اقتطاعات التجاري وفا بنك 3 عروض اختر منها ما يناسبك

اقتطاعات التجاري وفا بنك يعمل على توفيرها في 3 عروض مختلفة، وذلك سعيًا من البنك المغربي الكبير على مساعدة أبناء المملكة المغربية داخل وخارج البلاد، وكذلك المقيمين داخل الدولة من الجنسيات الأخرى، فقد لاقت خدمة الاقتطاعات المقدمة من البنك إقبالًا كبيرًا منهم.

في هذا الموضوع، وعبر موقع صناع المال دعونا نتعرف بشكل أكبر على عروض اقتطاعات البنك التجاري المقدمة عبر خدمة “البنك ليك”.

اقرأ أيضًا: الموقع الرسمي التجاري وفا بنك

اقتطاعات التجاري وفا بنك lbankalik

يعد lbankalik بمثابة جيل جديد حل على المنتجات والخدمات المصرفية الإلكترونية، حيث يعمل التجاري وفا بنك على منح تجربة جديدة وفريدة للمستخدمين، فتعمل خدمة lbankalik على توفير العروض عديدة منها الاقتطاعات.

اقتطاعات التجاري وفا بنك يتم تقديمها من خلال خدمة lbankalik وذلك عند الحديث عن الاقتطاعات الشهرية، فيوجد 3 عروض فقط تنقسم إليها فيختلف كل عرض منهم عن الآخر سواءً في السعر أو في الفئة المقدم إليها العرض، والعروض هي:

L’bankalik Flex

تم تحديد سعر هذا العرض مسبقًا بأن يكون سعره شهريًا 29 درهم مغربي، ويتم إتاحة هذا العرض لكافة المقيمين بالمملكة المغربية فقط، كما يقدم هذا العرض ميزة التأمين على البطاقة الائتمانية عند سرقتها.

اقرأ أيضًا: الاطلاع على حسابي في التجاري وفا بنك

L’bankalik Smart

لا يحتاج هذا العرض لدفع أي رسوم شهرية، بل هو يعمل بشكل مجاني تمامًا، لكنه يتوفر فقط لحاملي الجنسية المغربية سواءً كانوا داخل حدود الدولة أو خارجها بباقي دول العالم.

اقرأ أيضًا: مدة صلاحية الشيك البنكي في مصر والأحكام القاضية التي تخصها

L’bankalik Premium

تم تحديد سعر عرض L’bankalik Premium مسبقًا، حيث أنه للحصول على هذا العرض يجب دفع رسوم شهرية مقدرة بقيمة 49 درهم مغربي، ويتم إتاحة هذا العرض للأفراد المقيمين فقط في المملكة المغربية.

كما هو الحال مع عرض L’bankalik Flex فهذا العرض يقوم بتوفير ميزة التأمين على البطاقة الائتمانية عند تعرضها للسرقة، ولكن ما يميز هذا العرض حقًا عن العرضين السابقين هو أنه يتيح مساعدة البنك عند تعطل البطاقة لأي سبب كان، كما أنه يوفر إمكانية الدخول إلى خدمة Cash Express Automatique لعدد غير محدود من المرات.

بعد الحديث عن عروض اقتطاعات التجاري وفا بنك المقدمة عبر خدمة البنك ليك، نتمنى أن نكون قد أفدناكم بحديثنا في هذا الموضوع، وأن نكون قد أثرينا معلوماتكم حول هذه العروض من البنك.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.