زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف

زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف من الطرق التي يبحث عنها الكثير في الفترة الأخيرة وذلك بهدف القيام بالحصول على دخل شهري ثابت من جوجل أدسنس، حيث بدأ البعض في استغلال تواجد الناس على مواقع السوشيال ميديا باستمرار، لذا من خلال موقع صناع المال يمكن التعرف على كافة التفاصيل عن كيفية زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف.

زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف

يبحث العديد عن الطرق الأكثر فعالية للحصول على متابعين على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام الشهير وذلك للربح من خلاله حيث بدأ جوجل أدسنس منذ سنوات قليلة بالقيام بإرسال أرباح شهرية إلى مالكي حسابات المواقع الاجتماعي ذات الوصول المرتفع.

يتحقق الوصول على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام أو أي موقع آخر من مواقع السوشيال ميديا عن طريق رؤية المنشورات التي يعمل صاحب الحساب على نشرها مع زيادة نسبة التفاعل عليها وكتابة التعليقات وإضافة ردود الفعل المختلفة مثل الإعجاب.

حيث لا يمكن البحث وراء زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف بشكل وهمي لأن هناك بعض الطرق التي تزيد من المتابعين بشكل وهمي فقط والنتيجة هي نسبة وصول سيئة جدًا ولا يمكن الربح من خلالها بسبب انعدام وجود لتفاعلات مقارنةً بعدد المتابعين الحقيقي.

هناك العديد من التطبيقات التي من خلالها يمكن زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف وهي تم اختبارها من قبل العديد وهي كالتالي:

1- تطبيق GetInsta

زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف

تطبيق GetInsta أثبت فاعليته في الحصول على عدد متابعين بشكل حقيقي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وهو يمكن مستخدميه على الحصول على ربح عدد من النقاط واستبدالها بعدد من المتابعين، كل ذلك بشكل مجاني حيث تقوم بالحصول على المتابعين اعتمادًا على عدد النقاط التي قمت بتجميعها من خلال التطبيق.

أهم ما يميز هذا التطبيق أنه يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الجوالة التي تعمل بنظام الأندرويد وأيضًا الهواتف الجوالة التي تعمل على نظام الأيفون، كما يعتبر استخدام التطبيق وتحميله مجاني 100 % وهو سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى العديد من الخطوات والنقرات للقيام بعمليةً ما لذا هو يمنحك عدد أكبر من المتابعين في وقت قصير ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

في بداية تحميلك التطبيق يمكن الانتظار فترة معينة لكي تحصل على عدد معين من النقاط لإمكانية استبدالها بالمتابعين وهناك احتمال أن يكون المتابعين الجدد الذي ثمت باستقطابهم من خلال التطبيق لا يتفاعلون بشكل جيد.

اقرأ أيضًا: أنجح أفكار مشاريع تجارية على الانستقرام وكيفية الترويج لها

2- تطبيق FollowInsta

زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف

يتميز تطبيق FollowInsta بالحصول على عدد كبير من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام حيث يمكنك من الحصول على تقرير يومي موضح من خلاله قيمة التغير الجذري في التفاعل في الفترة التي تستخدم فيها التطبيق ويوضح هذا التقرير تفاصيل زيادة نسبة الاعجابات والمشاركات والتعليقات.

يعمل تطبيق FollowInsta الذي يمكنك تحميله من هنا على الحصول على متابعين فعالين على الصفحة الشخصية لك بدون أي مقابل إلا اتباع نظام خاص به يساعد على زيادة نسبة الوصول، بينما هو لا يوفر إمكانية الحصول على إعجابات بمقابل مادي.

3- تطبيق Followers Pro +

زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف

يسمح تطبيق Followers Pro + بالحصول على متابعين أكثر كل يوم على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وهو يقوم بتحليل البيانات الخاصة بتغيرات عدد المتابعين وتفاعلهم على صحتك الشخصية وهو يوضح لك عدد المتابعين ومن منهم قام بإلغاء المتابعة ومن منهم يتفاعل مع منشوراتك بشكل أكبر.

خلال تحميل تطبيق Followers Pro + من هنا يمكنك الحصول على عملات معدنية وهمية من خلاله تقوم بعد ذلك بشراء بها عدد من المتابعين وفي حالة رغبتك في الحصول على عدد أكبر من المتابعين يمكن دفع مبلغ مالي وكلما كانت رغبتك في الحصول على عدد أكبر من المتابعين يزداد المبلغ الذي يجب عليك دفعه عن طريق التحويل البنكي.

