شروط التمويل للشركات في منصة ليندو للتمويل 2022

شروط التمويل للشركات في منصة ليندو للتمويل 2022 تتعدد وتختلف بسبب اختلاف المجال الذي سوف ترغب في الحصول على تمويل فيه، بالإضافة إلى رغبة المستثمر في المشروع الذي يرغب في تمويله.

لكن توجد بعض الشروط الثابتة التي يجب توافرها في جميع الحالات، وهذا ما سنعرضه عند الحديث عن شروط التمويل للشركات في منصة ليندو للتمويل 2022 من خلال موقع صناع المال.

شروط التمويل للشركات في منصة ليندو للتمويل 2022

من الجدير بالذكر أن منصة ليندو الرائعة قامت بوضع العديد من الشروط التي يجب أن تتوافر في أصحاب المشاريع حتى يتمكنوا من الحصول على التمويل الكافي لهذه المشاريع، لذلك سنعرض لكم الآن شروط التمويل للشركات في منصة ليندو للتمويل 2022 من خلال النقاط التالية:

  • لا بد من وجود سجل تجاري ساري للشخص الذي يرغب في تأسيس المشروع الخاص به.
  • في حالة إذا كانت الشركة قائمة بالفعل على أرض الواقع، فيجب أن تكون قائمة منذ عام أو عامين على الأقل، حتى يتمكن صاحبها من الحصول على التمويل من منصة ليندو للتمويل.
  • يجب العلم أن المبلغ الأقصى الذي يُمكن الحصول عليه للتمويل هو خمسة ملايين ريال سعودي، أما الحد الأدنى فهو مائة ألف ريال سعودي.
  • عند تقديم الطلب والانتظار للحصول على تمويل، فيجب العلم أن الحد الأقصى لمراجعة الطلب المُقدم من خلالك هو ثلاثة أو أربعة أيام.
  • لا بد من تقديم ضمانات للمستثمر أو مجموعة المستثمرين حتى تتمكن من أخذ التمويل، وذلك حتى يضمن المستثمر إمكانيتك لتسديد التمويل بعد انقضاء الفترة المُحددة للتسديد.
  • يجب أن تكون ضمانات الشركة إذا كانت متواجدة بالفعل على أرض الواقع صادرة من جهات موثقة سواء حكومية أو خاصةً، بالإضافة إلى وجوب تواجد هذه الجهات في نطاق الأراضي السعودية.

اقرأ أيضًا: مميزات الاستثمار في منصة ليندو للتمويل

خطوات الاستثمار من خلال منصة ليندو

بعد أن عرضنا لكم شروط التمويل للشركات في منصة ليندو للتمويل 2022، وجب علينا أن نعرض لكم خطوات الاستثمار من خلال هذه المنصة الرائعة، وهذا ما سنعرضه لكم فيما يلي:

1- في البداية يجب عليك أن تقوم برفع الفاتورة الخاصة بك من خلال المنصة الإلكترونية، ويُمكنك الانتقال مباشرةً لها من خلال الضغط هنا.

شروط التمويل للشركات في منصة ليندو للتمويل

2- من ثم سوف يعرض لك الموقع بعض الأسئلة التي يجب أن تُجيب عنها بعناية شديدة، وبعد ذلك سوف يطلب الموقع أن تقوم بكتابة رقم الهوية الخاصة بك، وتقديم بعض الفواتير والأوراق.

3- بعد ذلك يجب عليك أن تقوم بنشر الفرصة التي ترغب في أخذ التمويل عليها، ففي هذه اللحظة سوف يطلب منك الموقع دراسة كاملة عن المشروع الخاص بك حتى يتم تقييم هذا المشروع، ويتم التعرف على إذا كان هذا المشروع سوف ينجح أم لا، من الجدير بالذكر أن من يقوم بالتدقيق في المشروع الخاص بك هم فريق المنصة.

4- الخطوة التالية هي الحصول على القبول من قِبل مستثمر متواجد على المنصة، أو يُمكن أن يكون مجموعة من المستثمرين وليس شخص واحد بذاته، سوف يقوم هذا الشخص أو هذه المجموعة بعرض التمويل الذي يرونه كافٍ للمشروع الخاص بك.

5- في حالة إذا كان هذا المبلغ مناسب لك ولمشروعك، ففي هذه الحالة يُمكن البدء في المشروع من خلال تحويل هذا المستثمر سواء إذا كان شخص بذاته أو مجموعة للمبلغ المتفق عليه من قِبل الطرفين.

6- بعد القيام بالمشروع، سوف تأتي خطوة التسديد، فلا بد من أن يقوم الشخص بتسديد المبلغ في الموعد المتفق عليه.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في منصة ليندو للتمويل

خطوات التسجيل في منصة ليندو للاستثمار

في إطار حديثنا حول شروط التمويل للشركات في منصة ليندو للتمويل 2022، وبعد أن تعرفنا إلى خطوات التقديم للحصول على تمويل من خلال هذه المنصة، وجب علينا أن نعرض لكم خطوات التسجيل في المنصة نفسها حتى تتمكن من تقديم الطلب ومتابعته حتى يأخذ القبول بإذن الله، وهذا ما سنعرضه لكم في الخطوات التالية:

1 – يجب الدخول على المنصة الرسمية، ومن الممكن أن تنتقل مباشرةً من خلال النقر هنا.

