ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022 تختلف من محل لآخر، فهناك محلات لا يتم استخدام ستاندات بها، ومحلات أخرى تعتمد على الأدراج بنسبة كبيرة، كما أن محلات الملابس النسائية تختلف عن محلات الملابس الرجالي، ومن خلال موقع صناع المال سنعرض إليكم عدة تصاميم ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022 في السطور التالية.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

تصميم ديكور المحلات يعد من أهم الأمور التي يهتم بها أصحاب المحلات قبل شراء المنتجات وأي شيء، وبالأخص المحلات الصغيرة، فهناك ديكورات تتناسب مع بعض المحلات وديكورات لا تتناسب إلا مع مساحات محددة، حيث إن الأمر يتعلق بمساحة ومظهر المحل من الداخل.

لذا سنعرض إليكم ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022 تتناسب مع العديد من المساحات الصغيرة يمكن استخدامها لمحلات ملابس الأطفال والنساء والرجال أيضًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ديكورات مقهى صغير ومميزاته وأهم خطوات افتتاح مقهى صغير

التصميم الأول

يعد من أحدث ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022، والذي تم استغلال المساحات الصغيرة فيه بشكل جيد وبسيط.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

من أحدث تصاميم الديكورات التي يتم استخدامها في الكثير من محلات الملابس، وذلك لأن تم استغلال المساحات فيه بشكل جيد ومناسب مع مساحة المحل، كما أنه تم تقسيم الرفوف بشكل منظم، حتى تستوعب كافة الملابس التي يتم عرضها في المحل.

بالإضافة إلى الديكورات الجيدة للمحل التي تم استغلال الحوائط من خلالها، تم وضع كراسي في المنتصف، من أجل راحة الزبائن، كما أن تم استخدام إضاءة جيدة حتى توضح مظهر الملابس وألوانها.

يعد من أكثر التصاميم المستخدمة في الآونة الأخيرة وذلك لأن مظهره العام جيد وذات مظهر إيجابي، كما أن استغلال المساحة فيه مناسبًا لعرض كافة الملابس.

التصميم الثاني

من أكثر التصاميم العصرية التي يتم استخدامها في أغلب محلات الملابس، وذلك لاستغلال مساحته الصغيرة بشكل جيد ومتناسق.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

من أبرز التصاميم التي نشاهدها في كافة المحلات سواء كانت صغيرة أو كبيرة، وذلك لأن هذا التصميم يتناسب بشكل جيد مع كافة محلات الملابس لاستيعابه أكبر قدر ممكن منها، كما أنه يبرز مظهر الملابس والتصميم معًا، بالإضافة إلى اختيار التصميم بدقة وعناية جيدة.

تم وضع العديد من الرفوف في الأعلى بعرض الحائط لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الملابس، بالإضافة إلى ترك جزء في المنتصف لوضع المعطف فيه، كما أنه يحتوي على العديد من الرفوف في جميع جوانب المحل، وذلك حتى يستوعب أكبر قدر ممكن من أنواع الملابس المختلفة.

التصميم الثالث

من أحدث التصاميم العصرية والمتميزة للمحلات الصغيرة، والتي تتسع للعديد من الملابس.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

يتميز هذا التصميم بالاستخدام الجيد للمساحة الصغيرة، حيث تم تصميمه على شكل أدراج مربعة من الأعلى، ومن الأسفل تنوع الأدراج في الأحجام حتى تتسع لكافة أنواع الملابس، كما تم وضع ستاند في المنتصف وعرض بعض الملابس عليه.

تم وضع طاولة مصممة خصيصًا لوضع الملابس عليها، وفي نهاية المحل تم وضع عَلاقات في الحائط من أجل تعليق باقي الملابس عليها، مع ترك مساحة جيدة تستوعب العديد من الأشخاص للبحث عن الملابس المناسبة لهم.

