ديكورات صالون تجميل نسائي للمساحات والاستخدامات المختلفة

ديكورات صالون تجميل نسائي يمكن أن تتناسب مع المساحات الكبيرة والتي تسمح بأن تضم العديد من الأقسام المختلفة بالعديد من الديكورات، وهناك ديكورات صالون تجميل نسائي تتناسب مع المساحات الصغيرة حيث تحتاج إلى استغلال كل متر فيها بكل الوسائل الممكنة.

تتعدد أشكال الديكورات وتختلف ولكل ديكور منه لمسةً خاصة به، لذلك ومن خلال الموضوع التالي المقدم لكم عن طريق موقع صناع المال سنعرض ديكورات صالون تجميل نسائي.

ديكورات صالون تجميل نسائي

أكثر ما يجذب النساء في صالونات التجميل هو الديكورات المميزة والهادئة، حيث يركز مصممي صالونات التجميل على توفير كل سبل السلامة وعوامل الراحة والمتطلبات الطبية المختلفة المفروضة على تلك المؤسسات.

تأتي النساء إلى صالونات التجميل ليس فقط لترتيب مظهرهم ولكن أيضًا للبحث عن الهدوء والتغييرات في الجو العام، ويمكن أن نبِث بداخلهم الإحساس بالهدوء من خلال ديكور صالون التجميل.

تضم مبادئ التصميم الإضاءة والمادة واللون وتفاصيل التخطيط واختيار النمط، وسنعرض لكم كل تلك الصور من خلال عرض ديكورات صالون تجميل نسائي فيما يلي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف أفتح صالون نسائي ناجح وما هي الأدوات التي قد أحتاجها في بداية المشروع؟

ديكورات صالون تجميل نسائي للمساحة الصغيرة

ديكورات صالون تجميل نسائي

يتناسب هذا التصميم الرائع مع المساحات الصغيرة حيث نجد استغلالًا لتلك المساحة بشكلٍ مميز بوضع مرآة واحدة لها اتجاهين وبداخلها أماكن مخصصة لوضع مستحضرات التجميل.

نلاحظ أيضًا أن أرضية صالون التجميل ناعمة ومسطحة لتجنب وقوع أي شعر أو أي شيء آخر بداخلها ولسهولة تنظيفها، نلاحظ أيضًا تناسق الألوان مع الإضاءة الهادئة تعمل على منح الهدوء والسكينة في الروح.

هناك بعض اللمسات الرائعة في التصميم تظهر في إضاءة الأرفف والنجف ببلوراته المميزة، والمرآة في منتصف الصالون والمصممة بشكل مبهر يلفت الأنظار، وأيضًا إضافة الكراسي المريحة للعميل شيء ضروري لمنحهم الراحة.

ديكور مكان الاستقبال في صالون التجميل

تطبيقات يجب ان تكون في هاتفك

يعتمد منح الراحة في ذلك التصميم على الإضاءة الهادئة مع الألوان المتناسقة وتوفير الكراسي المُريحة للعميل، نلاحظ أيضًا وجود لوحات بألوانٍ هادئة ومميزة تلفت الأنظار إلى المكان.

تصميم الأرضية مسطحة لا يوجد بها أي حُفر أو نتوءات لتجنب وقوع الأتربة والشعر بها، نلاحظ أيضًا وجود فواصل بين مكان الاستقبال والأماكن الأخرى لتجنب حدوث فوضى في صالون التجميل.

أضاف تصميم الإضاءة بالجبس بورد للمكان أناقة حيث صُمِم بشكلٍ دائريًا به بعض اللمسات المميزة، ويمنح أيضًا اللمسة المميزة في تصميم العمود بالشكل الشبكي على إعطاء المكان رونق وفخامة تجذب الأنظار.

ديكور مميز لصالون تجميل نسائي

تطبيقات يجب ان تكون في هاتفك

تظهر أناقة هذا التصميم من خلال إضافة اللون الأسود إلى الكراسي المُصممة بشكلٍ دائري مع وجود المضلعات من الخلف فمنحه التميُز في شكله، ويظهر أيضًا من خلال بعض اللمسات المميزة في المرايا والحائط.