لكن لهذا التطبيق بعض السلبيات وهي تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بحساب انستقرام الذي ترغب في الحصول على متابعين خلاله، وهو لا يعمل إلا على الأجهزة الجوالة بنظام الآيفون ويمكن أن يظهر لك عدد كبير من الإعلانات التي تكون مزعجة بالنسبة للكثير من المستخدمين.

اقرأ أيضًا: كيفية ربح المال من الانستقرام للمبتدئين بعدة طرق 

4- تطبيق Insta Followers Pro

زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف

تطبيق Insta Followers Pro + يساعد صاحب حساب انستقرام في الحصول على عدد أكبر من المتابعين وبذلك يزيد التفاعل على الصفحة الشخصية له، أفضل ما يميز التطبيق أنه يمكنك من الحصول على عدد من المتابعين والإعجابات مجانًا ويمكن استخدامه على الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الأندرويد فقط.

لكنه يعمل عن طريق تجميع عدد من العلامات داخل التطبيق واستبدالهم بعدد من المتابعين ولا يتمكن من يمتلك هاتف جوال بنظام الآيفون من استخدامه، أما الخدمات المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها من خلاله مرتفعة السعر مقارنةً بغيره من التطبيقات.

5- تطبيق Follower Gallery

زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف

ما زلنا نتعرف على زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف حيث يمكن التعرف على هذا التطبيق المميز الذي يمكن تحميله من هنا وهو متوفر لأجهزة الجوال التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام الآيفون، حيث يمكنك التطبيق من الحصول على المتابعين كحصة يومية لك وهو لا يحتاج إلى إدخال كلمة المرور في كل الأوقات.

أهم ما يميزه أنه يزيد من أعداد المتابعين على الصفحة الشخصية لك بشكل تلقائي دون مقابل، كما يمنحك الإعجابات بشكل مجاني بينما هو يرسل عدد محدد من المتابعين يوميًا وإن احتجت إلى المزيد تطلب المزيد مقابل مبلغ مادي.

طرق للحصول على متابعين على انستقرام

من يبحث عن زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل 100 ألف يمكنه القيام ببعض الطرق التقليدية التابعة لاستراتيجية النمو الطبيعي لزيادة عدد متابعيه دون الحاجة إلى برامج أو تطبيقات متخصصة وتتضمن هذه الطرق الآتي:

أولًا: الانتباه إلى المعلومات الشخصية على الملف الشخصي

إن كنت تقدم محتوى مختلف يجذب المتابعين إليك يعمل على زيادة عدد المتابعين لك وعند محاولتك في تقديم محتويات مختلفة قم بملاحظة أكثر ما يجذب المتابعين واعمل على تحسينه والتطوير فيه وفي تلك الحالة يمكن أن يزيد عدد متابعيك يوميًا عدد يصل إلى 50 متابع.

ثانيًا: استخدام شعار مميز على الصفحة الشخصية

هناك العديد من الصفحات التي تعلم كيفية وضع لوجو على المحتوى الذي تعمل على تقديمه أو على الفيديو الذي تقوم بعرضه أو يمكنك مشاهدة بعض الفيديوهات على اليوتيوب الذي تجعلك تعرف الطريقة الصحيحة لعمل ذلك.

ثالثًا: تعديل الصور

إن كنت من الأشخاص الذين يقدمون محتوى عبارة عن صور عليك باستخدام كاميرات لها جودة عالية وتعديل هذه الصور بواسطة برامج الجرافيك حتى تظهر الصور بشكل جذاب يجذب المتابعين وفي حالة تقديمك لآراء عن تنسيق الملابس أو وضع مستحضرات التجميل يمكنك التركيز بالتصوير على ما يمكنك تقديمه.

اقرأ أيضًا: كيف تفتح متجر في الانستقرام

رابعًا: استخدام الهاشتاج

يمكنك استخدام الهاشتاج الذي يتناسب مع المحتوى الذي تقدمه حيث يعتبر الهاشتاج هو وسيلة تعمل على تجميع المنشورات من نفس النوع لكي تظهر في نتائج البحث لمن يبحث على نفس المحتوى.

يعتبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام هو ضمن أشهر مواقع السوشيال ميديا حيث يضم عدد كبير من المستخدمين وقام باحتلال المنزلة الرابعة في التطبيقات الأكثر تنزيلًا على الهاتف الجوال، لما يحتويه من خدمات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    نبي دعم حسابات الاستقرام