كما أن تصميم المحل يتناسب مع أنواع الملابس المختلفة، ولكافة الأجناس سواء كان للأطفال أو للنساء أو الرجال، يمكن استخدام التصميم لأكثر من شيء.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ديكورات صالون تجميل نسائي للمساحات والاستخدامات المختلفة

التصميم الرابع

من التصاميم المميزة والتي يتم استخدامها في أحدث ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

تعد من أبرز التصاميم التي يتم استخدامها في ديكورات محلات الملابس ذات المساحات الصغيرة، وذلك لأنها تستغل المساحة الصغيرة بشكل جيد ومتوافق مع المحل، كما أن الإضاءة التي تم استخدامها في المحل تمنح المحل مظهرًا جيدًا ومريح عند النظر إليه، كما أنه يبرز كافة معالم المحل والملابس، مما يجذب إليه العديد من الزبائن.

إن الانتباه إلى مظهر الرفوف ولونها جعل التصميم يظل بشكله الأنيق والمميز، بالإضافة إلى اتساعه للعديد من الملابس التي يمكن استخدامها، وبعض الأشخاص يجدون أن التصاميم الخشبية أو ما يميل للتصميم الكلاسيكي هو الاختيار الأفضل لمحلات الملابس، وتتناسب معها بشكل جيد، وتجعل شكلها أنيق وجذاب.

التصميم الخامس

من أكثر التصاميم التي ينجذب إليها العديد من الأشخاص، كما أن تنوع ألوان الملابس فيه جعل مظهره جذابًا ومختلفًا.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

من أبرز التصاميم العصرية التي يتم استخدامها في المحلات الصغيرة، وبالأخص المحلات الرجالي، وذلك لأنها تستوعب أكبر عدد ممكن من الملابس، لاحتوائها على الكثير من الرفوف التي يتم وضع العديد من الملابس بداخلها.

كما أنه تم اختيار الألوان مع الإضاءة بعناية حتى تبرز مظهر الملابس ومظهر الديكور، وتعد الإضاءة من أهم ما يبرز جمال الملابس والتصميم، والتي تجعل الزبائن يشعرون بالراحة عند دخول المحل.

التصميم السادس

من التصاميم التي تستخدم في الكثير من المحلات، والتي تستوعب كميات كبيرة من الملابس.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

في هذا التصميم تم استخدام أكثر من شيء للديكور وتم الدمج ما بين الطراز الكلاسيكي والمودرن، كما أن براعة التصميم برزت الملابس بشكل جيد ومميز، يظهر في هذا التصميم فن اختيار الفتارين، والتي تم وضعها في المنتصف لاستيعاب أكبر قدر من الملابس بداخلها.

أما الباقي منها فيوجد داخل الرفوف التي تم تصميمها في أركان المحل، بالإضافة إلى استخدام ستاند ووضع عدة ملابس معلقة فيه، ووضع إضاءة أعلى كل جزء يتواجد فيه الملابس مما ساعد على ظهور الملابس بشكل جيد، حتى تجذب انتباه العديد من الأشخاص.

التصميم السابع

من التصاميم التي تنتبه إلى العديد من التفاصيل وتعمل على جذب العديد من الزبائن إليها.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

يتميز التصميم باستغلال المساحة الصغيرة بشكل جيد ومتناسق، كما أنه يمكن استخدام التصميم لعرض أكثر من نوع للملابس، بالإضافة إلى أنه يتناسب مع عرض ملابس الرجال أو النساء أو الأطفال، وكذلك الملابس الرياضية، أو الملابس الخاصة بأكثر من جنس معًا.

الديكور الداخلي من أهم ما يلفت انتباه الزبائن خلال وقت الشراء ويمنحهم شعور داخلي بالراحة، ويعد هذا التصميم من أكثر التصاميم التي يتم استخدامها كثيرًا في العديد من المحلات التجارية التي تستوعب الكثير من الملابس على الرغم من صغر مساحتها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: دراسة جدوى مشروع محل ديكورات

ديكورات محلات ملابس رجالي

تختلف ديكورات محلات الملابس الرجالي عن المحلات النسائية قليلًا، ومن أبرز تصاميم ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022، ما سنعرضه لكم فيما يلي:

التصميم الأول

يتميز التصميم بأنه من أكثر التصاميم التي ينجذب إليها العديد من الرجال عند الشراء، وذلك لبراعة تصميمه والدقة فيه.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

يعد من أبرز التصاميم الحديثة التي يتم استخدامها في العديد من محلات الرجال، وذلك لأنها تبرز شكل المحل جيدًا، كما أن المشتري لن يلتفت إلى مساحة المحل الصغيرة، بل سيلتفت لديكور المحل الذي تم تصميمه على أفضل شكل ممكن، واستغلال مساحته الصغيرة ببراعة.

