كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعه

كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعه؟ وما هي طريقة الدفع الخاصة بموقع شي ان؟ حيث إنه في الفترة الأخيرة ازداد عدد المواقع التي تُمكن العديد من الأشخاص حول أنحاء العالم القيام بالتسوق من خلالها دون الذهاب إلى أي مكان، وتُقدم أفضل الخامات والأسعار التي تناسب العملاء، ونتحدث عن كيفية جعل الطلبية تصل في وقت أسرع من المطلوب عن طريق موقع صناع المال.

كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعه

يُعد موقع شي ان من أهم وأبرز المواقع الإلكترونية العالمية الخاصة بالتسوق لمتنوع الأقسام، ويُريد العملاء وصول الأشياء التي طلبوها عن طريق هذا الموقع في وقت سريع وعدم التأخر، ويقوم الموقع بتقديم أفضل الخدمات إلى عملائه من مختلف الدول حول أنحاء العالم.

لذلك يكثر تساءل العملاء حول “كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعه؟”، وتجدر الإجابة إلى أن هذا ممكن عن طريق استعمال خاصية الشحن السريع، كما تقدر فترة وصول الطلب في العادي حوالي من 8 إلى 12 يوم، بينما عند استخدام خاصية الشحن السريع فيستغرق وصول الطلبية ما يقارب من يومين إلى 8 أيام فقط، ويتم الطلب العادي من خلال الدخول إلى موقع ناقل من هنا مباشرةً.

اقرأ أيضًا: كيف اسرع طلبية شي ان

خطوات تسريع طلبية SHE IN

يمكن اتباع بعض الخطوات من أجل معرفة إجابة سؤال كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعه، ويتمكن كافة المستخدمين من القيام بالخطوات التالية:

  1. أولًا الدخول إلى موقع SHE IN (ناقل) من هنا.
  2. من ثم تدوين “رقم الشحنة”.
  3. بعدها النقر على أيقونة “تتبع”.
    كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعه
  4. بعد ذلك تظهر كافة البيانات الخاصة بالشحنة، وإذا كان هناك شحن سريع للطلبية أم لا.

شركة شي ان SHE IN

بعد التطلع إلى إجابة سؤال كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعه، فمن الجدير بالذكر أن شركة شي ان من أهم وأشهر المواقع الإلكترونية الصينية التي تختص بالأزياء والملابس والعديد من الأقسام الأخرى.

كما أنه تم تأسيس تلك الشركة منذ عام 2008م لإحالة الشحن، وبعد ذلك صارت تخدم أكثر من 220 دولة حول أنحاء العالم لبيع التجزئة بأسعار منافسة، وهي تعمل بشعار “يمكن لجميع الأشخاص الاستمتاع لجمال الموضة”.

تسعى دائمًا إلى تقديم أفضل السلع المتعلقة بالملابس المتنوعة سواء كانت للرجال أم النساء بجانب الأطفال أيضًا، بالإضافة إلى أنها حصلت على العلامة التجارة على منصة تيك توم ويوتيوب، وتحظى بالمستوى الرابع بتطبيق الانستقرام، وذلك وفقًا لما جاءت في إحصائيات 2021 – 2020م.

أقسام متجر شي ان SHE IN

بعد التحدث حول إجابة سؤال كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعه، فتجدر الإشارة إلى أن متجر SHE IN يحتوي على العديد من الأقسام المتنوعة؛ لكي يستفيد الجميع، ونوضح تلك الأقسام من خلال النقاط التالية:

  • قسم الرجال: يشتمل على الكثير مما يحتاج الرجال إليه سواء كان ملابس أو أحذية أو ساعات.
  • قسم الأحجام الكبيرة: يحتوي ذلك القسم على الملابس والأحذية ذات المقاسات الكبيرة بعض الشيء.
  • قسم النساء: يتألف من العديد من المنتجات الخاصة بالسيدات، مثل: (الملابس ذات الموضة المختلفة – الفساتين – الأحذية المتنوعة – الإكسسوارات).
  • قسم التجميل: يتألف هذا القسم من الكثير من الماركات العالمية لمستحضرات التجميل، بجانب مجموعة شهيرة من منتجات العناية بالبشرة والرعاية الشخصية أيضًا.
  • قسم الأطفال: كذلك يوجد جزء خاص بكل ما يتعلق بالأطفال الصغار، من عُمر الرضع حتى سن 14 عام، وتوجد الملابس والأحذية والحقائب أيضًا.
  • قسم المنزل: هناك قسم خاص بكل مستلزمات المنزل من إضاءة وديكورات وأدوات المطبخ والمفارش أيضًا.

كيفية الشراء من متجر شي ان SHE IN

بعد الاطلاع على إجابة سؤال كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعه، فلا بد من توضيح إمكانية الأشخاص من تصفح الموقع الخاص بشي ان وشراء جميع المنتجات التي يرغب الشخص الحصول عليها بكل سهولة من أي مكان في العالم، وكل ما عليه هو اتباع الخطوات الآتية لطلب ما يُريد:

