قروض بضمان الشهادات/الودائع من بنك مصر

قروض بضمان الشهادات/الودائع من بنك مصر ، يقدم بنك مصر لعملائه مجموعة كبيرة من القروض التي تتنوع في شروط الحصول عليها وطرق السداد لكي يختار العملاء ما يناسبهم منها، وذلك في ظل حرص البنك على ضمان ثقة العملاء وتلبية كافة احتياجاتهم، وتتنوع قروض بنك مصر ما بين القرض الشخصى، وقرض السيارة، وقروض التمويل العقاري، وقرض شراء السلع المعمرة، وقرض تسديد اشتراكات الأندية وغيرها من أنواع القروض، هذا وسوف نتناول معكم اليوم عبر موقع صناع المال الإلكتروني، شروط الحصول على قروض بضمان الشهادات/الودائع من بنك مصر بالتفصيل.

وللمزيد حول قروض بنك مصر نقدم لكم هذا المقال: إجراءات قروض بنك مصر الشخصية لأصحاب المعاشات 2019 + الشروط والمستندات المطلوبة

قروض بضمان الشهادات/الودائع من بنك مصر

وكما أوضحنا مسبقا فإن بنك مصر يقدم لعملائه مجموعة متنوعة من القروض التي تتناسب مع إمكانيات جميع عملاء البنك، وقد أعلن البنك منذ فترة قصيرة عن إضافة فئة جديدة من القروض الشخصية إلى قائمته، ألا وهي قروض بضمان الشهادات/الودائع من بنك مصر ويطلق عليها اسم القرض السريع أو Fast Cash.

وتجدر الإشارة إلى أن القرض السريع من بنك مصر موجه إلى شريحة كبيرة من المصريين من عملاء بنك مصر وكذلك الأجانب المقيمين داخل جمهورية مصر العربية من عملاء بنك مصر أيضا، بشرط امتلاكهم أوعية ادخارية في البنك مثل شهادات الاستثمار أو الودائع الادخارية أو حسابات التوفير، وهذا الشرط ينطبق على المصريين والأجانب على حد السواء.

تتميز القروض بضمان الشهادات والودائع من بنك مصر بشروط السداد الميسرة وانخفاض قيمة الفائدة كما أن إجراءات الحصول عليه ليست معقدة وهو ما أدى إلى تسميته بالقرض السريع، كما يتمتع القرض بأطول فترة سداد وأقل قيمة للمصروفات الإدارية، ومن الممكن أن تصل قيمة القرض إلى 5 ملايين جنيه مصري أو ما يقدر بنسبة 90% من قيمة الوعاء الادخاري سواء كان شهادة استثمار أو وديعة ادخارية.

ننصحك بقراءة:  شروط الحصول على قرض من البنوك في مصر بالخطوات والمستندات المطلوبة

وللتعرف على قروض الشباب من بنك مصر يمكنكم الاطلاع على: قروض بنك مصر للشباب 2019 (الإجراءات + الشروط والمستندات المطلوبة)

مميزات قرض بضمان الشهادات والودائع من بنك مصر

يتمتع القرض السريع أو القروض بضمان الشهادات/الودائع من بنك مصر بعدد كبير من المزايا التي تميزها عن نفس فئة القروض التي يقدمها البنك الأهلي المصري وبنك كريدي أجريكول وغيرهم من البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية، وهذه المزايا هي التي دفعت شريحة كبيرة من المصريين للحصول على هذا القرض من بنك مصر، وإليكم الآن أبرز مميزات قرض بضمان الشهادات والودائع من بنك مصر بالتفصيل:

  • القيمة المالية التي يقدمها بنك مصر للقرض بضمان الشهادات والودائع لا يوجد لها حد اقصى وإنما بتم تحديدها بناءً على رغبة المقترض.
  • أما بالنسبة إلى الفوائد فقد قام بنك مصر بتخفيض كافة الفوائد والرسوم الإدارية المفروضة على العملاء المتقدمين بطلبات للحصول على هذا القرض.
  • الشخص الذي يريد الحصول على قرض بضمان الشهادات والودائع من بنك مصر لا يحتاج لوجود ضامن كما يحدث في البنوك الأخرى أو فئات القروض الأخرى.
  • لا يشترط عند طلب الحصول على قروض بضمان الشهادات/الودائع من بنك مصر أن يقوم الموظف بتحويل الراتب من جهة العمل، وكذلك لا يحتاج إلى تقديم خطابات رسمية من الجهة التي يعمل بها المفترض بضمان تحويل الراتب إليهم، وهو الأمر الذي ساعد أصحاب الأعمال الحرة في الاستفادة من هذا القرض مثلهم كمثل العاملين في القطاع العام أو القطاع الخاص.
  • يتمتع القرض بأطول مدة سداد ممكنة حيث تصل مدة السداد إلى 10 سنوات، ويتم تحديدها عن طريق قيمة الوعاء الادخاري الضامن للقرض.
  • يتميز القرض السريع من بنك مصر بامتلاكه لأعلى نسبة إقراض من الممكن أن تصل قيمتها إلى نسبة 90% من قيمة الضمان، وتصل قيمة القرض إلى 100 مليون جنيه مصري.
ننصحك بقراءة:  قروض بنك كريدى اجريكول مصر 2020 الشخصية والسيارة وغيرها

كما نقدم لكم اليوم: قروض بنك مصر بمختلف أنواعها (من أسهل القروض التي يمكنك الحصول عليها)

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض بضمان الشهادات والودائع من بنك مصر

القرض بضمان الشهادات والودائع أو ما يعرف بالقرض السريع من بنك مصر مثله كمثل أى من القروض الأخرى التي يقدمها بنك مصر تحتاج بصفة أساسية إلى تقديم مجموعة من الأوراق والمستندات للتأكد من شخصية المقترض من قبل البنك لضمان سداد قيمة القرض في الموعد المقرر، وبعدها يأخذ البنك القرار سواء بالموافقة على منح المتقدم للقرض هذا القرض أم لا، وإليكم الآن الأوراق المطلوبة للحصول على قرض بضمان الشهادات والودائع من بنك مصر بالتفصيل:

  • يشترط أن يقدم المتقدم للحصول على هذا القرض صورة من بطاقة الرقم القومي سارية للتأكد من شخصية الشخص المتقدم وذلك بالنسبة إلى حاملي الجنسية المصرية.
  • أن يقدم المتقدم للحصول على القرض صورة من جواز السفر الخاص به إذا لم يكن حاملا للجنسية المصرية أو كان من طائفة الأجانب المقيمين في مصر.
  • أن يقدم المقترض طلب للحصول على هذا القرض وكذلك يقدم المستندات الخاصة بملكيته للشهادات أو الودائع التي سوف يستخدمها كضمان للقرض.
  • أن يتقدم المقترض بهذا الطلب الى مقر البنك أو أحد فروعه المنتشرة في جميع مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية.

واقرأ أيضا في هذا الموضوع: أفضل بنك للقروض في مصر بدون فوائد ولا غرامات على التأخير

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعد أن أوضحنا لكم مميزات وشروط الحصول على قروض بضمان الشهادات/الودائع من بنك مصر والمستندات المطلوبة للحصول على القرض بالنسبة للمصريين والأجانب، ونرجو أن يكون الموضوع قد أعجبكم واستفدتم منه وإذا كان لديكم أي استفسارات حول هذا الموضوع فضلا اتركوها لنا في التعليقات بالأسفل.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.