بالإضافة إلى اختيار الإضاءة المناسبة للتصميم، والألوان الملفتة للأنظار وتصميم الحائط بشكل مختلف عن باقي التصاميم الأخرى.

التصميم الثاني

إذا كنت تفضل التصاميم الكلاسيكية، فيجب أن تُلقي نظرة على هذا التصميم المتميز.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

تصميم كلاسيكي حديث يستخدم كثيرًا حاليًا، يتناسق طلاء الحائط المستخدم مع الأرض مما جعل له مظهرًا جيدًا ومتميزًا، بالإضافة إلى الدقة في اختيار الفتارين الخشبية ووضع كل واحدة منها على مسافة جيدة عن الأخرى.

كما أن وضع الملابس بشكل متناسق وجيد وعدم استغلال مساحات كبيرة من المحل، جعل شكل المحل أنيق، ويجذب إليه العديد من الأشخاص.

التصميم الثالث

من أكثر التصاميم الحديثة والمتميزة التي يتم استخدامها في العديد من المحلات الخاصة بالرجال.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

يستغل التصميم المساحة بشكل جيد، حتى يتسع للعديد من الملابس فيه، كما أن استخدام اللون الأبيض في المحل كله مع الإضاءة الجيدة جعل مظهرها أنيق وساعد على جذب الأنظار للعديد من الأشخاص.

التصميم الرابع

تم استخدام الرفوف فقط في هذا التصميم لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الملابس.

 

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

تم استخدام الكثير من الرفوف الخشبية التي تم تصميمها على أحدث طراز، يعد من أكثر التصاميم التي تستخدمها العديد من محلات الرجال، حتى تستوعب أكبر قدر ممكن من الملابس المختلفة، كما أن الإضاءة التي تم وضعها برزت مظهر المحل جيدًا.

التصميم الخامس

يختلف هذا التصميم عن باقي التصاميم التي تم ذكرها من قبل، حيث تم تصميم الديكور الخاص به بشكل جديد وأنيق.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

يعد من التصاميم المختلفة والمتميزة، فبدلًا من الرفوف الجانبية تم وضع ستاندات وتعليق الملابس عليها، بالإضافة إلى استخدام إضاءة برزت مظهر التصميم والمكان.

التصميم السادس

من التصاميم الكلاسيكية التي يتم استخدامها في العديد من محلات ملابس الرجال.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

الكثير من محلات الملابس الرجال ذات المساحات الصغيرة تستخدم هذا التصميم، وذلك لأنه يمكنه استيعاب أكبر عدد ممكن من الملابس، كما أنه يمكن عرض أكثر نوع من الملابس فيه.

التصميم السابع

يتم استخدام هذا التصميم بكثرة، ويعد من التصاميم الكلاسيكية الحديثة.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

 

الكثير من الرجال يميلون إلى هذا التصميم وإلى اللون الغالب عليه، بالإضافة إلى اختيار إضاءة مناسبة مع التصميم، كما أن تم استخدام ستاندات فيه والعديد من الأدراج والرفوف فيه، الأمر الذي جعله يستوعب أكبر عدد ممكن من الملابس المختلفة.

ديكورات محلات الملابس النسائية

تتميز ديكورات محلات الملابس النسائية بأنها تحتوي على العديد من الألوان المضلة لدى الفتيات، ومن أبرز تصاميم ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022 الخاصة بالنساء.

التصميم الأول

يتميز بالدقة في اختيار الديكور المناسب للمساحة ولأذواق العديد من الفتيات.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

يعد من أكثر التصاميم التي تستخدم في أغلب المحلات النسائية، وتم استغلال المساحة الصغيرة في هذا التصميم جيدًا، بالإضافة إلى ترك مساحة جيدة لغرفة قياس الملابس، وبجانب غرفة الملابس تم وضع مرآة كبيرة الحجم لمشاهدة الملابس عليها جيدًا.

