كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين

إن معرفة كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين تساعدك في إنشاء حساب لكي تستطيع منه التمتع بالخدمات المقدمة، وإن واجهتك مشكلة في ذلك أو لديك استفسار معين فهناك فريق عمل كبير مخصص للرد على الشكاوى والاستفسارات يمكن التواصل معه بمختلف الطرق، ومن خلال موقع صناع المال سنتعرف إلى كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين.

كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين

يعتبر بيت التمويل الكويتي أو ما يسمى بيتك من الرواد في مجال البنوك المصرفية الإسلامية، حيث إن جميع الأحكام المتواجدة به مطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية، فهو يعد أول بنك إسلامي بالكويت وتأسس عام 1977م وأصبح يطور من نفسه حتى أصبح من الرواد بجميع أنحاء العالم.

لذلك أصبح الاستفسار المتكرر للمستخدمين الجدد خاص بخطوات كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين للاستفادة من خدماته، والتي تتمثل في الآتي:

1- في بداية الأمر قم بالانتقال إلى الموقع الرسمي لبيت التمويل الكويتي بالضغط هنا.

2- ستظهر لك الصفحة الرسمية الخاصة بالموقع قم بالضغط على اختيار تسجيل الدخول المتواجد في أقصى اليسار.

كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين

3- يتيح لك بيت التمويل الكويتي الاختيار ما بين تسجيل الدخول كأفراد أو شركات أو غيرها، عندها قم بالضغط على الخدمات المصرفية الإلكترونية للأفراد.

كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين

4- سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول للأفراد، حتى تصل إلى ما تريد قم بالضغط على اختيار مستخدم جديد المتواجدة أسفل الصفحة.

كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين

5- الآن قم بملء الخانات الفارغة بالبيانات الخاصة بك مثل الرقم المدني ورقم الحساب البنكي الخاص بك المكون من 14 رقم وأيضًا الرقم السري له، وبعدها اطلع إلى الشروط والأحكام وإن كانت تناسبك يجب الموافقة عليها، وبعد التأكد من صحة جميع البيانات أضغط على موافق.

كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين

6- سيطلب منك الموقع تحديد صلاحية مناسبة لك خاصة بكلمة السر، وأيضًا الاختيار ما بين صور معينة مع كتابة وصف وطرح أسئلة أمنية، حتى يتم التأكد من أنك نفس الشخص عند محاولة فتح الحساب من جهاز أخر لزيادة الأمان.

7- بالنهاية سيتم الموقع تسجيل حسابك وربطها رقميًا بالحساب البنكي، قم بالخروج من الموقع الرسمي وحاول تسجيل الدخول مرة أخرى ستلاحظ إن أصبح بإمكانك التمتع بجميع الخدمات.

اقرأ أيضًا: التمويل العقاري من بنك الجزيرة وأنواعه بالتفصيل

معلومات عن طلب التمويل أون لاين

حرص بيت التمويل الكويتي على تقديم أفضل الخدمات لعملائه ساعد في سرعة تطوره لزيادة ثقة العملاء به، وبالنسبة لإجراء خدمة طلب التمويل أون لاين KFH Online التي أتاحها المصرف لعدم إهدار الوقت والجهد بعد إتمام خطوات كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين، كان لها دور في تقديم المساعدات للأفراد بالشروط والأحكام بعد الاطلاع إلى بعض المعلومات عنها كالآتي:

  • تتيح الخدمة لعملاء المصرف إرسال طلب تمويل دون الحاجة للذهاب إلى أحد فروع البنك، ويتم ذلك بمجرد الضغط هنا، وبعدها قم بكتابة اسم المستخدم وأخر أربع أرقام من حسابك.

كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين

  • توفر لك الخدمة عدة تمويلات لكي يختار العميل الأنسب له، وبالنهاية أضغط على طلب تمويل وسيقوم البنك بإرسال الموافقة وتفاصيلها.
  • يجب أن يتأكد العميل من أنه قام بملء النموذج بالشكل الجيد من حيث صحة البيانات والتأكد من استقبال الموقع له.
  • هناك فريق عمل متخصص يقوم بالتواصل مع العملاء المتقدمين بالطلبات، حيث إنهم يقومون بمطابقة القواعد والشروط مع الطلب الخاص بك وإرسال لك تفاصيل الموافقة أو الرفض على الحساب الخاص بك أو رقم الهاتف.
  • يوجد أنواع مختلفة من الحسابات المصرفية سواء تجاري أو ربحي أو بيتي للأطفال أو التوفير للاستثمار، وكل منها له شروط وأحكام خاصة به يجب التعرف إليها قبل طلب التمويل.

