كيفية طلب سيارة من أوبر

كيفية طلب سيارة من أوبر ، حيث تعتبر شركة أوبر من أشهر وأكبر الشركات العالمية، والتي تعتبر الخدمة التي توفرها خاصة بالانتقال والمواصلات من خلال توافر سيارة بسائق لكل عميل، وذلك لكي تساعده على الإنتقال من أي مكان يريده، وإلى أي مكان أخر، وفي أي وقت، وأيضا من خلال أحدث موديلات السيارة،فهي تقدم هذة الخدمة في كافة أنحاء العالم كما سوف نرى من خلال موقع صناع المال .

كما أقدم لك اليوم: رقم خدمة عملاء أوبر وكريم للشكاوى في مصر

مميزات طلب سيارة من شركة أوبر

  • حيث تقدم شركة أوبر لزبائنها، التقديم لكافة خدمات التوصيل والتنقل، وذلك بأسعار منخفضة ومنافسة جدا، لجميع الشركات الأخرى، وأيضا تقدم للعملاء الكثير من العروض التي من الممكن أن تكون رحلة العميل بدون دفع أي مبلغ، أي مجانا تماما، وذلك من خلال بالأكواد المجانية التي تقدمها شركة أوبر للعملاء، بالإضافة إلى التوصيل من خلال أحدث موديلات السيارات.
  • ومن أهم المميزات التي سوف يحصل العميل عليها من طلب سيارة من أوبر، هو أن السيارات المستخدمة لتوصيل، هي أحدث أنواع السيارات، ويتوافر بها كافة وسائل الراحة، حيث أن السائق يكون مدرب تماما على السواقة الهادئة، والتي يجب أن تكون صحيحة، وذلك لأنه من أهم مهام الشركة هو تقديم كافة النصائح والمعلومات الخاصة بتوفير سبل الراحة للعملاء.
  • لا يسمح للسائق التحدث في أي مجال أو ثرثرة، الأ إذا تحدث العميل معه، وبدأ في الكلام، وأيضا يكون الكلام في الحدود، التي تكون مسموحه له، فهو مدرب على ذلك، بالإضافة إلى أنه لا يقوم السائق بالتشغيل للكاسيت، أو الراديو، او أي أجهزة أخرى، إلا إذا طلب العميل من السائق أن يتم تشغيل أي أجهزة.
  • بالإضافة إلى أن السائق في شركة اوبر لا يتحدث أبدا أثناء قيادته للسيارة، حتى يتم الحفاظ على سلامة العميل، وأيضا لا يقوم السائق بالسير إلا من خلال التعليمات التي يعطيها العميل له، ووصف العميل للسائق الطريق الذي يريده أن يسبر من خلاله، وإذا كان العميل ليس على علم بالطريق الذي يريده، يقوم السائق بالسير على الخريطة المتوفرة له، والتي تحدد مسبقا.
  • يمكن للعميل أن يقوم بالطلب لفتح التكييف في السيارة، أو أن يطلب لغلق التكييف بها، وأن يقوم بفتح النوافذ في السيارة، في المهام الأولى هي راحة العميل، يمكن للعميل أن يدفع من خلال بطاقة الإئتمان الخاصة به، أو يمكنه الدفع من خلال الكاش، أي الدفع نقدي عند طلب الخدمة والحصول عليها.
  • يمكن للعميل بعد إتمام الخدمة والوصول للمكان الذي يريده، أن يقوم بالتقييم للسائق الذي قام بتوصيله، ومن الممكن إعطائه أعلى تقييم، وذلك في حالة الشعور بالراحة والوصول السريع، ويمكن أيضا إعطائه تقييم منخفض إذا حدث للعميل شيء أزعجه.