لذا فهو من أفضل التصاميم المستخدمة لمحلات الملابس، كما أن التصميم يوجد به ستاندات فقط وتم الاستغناء عن الأدراج فيه، بالإضافة إلى وضع إضاءة مميزة والتي أظهرت شكل الملابس بوضوح، والألوان المستخدمة في المحل تجذب إليها العديد من الفتيات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: اسماء محلات ملابس تركية وأشهر الماركات الأوروبية في مصر

التصميم الثاني

إذا كنتِ تفضلين التصاميم الكلاسيكية، فإن هذا التصميم مناسب لذوقكِ.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

يعد من أفضل التصاميم الكلاسيكية التي يتم استخدامها لمحل ملابس الفتيات، والتي تجذب إليها العديد منهم، بالإضافة إلى وضع الإضاءة أعلى الستاند مما أعطى للملابس مظهرًا جيدًا ومتميزًا لهم، كما أن اختيار الألوان بدقة لفت الإنتباه بشكل جيد.

التصميم الثالث

هذا التصميم يلفت أنظار الكثير من النساء، وذلك لأن تم استخدام العديد من الألوان المفضلة لدى الفتيات.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

يعد من أبرز التصاميم المستخدمة في أغلب المحلات النسائية، وذلك لعدة أسباب ومن أهمهم أن التصميم يستغل مساحة المحل بشكل جيد، يتم عرض العديد من الملابس التي تحتوي على تصاميم وأشكال مختلفة لتناسب كافة الأذواق.

كما أن اختيار ألوان المحل لفت أنظار الكثير من الفتيات وبالأخص مع تداخل هذه الألوان مع الملابس المعروضة، لذا يعد هذا التصميم مستخدم لدى العديد من المحلات المختلفة، والذي يلفت الانتباه له كثيرًا.

التصميم الرابع

يتناسب هذا التصميم مع الكثير من الأشخاص الذين لا يفضلون طلاء العديد من الألوان ويكتفوا بلون واحد فقط.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

يعد من أبرز التصاميم المستخدمة في محلات الملابس النسائية، حيث تم استخدام لون محددة في الطلاء وفي التصميم، وعند توزيع الملابس ووضعها في المحل برز مظهر المحل.

كما أن في هذا التصميم تم اللجوء إلى ستاندات كثيرة لعرض الملابس عليها، بالإضافة إلى وضع طاولة في المنتصف وعليها العديد من القبعات التي يتم استخدامها حديثًا بكثرة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف تصنع ديكور منزلك بنفسك

التصميم الخامس

بعض المحلات تفضل هذا التصميم البسيط، الذي لا يحتوي على العديد من الأشياء.

ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022

من أكثر التصاميم التي يتم استخدامها بكثرة في الفترة الأخيرة، وذلك لأنه يتسع للعديد من الملابس المختلفة، كما أنه يترك المساحة لعرض كافة أنواع الملابس، بالإضافة إلى ترك مساحة خاصة لكي يتحرك الزبائن بحرية ويتمكنوا من رؤية الملابس بوضوح.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تكاليف فتح محل ملابس حريمي ومتطلباته ودراسة جدوى تفصيلية للمشروع

قد ذكرنا لكم في هذا الموضوع ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة 2022، وبعض التصاميم الخاصة بالمحلات النسائية وما يلفت انتباه النساء في المحلات، وعرضنا أيضًا عدة تصاميم لمحلات ملابس رجال وما يلفت انتباه الرجال في المحلات الخاصة بهم، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    Aliphia
    برنامج ألف ياء المحاسبي السحابي المتكامل للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة به العديد من المميزات مثل ادارة المبيعات والمشتريات والمخازن وتتبع الكميات والتقارير وايضا نقاط البيع وغيرها العديد من المميزات

    ندعوكم لزيارة موقعنا الرسمي Aliphia والتواصل مع الدعم الفني
    متاح نسخة مجانية للتجربة،
    ننتظركم،