طرق التواصل مع بيت التمويل الكويتي

يتيح بيت التمويل الكويتي العديد من طرق التواصل معه حتى يسهل لكل عميل اختيار الطريقة الأفضل له لطرح الاستفسار أو الشكوى الخاصة به، ويمكن الاستفادة منها إذا واجهتك مشكلة أثناء إتمام خطوات كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين، فإنهم يتمثلوا في الآتي:

1- زيارة أقرب فرع

إن كنت تريد التواصل مع بيت التمويل الكويتي من خلال الفروع المصرفية الخاصة به، يمكنك الضغط هنا للانتقال إلى الخريطة الخاصة به، حتى تستطيع إيجاد أقرب فرع لك وتقوم بالذهاب إليه.

لكن إن كنت تريد زيارة الفرع الرئيسي له فإن العنوان الخاص به في دولة الكويت منطقة المرقاب، شارع عبد الله المبارك.

2- التواصل عن طريق الهاتف

خدمة ألو بيتك التي يوفرها بيت التمويل الكويتي تتيح التواصل بها بعدة أرقام، حتى يختار كل فرد الطريقة المناسبة به لطرح الاستفسارات والشكاوى ليجيب فريق عمل متخصص طوال 24 ساعة، وذلك من خلال الآتي:

  • للاتصال بالرقم الخاص بالمملكة العربية السعودية 1803333.
  • للتواصل مع خدمة عملاء المصرف من المملكة المتحدة اتصل على 08000148898.
  • إذا كنت في دولة أمريكا أو كندا أتصل على 18008188608.
  • للاتصال من فرنسا أطلب الدعم الفني من الرقم 0805086620.
  • للتواصل من تركيا اطلب الرقم 908503902170+.
  • إذا كنت بدولة ألمانيا أطرح الاستفسار الخاص بك من الدعم الفني على الرقم 08001817080.
  • للاتصال من دولة أسبانيا أطلب خدمة العملاء من الرقم 900905440.

اقرأ أيضًا: برنامج التمويل السكني المدعوم من بنك الجزيرة وشروطه

3- إرسال رسالة للموقع الرسمي لبيتك

كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين

قم بالضغط هنا حتى تتمكن من إرسال الاستفسار أو الشكوى الخاصة بك في رسالة على الموقع الرسمي لبيت التمويل الكويتي، وذلك من خلال قائمة تواصل معنا التي تقوم منها بتحديد الموضوع الخاص بالرسالة.

بعدها سجل البيانات الخاصة بك من حيث الاسم والرقم المدني والبريد الإلكتروني والهاتف، ويجب التأكد من صحتهم ثم أكتب الرسالة الخاصة بك مع تسجيل رمز التأكيد، وبالنهاية أضغط على اختيار تقديم الطلب لكي يتم إرسال الرسالة.

4- التواصل من خلال تطبيق التمويل أون لاين

وفر بيت التمويل الكويتي تطبيق يمكن للعملاء تحميلها على الهاتف للاستفادة من الخدمات الخاصة به بطريقة أسهل وأسرع، ويتم تحميلهم كالآتي:

  • إن كنت تمتلك هاتف أندرويد قم بالضغط هنا لتتمكن من تحميل التطبيق.
  • أما إذا كان لديك هاتف بنظام آيفون انتقل للرابط من هنا لتحميل التطبيق على الجوال.

اقرأ أيضًا: قرض شخصي من البنك الأهلي التجاري

5- التواصل مع بيتك بأحد مواقع التواصل الاجتماعي

أصبح للمؤسسات الكبرى حضور على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان لبيت التمويل الكويتي نصيب كبير في ذلك عن طريق الآتي:

  • الصفحة الرسمية على فيس بوك لبيتك يمكن الانتقال إليها من هنا.
  • يمكن التواصل من خلال التويتر لطرح الاستفسارات أو الاطلاع إلى الرسال السابقة للمستخدمين وذلك بالضغط هنا.
  • وجد بيتك أن الكثير من العملاء تريد التواصل من خلال الانستجرام، لذلك أضغط هنا للانتقال مباشرة إلى الرابط.
  • قناة اليوتيوب الخاصة ببيتك قم بالانتقال إليها من هنا.

مصرف التمويل الكويتي الإسلامي من الرواد في مجاله، ولمعرفة الخدمات الرقمية الخاصة به دون الحاجة للذهاب للفرع يجب إتمام خطوات كيفية التسجيل في بيت التمويل أون لاين.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. حسن علي ناصر محمد المغربه يقول

    اناحسن علي ناصر محمد المغربه من اليمن صنعاء ارجو منكم ان تسعدوني في استلام رقم الحواله من كريمي او نجم علااسمي حسن علي ناصر محمد المغربه