هل تعلم: كيف تصبح وكيل أوبر

كيفية طلب سيارة من أوبر

  • حيث أصبح من السهل جدا استخدام تطبيق أوبر لطلب السيارة من خلاله، حيث أنه يمكن من خلال التطبيق طلب السيارة التي تفضلها، فهو يوفر لك معرفة موديل السيارة، وأيضا يوفر لك معرفة اسم السائق، ورقم الهاتف الخاص بالسائق، وأحيانا يكون متوفر صورة للسائق، فهو يوفر البيانات الخاصة بالسائق لكي يشعر العميل بالأمان.
  • ويمكن طلب السيارة من خلال تحميل تطبيق أوبر على الهاتف الخاص بك، والذي يكون مجاني تماما، فيمكن التحميل لأجهزة الأندرويد من خلال الدخول على جوجل بلاي وكتابة تطبيق أوبر في البحث وتنزيله، ومن خلال أجهزة الأيفون الدخول على أبل ستور والبحث عنه، وتنزيله بسهولة ومجانا.
  • وبعد ذلك يقوم العميل الذي يستخدم تطبيق أوبر، القيام بالتسجيل لكافة البيانات التي تكون مطلوبة لإستكمال التسجيل، والحصول على الخدمة، فيجب على العميل أن يقوم بوضع الرقم الخاص ببطاقة الإئتمان، وذلك في حالة إذا كان الدفع سيتم عبر البطاقة الخاصة بالعميل.
  • وأيضا يجب على العميل كتابة رقم الهاتف الخاص به، وأيضا يجب أن يقوم العميل بإختيار كلمة سر، ويجب أن تكون قوية، وبعد ذلك يقوم تطبيق أوبر بالتحقق من كافة البيانات الخاصة بك، وذلك عن طريق الإرسال لكود، والذي يرسله عن طريق الهاتف الخاص بك.
  • بعد أن يتم التسجيل والتأكد من كافة البيانات، فيكون متاح للعميل القيام بطلب سيارة من أوبر في أي وقت، وأي مكان يريده، وذلك من خلال قيام العميل بالدخول على تطبيق أوبر، والقيام بالتسجيل للمكان الذي يكون فيه العميل، وأيضا ما هو الوقت الذي يريده العميل أن تصل إليه السيارة، وأن يقوم بالإرسال للطلب.
  • وبعد ذلك تصل للعميل رسالة، يكن بها كافة المعلومات عن اسم السائق، ورقم الهاتف الخاص بالسائق، ونوع السيارة، وأيضا توفير خريطة للمكان الذي يتواجد فيه السائق، وخط سيره  وما هو الوقت الذي سوف يستغرقه للوصول إلى العميل.

ولا يفوتك العرف على: طريقة وشروط التسجيل في أوبر

طلب سيارة من أوبر من خلال رقم التليفون

  • قامت شركة أوبر مؤخرا من التطوير الكبير لخدماتها، وأيضا توفير كافة التسهيلات للعملاء، لكي تسهل عليهم الكثير من الوقت، والجهد أيضا، فأصبح ليس من الضروري لطلب سيارة من اوبرا تحميل التطبيق الخاص بـ أوبر، فيمكن للعميل طلب السيارة من خلال رقم التليفون.
  • وذلك من خلال قيام العميل بالاتصال على الرقم الساخن  لشركة أوبر والذي يكون ١٥١٩٩، فعند الإتصال بهذا الرقم سوف يرد على العميل خدمة العملاء الخاصة بشركة أوبر، وذلك حتى يتم المعرفة من العميل كافة التفاصيل الخاصة بالرحلة.
  • وذلك سواء المعلومات عن ما هي الوجهة التي يريد العميل الوصول لها، ومعرفة خط مسار الرحلة، وأيضا معرفة العميل بالأجرة التي سوف يدفعها مقابل هذه الرحلة قبل الركوب في السيارة، وطلبها، وبعد الإتفاق ومعرفة التفاصيل يتم طلب السيارة للعميل.
  • إذا قام العميل بطلب السيارة من خلال رقم الهاتف فأنه سوف يتم الدفع كاش ونقدي، للسائق مقابل الحصول على خدمة أوبر.

إليك المزيد عبر: ما هي السيارات المطلوبة في شركة أوبر ؟

رقم شكاوى شركة أوبر

  • من المؤكد أنه توفر شركة أوبر لعملائها رقم وبريد ألكتروني، لسهولة التواصل مع خدمة عملاء شركة أوبر إذا حدث للعميل أي شيء يزعجه، أو إذا طلب العميل بتقديم شكوى على السائق.
  • فمن الممكن أن ينسى العميل أي شئ من الأشياء الخاصة به، وذلك بعد الإنتهاء للرحلة، فيجب على العميل الاتصال على خدمة العملاء، لكي يتم التواصل مع السائق، والإتفاق مع العميل حتى يتم الإرجاع للأشياء الخاصة بالعميل، فأهم صفة في هذه الشركة هي صفة الأمانة والراحة التامة للعملاء.
  • أو إذا شعر العميل بأن تكلفة الرحلة سعرها أعلى من الطبيعي، فيجب الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشركة وتوضيح المعلومات، أو أنه كان لديه خصم وأنه لم يتم الحصول عليه، فيجب الإتصال بخدمة العملاء، لكي يتم الحصول عليه سريعا.
  • او إذا قام السائق بأي شئ مزعج للعميل سواء ثرثرة، او أخذ طريق طويل وغير مناسب للعميل، وعدم إتباع تعليمات العميل، أو إذا تسبب السائق للعميل بأي أذى من خلال السواقة بالطريقة السريعة جدا، فيجب على العميل الإتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشركة في أسرع وقت ممكن، لكي يتم معاقبة هذا السائق لما فعله.
  • رقم خدمة عملاء شركة اوبر هو ١٥١٩٩، الذي يمكن للعميل تقديم شكوى من خلاله، البريد الإلكتروني التي يوفرها الشركة للعملاء هو [email protected] والذي يمكن للعميل إرسال رسالة من خلاله.

وفي نهاية رحلتنا مع كيفية طلب سيارة من أوبر ، نكون قد وضحنا كافة المعلومات الخاصة بكيفية طلب سيارة من أوبر، ومميزات إستخدام سيارة من شركة اوبر.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.