كيفية ربح المال من الانستقرام للمبتدئين بعدة طرق 2021

كيفية ربح المال من الانستقرام للمبتدئين 2021 بعدد من الطرق المختلفة يحتاجها الكثير من المبتدئين، حيث إنها تمكنهم من جني الأموال عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة.

لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه صناع المال سنتعرف سويًا على كيفية ربح المال من الانستقرام للمبتدئين 2021، وما هي الخطوات اللازمة لذلك الأمر، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.. لنتابع.

هل يُعد الانستقرام مصدرًا للربح؟

هل يعد الانستقرام مصدر للربح؟

في الوقت الحالي يعتبر الانستقرام واحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي تحقيقًا
لكمية هائلة من الزيارات؛ فنجد أن عدد مستخدميه على مدار الشهر يزيد عددهم عن 500 مليون مستخدم، كما تم مشاركة ما يقارب من 40 مليار صورة به، ليس ذلك وحسب بل يبلغ عدد الإعجابات على الصور حوالي 4.2 مليون إعجاب لشكل يومي.

الأمر الذي كان له دور فعال في السعي وراء تحقيق الربح من وراء تلك المنصة، كما أن الطرق التي سيتم استخدامها من أجل الربح تعد سهلة مقارنة بباقي المنصات الأخرى، وفيما يلي سنوضح كيفية ربح المال من الانستقرام للمبتدئين 2021.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: هل الانستقرام يعطي فلوس حقيقية؟ وأفضل طرق الربح منه

كيفية ربح المال من الانستقرام للمبتدئين 2021

لا يوجد إجابة محددة عن سؤال “كيفية ربح المال من الانستقرام للمبتدئين 2021؟” حيث يوجد عدد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها تحقيق ذلك الأمر، بالإضافة إلى ذلك فهي لا تحتاج إلى بذل الكثير من المجهود أو استغراق مدة كبيرة من الوقت، وفيما يلي سنعرض كافة هذه الطرق:

التسويق بالعمولة

ضمن إطار عرضنا لكيفية ربح المال من الانستقرام للمبتدئين 2021، يعد التسويق بالعمولة هو أحد الطرق المستخدمة للربح من التطبيق، وكل ما تحتاجه فقط من أجل نجاح تلك الطريقة هو إنشاء حساب على التطبيق بشرط أن يكون مجال المنتجات الخاص به هو المجال ذاته الذي تريد ان تقوم بالتسويق به.

ثم يكون عليك تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة حتى تقوم بتسويق المنتجات التي تقدمها لها، فعلى سبيل المثال حال كون المنتجات التي تقوم بتسويقها هي الحيوانات الأليفة.. يكون بإمكانك أن تنشر بعض الصور لعدد من هذه الحيوانات التي يتم بيعها عن طريق موقع أمازون، وفي مقابل كل عملية بيع تتم يمكنك الحصول على عمولة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية ربح المال من الفيسبوك في الجزائر

الترويج للشركات والأفراد

يعتبر الترويج للشركات والأفراد هو أحد الطرق التي يمكن من خلالها أن يتم تحقيق الربح من الانستقرام، ولكن ذلك الأمر يحتاج إلى توافر حساب به الكثير من المتابعين، وكلما كان عدد المتابعين في أكبر كلما زادت قيمة الربح من وراء تلك الطريقة.

تجدر الإشارة إلى أنه توجد عدد من المواقع التي تعد شغلتها الشاغلة هي توفير عدد من المؤسسات أو الأفراد الذين يودون الترويج لأنفسهم، وفيما يلي سنقوم بعرض أبرز تلك المواقع:

موقع influenz

يعد موقع influenz هو أحد أشهر المواقع التي تعمل كوسيط ما بين أصحاب حسابات الانستقرام وأصحاب العلامات التجارية، فأصحاب العلامات التجارية يريدون نشر المنتجات الخاصة بهم بين قطاع كبير من الجمهور، أما أصحاب الحسابات فيريدون تحقيق أكبر قدر من الربح؛ لذا فإن المصلحة متبادلة فيما بينهم.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لأصحاب الحسابات أن يقوموا باختيار العلامات التجارية التي يريدون الترويج لها، وعند تحديد ذلك الأمر يتوجب عليهم نشر الصورة على الصفحة الخاصة بهم خلال يومين، وفور حدوث ذلك يتم الحصول على قيمة الإعلان.

موقع the mobil emedia lab

يعتبر موقع the mobil emedia lab من ضمن المواقع التي يتم استخدامها من أجل تحقيق الربح من حسابات الانستقرام، وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة كون الحساب الخاص بك يوجد به 10 آلاف متابع كحد أدنى فقط تستطيع أن تشترك بذلك الموقع من أجل أن يتم ترشيحك لأصحاب العلامات التجارية الذين يريدون الترويج للمنتجات الخاصة بهم، وعندها تكون بانتظار ما إن كانوا سيقومون بالموافقة عليك أم لا.

الترويج للمنتجات

حال قيامك بإنتاج عدد من المنتجات يمكنك أن تقوم بالترويج لها على الانستقرام، ولكنك قبل أن تهم بتنفيذ تلك الخطوة ستكون بحاجة إلى إنشاء أحد الحسابات التجارية، ثم سيكون عليك زيادة عدد الأشخاص الذين يتابعونك سواء من خلال أن تنتظر أن يتم ذلك بشكل تلقائي أو عن طريق الإعلانات المدفوعة.