يُعد إضافة المرايات المستطيلة في المكان إضافة مميزة حيث تمكن الزبائن من رؤية أنفسهم بالكامل، وإضافة الأنوار عليها أيضًا منحها شكل جذاب، تُعد أيضًا إضافة النجف الكريستالي والأباليك إضافةٌ مميزة تعمل على إظهار أناقة المكان.

تُعد أيضًا لإضافة الستائر لمسة مميزة تُعطي للمكان رونقًا خاصًا، ونلاحظ الانسجام بين الألوان والإضاءة والذي يمنح الإحساس بالراحة، والأرضيات المسطحة والتي تمنع دخول الشعر والأتربة بها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: اماكن بيع مستحضرات التجميل بالجملة في القاهرة والجيزة والإسكندرية

ديكور قسم الباديكير في صالون التجميل

ديكورات صالون تجميل نسائي

تظهر أناقة هذا التصميم من خلال ألوانه المميزة والتي تلفت الأنظار، حيث تتناسب هذه الألوان مع قسم الباديكير والمانيكير حيث يمنح اللون الوردي الثقة للزبائن، يعمل اللون الوردي أيضًا على إظهار تفاصيل وأناقة المكان.

نلاحظ أيضًا تصميم الكراسي المميز باختلاط أكثر من لون في نفس الوقت والذي يقوم أيضًا بإظهار تفاصيل المكان الأخرى، وتم تصميمه بطريقة تمنح الراحة للزبائن، ومُضاف إلى كل كرسي حوض خاص به للعناية بالقدم.

تصميم الحوض على شكل دائري أنيق مع مكان مخصص لجلوس العاملة والعمل عليه، ومُصمم دولاب طلاء الأظافر بشكلٍ منظم يجذب النظر من خلال الألوان المختلفة به.

يوجد مكان للانتظار مُضاف إليه تلفاز للتسلية، ومُضاف إلى المكان بعض اللوَح التي تجذب الأنظار، مع تصميم الأرض بشكلٍ مستوي بلا فواصل لتجنب وقوع أي أتربةً بها والحفاظ عليها نظيفة.

أفضل ديكور لصالون نسائي

ديكورات صالون تجميل نسائي

يُشبه هذا التصميم تصميمات الأميرات والذي يظهر من خلال شكل المرايا المميز والذي يكون أول شيء تقع عليه الأنظار، حيث يعطي امتزاج اللون الذهبي مع اللون البنفسجي مظهرٌ أنيق ومتناسق.

نلاحظ وجود العديد من الألوان المختلفة على الكراسي التي تأخذ شكل دائري والتي تجذب النظر وتعمل على إظهار المكان وتفاصيله، تُصمم الأرض أيضًا بشكلٍ مسطح دون وجود أي فراغات لتجنب وقوع الشعر والأتربة بها.

نلاحظ تصميم العواميد على شكل حرف U مضاف إليها بعض الأقمشة باللون البنفسجي والتي تُعد واحدة من اللمسات المميزة في الصالون، وتتماشى تلك الأقمشة مع كنب الانتظار الموجود وراء العمود مما يُعطي شكل إجمالي متناسِق.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: دراسة جدوى مشروع توزيع مستحضرات تجميل

ديكور غرفة تسريح لصالون نسائي

ديكورات صالون تجميل نسائي

دائمًا ما يُضيف اللون الأسود أناقة لأي مكان يظهر فيه، لذلك نجد أن إضافة الكراسي بالشكل المربع باللون الأسود تعمل على إضافة الأناقة والفخامة للمكان، وأيضًا تظهر أناقة المكان من خلال بعض التفاصيل الأخرى.

تم تصميم المكان على أن يكون لكل كرسي مرآة وبعض الأرفف لتحمل المحتويات خاصة به مما تعمل على توفير الراحة للزبائن، تظهر أيضًا أناقة المكان من خلال وضع اللمسات الخاصة في إضاءة الجبس بورد بتناسق ألوان البني مع البيج والأصفر.