  1. أولًا تسجيل إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لمتجر شي ان من هنا.
    كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعه
  2. من ثم القيام بتصفح جميع المنتجات والأقسام المتنوعة.
    كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعهبعد ذلك يتم اختيار المنتج الذي يُريده المشتري.
  3. يتم تحديد المقاسات المناسبة والألوان وعدد القطع.
  4. من ثم الضغط على أيقونة “إضافة”.
  5. بعد ذلك الضغط على أيقونة “إتمام الشراء”.
  6. يتم تدوين عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم.
  7. كتابة كلمة السر.
  8. ثم الضغط على أيقونة “تسجيل”.
  9. بعد ذلك إدخال كافة البيانات المطلوبة (اسم المستخدم – تعيين الدولة – اسم المدينة – العنوان بالكامل صحيح – رقم الجوال – أبرز الأماكن والمعالم القريبة من العنوان).
  10. من ثم تحديد طريقة دفع ثمن المشتريات.
  11. انتظار بضع ثوانٍ تصل رسالة تأكيد على رقم المستخدم.
  12. يتم تدوين الرمز الموجود في الرسالة.
  13. في النهاية الضغط على “طلب المنتج”.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في شركة شي ان السعودية

طريقة الدفع الخاصة بموقع شي ان SHE IN

توجد عدة طرق يمكن من خلالها دفع قيمة المشتريات التي تم طلبها من موقع شي ان SHE IN، ويُحدد كل عميل الطريقة المناسبة له والتي يرغب بها، ونوضح طرق الدفع خلال السطور التالية:

1- الدفع عن طريق PayPal

يمكن للمشتري دفع جميع المستحقات المالية المتعلقة بالمشتريات بواسطة PayPal، ويتم الدفع عبر اتباع بضع خطوات، نذكرهم فيما يلي:

  1. أولًا تسجيل الدخول إلى متجر شي ان من هنا.
  2. من ثم تحديد المنتجات التي تم طلبها وتأكيدها.
  3. بعد ذلك الضغط على خيار “الدفع عبر باي بال”.
  4. من ثم الانتقال إلى الصفحة الخاصة بـ PayPal.
  5. يتم تدوين اسم المستخدم في باي بال.
  6. إدخال كلمة المرور.

2- الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية

يستطيع المشتري أيضًا دفع المستحقات المالية الخاصة بجميع المنتجات والمستلزمات التي يرغب بها بواسطة استعمال البطاقة الائتمانية، حيث إن موقع شي ان أتاح تلك الخدمة من ضمن العديد من الخدمات الأخرى التي تُميز الموقع، وهذا الأمر يُسهل إمكانية الشراء والبيع على الكثير من المستخدمين من خلال الرصيد الإلكتروني الخاص به.

3- الدفع عند استلام الطلب

يتمكن عميل موقع شي ان من دفع قيمة المستلزمات التي يرغب بها بصورة شخصية عند استلام طلبيته، ولكن في تلك الحالة يتم فرض قيمة رسوم إضافية، وهي ثمن خدمة توصيل الطلبية، ويكون مبلغها حوالي 3 أو 6 دولارًا، ويحب العديد من العملاء اللجوء إلى هذه الطريقة لدفع ثمن المشتريات.

وقت توصيل طلبية شي ان بعد الشحن

من الجدير بالذكر أن وقت توصيل الطلبية الخاصة بموقع شي ان SHE IN يختلف باختلاف شركة الشحن التي تقوم بالإيصال؛ لذلك نوضح لكم رقم التواصل مع كل شركة شحن لتتبع وصول المشتريات، وتتمثل فيما يلي:

  • شركة أرامكس: يتم التواصل مع الرقم التالي: 920020505 في حال الرغبة في تتبع الطلبية ووقت الوصول بكل سهولة، وهذا في حال تتبع الرقم الخاص والمتألف من 11 خانة.
  • شركة ناقل: تكون الفترة الزمنية الخاصة بتلك الشركة من 5 إلى 8 أيام تقريبًا، وذلك في حال رقم التتبع المكون من 8 خانات، ويمكن التواصل معها عن طريق الرقم الآتي: 920027447.
  • شركة فيتشر: إذا كان رقم التتبع مكون من 14 خانة يمكن التواصل مع الرقم الخاص بتلك الشركة، وهو: 0112049100.
  • شركة أي مايل: في حال كان رقم التتبع مكون من 12 خانة، فيمكن للعميل الاستفسار بصورة شخصية مع شركة الشحن عبر الرقم الآتي: 0548088629.

آليات التواصل مع شركة شي ان SHE IN

يستطيع مستخدمو موقع شي ان والذين يتعاملون مع تلك الشركة أن يتواصلوا معها بكل سهولة، وهذا عن طريق إحدى الطرق الموجودة للتواصل مع الموقع، ونذكرها فيما يلي:

  • يتمكن العميل من التواصل بواسطة رقم هاتف الشركة من أي دولة في العالم، وهو: 966135113999.
  • يمكن أيضًا التواصل عن طريق البريد الإلكتروني لشركة شي ان، والاستفسار عن جميع الأسئلة، والوصول إليه من هنا مباشرةً.

اقرأ أيضًا: نقاط شي ان كم تساوي بالريال السعودي

صفحات شي ان على مواقع التواصل الاجتماعي

لقد وفرت شركة شي ان العديد من الصفحات الرسمية على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي؛ وهذا من أجل تسهيل وصول العملاء إلى الموقع الخاص بها، ونوضحها خلال ما يلي:

  • صفحة شي ان الرسمية على موقع تويتر من هنا.
  • صفحة SHE IN الرسمية على موقع الانستقرام من هنا.
  • الصفحة الرسمية لموقع شي ان على الفيس بوك من هنا مباشرةً.

يتمتع موقع شي ان الإلكتروني بشهرة كبيرة حول أنحاء العالم في الآونة الأخيرة، وهو من أفضل المواقع التي تساعد على توفير أجدد صيحات الموضة للملابس والأحذية والحقائب والأكسسوارات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.