يمكن تنفيذ تلك الطريقة عن طريق الذهاب إلى أحد المحلات التجارية الكبرى التي تستحوذ على ثقة قطاع كبير من العملاء، ثم قم بتصوير المنتجات التي تقوم بتقديمها من خلال هاتفك الجوال، من ثم قم بنشر هذه الصور على الحساب الخاص بك، بعد ذلك سيتعين عليك تحديد عمولة معينة من إجمالي السعر الخاص بالمنتج، ثم ستنهال عليك الكثير من الاستفسارات حول تلك المنتجات وسيتم بيعها، وبذلك سيكون كلاكما قد نجح في تحقيق الهدف الذي يسعى إليه.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف تأخذ فلوس من اليوتيوب؟ وكيف تربح المال من اليوتيوب؟ وأخر تحديثات 2021

بيع المتابعين

تعد ظاهرة كثرة المتابعين من الظواهر التي جذبت قطاع كبير من الشباب في الآونة الأخيرة، حيث أصبحوا يبحثون عن تحقيق الشهرة في أقل وقت ممكن؛ لذا يمكنك أن تقوم بإنشاء عدد من الحسابات، ثم تقوم بإجراء عدد من الحملات الإعلانية من أجل زيادة عدد المتابعين للأشخاص وفي مقابل كل متابع تقوم بتحويله إلى صاحب الحساب تحصل على مقابل مالي نظير ذلك الأمر.

بيع الحسابات

يلجأ عدد كبير من الأشخاص الذين يدركون خبايا تطبيق الانستقرام وكيفية زيادة عدد المتابعين به إلى إنشاء عدد كبير من الحسابات والعمل على زيادة عدد المتابعين بها، وذلك حتى يتخطى عدد متابعيها حاجز الـ 10 آلاف متابع، ثم يقومون ببيع تلك الحسابات نظير مقابل من المال.

ليس ذلك وحسب بل يمكنك أيضًا تحتفظ لنفسك بحساب به عدد كبير من المتابعين لتستخدمه فيما بعد من أجل الترويج للحسابات الصغيرة التي تمتلكها.

أسعار الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام مرتفعة جدًا، كما أنه من السهل أن تقوم ببيع حساب يحتوي على 5 آلاف متابع بحوالي 100 دولار أمريكي وقد يكون أكثر من ذلك أو أقل، ويزداد أو يقل وفقًا لنوعية المتابعين وتفاعل الحساب.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أقوى 6 مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات 2021

إدارة حسابات انستقرام والتسويق لها

بعد أن تصبح خبير على المنصة التي تقوم بالعمل عليها، ستكون على معرفة كاملة بكل ما يتعلق بها  من خبايا وأسرار ومشاكل ومداخل ومخارج، وكافة الحلول لها، أكثر من غيرك.

لذا فيمكنك أن تكون المسؤول عن إدارة كافة حسابات الانستقرام الخاصة بالعديد من الأشخاص الذين يريدون الحصول على حسابات قوية وفعالة للربح من خلالها، فتستطيع أن تقوم بإدارة حساب لصاحب قناة أو مؤثر أو صاحب موقع، وذلك لأنهم لا يعرفون التعامل مع شبكة الانستقرام بشكل جيد مثلك، كما أن البعض لا يريد أن يقوم بإضاعة الوقت ويتعلم من الصفر.

العديد من الأفراد والشركات الكبرى في كافة أنحاء الدول العربية تقدم هذه الخدمة نظير بعض المبالغ الطائلة، الأمر الذي يدل على الحاجة إلى هذه الخدمة وكثرة الطلب عليها، وبالتالي فقد يعطي هذا مؤشرًا قويًا لوجود الأرباح والعديد من الفرص في هذا المجال.

جلب الزوار إلى الموقع

قد تبدو لك هذه الطريقة في الوهلة الأولى أنها غير فعالة، لكن في الوقع إذا كنت تستطيع استخدام خاصية البيو التي توجد على الانستقرام، والتي تقوم بالسماح لك بوضع رابط واحد فقط، وبذلك يصبح الترويج للموقع الشخصي الخاص بك أو لقنوات اليوتيوب فعال جدًا، ففي هذه الحالة سوف تربح من خلال المشاهدات والزيارات التي تأتي من الانستقرام.

أيضًا خاصية الروابط التي توجد في الستورى الخاص بالانستقرام، يمكنك من خلالها إضافة رابط في كل ستوري خاص بك، وبالتالي تكون عملية الترويج لقنوات اليوتيوب والمواقع الخاصة سهلة وفي متناول اليد، اعتبارًا بأن خاصية الروابط التي توجد في ستوري الانستقرام يتم تفعيلها بعد أن يتم الحصول على 10 آلاف متابع على الأقل في الحساب.

فيما يتعلق بالربح عن طريق الزيارات، يمكنك الربح ببساطة عن طريق إعلانات الأدسنس التي توجد في الموقع الخاص بك، أو عن طريق الإعلانات التي توجد في القناة الخاصة بك على اليوتيوب.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف تربح المال من الإنستقرام 2021 ب 8 طرق؟

بذلك نكون قد أجبناكم عن سؤال “هل يمكن الربح من الانستقرام؟”، كما أوضحنا كيفية ربح المال من الانستقرام للمبتدئين 2021، والتي وجدنا أنها يمكن أن تتم عن طريق عدد من الطرق المختلفة، مثل بيع الحسابات، بيع المتابعين، جلب الزوار لحسابك، الترويج للمنتجات وغيرها من الطرق الأخرى، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.