخيص الحاصلة عليها من أبرز الهيئات الرقابية.

وتمثل هذه الشركة العديد من المكاتب في جميع المدن الكبيرة كل هذه العوامل جعلت من هذه الشركة الأخيار الأمثل للمتداولين.

يقع مقر هذه الشركة الأساسي في المدينة البولندية وارسو، وهذه الشركة تتمتع بالتمثيل القانوني في أكثر من 13 دولة حول العالم.

حصلت على جائزة أفضل وسيط في أوروبا وذلك بعد ثلاث سنوات على تأسيسها خلال عام 2002، حاصلة هذه الشركة على تراخيصها من العديد من الهيئات ذو المصداقية الرفيعة ومنها لجنة السلوك المالي البريطاني، لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، هيئة سلطنة دبي للخدمات المالية.

تتيح التداول في عدد مختلف من الفئات وليس العملات الرقمية فقط فهي تقدم تداول السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار وعقود فروقات الأسهم، بالإضافة إلى تجارة الفوركس، وتداول العملات الرقمية، والتمتع بتلك الخدمات أصبح أسهل عبر منصاتها، التي تستطيع الوصول إليها من هنا.

يتيح لك التداول خلال هذه الشركة الوصول إلى 1500 أداة مالية، ولا يوجد عمولة على تداول الفوركس والسلع والمؤشرات.

ورغم اعتماد معظم شركات التداول على المنصات الرقمية إلا أن هذه الشركة لديها منصة التداول الخاصة بها وهي x station التي تتميز بالتطور الذي يجعلها مل تنافس مع المنصات الشهيرة العالمة الأخرى.

ويمكنك استخدام هذه المنصة على شكل تطبيق موبايل ويمكنك التمتع بكل مزايا المنصة م باستخدام الهاتف المحمول، مع إمكانية التواصل مع خدمة العملاء.

3- شركة Ava Trade

تتمتع هذه الشركة بالتراخيص اللازمة لتداول من خلالها بأمان، وهذه التراخيص تحملها من العديد من الهيئات الرقابية الرفيعة، وتتمتع بسمعة جيدة بين العملاء.

كما أنها تتيح لك أدوات بحث تناسب المتداولين ومصادرة داعمة الأشخاص المهتمين بالتداول عن طريق الموجز الاخباري والتقويم الاقتصادي، وعرض المحللين ومعرفة الإشعارات الأولية المحتملة للمتداول.

لا تفرض الشركة الرسوم على عمليات السحب والإيداع، الأمر الذي يجذب المتداولين برأس مال صغير فمنصة هذه الشركة ممتعة ويمكنك استخدامها في معرفة مجريات السوق، فيمكنك التداول من خلال التسجيل لهذه المنصة من هنا.

اقرأ أيضًا: كيف تربح من التداول

 4- شركة Exness

هذه الشركة من الشركات المتخصصة في التداول عبر شبكة الأنترنت والوساطة المالية، تمتك هذه الشركة خبرة طويلة تمتد إلى الاثني عشر عام فتم تأسيس هذه الشركة عام 2008، حيث يمكنك الوصول إلى هذه المنصة من هنا.

وهذه الشركة حاصلة على ترخيص هيئة السلوك المالي البريطاني، وهذا الترخيص هو الأقوى في كوكب الفوركس، تقدم هذه الشركة رافعة مالية، تتميز بالمرونة وذلك عن طريق أنها تترك حرية التحكم في مقدار الرافعة للمتداول، فهذا يوفر السلطة المطلقة للمتداول في التحكم بالربح وإدارة المخاطرة ايضًا.

تتميز هذه الشركة بدعمها الكبير والمتقدم لعملائها، فموقع شركة أكسنس متاح ب 22 لغة مختلفة لتسهيل عملية التداول لعملائها، وخدمة العملاء تتوافر من خلال 13 لغة مختلفة، توافر العديد من الخيارات المتعددة التي تناسب المتداول المحترفين والمبتدئين.

