رقم هيئة سوق المال السعودي

رقم هيئة سوق المال السعودي يساعد العميل في الحصول على كافة المعلومات التي يحتاجها حول الخدمات التي تقدمها الهيئة، بالإضافة إلى إمكانية إرسال كافة الاستفسارات والشكاوى التي يرغب بها، والحصول على حلول لها بشكل سريع، بالتالي يستطيع العميل الحصول على تجربة أفضل مع الخدمات المُقدمة، وبالتالي يتم تحقيق استفادة أكبر، لذلك ومن خلال موقع صُناع المال سوف نتعرف على رقم هيئة سوق المال السعودي.

رقم هيئة سوق المال السعودي

هيئة سوق المال السعودي ضمن أفضل المؤسسات الاستثمارية في الوقت الحالي، وذلك لأنها تقدم العديد من الحلول المناسبة، والتي تساعد العميل على استثمار الأموال بشكل جيد، وبالتالي الحصول على أرباح كبيرة جدًا.

بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات الإضافية التي تساعد العميل في الحصول على تجربة أفضل ومنها رقم هيئة سوق المال السعودي وهو 00966112053000، كما يوجد العديد من طرق التواصل الأخرى والتي سوف نتعرف عليها من خلال الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: ترتيب أفضل البنوك السعودية 2022

طرق التواصل مع هيئة سوق المال السعودي

توفر الهيئة العديد من الطرق التي يمكن للعميل التواصل من خلالها وتقديم الشكاوى والاستفسارات التي يرغب بها، وسوف نتعرف على هذه الطرق من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع العميل التواصل مع هيئة سوق المال السعودي من خلال الاتصال على الرقم 8002451111
  • يمكن للعميل التواصل مع هيئة سوق المال السعودي عن طريق التوجه إلى الفرع الرئيسي الموجود على طريق الملك فهد.
  • ضمن الطرق التي يمكن للعميل التواصل من خلالها مع الهيئة هي مراسلتها عبر البريد الإلكتروني الخاص بها وهو mailto:[email protected]
  • يمكن التواصل مع هيئة سوق المال السعودي من خلال الرمز البريد لها وهو ص.ب 87171 – الرياض – 11642

اقرأ أيضًا: شروط فتح مركز تدريب في السعودية

طرق التواصل مع هيئة سوق المال السعودي إلكترونيًا

يستطيع العميل التواصل مع الهيئة بكل سهولة من خلال الطرق الإلكترونية التي وفرتها، ويمكن من خلالها تقديم كافة الاستفسارات والشكاوى والاطلاع على الخدمات والعروض التي تقدمها الهيئة، وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يمكن للعميل التواصل مع الهيئة عن طريق التوجه إلى حسابها على الفيس بوك مباشرة من هنا.
  • يستطيع العميل التواصل مع هيئة سوق المال السعودي عن طريق التوجه إلى حسابها على موقع التواصل الاجتماعي التويتر مباشرة من هنا.
  • من خلال حساب الهيئة على الانستقرام يستطيع العميل التواصل معها بكل سهولة، ويمكن الوصول إليه مباشرة من هنا.
  • يوجد طريقة أخرى يمكن للعميل التواصل من خلالها مع هيئة سوق المال السعودي، ذلك عن طريق التوجه إلى حساب لينكدن مباشرة من هنا.
  • تمتلك الهيئة قناة على اليوتيوب تنشر فيها العديد من مقاطع الفيديو التي تساعد العميل في استعمال الخدمات بالشكل المطلوب، كما تعلن عن كافة العروض والخصومات من خلالها أيضًا، ويمكن التوجه إليها مباشرة من هنا.

اقرأ أيضًا: إضافة نشاط في السجل التجاري السعودية

طريقة التواصل مع هيئة سوق المال السعودي أونلاين

حتى يستطيع العميل تقديم كافة الاستفسارات والشكاوى التي يرغب فيها بكل سهولة، قد وفرت الهيئة طريقة إلكترونيًا لذلك، ويمكن استخدامها من خلال إتمام بعض الإجراءات البسيطة، والتي سوف نتعرف عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- الانتقال إلى صفحة المراسلة مباشرة من هنا.

رقم هيئة سوق المال السعودي

2- كتابة اسم العميل في الخانة الخاصة به، ثم في الخانة التالية يتم إدخال البريد الإلكتروني له.

3- إدخال رقم الهاتف في خانته، ثم في الخانة التالية يتم تحديد نوع الاستفسار من بين الاختيارات المتاحة.

4- كتابة عنوان الرسالة في خانتها، ثم في الخانة التالية يتم إدخال نص الرسالة التي يرغب العميل في إرسالها، وبحد أقصى ألف حرف.

5- يتم إدخال رمز التحقق الموجود في الصورة الظاهرة، ثم الضغط على أيقونة “إرسال”.

رقم هيئة سوق المال السعودي يعتبر ضمن أهم المعلومات التواصل التي تساعد العميل في الحصول على تجربة أفضل، وذلك مع الخدمات الاستثمارية التي تقدمها هيئة سوق المال.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.