رقم واتس غيث الإماراتي

رقم واتس غيث الإماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن تم تخصيصه لتقديم المساعدات والمعونات خلال شهر رمضان، حيث قد بدأ البرنامج كمبادرة من فريق إنتاج إماراتي للبحث عن المحتاجين وتقديم الدعم والإعانة لهم، وهو عبارة عن تجربة إنسانية واجتماعية تهدف لنيل تعاطف المشاهدين، وعبر موقع صناع المال نخبركم بكافة طرق التواصل مع مقدم البرنامج.

رقم واتس غيث الإماراتي

يجري التساؤل عن كيف اوصل لغيث الإماراتي؟ ومن هو غيث الإماراتي؟ وذلك يجدر بنا الإشارة إلى أنه يمكننا التواصل مع مقدم برنامج قلبي اطمأن من خلال حسابه التالية.

  • الانستغرام: من هنا.
  • تيك توك: من هنا.
  • عبر تويتر: من هنا.

أما لطلب المساعدات العامة فإن القائمين على البرنامج يقدمون كل اللازم لتزويد المحتاجين بالمساعدات، وذلك عبر القنوات التالية.

اقرأ أيضًا: رقم الهلال الأحمر الإماراتي

من هو غيث الإماراتي

ظل التساؤل قائمًا حول هوية ورقم واتس غيث الإماراتي التي تختبئ خلف قناعه الذي يقدم به برنامج اطمئن قلبي حتى كشف الصحفي السوري قتيبة ياسين عبر حسابه على الفيسبوك عن هوية غيث قائلًا:

“غيث الإماراتي ليس إماراتياً، هو الإعلامي العراقي، محمد الفرجاوي، نشأ في الإمارات ووالده متوفى ويعيش مع والدته وأشقائه”.

ثم بعد هذه الصدمة بدأ الإعلامي السوري بالتساؤل عن سبب اختيار محمد الفرجاوي لهذا الدور، بل وتساءل حول المغزى وراء البرنامج الذي لا يخبر متابعيه بهوية مقدمه سوى أنه إماراتي، حيث قال:

“هل لينسب الفضل إلى أبناء زايد ويبقى المقدم مجهولاً، أو يخجلون بأن يعرف الناس بأنه عراقي تم تجنيسه بعد أول موسم من البرنامج”.

أخيرًا، أشار إلى أهمية الوعي بالدور السلبي التي تلعبه المبادرة الإماراتية المدعومة من الهلال الأحمر، حيث يظهر في وجه الشخص المحتاج بدلًا من وجه المعطي وصاحب الصدقة، والواجب أن تحفظ هوية اليد السفلى وليس صاحب اليد العليا.

اتفق الكثير من متابعي البرنامج مع رأي الإعلامي السوري بهذه النقطة، حيث يظهر غيث الإماراتي بحقيبة عليها علم الإمارات، حيث رأوا أنها محاولة لحرمان مقدم البرنامج من الشهرة ونسب الفضل إلى دولة الإمارات.

اقرأ أيضًا: مساعدات مالية من شيوخ الإمارات

من هو الإعلامي محمد الفرجاوي

عندما كشف ياسين قتيبة عن هوية غيث الإماراتي علق واصفًا في منشور له على فيسبوك يقول:

“الفرجاوي درس الإعلام في جامعة الشارقة وعمل في قناة الشارقة وبعدها أسس شركة (خطوة ميديا) وأنتج برنامج قلبي اطمأن، وبعدها تم تجنيسه مع كل أسرته لجعل العمل إماراتيًا”، ويمكن أن نذكر أيضًا بعد المعلومات المتوفرة عن هوية محمد الفرجاوي مثل:

ولد في الشارقة عام 1988، وظهر شغفه بمتابعة البرامج الإعلامية منذ الصغر، وكان من خلال دراسته الجامعية مهتمًا بالاطلاع على الثقافات، وبعد تخرجه عمل مقدمًا لبرامج هادفة من ضمنها أنه كان يركب سيارة أجرة لتفقد أحوال الشارع عن كثب ونقلها للمشاهدين.

نستطيع التواصل عبر رقم واتس غيث الإماراتي أو من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا ويقدم برنامج قلبي اطمئن المساعدات إلى كل المحتاجين بدون وضع لونهم ودياناتهم في الاعتبار.

 

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 تعليق
  1. غير معروف يقول

    السلام.عليكم من موريتانيا نريد مساعدة اني محتاجة شي ء من المال رقمي 41370686

  2. فايز حسن يقول

    اوريد منكم مساعدة وهذا رقم جوالي 0507532214

  3. فايز حسن يقول

    اوريد منكم مساعدة

  4. منصورخلفي يقول

    سلام علیکم ورحمة الله وبركاتة وتقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بألف خير وصحة وسلامة وعافية يارب العالمين انا منصورخلفي من مدينة الاهوازالعربيه جنوب ايران اطلب مساعده وظروف معيشتي والصحه انا وزوجتي صعبه عمرى٦٩ وعاطل من العمل بسبب مصاب بجلة وزوجتي بسبب مرض نساء وسوت عمليه والحدالان تعاني من المرض وتضرب ابر كيمياء وأشياء كثيره وحسره علينا مصارف البيت والأطباء رقم جوالي ٠٠٩٨٩١٦٣٠٠٩٦٥٣

  5. Ana's abdelmonim يقول

    اريد قابلة غيث لإقامة مشروع في السودان

  6. امبارك العيد ولد صمب يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من موريتانيا محتاج مساعدة رقمي 222+32882215

  7. اعل شيخ عبد الرازق يقول

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  8. سحر علي احمد ابن احمد يقول

    ارحمو من في الارض يرحمك من في اسماء