تتيح الشركة التقارير بشكل دوري عن سوق التداول لمساعدة عملائها، كما توفر مجموعة من أدوات التحليل بشكل مجاني حتى يستطيع العملاء بناء الاستراتيجيات وتوقع حركة السوق.

لا تفرض أي رسوم على السحب أو الإيداع، وتعدد الخيارات المتاحة لهذين العمليتين حتى تناسب جميع المتداولين.

5- شركة  Etoro

تشجع هذه الشركة المتداولين على التداول بالنسخ، فتقلل هذه الطريقة الإحساس بالخوف الكبير من التداول، أو المخاطرة الكبيرة أثناء التداول، وتشجع المتداولين الناجحين على نسخ تداولاتهم عن طريق أن الشركة تقدم نسبة من الأرباح قد تصل إلى 2% من قيمة الأصول.

وتقدم كذلك عبر منصتها جميع وسائل الدعم الذي يحتاجه المتداول، من النشرات الإخبارية ومتابعة الأدوات المالية على حسب تفضيلاته، وتستطيع الوصول إليها من هنا

وهذه الشركة تقوم بحماية عملائها من الرصيد السلبي الذي قد يحدث لبعض المتداولين بسبب ظروف السوق، فتقوم بإعادة رصيدك إلى الصفر وتتحمل الخسائر.

ومن التراخيص الحاصلة عليها هذه الشركة هي تراخيص هيئة مراقبة السلوكيات المالية البريطانية، وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية، وكذلك هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.

اقرأ أيضًا: طرق التداول بالعملات

6- شركة  Binance

تعتبر منصة بينانس هي أقل منصات التداول في فرض رسوم وعمولات التداول في العملات الرقمية، هي الأسرع والأكبر عالمياً عندما نتحدث عن تداول العملات الرقمية، بحجم استثمار يصل إلى 2 مليار دولار يومياً.

وبسبب الاقبال الشديد من مستثمرين العملات الرقمية عليها اضطرت إلى وقف خدمة الحسابات الجديدة، وكان ذلك بعد فترة قليلة من وجدوها في سوق المال.

تهتم هذه الشركة بجانب الحماية والأمان، وتتيح المعلومات المفصلة عن كيفية حماية الحسابات عبر قسم الدعم الفني، وتتيح أيضاً لعملائها الكثير من النصائح؛ لتجنب عمليات السرقة والاحتيال المحتملة، يمكنك التمتع بخدمات هذه المنصة من هنا.

توفر بينانس إمكانية التحقق الشخصي من الهوية، وذلك من خلال البرنامج الخاص بجوجل، لها تاريخ كبير لصد محاولات الاختراق، فهي الأكثر أماناً بين منصات التداول، فالنظام المتميز الذي تمتلكه هذه الشركة قادر على التمييز بين المبادلات المالية المشروعة والغير مشروعة، فيقدم الأمان للعملاء.

تتيح هذه المنصة العديد من العملات الرقمية الأكثر شهرة، مما يجعلها الخيار الأمثل لمتداولين هذه العملات، وتتيح الأنماط المختلفة منها مما يجعل فرصة الربح مضاعفة.

وتتميز هذه الشركة أيضاً بالعمولات المنخفضة بالمقارنة مع الشركات الأخرى وكذلك رسوم السحب والإيداع تكون ضئيلة، تقدم هذه المنصة بعض الجوائز التحفيزية للمستثمرين المنتظمين، وغالباً ما تكون هذه الجوائز تزيد من قيمة رأس المال لديهم، كالعملات الرقمية.

وتلك المنصة هي الأنسب للمبتدئين كما أنها مثالية لكبار المستثمرين، فهي تقدم وسائط تعليمية لدعم المبتدئين، وتُخصص قسم خاص لتقوية مهارات التداول لديهم، ويمكن لكبار المستثمرين جني الأرباح من خلال هذه المنصة بكل سهولة.

التداول هو أمير الاستثمار وتداول العملات الرقمية هو ملك هذا الاستثمار فلا تجعل مخاوفك من الشركات الغير مضمونة تقف في طريقك وابحث عن أنسب الشركات لك، التي تشعر أنها ستكون وسيط الربح.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.