شروط التمويل للشركات في منصة ليندو للتمويل

2- يتطلب الأمر بعد ذلك أن تقوم بالضغط على اختيار أنه ليس لديك حساب على هذه المنصة، وهو الاختيار الثاني المتواجد أسفل كلمة استمرار.

3- بعد أن تقوم بملء البيانات التي سوف تطلبها منك المنصة.

4- قم باختيار شركة، ومن ثم الموافقة على الشروط المذكورة أمامك.

5- في حالة إذا كنت مستثمر أو طالب للدعم، فإن الطريقة واحدة للخيارين.

6- يجب بعد ذلك أن تضغط على خيار التسجيل.

7- بعد الضغط على تسجيل، سوف يطلب أن تقوم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر التي لا تزال مُنشأها من قبل عدة دقائق، ومن ثم قم بكتابة رقم الجوال الخاص بك، ولكن يجب كتابة رقم يعمل بالفعل، حيث سوف يتم إرسال رمز للتأكيد على هذا الرقم.

8- بعد الضغط على تأكيد التسجيل.

9- من ثم قم بملء البيانات الأخرى حتى يتم تأكيد عملية التسجيل.

المجالات التي تدعمها منصة ليندو

في إطار حديثنا حول شروط التمويل للشركات في منصة ليندو للتمويل 2022، فتقوم منصة ليندو بدعم العديد من المجالات الرائدة والمنتشرة على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية، لذلك سنعرض لكم الآن بعض من هذه المجالات في النقاط التالية:

  • صحة الإنسان والعمل الاجتماعي.
  • إمدادات الكهرباء والغاز والبخار وتكييف الهواء.
  • الخدمات الإدارية وخدمات الدعم بأنواعه.
  • خدمات الإقامة والطعام.
  • النقل والتخزين.
  • الصناعات التحويلية.
  • المشروعات الزراعية.
  • الماليات والمشاريع التي لها علاقة بالتأمين.
  • التعدين واستغلال المحاجر.
  • إمدادات المياه وأنشطة الصرف الصحي وإدارة النفايات وتدويرها.
  • الفنون والترفيه والتسلية.
  • المعلومات والاتصالات.

اقرأ أيضًا: خدمة التمويل الجماعي في ليندو

مميزات منصة ليندو للتمويل

من الجدير بالذكر أن هذه المنصة تمتلك الكثير من المميزات التي تجعلها من أفضل المنصات التي تعمل في مجال التمويل بشكل عام، لذلك في إطار حديثنا حول شروط التمويل للشركات في منصة ليندو للتمويل 2022، سنعرض لكم الآن مميزات هذه المنصة من خلال النقاط التالية:

  • تُقدم هذه المنصة خدمة ائتمانية مبتكرة للشخص الذي سوف يأخذ الخطوة في الاستثمار، فتُعد هذه الخطوة جيدة للغاية خاصةً للأشخاص الذين تكون هذه أول تجربة لهم في عالم الاستثمار، ومن الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تُقدمها منصة ليندو بالتعاون مع شركة سمة السعودية للمعلومات الائتمانية.
  • من أفضل المميزات التي تمتلكها هذه المنصة أنه لا يوجد بها ضرائب أو زيادات على القرض الذي قمت بأخذه، بالإضافة إلى أن الشروط الخاصة بها تتفق مع أحكام ونواهي الدين الإسلامي.
  • تُساعد المنصة في وضع أفكار جديدة في ذهن الشخص القادم للاستثمار.
  • بفضل القرض أو التمويل الذي تقوم بتقديمه هذه المنصة، فهي في هذه اللحظة تُقدم لك ربحًا كبيرًا.
  • من خلال القروض والمساهمات التي تُقدمها هذه المنصة، فهي هكذا تُقدم تشجيع أو دعم لأصحاب المشروعات الصغيرة المتواجدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • أي مشكلة في المشروع، في هذه الحالة يتحمل جميع المساهمين هذا الأمر وليس المؤسس فقط، فبذلك تضمن حقوق جميع المساهمين.
  • في حالة أخذ تمويل جماعي من قِبل هذه المنصة الرائعة، فإذا حدث تعمل على توفير فرص استثمارية لجميع الفئات التي تقطن في المجتمع، وبطريقة آمنة ولا تتسبب في أي مشاكل للشخص المُشارك في الاستثمار، ذلك من خلال تقديم التمويل الكافي لتأسيس مشاريع صغيرة أو متوسطة، حيث يُمكننا اعتباره أنه بمثابة قرض قصير المدة.

تُعد منصة ليندو من أفضل المنصات التي تتخصص في تمويل المشروعات الصغيرة أو الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على التمويل لضمان الاستمرارية، ولكن يجب التأكد من شروط التمويل للشركات في منصة ليندو للتمويل 2022.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.