تم تصميم الأرض بشكلٍ مميز بخلط اللون البني مع اللون البيج بشكل مسطح بلا فراغات لتجنُب وقوع الشعر والأتربة به، ونلاحظ تناسق واضح بين الإضاءة وألوان الحائط مما يمنح الشعور بالراحة والسلام النفسي في المكان.

ديكور داخلي لصالون تجميل نسائي

ديكورات صالون تجميل نسائي

نلاحظ أن اللون الرمادي يغلب على هذا الديكور، وصُمِم صالون التجميل من عدة كراسي مع وجود مرآة لكل كرسي ومصفف شعر، مع إضافة مكان مخصص في السقف لتعليق ذلك المصفف مما يمنح الراحة للزبائن وعدم الفوضى.

مُضاف إلى المرايا إضاءة موجهة ناحيتها حتى يتمكن الزبائن من الرؤية الواضحة لأنفسهم في المرايا، ومُضاف إلى كل مرايا مكان مخصص بالمنتجات المستخدمة وتلك اللمسة توفر الراحة للعامل والزبون وعدم نشر الفوضى في المكان بوجود مكان واحد للمنتجات.

مُضاف للمكان بعض الكراسي المريحة للانتظار حتى يتمكن الزبائن من الجلوس عليها لحين إتيان دورهم، نلاحظ أيضًا وجود امتزاج واضح بين الإضاءة وألون الحائط تمنح الراحة في الرؤية للعاملين والزبائن.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: دراسة جدوى مشروع محل ديكورات

ديكور لصالون نسائي متكامل

ديكورات صالون تجميل نسائي

يمكن استخدام هذا الديكور في المساحات الصغيرة، حيث يضم هذا الديكور مكتب الاستقبال المصمم من الخشب الأنيق بالكامل مع كرسي مرتفع حتى تتمكن الموظفة من التحدث والتواصل مع الزبائن بارتياح.

يوجد أيضًا بالمكان أحواض خاصة بغسيل الشعر مُصممةٌ من كرسي مريح للزبائن وحوضٌ مضلع وجذاب يمكن من خلاله غسيل الشعر بسهولة بدون أي عوائق.

يضم الصالون أيضًا مكان تسريح للشعر مكون من كراسي مريحة ومرتفعة حتى يتمكن للزبائن من رؤية أنفسهم في المرايا المخصصة لكل كرسي بسهولة، ويوجد أيضًا بعض اللمسات التي أضافت أناقة للصالون.

وضع المُصمِم لمسته الخاصة من خلال لوحة متناسقة الألوان ومتناسقة مع الصالون ومنحت الصالون مزيدًا من الأناقة والفخامة، نلاحظ أيضًا وجود تناسق ملحوظ بين ألوان الحائط والإضاءة تمنح مزيجٌ رائع يُشعِر الفرد بالراحة والوضوح في الرؤية.

تم تصميم أرض الصالون بشكل سطحي وناعم بدون وجود أي فراغات لتجنب وقوع الشعر والأتربة بها، مُضافٌ أيضًا نجف كريستالي مميز يمنح الصالون رونقًا خاصًا به.

تعرفنا من خلال ما سبق على ديكورات صالون تجميل نسائي متعددة والتي تميزت بالأناقة والفخامة، وتعرفنا أيضًا على ديكورات تتناسب مع المساحات الصغيرة، وتعرفنا على تصميم لقسم الباديكير والمانيكير في صالون التجميل النسائي.

من خلال ما سبق يمكن ملاحظة أن المُصمِم يضع في كل ديكور من تلك الديكورات لمسةٌ خاصة تمنح الصالون مزيدًا من الأناقة ورونقًا خاصًا به.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عامل نجاح اساسي لاي مشروع هو الادارة والمحاسبة

    برنامج ألف ياء Aliphia للمحاسبة السحابية والادارة

    ادارة المبيعات والعملاء
    ادارة المشتريات والموردين
    ادارة المخازن والمنتجات
    تقارير محاسبية وغيرها كالارباح والخسائر واخرى

    والعديد من المميزات الضرورية لاي مشروع وستحتاجون لها بالتأكيد

    بشهادة الخبراء والمستثمرين، برنامج ألف ياء هو الافضل

    اكتشف بالتجربة الفعلية Aliphia